اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الديمقراطية إله من عجوة / أبو دجانة


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

خبر وتعليق

 

 

الديمقراطية إله من عجوة

 

الخبر:

 

يزعم الغرب أن الديمقراطية مثال يجب أن يُحتذى به في تحقيق السعادة والرفاهية للأفراد، وتحقيق العدل والمساواة في المجتمعات؛ ذلك لأنها تمنح الشعوب حق تقرير مصيرهم، وتعطيهم الحق في اختيار الشخص الذي يرتضونه هم ليحكمهم، الأمر الذي أدى بالعلمانيين من أبناء جلدتنا الذين سلخوا أنفسهم عن عقيدة أمتهم وأحكامها أن يقول أحدهم "أن الديمقراطية هي أرقى نظام تفتق عنه العقل البشري عبر التاريخ".

 

 

 

التعليق:

 

كان المشركون في الجاهلية يصنع أحدهم صنما من عجوة يتعبده ويقرب إليه القرابين حتى إذا ما جاع أكله، أي أنه إذا تعارضت مصلحة هذا الإله أو قدسيته مع مصلحة عُبَّادِهِ تنكر له عُبَّادُهُ فجعلوه مادة لإشباع جوعة معدتهم ليخرج بعد ذلك من أمعائهم خِرْءًا لا قيمة له يدغدغه الجعل بمنخاريه.

 

والحال في زماننا هذا لم تختلف مع الديمقراطية إله الغرب والعلمانيين من أبناء جلدتنا عربا وعجما، وهذه بعض الوقائع على ذلك للتمثيل لا للحصر:

 

عندما فاز الإسلاميون عن طريق الديمقراطية في انتخابات الجزائر عام 1991 انقلب العلمانيون بزعامة فرنسا على ديمقراطيتهم وألغوا الانتخابات.

 

وعندما فاز الإسلاميون عن طريق الديمقراطية في مصر، ورغم أنهم لم يطبقوا الإسلام، إلا أن العلمانيين بزعامة أميركا انقلبوا على ديمقراطيتهم، فأطاحوا بالإسلاميين.

 

ورغم أن الإسلاميين الذين فازوا ديمقراطيا في انتخابات تونس وأعلنوها صراحة أنه "لا مكان في الدستور للشريعة الإسلامية" إلا أن العلمانيين تنكروا لديمقراطيتهم، ويسعون حثيثا لإسقاط الحكومة.

 

والمؤامرات الخبيثة والدؤوبة التي قامت بها أميركا وبريطانيا وأذنابهما في الإبقاء على اليمن وليبيا خاضعتين لهما، وفرض الحلول في تلك البلدين، لما خرج الناس ليطالبوا بتقرير مصيرهم بأنفسهم هو انقلاب على الديمقراطية وتنكر فظيع لها.

 

وفي سوريا لما خرج أهلها مطالبين بإسقاط بشار ونظامه، وسعوا لتقرير مصيرهم بأنفسهم فأعلنوا أنهم يريدون إقامة الخلافة الإسلامية، تكالب عليهم دعاة الديمقراطية بزعامة أميركا منقلبين على ديمقراطيتهم، فأمعنوا فيهم قتلا وذبحا وتنكيلا، وحاكوا وما زالوا المؤامرات حولهم ليفشلوا ثورتهم والشواهد كثيرة وما زالت ماثلة للعيان ولا تحتاج للتذكير بها.

 

أرأيتم! إلهٌ إذا ما تعارضت قدسيته مع مصلحة عُبَّادِهِ، تنكر له عُبَّادُهُ فحقروه وطرحوه أرضا وداسوه بنعالهم! أقول لمن ما زال على عينيه غشاوة، إنها الديمقراطية.

 

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

أبو دجانة

 

03 من ذي القعدة 1434

الموافق 2013/09/09م

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...