اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مقتطفات من وثائق تآمر بني إسرائيل على أمة الإسلام


Recommended Posts

21948207z.png

 

هذه مقطتفات لبعض وثائق تآمر بني إسرائيل ضمن حلقات إفسادهم وأطوار مؤامراتهم التي بدأت منذ علموا

أن مشيئة الله عز وجل قد إقتضت إنهاء إصطفائهم على غيرهم من البشر في عصرهم ليكونوا حملة الهدى والهداية لهذه البشرية، حينما ضنوا على الناس بوحي الله بل وقاموا بتحريف ما أنزله الله إليهم وبنقضهم عهودهم مع الله عهدا بعد عهد، ومن ثم لم يتركوا عامل من عوامل إفساد البشرية إلا وقاموا بنشره والدعوة إليه عقديا كان أم مما إنبثق عن هذه العقيدة

لعنهم الله ولعنتهم الملائكة ولعنهم الناس جميعا....

 

 

{وإذ ابتلى إبراهيم ربه بكلمات فأتمهن قال إني جاعلك للناس إماما قال ومن ذريتي قال لا ينال عهدي الظالمين} (البقرة:124)

 

 

 

 

والإنتماء هنا لمن غضب الله عليهم ليس إنتماء عرقيا أو قوميا كما يقولون ويدعون أن من كانت أمه" يهودية" فهو يهودي أو من بني إسرائيل، فمن ضمن تحريفاتهم التي أرادوا إبدالها عن قول الله الحق، أن عقيدتهم وإلاههم لهم وحدهم فهي عقيدة قومية،، ولذلك هم من كانوا منشأ الفكر القومي والوطني التي أشربوها في عقول " الغرب أو أوروبا الكنسية النصرانية" واستبدلوها بفكرة قومية ووطنية أزاحوا بها سياسيا الكنيسة الكاثوليكية عن عرش الحكم.فالإنتماء عند الله الحق إنتماء عقدي فكري، فكل من حمل ذهنية يهود أو بني إسرائيل كان منهم... ونكتفي بهذا فالشرح يطول في هذا الموضوع

 

 

الوثيقة رقم (1)

رسالة يهودي إيطالي إلى "الإخوان في الدين"سنة 1798

 

إن البلاد التي نقترح احتلالها سوف تضم (وذلك يخضع للترتيبات التي تراها فرنسا مناسبة) مصر السفلى، بالإضافة إلى منطقة تمتد حدودها على خط يسير من عكا إلى البحر الميت، ومن الطرف الجنوبي للبحر الميت إلى البحر الأحمر..

إن هذا الموقع المتفوق على ما عداه، والمتميز عن سائر المواقع في العالم سوف يجعل منا حين نمخر عباب البحر الأحمر أسياد تجارة الهند والجزيرة العربية أو جنوب أفريقية وشرقها والحبشة (إثيوبية)... إن قرب حلب ودمشق سوف يسهل تجارتنا مع بلاد فارس، وعن طريق البحر الأبيض المتوسط نستطيع إقامة الاتصالات مع فرنسا وأسبانيا وإيطاليا وسائر أنحاء القارة الأوربية.

إن بلادنا الواقعة ... في مركز الوسط في العالم سوف تصبح مركزاً تجاريا لتوزيع السلع من كل المنتجات الفنية والثمينة على سطح الكرة الأرضية.

إيه، إخواني، ألا تتضاءل قيمة التضحيات أمام تحقيق هذا الهدف؟ سوف نعود إلى بلادنا ونعيش في ظل قوانيننا، ثم نشاهد تلك الأماكن المقدسة أيها الإسرائيليون! ها قد دنت نهاية بؤسكم ومصائبكم، فالفرصة مواتية. واحذروا كي لا تدعوها تفوتكم.

انتهى نص الوثيقة

 

التعقيب:

 

هذه الوثيقة واحدة من أقدم الوثائق التي كان اليهود يتداولون فيها الأفكار حول "وطنهم القومي" في فلسطين.

