اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

السعودية تدعم جيش لبنان الموالي لنظام الاسد بمليار دولار.


ابو غزالة

Recommended Posts

السعودية تدعم جيش لبنان الموالي لنظام الاسد بمليار دولار.

أكد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز شرفه بالإعلان عن تقديمه مليار دولار للجيش اللبناني، والإشراف على ذلك.

وقال الحريري في مؤتمر صحافي عقده ظهر اليوم في جدة "قد شرفني خادم الحرمين بالإعلان عن هذا الدعم والإشراف على هذا العمل الأخوي النبيل، وهي مسؤولية تحملني على التوجه باسمي واسم اللبنانيين جميعاً بالشكر والتقدير والعرفان لهذا الدعم السخي".

وأضاف" بناء عليه سأباشر فوراً بإجراء اتصالات برئيس الحكومة والوزارات والإدارات العسكرية والأمنية اللبنانية، والعودة معها إلى البرامج والخطط والمشاريع التي تلبي بالدرجة الأولى الحاجات الملحة للجيش والأجهزة وتسهم مباشرة في توفير المستلزمات الممكنة والمطلوبة لمكافحة ظاهرة الإرهاب".

وكان الحريري قد أعلن منتصف فجر اليوم أن السعودية سوف تقدم مليار دولار دعماً للجيش اللبناني في مكافحة الإرهاب، خصوصا في ظل تطورات عرسال والأخطار المحيطة مثل داعش.

وأوضح الحريري في المؤتمر الصحافي الذي عقده في قصر الملك في جدة، فور الإعلان، أن "هذا المبلغ سيصرف للجيش ولقوى الأمن الداخلي وللأجهزة الأمنية اللبنانية لمكافحة الإرهاب. ولبنان لا شك يمر بمرحلة صعبة الآن، الخطر الراهن هو ما يحصل في عرسال وهناك آلاف العائلات تم التعدي عليها من هؤلاء الإرهابيين، فيجب أن نتكاتف جميعاً نحن – اللبنانيين - ونشكر خادم الحرمين الشريفين على هذا الدعم".

وأضاف "هذا الدعم يا إخوان مهم جداً وخاصة في هذه المرحلة التي يمر فيها لبنان، المرحلة التي يحارب فيها الإرهاب داعش والإرهابيين الذين هجموا على مدينة عرسال وعلى الأراضي اللبنانية، ونشكر خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية وشعبها على هذا الدعم".

التعليق : ويأبى النظام السعودي الا أن يكون دائما في الخندق الذي يحارب الامة الاسلامية ....هل يفيق الاغبياء من قادة كتائب واعلامين بالثورة السورية الذين يقبلون مال السعودية القذر من سباتهم ويدكرون حقيقة هذا النظام حليف الانظمة الاجرامية بمصر وسوريا ولبنان......هذا النظام القبيح الذي يقدم الفتات المسمومة للثوار وبشروط مخابراتية لحرف الثورة السورية واجهاضها ....

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...