اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

كيري - الوصول إلى سوريا ديمقراطية وإزاحة المجموعات المتطرفة


Abu Bukker

Recommended Posts

خبر وتعليق:

 

كيري - هدفنا هو الوصول إلى سوريا ديمقراطية متعددة وإزاحة "المجموعات المتطرفة"

 

 

 

دعا وزير الخارجية الأميركي "جون كيري" إلى ضرورة التفاوض وعقد مؤتمر جنيف2 من أجل إيجاد بديل للأسد وترتيب انتقال السلطة وتشكيل حكومة انتقالية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنَّ الحرب في سوريا لن تنتهي بميادين القتال بل بتسوية يتفق عليها الجميع وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده في العاصمة البريطانية لندن.

 

 

وأضاف كيري أنَّ الائتلاف السوري لم يضع "تنحي الأسد" كشرط في لمشاركته بمؤتمر جنيف2، مبيناً أنَّ دول أصدقاء سورية الـ 11 اتفقت على تقديم مزيد من المساعدات العسكرية للمعارضة، على أن يكون ذلك حصريا من خلال المجلس العسكري التابع للائتلاف الوطني الممثل الشرعي للشعب السوري.

 

وأشار كيري إلى أنَّ هدفنا هو الوصول إلى سوريا ديمقراطية متعددة وإزاحة "المجموعات المتطرفة" على حد تعبيره.

 

التعليق:

 

لقد أصبحت أمريكا والغرب معها يلعبون على المكشوف، فتصريح كيري هذا يكشف حقيقة مؤتمر (جنيف2) وهي إيجاد بديل لعميلهم الأسد يخلفه للإمساك بالنظام العلماني في سوريا للحيلوله دون سقوطه، ليبقى يقوم بوظيفته التي وجد من أجلها وهي الحفاظ على مصالح أمريكا ونفوذها وحراسة أمن كيان يهود، والحيلولة دون أن تنعتق الشام من ربقة الإستعمار، ويصل الإسلام إلى الحكم فتكون نواة لدولة الخلافة وعُقر دارها، ولذلك فهي تسعى من إشراك المعارضة المتمثلة بالائتلاف –صنيعتها- في مؤتمر (جنيف2) لتُشكّل منها ومن رجالات النظام حكومة انتقالية لنقل السلطة لها بشكل آمن.

 

وإنّ تقديم المساعدة العسكرية وحصرها عبر المجلس العسكري التابع للإئتلاف هو من أجل القضاء على إسلامية الثورة، وذلك عبر رهن إرادة الثائرين، والإمساك بقرارهم السياسي عن طريق ربطهم بمعارضة الخارج العلمانية ممثلة بالائتلاف الوطني وبمجلسه العسكري ومن ثمّ العمل على ضرب المجموعات القتالية التي تطرح مشروعها للتغيير على أساس إقامة الخلافة بحجة أنهم إرهابيون ومتطرفون، وهذا ما عبّر عنه كيري بقوله "وإزاحة المجموعات المتطرفة".

 

إن الثورة تمر بمنعطف آخر حرج كالذي مرت به من قبل عدة مرات فنجاها الله منها ورد كيد الكافرين عنا، وذلك بفضل وعي المؤمنين وصبرهم وثباتهم على مبدأ الإسلام، وهذا عينه هو المطلوب هذه المرة أيضاً حتى نتجاوزه، فمهما كادت أمريكا و الغرب لنا لن ينالوا منّا ما دمنا على الحق قابضين وبأمر الله متمسكين وعليه فقط متوكلين.

 

فليقف الجميع في وجه هذا المخطط وقفة سافرة متحدية، ولينبذوا من بينهم الداعين للتعاطي مع أمريكا والغرب عبر مؤتمرهم هذا، وليثبتوا على ما نذروا ثورتهم له منذ بدايتها.

 

يقول الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)

 

22-10-2013

 

 

أنــصـَــارُ حزب التحرير - ولاية سوريا نحو خلافة على منهاج النُبُوَّة

تم تعديل بواسطه Abu Bukker
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...