اذهب الي المحتوي

الحسين

الأعضاء
  • Content count

    55
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

3 متابعين

عن العضو الحسين

  • الرتبه
    عضو متميز

اخر الزوار

173 زياره للملف الشخصي
  1. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم ، جعلها الله خيراَ للمسلمين ، وشرّاً على أعدائه المجرمين ، إنّ سياسات أوباما وأمريكا الرعناء الحمقاء بمحاولة إعطاء الظهر لمشروع الإسلام وجعل الرأي العام يتجاهل حزب التحرير وأفكاره وأعماله ومشروعه ومعاداته ، هي في الحقيقة والمحصّلة النهائيّة تؤدّي إلى تسارع مسار الدعوة والوعي ووصولها لتحقيق غايتها بمكر الله ، وبنفس سرعة هروب الغباء السياسي الأمريكي من الاعتراف بأحقيّة المشروع الإسلامي بالوجود لإسعاد البشريّة وأنه النظام الرباني المهدى من الخالق المدبّر لخلقه وعباده .. هذا ، والله تعالى أعلى وأعلم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  2. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رؤياك أخي الغالي نسأل الله تعالى أن يجعلها خيراً رأيتُ في المنام أنّي أسبح في بركة : أنت الآن تتفاعل في مرحلة تجمّد المجتمع في وجه الدعوة من حولك .. لأن الماء في البركة يكون ساكناً لا يتحرّك. وحولها أناس جالسون : الناس يائسون متقاعسون عن أعمال التغيير . وجاء رجل أسمر اللون : كناية عن العربي الأصيل .. أي يُرادُ له أن يظهر بأنه عربيّ أصله من جزيرة العرب ( وهو ليس كذلك ، لأنه منافق كما سيتبيّن فيما بعد ) والمقصود فكره وعمله وليس لحمه ودمه .. وكلمة ( جاء ) تعني أنه من بلاد أخرى ( وهذا أخطر ما في الأمر ).. فأرجو الإنتباه إلى دقائق الأمور. وجلس مع إمراة ورجل كانا جالسان من قبل : كناية عن أناس رضوا بالحياة الدنيا واستسلموا للواقع وملذاته.. بمعنى ( بيئة حاضنة للأفكار الدخيلة بسبب الجهل والتواطؤ المادي الدنيوي ). فبدأ يتحدث إليهما فشدّني صوته العذب ، ووجهه عليه وقار ، وكان الكلام حول الدين والإيمان : (( وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ )) (4) المنافقون . سبحتُ بإتجاههم جيث كانوا يجلسون على حفة البركة ، فقلتُ لهم مرحبا بلغتهم، فردّوا عليّ ، فقلتُ لهم : شدّني كلامكم حول الثيولوجيا ، وأنا أحبّ هذا الكلام ، تفضّلوا أكملوا ، فأنا مسلم، : قولك لهم ( أنا مسلم ) عرفوا منه إخلاصك فأنكروا عليك ، لأنهم يعلمون أن تلك الكلمة ( مسلم ) ترتّب عليهم واجبات العمل المخلص للإسلام وتحقيقهى على الأرض. شدّني كلامكم حول الثيولوجيا : المقصود هم الذين يتكلّمون بعقائد الناس ( وواقعها اليوم تكفير الناس ) .. وليس كما تحبّ أنت من طريق الإيمان وإثبات وجود الله . فتغيّرت سحنة وجوههم ، ونظروا لبعضهم مستغربين ، فقالت المرأة ساخرة : رسول الإسلام اسمه ( قالت اسم غريب لا أذكره لكنها كذبت وكانت ساخرة ) فغضبتُ كثيرا وبدأت أردّ عليهم ، : (( وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا يَسْتَغْفِرْ لَكُمْ رَسُولُ اللَّهِ لَوَّوْا رُءُوسَهُمْ وَرَأَيْتَهُمْ يَصُدُّونَ وَهُمْ مُسْتَكْبِرُونَ )) (5) المنافقون وخرجتُ من البركة وتوجهتُ إليهم وضربتُ الثلاثة ضربا مبرحا ، فكانوا أجبن ما يكون ، : سيأتي يوم التغيير والنصر على المنافقين والمتاجرين بالدين وينكشف زيفهم وتخمد فتنتهم على أيدي المخلصين. ثمّ عدتُ للبيت مسرعا مترقبا الشرطة تقبض عليّ. انتهى. : بعد أن يتحقق نصر الإسلام على المنافقين والكافرين ( وهي بشرى لك بأن الله تعالى سيمدّ في عمرك حتى ترى نصر الإسلام وهزيمة النفاق والكفر على أرض الواقع إن شاء الله ) .. ستعود إلى بلدك بعد غربتك الطويلة لتقضي بقيّة ما كتب الله لك من العمر الصالح في مرضاة الله تعالى آيباً إليه سبحانه بانتظار يوم لقاء الله وترقّب ملائكة الموت الموكّلين بك لتخرج من ضيق الدنيا إلى سعة الجنّة وضيافة الكريم الودود ربّ العالمين. والله تعالى أعلى وأعلم. سورة النصر بسم الله الرحمن الرحيم إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) ملاحظة : كنتُ قد فقدتُ كلمة الدخول ( الباسوورد ) في الأيام الماضية فتأخر دخولي ، ولكن اليوم بعد صلاة الجمعة ذكّرني بها ربّي ( سبحانه وتعالى ) فدخلت وأجبتُ . فأرجو المعذرة. :)
  3. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اتلوا القران بصوت حسن : تحمل الدعوة وتؤدّي أمانتها بأسلوب طيب حسن مقبول من المجتمع. في مهعد يدرسون فيه التلامذة : في حزب أو كتلة أو مؤسّسة دعويّة . والله أعلم . وفقك الله يا أخانا الكريم منصف وأحسن إليك .. عليك استثمار قابليتك في نشر الدعوة والوعي بين المسلمين. آجرك الله.
  4. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله ومن والاه. الأخوة الأحبّة الأجاود الكرام .. إني لأرجوكم اليوم أن تجودوا بإخلاص الدعاء إلى الله تعالى حاضراً وبظهر الغيب للأخ الطيّب والأستاذ الفاضل والشيخ الداعية قصي حسين آل فرج حيث أنه يعاني من مرض عضال ألَمّ به منذ شهور طويلة وهو يصارع الألم بالصّبر الجميل والإحتساب عند الله العليّ القدير ، في حين يفتقده منبره الواعي ومسجده ويفتقد خطبه ودروسه المستنيرة ، بعد أن قضى العقود الطويلة في حمل دعوة الإسلام من أجل استئناف الحياة الإسلاميّة ومنذ بدايات انطلاقها في بلاد المسلمين ، وكان أحد الأعضاء الأوفياء بمنتدى العقاب الغالي لحد اليوم الذي أقعده المرض الأليم. http://www.alokab.co...showtopic=11039 أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشافيك ويعافيك يا أبا صفوان . أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشافيك ويعافيك يا أبا صفوان . أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشافيك ويعافيك يا أبا صفوان . آمين ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمّدٍ وآله الطيبين الطاهرين. ويجزيكم الله خيراً ورحمة وجنة ورضى. . ..
  5. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    بارك الله فيك ورحم الله جدتك كانت قد جمعت مالاً في حياتها منها ( عقار أو أكثر تجنى منه أرباح أو بدل إيجار .... إلخ ) ، وكانت جدتك رحمها الله تنفق منه في حياتها . وكانت ( رحمها الله ) لا ترغب في إعطاء ورثتها أثناء حياتها ، ولكن بعد وفاتها تطلب بهذه الرؤيا تقسيم الإرث بين ورثتها ، فلا يستأثرنّ بالإرث أحد دون الآخرين. رحم الله جدتك وجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات. والله تعالى أعلى وأعلم.