 

الوثيقة رقم (2)

نداء "نابليون" إلى يهود العالم سنة 1799

 

"من نابليون بونابرت القائد الأعلى للقوات المسلحة للجمهورية الفرنسية في أفريقيا وآسيا إلى ورثة فلسطين الشرعيين.

أيها الإسرائيليون، أيها الشعب الفريد، الذي لم تستطع قوى الفتح والطغيان أن تسلبه نسبه ووجوده القومي، وإن كانت قد سلبته أرض الأجداد فقط.

إن مراقبي مصائر الشعوب الواعين المحايدين- وإن لم تكن لهم مقدرة الأنبياء مثل أشعياء ويوئيل- قد أدركوا ما تنبأ به هؤلاء بإيمانهم الرفيع أن عبيد الله (كلمة إسرائيل في اللغة العبرية تعني أسر الله أو عبد الله) سيعودون إلى صهيون وهم ينشدون، وسوف تعمهم السعادة حين يستعيدون مملكتهم دون خوف.

انهضوا بقوة أيها المشردون في التيه. إن أمامكم حربا مهولة يخوضها شعبكم بعد أن اعتبر أعداؤه أن أرضه التي ورثها عن الأجداد غنيمة تقسم بينهم حسب أهوائهم... لابد من نسيان ذلك العار الذي أوقعكم تحت نير العبودية، وذلك الخزي الذي شل إرادتكم لألفي سنة. إن الظروف لم تكن تسمح بإعلان مطالبكم أو التعبير عنها، بل إن هذه الظروف أرغمتكم بالقسر على التخلي عن حقكم . ولهذا فإن فرنسا تقدم لكم يدها الآن حاملة إرث إسرائيل، وهي تفعل ذلك في هذا الوقت بالذات، وبالرغم من شواهد اليأس والعجز.

إن الجيش الذي أرسلتني العناية الإلهية به، ويمشي بالنصر أمامه وبالعدل وراءه، قد اختار القدس مقرا لقيادته، وخلال بضعة أيام سينتقل إلى دمشق المجاورة التي لم تعد تُرهب مدينة داوود.

يا ورثة فلسطين الشرعيين..

إن الأمة الفرنسية التي لا تتاجر بالرجال والأوطان كما فعل غيرها. تدعوكم إلى إرثكم بضمانها وتأييدها ضد كل الدخلاء.

انهضوا وأظهروا أن قوة الطغاة القاهرة لم تخمد شجاعة أحفاد هؤلاء الأبطال الذين كان تحالفهم الأخوي شرفاً لاسبرطة وروما، وأن معاملة العبيد التي طالت ألفي سنة لم تفلح في قتل هذه الشجاعة.

سارعوا! إن هذه هي اللحظة المناسبة - التي قد لا تتكرر لآلاف السنين- للمطالبة باستعادة حقوقكم ومكانتكم بين شعوب العالم، تلك الحقوق التي سلبت منكم لآلاف السنين وهي وجودكم السياسي كأمة بين الأمم. وحقكم الطبيعي المطلق في عبادة إلهكم يهواه، طبقاً لعقيدتكم، وافعلوا ذلك في العلن وافعلوه إلى الأبد.

"بونابرت"

(انتهت الوثيقة)

 

التعقيب:

هذه الوثيقة التي وجه بها نابليون بونابرت إلى يهود العالم تذكرنا بنداء الرئيس الأمريكي جورج بوش بأن العناية الإلهية به قد اختارته لأن يحتل بغداد ليقضي على " يأجوج ومأجوج" في تصريه الشهير للرأئيس الفرنسي.

كما تذكرنا هذه الوثيقة بالكذب والافتراء للكافر والذي كان يريده نابليون من غزو " بلاد القبط"، ففي بداية نزول نابليون في الإسكندرية في تموز /يوليو/ 1798. حيث وجه منشوره الشهير للمسلمين والذي أشاد فيه بالإسلام ودعوتهم للتعاون معه.

