اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

رياض الاسعد يفضح الائتلاف والمجلس والاركان ويتهمهم بمحاولة ا


Recommended Posts

رياض الاسعد يفضح الائتلاف والمجلس والاركان ويتهمهم بمحاولة اغتياله :

 

عـــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــل #خطيـــــــــــــــر

العقيد رياض الأسعد حفظه الله يحمل العملاء سليم ادريس ولؤي مقداد والائتلاف ومخابرات فرنسا مسئولية محاولة اغتياله

------------------------------------------------------------

حمل العقيد رياض الأسعد قائد ومؤسس الجيش الحر من وصفهم بالعملاء سليم ادريس ولؤي مقداد والائتلاف ومعارضة الخارج مسئولية محاولة اغتياله.

وقد اصدرت وحدة الاعلام الحربي في الجيش السوري الحر بقيادة العقيدة رياض الاسعد بيانا يوم الخميس 31-10 قالت فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

“قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”

ولو قضيتم على الثوار كلهم ..تمرد الشيخ والعكاز والحجر

أيها الأحرار ..أيتها الحرائر

روجت بعض المواقع مساء اليوم خبر استشهاد القائد العام للجيش السوري الحر العقيد رياض الأسعد , وإننا إذ ننفي هذا الخبر الذي تكرر مرارا في الأسابيع القليلة الماضية وخاصة عبر وسائل إعلام النظام الإرهابي

الأسدي مما يؤكد أن ثمة مخطط مبيت يحاول النظام وأعداء الثورة تنفيذه ضد أيقونة الثورة رياض الأسعد ولكن وبحمد الله وفضله سلم الله أسعدنا ليكمل طريق كفاحه وجهاده الذي اختاره رياض الثورة ومنذ البدايات.

ولخطورة الموقف وحساسية التوقيت لمثل هذه المحاولات تدفعنا المسئولية الوطنية والثورية لوضعكم بصورة ما يحدث حقيقة لتكونوا يا شعبنا وثوارنا على اطلاع كامل وليشهد التاريخ على فاشية وإرهابية عدونا المجرم وعلى جسارة أبطال الجيش السوري الحر.

فرغم التهديدات ومحاولات الاستهداف المتكررة والتي أدت إحداها لبتر ساق القائد رياض الأسعد في محاولة فاشلة لاغتياله في الميادين ليل 25 آذار من العام الجاري إلا أن سيادة العقيد يواصل عمله ونشاطه الميداني يوميا ملتحما بمقاتليه ومدافعا عن ثورته محاولا تصحيح وجهة الأمور وتوحيد الصفوف والمضي قدما نحو الانتصار.

ونتيجة لما آلت إليه أمور الثورة وفي ظل تصاعد المؤامرات لتصفيتها وتفريق صفوفها فقد قام العقيد رياض الأسعد القائد العام للجيش السوري الحر بجولة ميدانية على بعض الكتائب في مناطق مختلفة للوقوف على آخر المستجدات ومحاولة الخروج من الأزمة وفاء لدماء شهدائنا وحفاظا على ديمومة الثورة ورافعتها الأساسية الجيش السوري الحر .

ليعاود الأعداء كرتهم من جديد ويتكرر ذات السيناريو يوم محاولة اغتياله وبنفس الطريقة ,حيث روجت بعض التنسيقيات للإغتيال ساعات قبل العملية ,واليوم يبث الخبر بنفس الطريقة مما يؤكد أن المجرمين الإرهابيين مصممون على إسكات صوت الحق وتصفية رموز الثورة وقادة الجيش السوري الحقيقيين المعروفين بمواقفهم الوطنية ونظافة أيديهم وولائهم السوري الخالص.

ولما تقدم فإننا نحمل النظام أولا وبعض من يسمون أنفسهم “معارضة” وعلى رأسهم اللواء بالمخابرات الفرنسية كما يسمي نفسه السيد “نذير الحكيم” وفريق عمله من الائتلاف والمجلس وما يسمى بالأركان وعلى رأسهم رئيس الأركان الحقيقي عقاب صقر ونائبه عميل النظام الأسدي لؤي المقداد ورئيس الأركان بالوكالة سليم ادريس ومن يدور بفلكهم المسؤولية الكاملة عن حياة سيادة العقيد رياض الأسعد , وهذه الأمانة نضعها في عهدة الشرفاء من الشعب السوري للتحقيق وأخذ الحق منهم إن حدث أي مكروه للعقيد لا سمح الله,”وألا نامت أعين الجبناء “..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وإنها لثورة حتى الانتصار

الجيش السوري الحر

وحدة الإعلام الحربي

31-10-2013 الموافق 26 ذي الحجة

~ شبكة اخبار حمص العدية من قلب الحدث ~

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...