  6. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    جعلها الله خيراً وبارك في الأخ الرائي والأخ الناقل السائل. هذه بشارة لأمّة من الناس تسكن حيث رآها الرائي بأن الله تعالى سيُنعم على أهل تلك البلاد بالأمن والرزق وعطاء الخيرات والبركات من الله وسيرافق ذلك الوعي على دين الله ودعوته الحق ، وكل ذلك لم يكن في حسبان حملة الدعوة ، بل سيكون مفاجأة لم يكونوا يأملوها وتسبق جهودهم. والله تعالى أعلى وأعلم.
  7. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    وفيك بارك الله رؤيا خير إن شاء الله يبدو أن الرؤيا رأيتها مع بداية التزامك أمراً يُرضي الله ورسوله ، فجاءتك البشارة بأن سيكون لك وقاراً ومكانة ووجاهة بين الناس لم تكن لديك من قبل. مباركة لك ، حافظ عليها يا أخي فإنها هبة من الله تعالى. والله تعالى أعلى وأعلم.
  8. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    طيّب الله أنفاسك الطاهرة ، وأؤمّن على دعواتك الكريمة ( اللّهمّ آمين ) ولك يا أخي مثل مادعوت للعبد الفقير وزيادة ( اللّهمّ آمين) أخي الكريم أرجو المعذرة لأني تفاجأت بوجود رؤياك حتى أني لم ألحظ وجودها. جعلها الله خيراً . قبيل ثورة الشام ، أنت كنت اتخذت موقفاً تبتعد فيه عن الفتن وكنت تحاول الترفع عن الواقع والدنيا بالزهد والتقوى ( و بيدي ثوب اخضر طويل أريد أن أعطيه للرسول صلى الله عليه و سلم ) . وعندما بدأت الثورة المباركة في الشام المباركة تقاطرت كافة التيارات والجماعات والأحزاب لتشارك ثوار الشام في ثورتهم ( وجميعهم كان يودّ إقامة دولة الإسلام وتحكيم شريعة الله )، بيد أن الرؤيا تبين أن جميع تلك التيارات والجماعات والأحزاب لم تكن تمثل منهج رسول الله بحذافيره . الشخص الذي يربطك بالدعوة أبلغك بأن ( الجماعة المنضبطة بمنهج رسول الله ) تعمل مع الثوار من أجل إقامة شرع الله. في تلك اللحظة ذهب عنك أيّ تعلّق بالدنيا ( فتسقط من يدي علاقة الملابس الزرقاء من داخل الثوب ) ولم يبق معك سوى حب الآخرة ( لكن الثوب يبقى في يدي ) ومنهج النبي وتقوى الله والزهد في الدنيا والتأسي بسنة رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. لكنك تتفاجأ بأن مجموعة العاملين وفق منهج رسول الله هم أقلّ الجماعات عدداً ، وأنهم يتعرّضون إلى التضييق عليهم والتقليل من شأنهم ( فأرى سيارة باص صغير تصطف و ترجع للوراء ) رغم أن النور والتوعية التي تصدر منهم هي التي تنير طريق جميع التيارات والجماعات في خضم الأحداث ( و لكن أرى نورا منه )، ويظهر بأن الجماعة التي تعمل وفق منهج رسول الله تحافظ على وقارها واحترام الناس لها ( وذلك هو الشيب ). رؤياك يا أخي خير موعظة لمن يبحث عن طريق الحق . والله تعالى أعلى وأعلم. اللّهمّ أرنا الحقّ حقّاً وارزقنا اتباعه.
  9. الحسين

