Jump to content
منتدى العقاب

الصلف...مهرجان للخمور في رام الله بمشاركة يهود


Recommended Posts

رام الله - دنيا الوطن

عقبت إذاعة كول براما العبرية المقربة من حركة شاس الدينية على تقرير نشرته صحيفة معاريف حول مشاركة اسرائيليين بمهرجان للبيرة أقيم مؤخرًا في رام الله وسط الضفة الغربية.

 

وركّزت الإذاعة على التحذير من ممارسة الإسرائيليات للرذيلة برام الله، وقالت الإذاعة "شاركت مجموعة من الإسرائيليين في مهرجان البيرة الذي أقيم مؤخرًا في رام الله والأدهى من ذلك أن الشرف اليهودي تعرض للخدش من خلال شرب إسرائيليات للخمور حتى الثمالة ومراقصة فلسطينيين".

 

ونشرت صحيفة معاريف تقرير مفصلاً عن مهرجان البيرة "طيبة" التي تصنع في رام الله، وبثت على موقعها الالكتروني تقريراً مصوراً عن المهرجان

 

وأشاد مراسل الصحيفة بحسن الاستقبال الذي حظي به خلال تغطيته للمهرجان، وأضاف أن أحد الحضور طالبه بإعداد تقرير عن الأوضاع السيئة للفلسطينيين بسبب الاحتلال.

 

وزعمت إذاعة كول براما أن الشبان الفلسطينيين يتعمدون الإيقاع بالفتيات "اليهوديات" اللواتي يشاركن في المهرجانات الماجنة في رام الله، وأضافت الإذاعة " الشبان الفلسطينيون بالطبع استغلوا جنسياً حالة السكر التي وصلت إليها الشابات من أجل إلحاق العار بالشرف اليهودي".http://www.alwatanvo...abic/index.html

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...