وفي تحليل وثيقة نابليون في ندائه نخلص إلى:

- إن الجيش جاء ليعلم المسلمين مبادئ الثورة والتنوير وليحرره من سلطة المماليك وكان الاستعمار الفرنسي يسمي الدول المستعمرة بالبلاد المحررة.

- هناك تقارير وصلت نابليون تذكر بأن المصريين سوف يستقبلون الفرنسيين بفرح بالغ.

هذا الاستنتاج أيضاً ينطبق على ما نحن عليه اليوم حين احتل العراق وبأن "الشعب العراقي" سوف يرش الزهور على رؤوس المحتلين، وبأن أمريكا "راعية الحرية والديمقراطية"، ولكن نابليون وحملته باءت بالفشل الذريع وكذلك احتلال العراق يبوء بالفشل الذريع.

 

طبعا نقرأ بيان نابليون مستصحبين ما قلناه سابقا بشأن كون اليهودي هو من حمل فكر وذهنية يهود،، ونابليون كان ماسونيا من الدرجة 31، فهو من الذين كانوا نصارى وتم مسح عقليتهم بنظرية " شعب الله المختار" وتطوره على باقي الأجناس.... ألا يذكركم هذا بنظرية " داروين عن الإنتخاب والتطور والبقاء للأصلح... !!!!

 

يتبع إن شاء الله.....

رابط هذا التعليق
شارك

الوثيقة رقم (4)

رسالة بوسني من أسرة محمد علي باشا تحذر من ازدياد النشطات الصهيونية لإقامة حكومة يهودية في فلسطين

 

إلى صاحب المكارم العالية

صاحب العزة، أخي ومواطني العزيز حضرة الآغا:

إنني أسمع مدى حرصك على حقوق الوطن، والأخلاق الحميدة التي تتصف بها، وبناء على هذا وجدت في نفسي الجرأة لعرض ما يلي راجياً إيصال ما أعرضه عليك لمقام حضرة مولانا السلطان خدمة للوطن.

أولاً أرجو العفو منك إن بدر مني أي تقصير أو هفوة فيما سأعرضه من أجل سلطاننا المحبوب ووطننا المقدس.

 

ثانيا نظرا إلى أن هذه الإخبارية ستكون عائقا أمام تحقيق مصالحهم الشخصية فقد أتعرض لنقمة اليهود ومن يتعاون معهم من مأموري الحكومة المحلية، فإني ألجا إلى رحمة مولاي السلطان كي يحميني من نقمتهم، والأمر لسيدي .

إن آبائي وأجدادي عاشوا مع أقوامهم وقبائلهم في البوسنة والهرسك في ظل الدولة العثمانية مدة خمسمائة عام في أمن وأمان.

وأنا اليوم أعيش تحت جناح الرحمة لحضرة مولانا الخليفة في أرض فلسطين في قيسارية بداخل قضاء حيفا التابعة لولاية بيروت.

 

القصة أن البارون روتشيلد ونانا نرسيس وغيرهم من أثرياء اليهود في أوربا يحدوهم الأمل والفكر الفاسد في تأسيس حكومة يهودية في فلسطين مرة أخرى بقوة المال، أسسوا شركات كبيرة في أوربا برؤوس أموال كبيرة جدا لصرفها في سبيل تحقيق هذا الحلم الفاسد، وفتحوا فروعا لهذه الشركات في الممالك المحروسة، لتقوم هذه الفروع باستملاك أراض في الأرض المقدسة ، وخلال حوالي خمسة عشر عاما تملكوا قسما كبيرا من الأراضي في سورية وفلسطين ، وهم يواصلون توسيع أملاكهم.

 

حيث يقوم وجوه البلاد والتجار بالبحث في الأرياف عن الأهالي المسلمين والرعايا الصادقين للدولة ، فيشترون أراضيهم مستغلين فقرهم وضعف أحوالهم، وبعد ذلك يبيعونها لليهود بأرباح خيالية . كما يقوم المأمورون في الحكومة المحلية بمساعدة اليهود في كافة أمورهم لتحقيق منافعهم الشخصية.

