اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

هـــــــام :: نداء إلى الثوار المخلصين في الشام


Abu Bukker

Recommended Posts

هـــــــام ::

 

نداء إلى الثوار المخلصين في الشام: أمريكا تحاول النفاذ إليكم فخذوا على يد المداهن فيكم

 

 

 

قال كريس فان هولن كبير الأعضاء الديمقراطيين في لجنة الموازنة بمجلس النواب الأمريكي، إن واشنطن لن تذهب إلى مؤتمر "جنيف 2 " لتقديم تنازلات ل

روسيا. مشيرا إلى أن الهدف الأهم حاليا هو تحقيق حضور للأطراف الفاعلة في الأزمة السورية في مؤتمر "جنيف 2 " المقرر الشهر المقبل .

 

وشدد على أن " الخطوة الأولى ستكون جلب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الرئيسيين على طاولة الحوار" ، مضيفا " نريد أولئك الذي يقاتلون على الأرض في سوريا ".

 

وعن الخيارات المتاحة في حال فشل مؤتمر "جنيف 2 " ، قال فان هولن إن " الحرب ستستمر والتدمير سيتواصل والفوضى ستتوسع" ، مضيفا أن هذا في حد ذاته يجب أن يمثل حافزا لجميع الأطراف في سوريا من أجل الجلوس وترتيب الأمور بشكل نهائي .

 

لم تحمل هذه التصريحات أي جديد فكل ما تم ذكره في الخبر مدرك ومما كثر الكلام فيه والتحذير منه، ولكن الجديد الخطير الذي يجب التحذير منه هو تصريحات أمريكا عن عزمها إشراك الذين يقاتلون على الأرض، كما صرّح بذلك أيضاً بان كي مون هذا اليوم من أنه سيعقد فى العشرين من الشهر الجارى إجتماعا يحضره أعضاء مجلس الأمن، حيث سيتم فيه تحديد الجهات المشاركة فى (جنيف2)، وكذلك تصريحات البيت الأبيض عن محادثات تجري مع تشكيلات عسكرية إسلامية في الداخل السوري ليكونوا بمثابة الممثلين عن أهل الشام في (جنيف2)، لذلك وجب التحذير بشدة من هذا المكر الذي تُحيكه أمريكا ودول الغرب للشام وأهله، فإنّ زلة القدم في هذا المكر هي الحالقة للثورة، وهي مُجهضة لآمال أهل الشام الصابرين المرابطين في التحرر والإنعتاق من ربقة النظام العلماني ونفوذ الغرب الكافر المستعمر على أرض الشام، وهي مُضيّعة لدمائهم وآهاتهم وعذاباتهم التي ضحّوا بها ليعيشوا في كنف الإسلام ودولته المتمثلة بـ(الخلافة على منهاج النبوة) فيفوزوا بالآخرة ويحوزوا على خير الدنيا.

 

إننا نذكّر جميع التشكيلات العسكرية أنّ عاقبة خيانة الله ورسوله أن يستبدل الله بنا من هو خير منّا وهو الغني الحميد ( وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ)، ونعظهم أن الشقي هو من يبيع دينه ودنياه بدنيا الكافر، وما حصل في مصر واليمن وليبيا وتونس ليس عنّا ببعيد، فخذوا على يد من يريد أن تزلّ قدماه لهذا المكر القذر، وكونوا سداً منيعاً في وجه هجمة (جنيف2) المقرر قريباً.

 

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (مَثَلُ القَائِم في حُدُودِ اللَّه والْوَاقِع فيها، كَمثل قَومٍ اسْتَهَموا على سَفِينَةٍ، فَأَصابَ بَعْضُهم أعْلاهَا، وبعضُهم أَسْفلَهَا، فكان الذي في أَسفلها إذا استَقَوْا من الماء مَرُّوا على مَنْ فَوقَهمْ، فقالوا: لو أنا خَرَقْنا في نَصِيبِنَا خَرقا ولَمْ نُؤذِ مَنْ فَوقَنا؟ فإن تَرَكُوهُمْ وما أَرَادوا هَلَكوا وهلكوا جَميعا، وإنْ أخذُوا على أيديِهِمْ نَجَوْا ونَجَوْا جَميعا( رواه البخاري عن النعمان بن بشير وفي لفظ عن ابن حبان : (مثل المداهن في حدود الله والآمر بـها والناهي عنها كمثل قوم استهموا سفينة...).

 

7/12/2013

 

أنــصـَــارُ حزب التحرير - ولاية سوريا نحو خلافة على منهاج النُبُوَّة

 

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=242005102628562&set=a.155638734598533.1073741828.155625544599852&type=1&relevant_count=1

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...