اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بريطانيا: مسيرة نسائية نصرة لنساء وأطفال الشام‎


Recommended Posts

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

بريطانيا: دعوة لمسيرة نصرة لنساء وأطفال الشام

 

 

 

ينظم حزب التحرير / بريطانيا مسيرة ضخمة نصرة لنساء وأطفال وشيوخ الشام الذين يقتلون بل يبادون بدم بارد على يد السفاح المجرم الطاغية بشار عدو الله ورسوله والمؤمنين . حيث ستنطلق المسيرة يوم الأحد الموافق 22 أيلول/سبتمبر 2013م من شارع إدجوير في العاصمة لندن لتنتهي أمام السفارة السورية.

 

 

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

 

Logo_UK_Womens_Syria_March_ARABIC.jpg

 

 

 

Flyer_1_UK_Womens_Syria_March_ARABIC.jpg

 

 

 

Flyer_2_UK_Womens_Syria_March_ARABIC.jpg

 

 

07 من ذي القعدة 1434

الموافق 2013/09/13م

 

 

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Britin_ar.jpg

 

 

كلمة الأخت أم خالد لدعم المسيرة النسائية نصرة لحرائر الشام

 

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

كلمة الأخت براءة مناصرة لدعم المسيرة النسائية نصرة لحرائر الشام

 

 

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

 

Britin_ar.jpg

 

دعوة من شابات حزب التحرير لمسيرة في لندن نصرة لأخواتنا في الشام

 

 

 

 

 

Britin_ar.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

Britin_ar.jpg

 

 

كلمة الأخت أم يحيى محمد لدعم المسيرة النسائية نصرة لحرائر الشام

 

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

كلمة الأخت أم أواب لدعم المسيرة النسائية نصرة لحرائر الشام

 

 

 

Britin_ar.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

حزب التحرير يُحَضِّر لعقد مسيرة نسائية مهمة حيوية

في المملكة المتحدة

لإظهار محنة أطفال ونساء سوريا وكفاحهم

 

 

سيعقد حزب التحرير يوم الأحد 22/09/2013م مسيرة حاشدة في لندن يحضرها المئات من النساء والأطفال من جميع أنحاء المملكة المتحدة؛ وذلك ردا على مجزرة الغوطة المروعة ولفتا لنظر العالم أجمع للمحنة الرهيبة المروعة التي يعانيها أطفال ونساء سوريا. ويهدف هذا الحدث أيضا إلى زيادة الوعي العالمي على الكفاح ذي الإرادة القوية لنساء سوريا وتلك التضحيات بالمهج والأرواح من أجل هدم النظام الديكتاتوري الرأسمالي الذي يحكمهم، واقامة حكم الإسلام ممثلاً بدولة الخلافة... وإن هذه المسيرة التي ستُنظم تحت عنوان "مسيرة: تضامنا مع أخواتنا اللاتي يمتن من أجل الإسلام في سوريا! فلندعم جهادهن من أجل بلاد الشام!"، سيقودها موكب من الأطفال وستنتهي أمام السفارة السورية حيث ستُلقى عدة كلمات هناك. وقد سُبق هذا الحدث بحملة دولية نشطة قوية تم تسليط الضوء فيها على حرب وحشية لا ترحم يشُنُّها نظام الكفر البعثيُّ، نظام الأسد، ضد مسلمي سوريا وعلى أثرها الفاجع الذي ينفطر له القلب ألما على النساء والأطفال.

فعلى مدى العامين ونصف الماضيين، تعرض أطفال ونساء سوريا للعيش في جحيم على يد النظام السوري، بما في ذلك عددٌ لا يُحصى من المجازر كمجزرة الغوطة في 21 من آب. والواقع أن النظام يستهدف بشكل مباشر أُسر الثوار وعائلاتهم، وذلك بقتلهم بدم بارد في بيوتهم في حين يقاتل رجالهم بعيدا عن قُراهم وبلداتهم. وإلى جانب هذا كله آلافٌ من أخواتنا العفيفات في الشام عانين من انتهاك الحرمات على يد قوات بشار الدنيئة الحقيرة. لقد تعرض أطفال ونساء سوريا لهذه الحملة الرهيبة المروعة من الوحشية؛ وذلك لمناداتهم بتغيير حاكمهم الطاغية ونظامه العلماني القمعي وجعل حكم الإسلام بديلا عنهما، فيما تقف الأنظمة الخائنة في العالم الإسلامي موقف المتفرج البليد على هذه الإبادة الجماعية، وترفض بوقاحة وصلف حشد الجيوش وتحريكها لحماية أمتها. ومع ذلك فإن هذا الكفاح هو كفاح وجهاد صَمَّمَت نساء سوريا الباسلات الجسورات على الاستمرار فيه إلى أن تصبح بلاد الشام بلاد إسلام تحت ظل دولة الخلافة