 

وخلال الخمسة عشر عاما الماضية أرسلت أوربا أعدادا كبيرة من اليهود الأجانب باسم المهاجرين الموسويين، ليستوطنوا في فلسطين.

هؤلاء اليهود ليسوا من اليهود الذين نعرفهم، بل تلقوا التعليم في مدارس أوربا وتشربوا تربيتها وعلومها، إنهم قوم يخشى من تكاثرهم واكتسابهم القوة في بلد من البلدان.

 

ومع أن إرادات سنية صدرت بمنع دخول اليهود لفلسطين وإسكانهم، فإن مأموري الحكومة يسيئون استخدام الإرادة السنية ويلجؤون إلى وسائل ودسائس لا تخطر على بال في تأمين شراء واستملاك الأراضي لليهود، حتى إ نهم استملكوا مزرعة لكامل باشا بتلك الطريقة.

 

وحاصل القول أن روتشيلد وسائر الشركات في أوربا تبذل كل شيء لزيادة عدد اليهود الأجانب في فلسطين ودعمهم وتقويتهم.

 

أما مأمورو الحكومة فإنهم ينظرون إلى شركة روتشيلد نظرة سياسية ، ويحترمون اليهود ويراعونهم أكثر من الأهالي، يعطونهم الامتيازات، في الوقت الذي يعاملون أهالي البلد من الرعايا الصادقين للدولة معاملة إيذاء وجفاء.

هذه الشركات تواصل إرسال الليرات بالأحمال ، وبفضل هذه الثروة يسخر الأهالي والوجوه لخدمة اليهود.

 

يظن الوجوه والمأمورون بأن الأموال التي ينالونها من اليهود هي مجرد إحسان ، لكن اليهود يسجلون كل ما يعطونه ويرسلون ما هو مسجل للمحاسبة العامة للشركة، مع تقرير عن أحوالهم وأوضاعهم.

 

لقد استملك الفرنسيون والألمان القسم الأعظم من جبل الكرمل في قصبة حيفا ، وهذا الجبل يعد من النقاط الاستراتيجية المهمة في سواحل البلاد السورية. وقد أقام الفرنسيون حول هذه النقطة جدارا ارتفاعه بطول الآدمي ، وصرفوا عليه سبعة آلاف ليرة ويبلغ طولا وعرضا مسافة ساعتين .

 

كما يقوم الألمان بإنشاء مبان ضخمة، وأمور كثيرة لا يمكن حصرها وتعدادها.

وبإرسال شخصية وفية وصادقة للدولة للتحقيق في هذه المسائل من غير أن يعلم بذلك مأمورو الحكومة سيظهر كل شيء على حقيقته. رجاء الإطلاع.

 

من مهاجري البوسنة والهرسك - من أسرة محمد علي باشا الإستولجي

 

إنتهت الوثيقة

 

 

تعقيب: لقد مسحت عقليات كثير من النصارى والمسلمين وحولوا إلى أنعام يركبها من غضب الله عليهم، ليكونوا مطية لهم في إفسادهم ومكرهم لهذا الاسلام وأهله.

يشرون آخرتهم بعرض تافه من هذه الحياة الدنيا،، ولا يزالون

 

 

 

 

 

-----------

 

 

الوثيقة رقم (5)

وثيقة حول منع السلطات العثمانية للهجرة اليهودية إلى فلسطين أواخر القرن التاسع عشر

 

الممثلية العثمانية في واشنطن:

على اثر ورود الأخبار بجمع اليهود للنقود وتأمين النفوذ وشراء أراضي الأشراء وغير ذلك من التحضيرات من جهة، وتوجههم مثنى وفرادى وأحيانا بالثلاثين والأربعين إلى جهات فلسطين بصورة سرية، بالرغم من استحالة وضع أفكارهم في تملك تلك البلاد السلطانية موضع التنفيذ، تم الإبلاغ فورا بخطورة الوضع بكل التفاصيل، فاتخذت التدابير اللازمة، من ضمنها إصدار أمر إلى السفارة السنية بعدم قبول مهاجرين من اليهود الأجانب دون أي استثناء.

