اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صادر عن المكتب السياسي للواء ام القرى


Recommended Posts

المسلمون و استدعاء التدخل الغربي!!

 

هل حقاً وصلت الحال بالمسلمين أن يقولوا: ( وا أمريكاه ، وا أوباماه !! ) ؟!، هل وصلت بنا الحال أن نستنصر بمن لا نشك بعداوته لنا نحن المسلمين ؟! نحن نعلم حال المسلمين اليوم من تفرقٍ و تشتتٍ و اختلافٍ أذهب ريحهم و أزال مهابتهم من قلوب أعدائهم ، ولكن أن نسمع أصواتاً نشازاً تسبح بحمد أمريكا و تطلب نصرتها و تدخلها في سوريا بزعم معاقبة الأسد على استخدامه غاز السارين مرتكباً بذلك مجزرة العصر، فهذا ما لا يمكن تصوره و لا قبوله ، و هو إن دلّ شيء فهو يدل ُّ على رقة في الدين و ضعف في العقل و سطحية في التفكير و خبل سياسي قاتل .

ألم يقل ربنا في محكم كتابه:]يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ ، هَا أَنْتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُور[. وقال عزَّ من قائل: ]يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ، فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ[. فهل يعقل بعد هذا البيان الرباني أن يستدعي مسلم التدخل الغربي مهما كان السبب و تحت أي ذريعة ؟.

يا مجاهدي الشام الأبطال: إن أمريكا و حلفاءها و عملاءها قد يئسوا من قدرة نظام بشار الفاجر على القضاء على ثورتكم و أيقنوا أن الثوار مصرِّون على اقتلاع النظام من جذوره و رميه في مزبلة التاريخ ، و أنهم عازمون على استئناف الحياة الإسلامية في فسطاط المسلمين المباركة ، ولذلك قرروا أن يلجئوا إلى الحل الأخير و هو المجيء بعميل ( كرازاي ) يسلمونه مقاليد الحكم بعد تنحية بشار بطريقة تضمن له عدم ملاحقته على جرائمه في سوريا و تحفظ له ماء وجهه الكالح ، و كيف يتوصلون إلى ذلك ؟ يقومون بتمثيلية سخيفة عبارة عن ضربة عسكرية محدودة كما يقولون هم بأنفسهم ، فيجبر الأسد على الذهاب إلى مؤتمر جنيف2 و هناك يجلس إلى طاولة المفاوضات مع عملاء أمريكا في الائتلاف الوطني و المجلس الوطني الكردي و هيئة التنسيق، و يشكلون حكومة انتقالية و يفرضونها على مجاهدي الشام ، وكل من يرفض هذه الحكومة فسيعتبر إرهابياً متطرفاً خارجاً على الشرعية، و قائمة الاتهامات جاهزة لدى جهاز ال CIA ، و عندها سيبدأ الفصل الأخير من المسرحية عندما نرى الطائرات بدون طيار ــــ و التي جُهِزت قاعدتها سلفاً في شمال الأردن ـــــ تقصف مواقع الإرهابيين المتطرفين ! و من هم الإرهابيون المتطرفون وفق القاموس الأمريكي ؟ إنهم كل من رفع شعار ( قائدنا للأبد سيدنا محمد ) أي كل من لا يقبل بأقل من تطبيق شريعة الإسلام كاملة و إعادة الحكم بالإسلام كاملاً غير منقوص ، الإرهابيون المتطرفون كل من ينظر إلى أمة الإسلام على أنها أمة واحدة و يجب أن تعود كذلك مصداق بشارة النبي الأعظم عندما قال : ( ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ).

إخوة الجهاد و العقيدة و يا أسود الإسلام : لنكن على حذر مما يحاك لنا من مؤامرات و دسائس، و لنعتصم بكتاب ربنا و لنعمل على إزالة الخلافات من بيننا، وليكن جهدنا منصباً ـــــ و خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة من معركتنا ـــــ على رصِّ صفوفنا و زيادة التنسيق بين مختلف القوى التي تحمل مشروع الإسلام فكراً و عقيدةً و جهاداً ، فكلنا في دائرة الاستهداف الأمريكي الكافر و علينا أن نستحضر دائماً مقولة ( أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض ).

 

لواء أم القرى / المكتب السياسي 30/10/1434هـ

-------

لواء أم القرى في غوطة دمشق الشرقية وهي إحدى ألوية الحبيب المصطفى

رابط هذا التعليق
شارك

نعم حالة ضعف رغم القوة العسكرية المدمرة

 

 

 

نحن امام حالة ضعف التأثير الفكري وضعف التخطيط لاقوى قوة فاعلة في السياسة الدولية

 

ولم يبقى في جعبة امريكا سوى القوة العسكرية

 

 

 

واستخدام القوة العسكرية مع فقدان الخطط والدراسات للتحرك وضياع الهدف لن يؤدي الا لتبديد القوى وتدمير شامل وهذا ما حصل حقيقة الامر للنظام المجرم في بلاد الشام فقد فشلت امريكا بوضع البدائل السياسية فكان فراغ فكري وتخطيط عشوائي لم ينتج عنه سوى قتل وتدمير

 

وما زالت امريكا تدور في نفس الدائرة

 

 

 

وهنا تظهر قوة الفكر العميق المستنير الذي بدأ يدب في الامة

 

 

 

لا اله الا الله محمد رسول الله هي فكر تحرك في الامة حركة استراتيجية واضحة المعالم

 

وهذا بفضل الله الحي القيوم

 

وبثبات شباب حزب التحرير على خطى الحبيب المصطفى

 

وباخلاصهم لله عز وجل

 

اللهم اجعل كيد اعداء الاسلام في نحورهم

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...