 

إن الهدف من هذه الحملة والمسيرة هو حشد النساء المسلمات ودفعهن لدعم الكفاح الإسلامي لأخواتهن في سوريا الهادف إلى إقامة حكم الله سبحانه وتعالى على وجه السرعة في سوريا وسائر بلاد الإسلام. كما تهدف إلى التعبير عن المعارضة الشديدة للتدخل الغربي في البلاد، والذي يرمي إلى سحق الكفاح والنضال من أجل إقامة حكم إسلامي في المنطقة وتثبيت نظامهم العميل القادم الذي من شأنه تطبيق النظام العلماني الغربي وخدمة أسياده الغربيين على حساب مصالح الناس؛ مما سيؤدي إلى حلقة جديدة من الجَور والبطش بحق نساء سوريا. وبالأحرى ستوصل هذه المسيرة رسالة قوية للجيوش المسلمة لتقف وتذود عن دماء وكرامة وأعراض أخواتهم في الشام وليعطوا النصرة لإقامة الخلافة والتي بها ستُحَرَّر الأمة من الطغاة الظَّلمة وستُقيم الأمن وتُعيد الكرامة والرخاء لأخواتهم.

إننا نحث النساء المسلمات على حضور هذه المسيرة المهمة الحيوية والتعبير عن تضامنهن ودعمهن لأخواتهن اللاتي يمُتن من أجل الإسلام في سوريا.

 

((وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلَّا عَلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِير))

 

] الأنفال: [72

 

ملاحظات المحرَّرين: ستنطلق هذه المسيرة يوم الأحد 22 أيلول 2013 الساعة 3:30 مساءً. سيكون التجمع في بادينجتون جرين، 2 شارع هارو لندن، W2 1XJ، المملكة المتحدة. أقرب محطة مترو أنفاق: محطة شارع إدجوير. يرجى الاتصال للحصول على الاستفسارات والمقابلات ولتأكيد الحضور.

 

رابط الفيديو الدعائي للمؤتمر:

 

 

د. نسرين نواز

عضو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي

المركزي عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

المزرعة - ص. ب. 14-5010

كولومبيا سنتر - بلوك ب

الطابق الثاني

بيروت - لبنان

تلفون: 009611307594

جوال: 0096171724043 بريد إلكتروني:

media@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

Britin_ar.jpg

 

 

كلمة الأخت أم مصعب لدعم المسيرة النسائية نصرة لحرائر الشام

 

 

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

تضامن شابات حزب التحرير / ولاية باكستان مع مسيرة نصرة نساء وأطفال الشام

 

 

 

Britin_ar.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

Britin_ar.jpg

 

برومو لمسيرة في لندن نصرة لأخواتنا في الشام

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

 

رسالة من أطفال ونساء الشام لاستنهاض الأمة الإسلامية لنصرتهم

ذو القعدة 1434هـ - أيلول/ سبتمبر 2013م

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

مئات النساء يحضرن مسيرة النساء البريطانيات

دعماً للنساء والأطفال في سوريا

 

(مترجم)

 

 

ستقوم نساء حزب التحرير "بمسيرة نسائية لدعم النساء والأطفال في سوريا في لندن يوم الأحد، 22 سبتمبر/أيلول 2013. حيث يتوقع أن يحضر هذه المسيرة مئات النساء والأطفال من مختلف أنحاء بريطانيا. سيكون مكان اجتماع المتظاهرات بادنغتون غرين، في الساعة 3:30 مساءً، ثم تنطلق المسيرة بعدها عبر شارع إدجوار رود لتنتهي أمام السفارة السورية حيث ستلقى هناك بعض الكلمات.