 

وتم إقناع الحكومة الأمريكية بذلك بصعوبة، وتم الإعلان عن ذلك في الصحف ولم يلق أي اعتراض من أي جهة. كما جاء في فقرة رسمية مندرجة في الصفحة 476 من الكتاب المقدم إلى مقام رئاسة دائرة الكتابة بداخل ظرف تحت عنوان "دخول اليهود إلى أرض فلسطين ممنوع" " بأن السفارة السنية بواشنطن أبلغت وزارة الخارجية بمذكرتها المؤرخة في 9 أيلول سنة 1898 بأن قرارا اتخذ بمنع اليهود من دخول أراضي فلسطين، وأن المأمورين العثمانيين تلقوا أوامر بمنع المهاجرين اليهود من النزول في البر".

 

كما أنه على اثر الأمر الوارد بعدم منح تأشيرات على جوازات الأشخاص المشبوهين الراغبين بالسفر إلى تلك الجهات خلال زيارة جلالة الإمبراطور الألماني إلى جهات فلسطين وسورية، أبلغت القنصليات التابعة لسفارتنا تعليمات قطعية لتنفيذ هذا الأمر. وعلى اثر عدم وضع تأشيرات على جوازات كثير من اليهود الراغبين بالسفر إلى فلسطين ، قدم اليهود شكاوى إلى وزارة الخارجية، وكنت أرد على مذكرة وزير الخارجية بقولي" إن المذكور يهودي ومعلوم لدى معاليكم بأن هجرة اليهود على فلسطين ممنوع" وأمنع من وضع تأشيرات على جوازاتهم. فكان يسكت على هذا الجواب.

 

وأخيرا تقدم رجل بطلب تأشيرة للسفر إلى سورية، فلما رفضنا طلبه قدم شكوى إلى وزير الخارجية الجديد ، فأرسل إلينا مذكرة قال فيها" هذا الرجل ليس يهوديا وليس مشبوها ، بل هو رجل معروف وشهير. لذلك فإني أرجو منحه التأشيرة" عندئذ أبلغت قنصلية نيويورك بأن يعطوه التأشيرة فورا. حيث كان قول وزير الخارجية "هذا الرجل ليس بيهودي" موافقة وتأييد من الحكومة الأمريكية للمرة الثالثة لقرارنا سد أبواب أرض فلسطين على اليهود.

 

جاء في الرسالة التي وردت من دولة الباشا وزير الخارجية أنه بمناسبة مغادرة جلالة الإمبراطور جهات فلسطين وسورية ألغي أمر المنع السابق مع الانتباه إلى عدم شمول الإلغاء الأشخاص المشبوهين، لكن الرسالة لم تتحدث أبدا عن منع دخول اليهود إلى أرض فلسطين. ومع ذلك فقد أبلغت القنصليات باستمرار سريان منع دخول اليهود أرض فلسطين على النحو السابق.

 

ولكن وزير خارجية هذا البلد قال في المذكرة التي وردت بالأمس: علمت من السفير الأمريكي بدار السعادة بأن الباشا وزير الخارجية أبلغه بعدم وجود منع خاص باليهود من دخول أرض فلسطين ولكن من غير المناسب سفرهم إلى هناك بصورة جماعية وبغرض الهجرة، وعليه نرجو التفضل بإصدار الأوامر إلى القنصليات لمنح اليهود تأشيرات" تصوروا سيدي مبلغ الحرج الذي أنا فيه الآن.

 

لقد بذلت كل هذه الجهود حتى تحققت النتيجة التي تعتبر نجاحا بكل المقاييس. لكن هذه النتيجة ذهبت الآن ضحية القدرة السياسية البالغة لحضرة الباشا وزير الخارجية.

