اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

امريكا تتخبط في ارض الشام


Recommended Posts

امريكا تتخبط في ارض الشام وعميلها بشار يتهاوى وتحاول انقاذه مرة بعد مرة عن طريق حزب ايران في لبنان .والحرس الثوري الايراني ومساعدة اخرى من مناطق اخر من العالم . بل و تدخل دول عربية اوجدت لها نفوذا عند بعض قوى الثورة مانعة من الهجوم على قوى بشار ...... كل ذلك لابقاء بشار حيا مفاوضا ........... لمنع قيام خلافة اسلامية في سوريا والحيلولة دون امتدادها الى العالم الاسلامي .

ويبدو من الواقع انه من الصعوبة تنفيذ مخططاتها في سوريا وذلك لان القوى المعادية للاسلام اضعف من ان يعتمد عليها ولذلك اتجهت الى العراق ومده بالاسلحة النوعية المتطورة تشاركها روسيا في ذلك متبجحة بحرب المالكي ضد القاعدة .......................... مع ان الحقيقة ان مساعدو وزير الخارجية السابق قال اليوم اذا كانت الولايات المتحدة جادة في حرب المالكي ضد القاعدة عليها ان تزوده بالاسلحة الاستخبارية فقط وليس بمده باسلحة صاروخية .

والحقيقة ان المالكي وايران وامريكا تريد اذلال السنة الذين يمكنهم من مبايعة خليفة المسلمين في الشام وذلك ان المالكي يريد كسر شوطة مسلمي العراق وخاصة اهل الانبار واذلالهم ومنعهم من التجاوب والتفاعل في دولة الخلافة المرتقبة في الشام .

فلسطين

مفاوضات كثيرة وشافة بين اسرائيل والولايات المتحدة وذلم ان اسرائيل بعد قبولها بمشروع الدولتين ...... تماطل وتماطل قاضمة اراض كثيرة من الضفة الغربية وايجاد اكثرمن مئتين مستعمرة والجدار الذي اخذ الكثيرمن الاراضي ويكون امرأ واقعأ لا تستطيع امريكا ان تغير منه شيئأ اما الجانب الفلسطيني فهو ما تمليه عليه امريكا منفذا وليس مفاوضا بل , ان العملاء لا يستطيعون الان يطيعوا السيد.

ويبدو ان امريكا وافقت على ان تكون اسرائيل دولة يهودية اي طرد ابناء فلسطين الباقيين في ما يسمى اسرائيل الى اراضي السلطة الفلسطينية .

ونقول ان الارض المباركة في فلسطين والشام لا يحررها الا مباركون من جنس الارض .

رابط هذا التعليق
شارك

أمريكيا تتخبط في كل مكان في سوريا والعراق وافغانستان والسودان وفلسطين ( اليهود يعرفون نقطة ضعف أمريكيا ولذلك لايطيعون الامريكان ) .... وهذه من علامات زوال دولة فاشلة كأمريكيا رغم وجود امكانيات هائلة وضخمة من نعم الله من البترول والكنوز من المعادن والمياه والتقدم التكنلوجي الصناعي ....والناس تموت جوعا وعطشا والامراض الفتاكه

وهذا مؤشر ان المشكلة في النظام العالمي الرأسمالي العفن الفاسد الغير قادر على انهاض دول الغرب النهضة الصحيحة .

رابط هذا التعليق
شارك

ورد في خبر أن كيري عرض قوات أمريكية لحماية الدولة الفلسطينية

فهل هي مقدمة لحشد قوات قريبة من بلاد الشام تحسبا لقيام دولة العزة.

 

رابط الخبر

http://aljazeera.net/news/pages/a01dfed9-5bd0-4af6-80c8-723119e7e024

تم تعديل بواسطه المستيقن
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...