 

وقد علقت شوهانا خان، الممثلة الإعلاميِة لنساء حزب التحرير في بريطانيا على ذلك بالقول: "على مدى العامين ونصف العام الماضيين ذكرت الأرقام الرسمية بأنّ أكثر من 100000 من الرجالِ والنساء والأطفالِ قتلوا في سوريا، وأكثر من مليونين أصبحوا لاجئين، منهم مليون من الأطفال. عانت النساء والأطفال خلالها موتاً ومهانة وفاقةً أوقعها فيهم الطاغية العلمانيِ بشّار الأسد، بينما المجموعة الدولية وحكومات العالم الإسلامي كانت تقف تتفرج فحسب، معطية الضوء الأخضر لهذه الإبادة الجماعية بالاستمرار. نعتقد أنّ ترك المسلمين السوريينِ يواجهون هذه المجزرة هو بسبب الطبيعة الفريدة لكفاحهم الذي لا يهدف إلى مجرد إسقاط مستبدّ، بل بالدرجة الأولى إلى إقامة حكم الإسلام في ظل الخلافة بدلاً من نظام علماني مستبدّ. لذلك فهو كفاح حاولت مختلف الحكومات في الغرب وسياسيّيه تشويه صورته برَبْط المقاومة بالإرهاب والتطرّف، على الرغم من حقيقة أنها ثورة بدأها رجال ونساء عاديون يتمنون أن يعيشوا ويُحكموا وفق عقيدتهم وأحكام دينهم، الإسلام العميق في قلوبهم."

 

"لذلك نرفض التدخل العسكري الغربي في سوريا الذي لا نعتقد أنه من أجل حماية أرواح المسلمين السوريين حقاً، إذا أخذنا في الاعتبار كيف أعطت الحكومات الغربية نفسها بشار الضوء الأخضر لأكثر من عامين ونصف لذبح شعبه؛ كما استعملت هي نفسها اليورانيوم المنضّب ضد مسلمي العراق أثناء احتلالها لبلادهم؛ وقامت بالمجازر هناك كما في الفلوجة؛ ولا تزال تقوم بالهجوم بالطائرات بدون طيّارِ على المسلمين في باكستان وأفغانستان على الرغم من قَتلها حتى اللحظة مئات النساء والأطفالِ الأبرياء - كلّ هذا من أجل ضمانِ مصالحهم السياسية والاقتصادية في المنطقة. برهنت الحكومات الاستعماريةَ مراراً وتكراراً أنّها لا تساعد الناس العاديين بل تساعد نفسها. لذلك نرفض أيّ شكل من أشكال التدخّلِ الغربيِ في سوريا الذي سيؤدي إلى مجرد إقامة نظام حكم عميل غربي آخر في البلاد، وهو الائتلاف الوطني السوري الذي سيخدم المصالح الغربيةَ بدلاً من مصالح الناسِ، بالإضافة إلى سحق أيّ انتفاضة إسلامية، ليحرم الناس من تطلّعاتهم ويسرق ثورتهم. بينما الأحرى أن يترك شعب سوريا ليحدد مستقبله السياسيِ بنفسه."

 

"تهدف هذه المسيرة النسائية إلى التعبير عن غضب النساء المسلمات في بريطانيا بسبب حمام الدمّ المستمرِ في سوريا، حيث الضحايا الرئيسيون فيه نساءٌ وأطفالٌ. وتهدف أيضاً إلى إظهار تضامنهنّ ودعمهنّ لكفاحِ أخواتهنّ في سوريا لإسقاط هذا النظام البعثيّ المجرم وإقامة نظام الخلافة الإسلامي على أنقاضه، وهو النظام الذي يرعى الناس ويحمي دماءهم ويعتني بصدق بحاجاتهم - مسلمين وغير مسلمين، رجالاً ونساءً على حدّ سواء، كما يوجب الإسلام. تسعى هذه المسيرة أيضاً إلى توجيه نداء إلى الجيوشِ الإسلامية، التي يعتبر الكثير منها من بين أكبرِ الجيوش في العالمِ، من بينها تركيا ومصر، وذلك للتحرك للدفاع عن أرواح إخوتهم وأخواتهم في سوريا، وتقديم الدعم من أجل تحقيق تطلّعات الناسِ."

