اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حسن نصر يحذر من انتشار الثورة الاسلامية الى لبنان


Recommended Posts

اعلن السيد حسن نصر الله هذا اليوم ان وجود حزب الله في سوريا هو وجود مصيري , واشار ايضا انه لم يعلن النفير العام جتى الان , ومحذرا في الوقت نفسه من ما يهيئ للبنان .

من الملاحظ ان السيد نصر الله ماض في السير في المخططات الامريكية التي تملى على ايران , وهو جعل الشيعة يتصدون لقيام خلافة اسلامية التي بدات بوادرها علانية على الصديق والعدو , وهذا ما عبر عنه سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسية الى ان الثوار يسعون الى خلافة اسلامية .

ويحذر من انتشار الثورة الاسلامية الى لبنان عندما اشار الى عمل ما يخطط له في لبنان . محذرا بانه سيعلن النقير العام اذا انتشرت الثورة الاسلامية الى لبنان والنفير العام يعني ايضا احتلال كل لبنان , متوسلا نصارى لبنان وجيش لبنان عندما اثنى على المؤسسة العسكرية ( تقوم بمساعدة حزب الله وتنفيذ طلباته جسب ما تريده امريكا ) وكذلك اشارته الى عدرا وهي مدينة على بعد 30 كيلو متر شمال شرق دمشق سيطرة عليها الثوار متهما اياهم بقتل العديد من ابناء الطوائف , مع ان الشبيحة الذين قتلو في المعركة هم من ما يسمى جيش الدفاع الشعبي التابع لبشار الاسد فمنهم العلوي والنصراني والسني والبعثي .

الفت نظر كل من يتعاطف مع حسن نصر الله وحزبه الايراني ( الم تسمعوا حديث لافروف عن الخلافة واذا سمعتموها وتسيرون في المخطط المعادي للخلافة اتكونون محبين لسيدنا علي الخليفة الراشد الرابع , وانقل حديثا عن احد المسؤوليين الايراني في بداية الثورة الايرانية ضد شاه ايراني لاحد الشباب الاسلاميين العرب الذي تحدث معه عن الخلافة الاسلامية ووحدة المسلمين , فرد عليه اتريدون ان تضحكوا علينا وتخدعونا كما ضحك اباؤكم واجدادكم على فارس .

ولكن ثورة الشام يرعاها الله والله هو الولي وستمضي الثورة الى الخلافة الاسلامية .

رابط هذا التعليق
شارك

ارعبه كلام المجاهدين خاصة آخر مقابلة للجولاني و قوله : " ان اهل السنة في لبنان يستنجدون بنا و يطلبون منا الدخول الى لبنان لاراحتهم من ظلم حزب ايران و قد اعطانا حزب ايران الذريعة لدخول لبنان"...

رابط هذا التعليق
شارك

, فرد عليه اتريدون ان تضحكوا علينا وتخدعونا كما ضحك اباؤكم واجدادكم على فارس .

 

,وهل اجدادنا ضحكوا عليهم؟! هل دعوتهم الى الاسلام كانت ضحك عليهم؟؟ اكيد لا

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...