ومع ذلك فقد كان جوابي لوزير الخارجية المستر هي بأنني أنتظر تعليمات من حكومتي في هذا الشأن. كما أرسلت برقية إلى دولة الباشا تحدثت فيها عما جرى بينه وبين السفير الأمريكي من حديث وطلبت منه تعليماته برقيا. ورجوته أن يخبرني عن كل محاورة تجري بينه وبين السفير الأمريكي كيلا أقع في وضع محرج بعد الآن. ولم يردني جوابه منذ خمسة عشر يوماً.

 

وعليه فإني أشكو الباشا وزير الخارجية رسميا إلى مقام سيدي ولي النعمة الأعظم. فلا فرق بين قدوم اليهود جماعات كبيرة وبين قدومهم فرادى إذا كان قدومهم لنفس الغرض ، كما أن أي مهاجر لن يقر ويعترف بأنه مهاجر. ومن الطبيعي أن تتولد النتائج الضارة من هذا الرأي الغافل لحضرة الباشا الوزير.

 

فالحلم البراق الذي يتصف به الوزير المذكور يجعله هدفا للإهانات الشفوية والتحريرية للسفراء، وعرضة لقلة أدب الأفاقين الذي يقال لهم مترجمو السفارات، وبذلك تتعرض كرامة الحكومة السنية للمذلة والمهانة، وعليه فإني أقترح أن يحضر الحديث بين وزير الخارجية وسفير أي دولة أجنبية مأمور ثالث كيلا تقع مثل هذه المحاذير، أو يسجل ما جرى بينه وبين السفير من حديث ويبلغ سفيرنا بتلك الدولة برقياً أو في رسالة قوله " لقد قلت لسفير الدولة الفلانية في المسألة الفلانية كذا، وأجاب بكذا"، راجياً استصدار أمر من مقام مولانا بجعل هذه الطريقة عادة متبعة.

 

ذكرت في تقريري رقم 80 وتاريخ 11 تشرين الأول سنة 1898 أن السفير الأمريكي الجديد هو من مروجي ومؤيدي مسألة فلسطين، وأنه يجب جعل أطواره وحركاته تحت المراقبة الدائمة. وقد ثبت الآن مدى الحاجة لهذه الحيطة أكثر من أي وقت مضى. وإني أؤكد مرة أخرى بأن السفير المذكور يقوم بنشاطات مضرة شديدة السرية والخطورة في مسألة أرض فلسطين، وأعتبر الإبلاغ بذلك واجباً وظيفياً. أرجو التفضل بالإطلاع.

 

تاريخ: واشنطن في 24 كانون الثاني سنة 1899

إلى رئاسة دائرة الكتابة في القصر الهمايوني

 

 

إنتهت الوثيقة

 

 

 

تعقيب: رحم الله الخليفة عبد الحميد الثاني، عندما أجبر جميع حاملي تابعية دولة الخلافة من ملة يهود على حمل ما يعرف" بالجواز الاحمر" وقد ثارت ثائرة يهود ومواليهم في أوروبا وأمريكا لإلغاء ذلك الجواز ولم يستطيعوا ذلك إلا بعد أن هدمت الخلافة.

وقد قام يهود نكاية وأستعلاء منهم بعد ذلك بجعل جوازهم ذاك أى " الجواز الاحمر" بجعله جوازا دبلوماسيا في "أنظمة الرويبضات" .

 

كما قام المغضوب عليهم بإستغلال هذه الأنظمة الجديدة والمركبة، بإستخدامها ستارا لهم يخفون وراءه هويتهم الاساس بهوية تسطر في جواز أمريكي أو بريطاني أو فرنسي أو غيره،، وما عدنا نرى إنتماءهم الحقيقي بل " جنسيات" وهمية مركبة وضعت من أجل التعمية على الواقع الحقيقي.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...