    بهؤلاء وأمثالهم سينتصر المسلمون

    أخي الكريم بارك الله فيك. لم يشتغل هذا الفيديو ، تظهر ملاحظة : أن إدارة اليوتيوب أزالته. هل من رابط آخر رجاءاً ؟
  10. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. جعلها الله خيراً إن شاء الله. أخي أبا صابر بارك الله فيك ، رغم أني لا أعرف شيئاً عن واقعك ، ولكن يبدو لي أن لديك شيئاً أو نعمة معينة أو ربّما ( بنت بعمر الزواج ) مثلاً ، يطلبها منك الكثير من الناس ، ولا ترغب بإعطائها لأحد منهم ، لكن الذي سيحاول الحصول عليها هو أحد أقاربك ، وربما سيظفر بها :) والله أعلم.
  11. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    بالنسبة لهذه الرؤيا فيها خبرين : 1. أخبرها صلى الله عليه وآله وسلّم بأنها ستموت بعد ثلاثة أيام : وتحققت وماتت فعلاً ( رحمها الله ) بعد 3 أيام . 2. أخبرها صلى الله عليه وآله وسلّم : انه بعد أربعين يوما ستحل الأمور بالشام و تعودون إلى الشام. فالخبر الأول وتحققه يبين أن المقصود من اليوم هو اليوم المعروف عندنا 24 ساعة ، وهنا لا يمكن أن نفسر اليوم بالشهر أو بالسنة .... إلخ. وهنا أقول : لا كلام !! وليس عندي ما يقال . الرؤيا هنا يأتي تأويلها مباشر من دون رموز . والله أعلم. واليوم مضى 40 يوم ، وقوله صلى الله عليه وآله وسلّم انه بعد أربعين يوما ، وكلمة بعد تشمل الفترة التي تلي الأربعين أي بعد انقضائها . فإن صدقت الرؤيا ، فنحن بانتظار تأويلها إن شاء الله. والله تعالى أعلى وأعلم . ولا كلام. وحياك الله.
  12. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    أخي الكريم ألب أرسلان ، بارك الله فيك ، لو أنك تعود إلى الصفحة 3 من هذا الموضوع فإنك ستجد فيديو لرؤيا نقله الأخ صاحب الفكرة أبو تقي جزاكما الله خيراً ، وقد قمت بكتابة تأويلها كما نقلته أدناه : كما تلاحظ أخي فإن التأويل قاله الشيخ الشنقيطي جزاه الله خيراً ، جاء منطبقاً على التأويل الذي كتبته لتك الرؤيا في الصفحة 3 . سيتوحد السنة والشيعة ، وأن السنة اليوم في ضيق ، بينما يرمز عبد الباسط للشيعة الذين هم في حال سعة ، والحمد لله على فضله.
  13. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    أخي مجرد مؤمن ، إن صدقت هذه الرؤيا فربما تدل على وجود نوع من السحر حول البيت أو داخله ، يحول دون صلة الر حم فيمنع التواصل. للمعالجة : 1. كتمان الأمر وعدم إخبار أي شخص بالمشكلة أومعالجتها. 2. عدم الظن بأي شخص باعتباره قد فعل ذلك ، بل إحسان الظن بالمسلمين ، ( إن بعض الظن إثم ). 3. تهيئة إناء كبير نظيف ويملأ بالماء الطاهر ، والأفضل يوضع باتجاه القبلة ويكون الجلوس أيضاً باتجاه القبلة الشريفة. الرقية بإذن الله : تُقرأ الرقية على الماء وتكون التلاوة بصوت مسموع ليصبح الماء مرقياً بعدها لشراب أهل البيت وتنقيطه داخل البيت وعلى جدرانه وحوله من الخارج ( في الأماكن التي لا تطأها الأقدام والأحذية ). الصلاة على النبي وآله قبل الرقية وبعد كلّ سورة أو آية . سورة الفاتحة / تقرأ 7 مرات. سورة البقرة / تُقرأ مرة واحدة. ثمّ : وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا آَمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) تُقرأ 7 مرّات .. مع إعادة الآية التي تحتها خط 33 مرّة في كلّ مرّة ( وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ ) وطبعاً لا ننس بعد كلّ مرّة الصلاة على النبيّ وآله. بعدها : وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82) تُقرأ 7 مرّات .. مع إعادة الآية التي تحتها خط 33 مرّة في كلّ مرّة ( إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ) وطبعاً لا ننس بعد كلّ مرّة الصلاة على النبيّ وآله. وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (52) تُقرأ 33 مرّة. بعد ذلك : إستعاذة وبسملة - سورة الكافرون - ثم الصلاة على النبيّ وآله. / 3 مرّات إستعاذة وبسملة - سورة الإخلاص - ثم الصلاة على النبيّ وآله. / 3 مرّات إستعاذة وبسملة -سورة الفلق وكما يلي : تقرأ 7 مرّات قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) وتكرار التي تحتها خط 33 مرّة ثم الصلاة على النبي وآله . إستعاذة وبسملة - سورة الناس - ثمّ الصّلاة على النبيّ وآله / 3 مرّات. إستعاذة - وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا - ثمّ الصّلاة على النبيّ وآله / تقرأ 3 مرّات. --------------------------------- إلى هنا والله تعالى أعلى وأعلم.
  14. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وآله ومن والاه. بالنسبة للرؤيا الواردة في الفيديو ، أرى والله أعلم : إعلان المذيع في التليفزيون : خالد البيتي / يعبر عن خلود واستمرارية بقاء بيت وأمة صاحب الرؤيا ، أي الأمة الإسلامية . اختراع كوكب / بمعنى استحداث حاكم بمنصب جديد لايوجد مثيل له ( الخليفة ) ، وكلمة اخترعنا للدلالة على أنه لم يفرض نفسه بل يستلم منصبه بدفع من غيره أو ترشيح أو بيعة ( أي نتيجة عمل وجهد لجماعة من المسلمين ) بمعنى : الموافقة عليه أو الإجماع على تنصيبه. لماذا ( خليفة ) ؟؟ / لأن عدد الكواكب في المجموعة الشمسية ( 12 ) كوكب. والحديث الشريف يقول : لا يزالُ هذا الدينُ قائمًا ، حتى يكونَ عليكمُ اثنا عشرَ خليفةً ، كلُّهم تَجتمعُ عليْهِ الأمةُ . فسمعْتُ كلامًا منَ النبيِّ صلَّى اللهُ عليْهِ وسلَّمَ لم أفهمْهُ ، قلْتُ لأبي : ما يقولُ ؟ قال : كلُّهم من قريشٍ . الراوي: جابر بن سمرة المحدث:الألباني - المصدر:صحيح أبي داود- الصفحة أو الرقم:4279 خلاصة حكم المحدث:صحيح أما أصحاب المصالح والأمراء والشيوخ فسوف لا يؤيدون تنصيب الخليفة ، بل يعرضون ويخشون ابداء رأيهم أمام الأمة ، ويتعذرون ، وسيصيبهم من التدهور بأحوالهم ما يصيبهم. أما الشمس فتعبّر هنا برسول الإسلام محمّد صلّى الله عليه وآله وسلّم ، والكواكب خلفاؤه الذين يأخذون النور من نبيهم ويعكسوه على رعاياهم، لذلك ستفرح الشمس بهذا الكوكب . البنت التي عمرها 13 سنة تعبّر بالدنيا التي ستأخذ الخليفة في مشاغلها وقضاياها بالحكم ، أي أن الخليفة سيحكم الدنيا لمدّة 13 سنة ثمّ يبايع خليفة آخر من بعده ، والله أعلم. وأما امتصاص الكوكب من حرارة الشمس / فتأويله أن الخليفة يستمد طاقته وعدالته واستنارته ورشده من منهاج رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. أما الكوكب الذي في مدار المجموعة الشمسية فهو يدور في فلك الشمس وتأويله : خليفة يسير ويحكم وفق نظام النبي بمعنى : خليفة على منهاج النبوة ، وخلافة على منهاج النبوّة ، رضي من رضي ، وأبى من أبى ، ولن يكون إلاّ ما وعدنا الله ورسوله ، وصدق الله ورسوله. بالنسبة للشيخ صاحب البرنامج ( جزاه الله خيراً ) ربّما لا يستطيع التصريح بواقع التأويل على الوجه التام ، لذلك آثر التلميح ، أعانه الله. وبارك الله في الأخ الكريم أسامة إذ نقل الفيديو إلينا فجزاه الله خيراً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  15. الحسين

    رؤيا وتأويل / 2

    أخي البيان بارك الله فيك. إذا كنت تريد استبعاد كون القمرين يعنيان السنة والشيعة فأرجو المعذرة ، لأن العنصرين الرئيسيين للمسلمين هما السنة والشيعة ولا أحد سواهما بهذا الحجم من مكونات الأمة ، وبوقوفهما خلف الخليفة ( الشمس ) ستتوحد الأمة الإسلامية وتمتلك القدرة والبسطة في كلّ شيء. أما التأويل بالقدرة والبسطة فقط ، فلو تراجع تأويلي سترى أني قد قلت بذلك إضافة إلى التأويل بالسنة والشيعة. جزاك الله خيراً.
×