اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الله عاصمكم يا ثوار سوريا


Recommended Posts

تناقلت وكالات الانباء ان امريكا اجرت محادثات مع منظمات اسلامية من اجل الانخراط مع الاتتلاف السوري .. ونقول ايوجد منظمات مقاتلة مجاهدة في سوريا غير المنظمات الاسلامية!! لم نرى شيوعيا واحدا ..ولا علمانيا واحدا ..ولا طائفيا واحد .ان الذين يقاتلون هم ابناء المسلمين ..ا مسلم يقتل من اجل حكومة علمانية !! او حكومة راسمالية ! من اجل فصل الدين عن الحياة!

لن يقبل المسلم ان يموت الا واخر كلامته (لا اله الاالله محمد رسول الله) اي ان المسلمين يقاتلون من اجل الله وهذه ثورة سوريا .

امريكا لاتدرك والغرب معها معنى الاسلام , ومعنى"لااله الله " اي لاطاعة لهذا الوجود الا لله ومايريده الله .

فانظلق الثوار وهم يعتصمون بحبل الله ويرفعون راية رسول الله ويريدونها دولة اسلامية ,بل دولة الخلافة الراشدة .

فافسحوا المجال لبشار واعطوه فترة بعد فترة للقضاء على الثوار ولكن ارادة الله ابت الا وانتصار الثوار من نصر الى نصر .

وعندما يئس الغرب من امكانية بشار من القضاء على الثورة , ذهب الغرب الى الثورة بنفسها لايجاد العملاء العلمانين والشيوعين وبعض المتلبسين بالاسلام ,ليقودوا الثورة فاغدقت عليهم الاموال , واعطوا الجاه والسلطان عن طريق اعلام خبيث متواطئ يعادي الله ورسوله .

وحاولت الاندساس لشراء بعض المقاتلين الضعفاء بالمال وبعض السلاح ... ولكن وجود المخلصين حال دون تمكن امريكا من اختراق الثورة وحرفها عن بوصلتها الاسلامية ,حاولوا ان يوجدوا مايسماه الاسلام المعندل , والاسلام الوسطي ولايوجد هذا الافي قواميس بوش وامريكا والرويبضات وللاسف والف مرة علماء السلطان الذين يلوون اعناق الايات ويبغونها عوجا .

الم تكن دمشق عاصمة الخلافة !!ولماذا لاتكون عاصمة للخلافة الراشدة ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم بشرنا بذالك( تعود خلافة راشدة)

يا ثوار سوريا ان نصركم هي حياة ونصر ليس لاهل سوريا فقط بل لالف واربع مئة مليون مسلم ,الكل يدعون لكم وستكونون من الذين يقول عنهم الناس "رضي الله عنهم"

 

العـــــــــــراق :

كم من الناس يموتون ,ولماذا يموتون اهوا لله!! ,لرضوان الله!!

كل اهل العراق مسلمون فيموت الطفل والشيخ والمراة والشاب فما كانت جريرتهم!!!

ان عز العراق ومجد العراق كان في بغداد ولو تعرفون معنى "بغداد" .... هي عاصمة الخلافة العباسية مثل دمشق كانت عاصمة الخلافة الاموية .

الذين يموتون هم الناس والعلماء في الانبار ....يعلنونها نريد مساواة في الحكم , ورفع الظلم. ونقول اكان الحكم الذي كان قبل الذي نحن فيه ,اكان حكما اسلاميا!!! اكانت خلافة راشدة !!!

يا علماء العراق انكم القادة الحقيقيون للشعب فلتكن دعواكم ليست دعوات اصلاحية بل دعوات لله والرسول ليحكم بالناس ولن يكون حكم الله ورسوله الابالدعوة للخلافة الراشدة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...