اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جديد قادة الجبهة الإسلامية للجزيرة الإنجليزية تصريحات غريبة


Recommended Posts

ممكن أخي تحديد وجه الغرابة في الكلام ؟

ما قاله أخي الكريم أنه يريد دولة إسلامية تحكم بالشريعة ولم يقل بأنه يريد دولة خلافة عندما سأله المذيع, أيضا أنه يريدها دولة قطرية للسوريين فقط وليس لكل المسلمين وهذا مغاير لما أعلنوه عندما وحدوا الفصائل. وأن فكرة إتحاد الدول العربية مثل اتحاد الدول الأوروبية. أيضا عندما قال له المذيع الغرب يتحسس من رؤية شخص ذو لحية كبيرة يمثل تنظيم يقاتل, فرد عليه صاحبنا وقال" إن الغرب عنده "سوء فهم" للشريعة الإسلامية وللإسلاميين.

 

وأيضا عندما قال له المذيع عن القضايا الساخنة عن اسرائيل والدول الغربية وسوريا كيف ستتعاملون مع هذه الأمور, رد صاحبنا سنتعامل معهم بما ستقتضيه مصلحة شعبنا, واما من وقف مع النظام فعليه أن ينسى الأحلام الوردية.

رابط هذا التعليق
شارك

يبدو أن الخوف من ردة فعل الدول الغربية تجاه مشروع الأمة (الخلافة) ما زال يلف عقول قيادات الجبهة الإسلامية. هذا يذكرني بالخوف الذي كان ينتابهم قبل رفع راية رسول الله و رفع الراية القطرية البديلة أما و قد تبدد هذا الخوف لا بد من تبدد الخوف من ذكر المشروع الإسلامي الأصيل شاء من شاء و أبى من أبى. لا أظن أن حسان عبود يجهل مشروع الخلافة و معانيه ذلك من خلال كلامه عن نظام الحكم بالإسلام بأنه نظام متميز و لكن عتدما يتعلق الأمر بخارج حدود سايكس بيكو و العلاقة مع دول الجوار ما تزال هناك ضبابية بعدم المصارحة الكاملة لا أحسبها إلا نوع من الخوف و لا أزكي على الله أحدا. تبدد الخوف يكون بالمزيد من الإتصال مع هذه القيادات و التذكير بأن خالق الكون فوق كل الدول الغربية و على رأسها أمريكا.....فكن مع الله و لا تبالي.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...