 

"ندعو كلّ النساء اللواتي يتمنّينَ رؤية نهاية لقتل نساء وأطفال سوريا، ورفع حالة الظلم الطويلة التي يعيشها الناس في ظل الدكتاتورية، وبناء مستقبل أكثر عدلاً وكرامة لبلادهم - ندعوهنّ لحضور هذه المسيرة المهمة."

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في بريطانيا

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

بريطانيا عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: 07074192400

www.hizb.org.uk E-Mail: press@hizb.org.uk

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

أكثر من ألف شخص يشاركون في مسيرة نسائية في لندن

إدانةً لمذابح النساء والأطفال في سوريا ودعمًا لكفاحهن من أجل حكم إسلامي

 

(مترجم)

 

 

نظم حزب التحرير في لندن يوم الأحد، الثاني والعشرين من سبتمبر/أيلول 2013 مسيرة نسائية لمساندة نساء وأطفال سوريا، حيث شارك فيها أكثر من 1200 من الأطفال والنساء. وقد بدأت المسيرة في بادنغتون غرين وسارت عبر طريق إدجاوار، يتقدمها موكب من الأطفال يحملون نعشا ودمى تمثل الأطفال والرضع الذين قتلهم النظام السوري، وانتهت أمام السفارة السورية؛ حيث ألقى عدد من نساء حزب التحرير بعض الكلمات. لقد كان مشهدا مثيرا رؤية مئات من النساء المسلمات يتدفقن مع أطفالهن عبر لندن قادمات من مختلف مدن وبلدات بريطانيا. حيث ارتحلن من الشمال والغرب، إلى الشرق والجنوب، للمشاركة في هذا الحدث الكبير لرفع مستوى التوعية على محنة نساء وأطفال سوريا وإظهار دعمهن الصادق لكفاحهن من أجل إسقاط نظام بشار الأسد العلماني الجائر وإقامة نظام الخلافة الإسلامية في بلدهن، وهو كفاح يضحين بحياتهن فيه من أجل تحقيق هذا الهدف. وقد أدانت النساء المشاركات في هذه المسيرة بشدة مذابح النظام السوري، وتقصير الحكام الآخرين والحكومات في العالم الإسلامي الذين جلسوا يتفرجون على هذه المذابح، سامحين لهذه الإبادة الجماعية بالاستمرار دون تحريك جيوشهم لحماية دماء الأبرياء من النساء والأطفال في سوريا. كما أبدت المشاركات معارضتهن لأي شكل من أشكال التدخل الغربي أو الأممي أو الخارجي، لأنهن يدركن الميراث التاريخي لمثل هذا التدخل في العالم الإسلامي الذي قام بمجرد استبدال طاغية بطاغية آخر. وبدلا من ذلك وجهن نداءً قويا للجيوش الإسلامية للتعبئة فورا للدفاع عن أرواح إخوتهم وأخواتهم في سوريا، ولدعم الدعوة إلى إقامة الخلافة في العالم الإسلامي. في حين تابعت الحشود في شوارع لندن بدهشة وانبهار هذا العرض النسائي الوحيد للدعم السياسي للإسلام.

 

وعلقت شوهانا خان، الممثلة الإعلامية النسائية لحزب التحرير في بريطانيا قائلة: "نظم حزب التحرير هذه المسيرة ردا على القتل العشوائي والتعذيب والدمار الذي عانت منه نساء وأطفال سوريا طوال عامين ونصف العام على يدي الطاغية العلماني بشار الأسد على مسمع ومرأى المجتمع الدولي. لقد شعرنا بالحاجة الماسة لتنظيم هذه المسيرة لنري العالم أولا أن النساء المسلمات في بريطانيا يرفضن أي شكل من أشكال التدخل الغربي في الأزمة؛ لأننا ندرك أن مثل هذا التدخل سيقوم ببساطة بإقامة نظام عميل آخر مكان بشار، ليخدم مصالح الحكومات الغربية بدلا من الاهتمام بشؤون الناس، بالإضافة إلى إجهاض ثورة مسلمي سوريا وتطلعاتهم الإسلامية لبلدهم؛ ولتظهر ثانيا الأعداد الكبيرة من النساء المسلمات في أنحاء بريطانيا اللواتي يدعمن الكفاح الإسلامي لأخواتهن في سوريا من أجل إقامة الخلافة في بلدهن. تحدثت الكلمات التي ألقيت أمام السفارة السورية عن رابطة الأخوة الفريدة التي تجمع بين المسلمين، وبالتالي عن المسؤولية الإسلامية الثقيلة للعمل من أجل وقف إراقة دماء إخوتهن وأخواتهن. وتحدثت الكلمات أيضا عن الدور الكبير للنساء المسلمات في بريطانيا في المساعدة في إيجاد مناخ للتغيير السياسي الحقيقي في سوريا وفي العالم الإسلامي كله. وحثت الكلمات النساء الحاضرات على حمل رسائل من لقاء اليوم إلى عائلاتهن وأصدقائهن في بريطانيا والعالم، بخاصة إلى من يعرفن في الجيوش الإسلامية من خلال كل الأساليب الممكنة، لزيادة الوعي والدعم لدعوة مسلمي سوريا."

