اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

Recommended Posts

تأملات في خطبة الوداع

اما بعد ايها المسلمون:

{ وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ }.

يا عباد الله: في يوم الاثنين القادم، يقف حجاجُ بيت الله الحرام على جبل عرفات، في موقفٍ مهيبٍ قلَّ نضيره في الوجود كُلِهِ، شاهداً على أن الأمةَ الإسلامية امةٌ واحدة... ربها واحد ...ودينها واحد ...ونبيها واحد… يومُ الاثنين القادم يقفون بلباس واحد ابيضهم واسودهم... قويهم وضعيفهم ...غنيهم وفقيرهم، جنباً الى جنب كانهم جسدٌ واحد، فلا حدود ولا سدود تفرقهم، فقومياتهم ووطنياتهم وأعراقهم وألوانهم ولغاتهم، إنصهرت جميعُهَا بالتلبية..... لبيك اللهم لبيك... لبيك لا شريك لك لبيك... إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك لبيك، هذا هو الاصلُ وغيرُهُ نشاز،مصداقاً لقول الله تعالى { وَإِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ}ايها المسلمون: ستجتمع هذه الملايين على عرفة من كل فجٍ عميق، لتقول لامريكا واوروبا وللمنافقين: إنَّ الذي وَحْدَنَا على جبل عرفات هو إسلامنا الذي ارتضاه الله لنا، وهو نفسه الذي سيوحد بُلدانَنَا من حدود الصين شرقاً حتى المغرب العربي غرباً، تحت مظلة الخلافة على منهاج النبوة التي ستقام على انقاض دويلات الضرار، بامرةِ خليفةٍ واحدٍ، تنفيذاً لامر رسول اللهاذا بويع لخليفتين فاقتلوا الاخر منهما

قولوا يا من ستقفون على جبل عرفات للافروف روسيا ولاوباما امريكا المتخوفان من قرب ميلاد دولة الخلافة الاسلامية، ما تتخوفان منه ستسمعانه قريبا باذن الله تعالى، على لسان خليفة المسلمين وهو يقرأ بيان رقم واحد باعلان دولة الخلافة الاسلامية من على شاشة فضائية الخلافة، تجسيداً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (...ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت)

 

وسيعلن تطبيق الاسلام تطبيقا كاملاً غير منقوص ودفعة واحدة وليس بالتدرج

 

وسيأخذ بوصية رسول الله في خطبة الوداع التي وجهها النبي صلى الله عليه وسلم في العام العاشر من هجرته، وجهها لكل المسلمين في كل زمان ومكان، والتي وجلت منها قلوب الصحابة وذرفت منها عيونهم بالدموع والتي قال فيها صلى الله عليه وسلم:

(أيها الناس إِنَّ دِمَاءَكُمْ وَأَمْوَالَكُمْ حَرَامٌ عَلَيْكُمْ كَحُرْمَةِ يَوْمِكُمْ هَذَا فِي شَهْرِكُمْ هَذَا فِي بَلَدِكُمْ هَذَا

أَلَا كُلُّ شَيْءٍ مِنْ أَمْرِ الْجَاهِلِيَّةِ تَحْتَ قَدَمَيَّ مَوْضُوعٌ وَدِمَاءُ الْجَاهِلِيَّةِ مَوْضُوعَةٌ

وَإِنَّ أَوَّلَ دَمٍ أَضَعُ مِنْ دِمَائِنَا دَمُ ابْنِ رَبِيعَةَ بْنِ الْحَارِثِ كَانَ مُسْتَرْضِعًا فِي بَنِي سَعْدٍ فَقَتَلَتْهُ هُذَيْلٌ.

وَرِبَا الْجَاهِلِيَّةِ مَوْضُوعٌ وَأَوَّلُ رِبًا أَضَعُ رِبَانَا رِبَا عَبَّاسِ بْنِ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ فَإِنَّهُ مَوْضُوعٌ كُلُّهُ،

فَاتَّقُوا اللَّهَ فِي النِّسَاءِ فَإِنَّكُمْ أَخَذْتُمُوهُنَّ بِأَمَانِ اللَّهِ وَاسْتَحْلَلْتُمْ فُرُوجَهُنَّ بِكَلِمَةِ اللَّهِ وَلَكُمْ عَلَيْهِنَّ أَنْ لَا يُوطِئْنَ فُرُشَكُمْ أَحَدًا تَكْرَهُونَهُ فَإِنْ فَعَلْنَ ذَلِكَ فَاضْرِبُوهُنَّ ضَرْبًا غَيْرَ مُبَرِّحٍ وَلَهُنَّ عَلَيْكُمْ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوَتُهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَقَدْ تَرَكْتُ فِيكُمْ مَا لَنْ تَضِلُّوا بَعْدَهُ إِنْ اعْتَصَمْتُمْ بِهِ كِتَابُ اللَّهِ، وَأَنْتُمْ تُسْأَلُونَ عَنِّي فَمَا أَنْتُمْ قَائِلُونَ؟

قَالُوا نَشْهَدُ أَنَّكَ قَدْ بَلَّغْتَ وَأَدَّيْتَ وَنَصَحْتَ،

فَقَالَ بِإِصْبَعِهِ السَّبَّابَةِ يَرْفَعُهَا إِلَى السَّمَاءِ وَيَنْكُتُهَا إِلَى النَّاسِ اللَّهُمَّ اشْهَدْ اللَّهُمَّ اشْهَدْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ )

ايها المسلمون:

مَنْ غيرُ خليفة المسلمين من يوقف الدماء البريئة التي تزهق صباح مساء في شام عقر دار الاسلام وفي مصر وفلسطين والعراق وافغانستان ؟

ومَنْ غيرُ خليفة المسلمين من يرد لنا اموالنا المنهوبة على ايدي الامريكان والاوروبيين لينفقوها على انفسهم واخوانهم اليهود في الوقت الذي نصلى بنار الفقر المدقع رغم ان الاحصائيات تقول ان ارباح النفط لو وزعت على مليار ونصف المليار مسلم لوصل الدخل السنوي للفرد الواحد ذكراً كان ام انثى الى 67 الف دولار؟

وَمَنْ غير خليفةِ المسلمين سيصون اعراضنا من مخططات المؤسسات والمراكز والجمعيات النسوية المنتشرة في انحاء العالم الاسلامي عامة والتي بلغ تعدادها في الضفة الغربية وغزة هاشم ومناطق بالقدس ما يقارب 2500 مؤسسه تعمل على هدم الاسلام في بيوتنا لاحلال العلمانية الكافرة محل الاسلام.

ايها المسلمون:

إلى متى هذا القهر والظلم والجور في بلاد المسلمين؟!

إلى متى فقدان الأمن؟!

الى متى نبقى تاركين لِحُكْمِ الله، معطلين شرعه غير عاملين لإعادته في الوجود؟!

أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ }.

اللهم إني داع فامنوا

اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.

اللهم أرزقنا إيمانا لا يتزعزع , وشجاعة لا تلين, وإرادة لا تقهر,

اللهم ثبتنا على دينك وحمل دعوتك إلى أن نلقاك وأنت عنا راض.

اللهم هذا حالنا لا يخفى عنك, وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك,

اللهم انصرنا على القوم الكافرين والمنافقين اللهم استجب لنا، أنت مولانا فثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين

تم تعديل بواسطه الرماتي
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...