Jump to content
منتدى العقاب

امريكا وحربها الاستنزافية ضد ثوار سوريا


Recommended Posts

امريكا وحربها الاستنزافية ضد ثوار سوريا

لنتذكر استصلاح حرب الاستنزاف ....... هذا الاصلاح وجد ابان الصراع القائم بين سوريا ومصر من جهة واسرائيل من جهة اخرى وذلك بعد هزيمة حرب 1967 التي خسرها عميل امريكا عبدالناصر حيث احتلت اسرائيل سيناء واشرفت على الضفة الشرقية لقناة السويس واحتلت الجولان في سوريا .

فتدخلت امريكا لطرح مشروع باسم وزير خارجيتها روجرز سمي مشروع روجرز وهذا المشروع يضمن الاعتراف باسرائيل وقبولها كدولة في الشرق الاوسط .

ولكن هذا الاعترااف يعيقه هؤلاء الضياط الشرفاء الذين التحقو بالجيش ان كان في سوريا او مصر لتحرير فلسطين وهؤلاء الضياط كانو فرسان هذه الامة ولذلك لابد من اذلالهم وانهاكم وان يستسلموا للامر الواقع اي ان اسرائيل دولة قوية يصعب قهرها و ولذلك بدات ما تسمى حرب الاستنزاف بقصف مواقع الجيشين السوري والمصري يقنابل الطائرات وجميع انواع الاسلحة بل وقصف مواقع المدنين( مدرسة البقر ) .

هذا ما تسعى اليه امريكا الان في سوريا عن طريق ايجاد حرب استنزاف وحاضنة الثوار , هؤلاء الثوار الذين يسعون بالاطاحة بشار ونظام بشار , وما اخاف امريكا اكثر الشعارات الجديدة القديمة ( مالنا غيرك يا الله ) , وراية رسول الله تسعى ان تغطي سماء سوريا و لذلك تسعى امريكا لاجهاد الثورة وحرفها عن مسارها بالقصف الشديد من قبل جيش النظام على المدن والقرى الحاضنة للثورة , ومنع التمويل المادي والمالي عن الثورة بل وزرع عيونها على طول الحدود السورية المشتركة مع دول الجوار, وفي الوقت نفسه تغض الطرف عن تدخل ايران وحرسها الثوري وقوات حزب ايران في لبنان بل ومشاركة القوات العراقية الى جانب النظام السوري , ناهيك عن المساعدات العسكرية الروسية . كل ذلك من اجل اركاع الثوار وقبولهم بالاملاءات الامريكية وهذا ما عبر عنه فورد السفير الامريكي في سوريا امام الكونغرس الامريكي اليوم.

لكن الثوار اقسمو ان لا يركعوا الا لله , وهي لله والله اكبر ( وستعود خلافة راشد على منهاج النبوة ) .

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...