 

"سيجري نشر رسائل وصور من هذه المسيرة الضخمة عالميا من قبل أعضاء حزب التحرير الموجود في أكثر من 40 بلدا في كافة أنحاء العالم إلى مجتمعاتهم، بما في ذلك أصحاب الشأن فيها وفي جيوش العالم الإسلامي. لذلك نتمنى أن تساهم هذه المسيرة في الجهود العالمية التي يقوم بها حزب التحرير للمساعدة في وضع نهاية سريعة لحمام الدم هذا، ولبناء مستقبل جديد لنساء وأطفال سوريا في ظل نظام الحكم الإسلامي العادل الذي يعكس معتقداتهن، ويهتم بصدق بحاجاتهن، ويحمي دماءهن وكرامتهن، ويمنحهن حياة مفعمة بالأمن والازدهار بعد عقود من الاستبداد الجائر. لا ينتهي عمل نساء حزب التحرير في بريطانيا من أجل أخواتنا في سوريا بانتهاء هذه المسيرة، بل سنواصل العمل بين الجالية الإسلامية في بريطانيا لزيادة الوعي على محنة المسلمين في سوريا ولبناء الدعم للكفاح من أجل الإسلام في المنطقة."

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في بريطانيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

بريطانيا عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون: 07074192400

www.hizb.org.uk E-Mail: press@hizb.org.uk

رابط هذا التعليق
شارك

بيان صحفي

 

أكثر من ألف امرأة وطفل حضروا المسيرة النسائية في لندن

التي نظمها حزب التحرير للتنديد بمذابح النساء والأطفال في سوريا

 

(مترجم)

 

في يوم الأحد 22 سبتمبر، حضر أكثر من 1200 من النساء والأطفال المسيرة النسائية الهامة في لندن التي نظمها حزب التحرير للتنديد بمذابح النساء والأطفال في سوريا من قبل الطاغية بشار الأسد، فضلا عن دعمهن لنضال أخواتهن في سوريا اللاتي خرجنَ لإسقاط النظام البعثي العلماني القاتل وإقامة الخلافة الإسلامية. كانت المتظاهرات، الصغار والكبار، ومن جنسيات مختلفة قد سافرن من بلدات ومدن من كافة أنحاء بريطانيا لحضور المسيرة التي انطلقت عبر أحد الطرق الرئيسية في لندن، وانتهت أمام السفارة السورية حيث ألقيت هناك عدة كلمات من بعض النساء في حزب التحرير. وقد تقدم هذا الحدث المهيب موكب من الأطفال يحملون نعوشًا صغيرةً ودمًى مكفنة ترمز إلى عدد لا يحصى من الأطفال والرضع الذين قتلوا على يد نظام الأسد المجرم. لقد كان عمق الألم والغضب بين المتظاهرات تجاه محنة أمتهن الرهيبة في سوريا ظاهرا للعيان، وكذلك كان دعمهن لإقامة دولة الخلافة في سوريا عظيما جدا، عَكَس ذلك الشعور الهتافاتُ القوية والمعبرة التي صدحت بها المتظاهرات. حيث كان من ضمن الهتافات، "الأخوات في سوريا يمتن من أجل الإسلام! نحن نؤيد نضالهن من أجل بلاد الشام" و "زعماء المسلمين صامتون فيما ينزف الأطفال! ويخدمون فقط سياسات الولايات المتحدة!". كما رفعت لافتات مكتوب عليها "بعثات الأمم المتحدة: تشتري للأسد الوقت لقتل المسلمين"، و "إقامة دولة الخلافة لإنقاذ النساء والأطفال في سوريا!" وأعربت المتظاهرات عن رفضهن المطلق لأي تدخل غربي أو أجنبي في سوريا؛ ذلك التدخل الذي لم يجلب في الماضي سوى المزيد من إراقة الدماء والقمع وعدم الاستقرار، وتثبيت الحكام المستبدين الذين نصبهم الغرب في العالم الإسلامي. بدلا من ذلك، أرسلن رسالة قوية للجيوش المسلمة طالبنهم فيها بالدفاع عن دماء أمتهم وإعطاء النصرة لحزب التحرير لإقامة دولة الخلافة على وجه السرعة. والجدير ذكره أن المسيرة حظيت باهتمام كبير من قبل المارة والسائقين، والمتواجدين في منازلهم الذين هرعوا بكاميراتهم لتصوير هذا الحدث العظيم، بل وعبر العديد منهم عن دعمهم للمسيرة وللغاية التي انطلقت من أجلها.

