اذهب الي المحتوي
الخلافة خلاصنا

نشر الفاحشة أسلوب ممنهج لتدمير المسلمين

Recommended Posts

نشر الفاحشة أسلوب ممنهج لتدمير المسلمين


قال تعالى: {إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون}
قد يرى بعض الإخوة من قراءة العنوان أن المقصود هو فقط من يفتح بيوت الدعارة والخمور والرقص هو من ينشر الفاحشة والرذيلة في الذين امنوا، ولكنه يغفل عن كثير من الأساليب لنشر الفاحشة في الذين امنوا بطرق ملتوية كثيرة جدا، فمثلا:
1- ما يسمى الفنانين أو الممثلين أو المغنين هم من الأدوات الرئيسة في يد الديوثين لنشر الفاحشة والرذيلة في الذين امنوا، فمن مسلسلات الحب والغرام وأغاني الحب والعشق والرقص سواء العراة أو غير العراة أو شبه العراة، هو عمل ممنهج في أيدي الديوثين لنشر الفاحشة في الذين امنوا. وحتى المسلسلات التاريخية والدينية والبدوية لا تخلوا من قصص حب وغرام وعلاقات خارج إطار الزواج ليشعر المشاهد أن الحب والغرام وإقامة العلاقات غير الزواج والمغازلة هو أمر طبيعي أن يقوم به الشخص، وتكثر هذه المسلسلات في شهر رمضان المبارك.
2- المذيعين للأخبار ومقدمي البرامج والمضيفات في الطائرة واللواتي يعملن في المحلات يحرص على الإتيان بنساء كاشفات للعورة متبرجات حتى يظهر للمشاهد أن المرأة المفكرة والمعتد برأيها والمستشارة ووو... هي المرأة المتبرجة الكاشفة لعورتها.
3- تضخيم ونشر الأكاذيب في المجتمعات عن طريق وسائل الإعلام، فمثلا تقوم وسائل الإعلام بنشر إحصائيات كاذبة، مثل أعداد من قتلن على خلفية الشرف أو نسبة للتحرش الجنسي أو نسبة من حملن بغير الزواج أو غيرها وكلها إن لم يكن اغلبها أكاذيب أو تضخيم لحالات قليلة لتصبح على الإعلام بالمئات أو الآلاف كي يقال أن المجتمع فاسد جدا وكي يشجع هذا الفاسدين على الإقبال على إفسادهم عندما يسمعون أن غيرهم الكثير من يقوم بهذه الأمور.
4- البرامج الاجتماعية عن الأسرة تتعرض كثيرا لهذه الأمور وتأتي بخبراء يقدمون نصائح من وجهة نظر غربية إذا طبق البعض نصائحهم تدمر المجتمع أكثر وأكثر، لان كل نصائحهم مستوردة من الغرب أو من أشخاص حاقدين على الإسلام يلبسونها هم لبوس الإسلام والإسلام منها براء.
5- الجمعيات النسائية ومراكز المرأة وكل مؤسسة تدعي المحافظة على المرأة والطفل هي مؤسسات مثل مسجد الضرار أسماؤها جميلة وأعمالها تدميرية خبيثة تهدف إلى إخراج المرأة من لباسها وعفتها وطهارتها وتنشر الاختلاط والفاحشة حسب القوانين الغربية وتكون هذه بشكل غالب مدعومة من الغرب الكافر ومن الحكومات المجرمة في العالم الإسلامي.
6- المناهج التعليمية الفاسدة التي لا تتحدث عن العفة إلا ظاهرا مع أن محتواها يقدس ويمجد المرأة الغربية وطراز الحياة الغربية الرأسمالية التي تدمر المرأة.
7- الصحف والمجلات والانترنت والتلفزيون والراديو وكل هذه تبث برامج تكون مدروسة من قبل الحكام لبث الفاحشة والرذيلة، ظاهر بعضها المصلحة وحقيقتها تدمير أفكار ومفاهيم الإسلام.
8- النشر بين حين وآخر عن أعمال غريبة وشاذة عن فكر المسلم مثل جمعيات للشاذين جنسيا (المثليين) وذلك لدراسة ردة فعل المجتمع.
9- رحلات تجارية بين عدة مناطق في الدولة، بين منطقة محافظة نوعا ما ومنطقة غير محافظة دينيا، كي يتم تشجيع سكان المنطقة المحافظة على التحلل من التزامهم القوي بدينهم، عن طريق مشاهدة عري من أبناء بلدهم يشجع الكثيرين على السفور، وهذا أسلوب اتبعته السلطة الفلسطينية بتشجيع بعض سكان مناطق 48 في فلسطين والذي اغلبهم للأسف بسبب الاحتكاك باليهود غير ملتزمين، تشجيع هؤلاء على زيارة منطقة محافظة نوعا ما مثل مدينة الخليل ، لتصبح رؤية التبرج والعري شيء طبيعي بين سكان مدينة الخليل.

10- الكثير الكثير من الوسائل والتي يصعب حصرها هنا، ولكن نوهنا إلى بعض الأمور المنتشرة والتي يغفل عنها الكثير من أبناء المسلمين.

يقول أحد المستشرقين: " كأس وغانية تفعلان في تحطيم الأمة المحمّدية أكثر مما يفعله ألف مدفع، فأغرقوها في حب المادة والشهوات ".

وللعلم فإن على المسلم التصدي لكل هذه المنكرات قدر المستطاع والتي يسهر عليها الغرب الكافر والحكام في العالم الإسلامي وأدواتهم الإعلام الموجه والممثلين والمغنين (الداعرين) وجمعيات المرأة، ولن يزيل هذه الأمور إلا دولة الخلافة التي سيكون منهجها مع المرأة أنها أم وربة بيت وعرض يجب أن يصان، دولة تسودها العفة والطهارة والرجولة الحقيقية والجهاد في سبيل الله لنشر هذا الخير في العالم أجمع.

قال تعالى: { يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون}

http://naqed.info/forums/index.php?showtopic=4176&st=0&gopid=15555&#entry15555

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×