اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

فاعتبروا يا اولي الالباب :


Recommended Posts

فاعتبروا يا اولي الالباب :

https://www.facebook.com/profile.php?id=100002127891747

مشهد الركوع لتوجهات الجماهير في اوكرانيا ... فهل من متعظ يا قادة الجنود في العالم الاسلام ؟؟؟الا ترون من ينتصر اخيرا مهما طال الزمن فالحق ظاهر وقوي ومهما كان ااصحاب الحق ضعفاء واقله وسينتصرون مهما كان البطش وسينتصر اهل الشام مهما كلف الامر

مشهد اوكرانيا سيتكرر قريبا في بلاد الاسلام باذن الله فقد جثا عناصر مكافحة الشغب على ركبهم من فوق المنصة أمام المحتشدين طلباً للصفح.. لما اقترفوه بحق المتظاهرين في مقاطعة لفوف في اوكرانيا

هذا الاعتذار من كافر ليس على الحق... لكافر مثله لم يجرم مثل ما اجرمت جيوش الامة الاسلاميه بحق المسلمين في مصر والشام والعراق واليمن .................افلا يستحق مسلم من مسلم اعتذارا وتوبه الى الله من التقصير الذي لحق بحق المسلمين والتواطئ مع اعدائهم ؟؟؟

انسيتم انكم ضباط جيش مسلم عريق اقامه وبناه صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟ انكم ابناء أول جيش مسلم، جيش أنجب قادة شجعانًا، أمثال أسامة بن زيد، وخالد بن الوليد، وصلاح الدين الأيوبي، وطارق بن زياد، ومحمد بن القاسم... ويوسف بن تاشفين وعبد الرحمن الغافقي ...................افلا تقتدون بهم ؟؟؟اتخونوهم ؟؟؟؟

انه لا يليق بكم ان تكونوا مرتزقة تعمل على حماية مصالح الصليبية أمريكا والغرب من الخلافه الراشده القادمة التي ستهزم الكفر واهله والله لا يليق بكم ان تخونوا امتكم !!!

ولا يليق بكم أن تضعوا حياتكم من اجل الكرسي والمال، مقابل ضمانات لمصالح غيركم ومن هو انه عدوكم اللدود أمريكا والغرب الكافر،

والله لا يليق بكم البتة أن يحكمكم رويبضات كفرة فجرة فسقه تسيرون خلفكم

كما أنه لا يليق بكم أن تتخلوا عن اهلكم في الشام وتتركوهم للجزار بشار

ولا يجوز لكم ان تتجاهلوا اهل الشام وهم يستغيثون ويستنصركم فكم من مسلم رجل او امرءة او طفل استغاث بكم الا تسمعون الا تشاهدون الا تتكلمون ؟؟؟

لقد ان لكم ان تقولوها وتعلنوها وتعملوا لنصرة اهل الشام واقامة دولة الخلافة التي هي فرض عليكم، فانتم تملكون القوة اللازمة لذلك، القوة التي بها يتحقق الامن والامان للناس الذين يتوقون لدولة تحكمهم بالإسلام.

واعلموا ان الانظمه ومن خلفهم من دول الاستعمار لن تنفعكم في يوم سينتصر الاسلام فيه نصرا مؤزرا يوما سيهزم الجمع ويولون الدبر ويوم القيامة يوم الخزي والندامة اشد واعظم فاتقوا الله في انفسكم وفي اهليكم وفي المسلمين فالساة اقرب من اللسان الى الاسنان ( بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر )

فهل من متعظ ؟؟؟

موسى عبد الشكور

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...