 

 

وقامت ابتهال بسيس، نائبة الممثلة الإعلامية لحزب التحرير في بريطانيا بإلقاء الكلمة الأولى؛ حيث شددت فيها على أن نضال النساء في سوريا لم يكن فقط لإزالة طاغية ولكن ليحل محل نظامه العلماني البعثي نظامُ الخلافة الإسلامية. ثم ألقت الدكتورة نسرين نواز، عضو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير الكلمة الثانية، وتحدثت فيها عن مكانة المرأة العظيمة حيث الكرامة والحماية التي تم توفيرها للنساء المسلمات في ظل الخلافة والتي فقدنَها عند سقوط الخلافة.

 

وقالت إن الأهوال التي يواجهها أهل سوريا الآن ما هي مثال واحد للآثار التي تكاد لا تحصى والناجمة عن غياب هذه الدولة. ولذلك حثت الدكتورة نسرين النساء المسلمات إلى مضاعفة جهودهن من أجل إقامة دولة الخلافة. كما تعرضت لبعض نشاطات وأعمال حمل الدعوة التي يقوم بها حزب التحرير في سوريا، وسلطت الضوء على الدعم الكبير الذي يحظى به الحزب الآن بين فئات المجتمع المختلفة بما فيهم عدد لا بأس به من الألوية والكتائب، ودعت النساء المسلمات إلى الانضمام للحزب. وأعقب حديث الدكتورة نسرين كلمة موجزة باللغة العربية تحتوي ملخص الرسائل الرئيسية لكلمات اليوم. ومن ثم ألقت الكلمة الأخيرة شوهانا خان الممثلة الإعلامية للنساء في حزب التحرير في بريطانيا والتي نوهت فيها إلى الدور العظيم الذي يوجبه الإسلام على النساء المسلمات في الغرب من دعم لنضال أخواتهن في سوريا لإقامة دولة الخلافة، وأن لا يستهنَّ بأصواتهن وأعمالهن وهتافاتهن لأن لها الدور الكبير والأثر البالغ في تحقيق ذلك الهدف العظيم.

 

المسيرة كانت تبث مباشرة لجمهور عالمي ويرافقها تغطية من وسائل إعلام اجتماعية واسعة النطاق حيث كانت الصور والرسائل تبث عبر العالم. إن نساء حزب التحرير في جميع أنحاء العالم الإسلامي سيواصلن العمل بنشاط لإيصال رسائل المسيرة داخل مجتمعاتهن إن شاء الله تعجيلا بإقامة دولة الخلافة.

 

 

 

 

الدكتورة نسرين نواز

عضو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي

المركزي عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

المزرعة - ص. ب. 14-5010

كولومبيا سنتر - بلوك ب

الطابق الثاني

بيروت - لبنان

تلفون: 009611307594

جوال: 0096171724043 بريد إلكتروني:

media@hizb-ut-tahrir.info

رابط هذا التعليق
شارك

Britin_ar.jpg

 

كلمة د.نسرين نواز في المسيرة النسائية من أجل سوريا

 

 

Britin_ar.jpg

 

كلمة الأخت شوهانة في المسيرة النسائية من أجل سوريا

 

 

 

Britin_ar.jpg

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...