اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

دقائق مع علماء منافقين : لاحول ولاقوة الا باألله


Recommended Posts

[media=]http://www.youtube.com/watch?v=V0k8J6HBS2I[/media]

التعليق : حسبنا ألله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء العلماء المنافقين ....سفير اسرائيل بقطر ...وقاعدة امريكية بقطر ....وقطر تحكم بالكفر ....انا شخصيا سافرت على الطائرات القطرية حيث تقديم الخمور بكل جرأة على دين ألله ....وهؤلاء المشايخ ركبوا الطائرات القطرية ورأوا المضيفات العاريات وتداول الخمور ...لكنهم تربوا وتتلمذوا على النفاق مثل شيخهم القرضاوي ....ومنهم اثناء حكم مرسي حضروا حفلات غنائية ماجنة ....بل أن مرسي شجع الفن الماجن عندما اجتمع بالعاهرين والعاهرات ( الفنانين زورا ...وابطال في استباحة شرع الله ) ....

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

كنت حاجز فندق في قطر لانه الرحلة القادمة في اليوم الثاني ....اخبرونا بالمنع من الخروج من المطار الى الفندق ودخول قطر بسبب احداث سوريا لجنسيات معينه....فالمعاملة الحسنة من الانظمة تكون لمثل هؤلاء العلماء فقط لانهم منافقين .

رابط هذا التعليق
شارك

كلما احتقن وضع الشارع الفكري والسياسي او تصدع وضع جماعة براغماتية، وخوفا من ان ينقاد الناس لمخلص يطلق مثل هؤلاء المشايخ والشخصيات ليقودوا الناس ولاحقا ينسحبون من الساحة ليعنوا في خيبة الامل وفي حالة الضياع ، واحيانا يظلموا بمنع من السفر او الطرد او ان يفتح لهم مجال ليقولوا أراء جريئة، اذا تم اكتشاف هؤلاء الناس بسرعة وكشفهم عن طريق أدلة بسرعة خاطفة عملياتية مقنعة يمكن النجاح بخطف قيادة الناس من الانظمة واللحى التي يتم اطالتها في امن الدولة.

رابط هذا التعليق
شارك

حتى تعرف ان التحريض السني الشيعي سياسي راقب كيف ان اهم ثلاثة مشاهير على الفضائيات في وصال و صفا و المستقلة و غيرها الذين تصدروا مشهد المناظرات مع الشيعة لفترة من الزمن كالعرعور و دمشقية و الخميس ، ثلاثتهم ولاؤهم لحكام الخليج من سعودية و كويت و فالعرعور و ان كان سوريا فهو مدافع شرس عن النظام السعودي و كذلك دمشقية بل حتى لباسهما ليس لباس علماء أهل الشام (فليست الغترة و لا البشت من شيم لا صفات علمائنا) اما الخميس فدفاعه عن ولاة امره في الكويت!! أليس هذا كافيا لنعلم ان من وراء التحريض الطائفي و صناعة البطولات على الشاشات لهذه الاذناب هي حكوماتهم ينفذون ما يراد لهم تنفيذه علموا ام لم يعلموا؟!

رابط هذا التعليق
شارك

سذج وجهلة باسماء وهيئات علماء

استغرب من مشايخ يجهلون ضروريات الاسلام او يخالفونها عن علم نفاقا او ايثارا للسلامة ولا يخجلون من اعتبار انفسهم علماء؟!!!

يا اخي يكفيكم وزر مخالفة ضروريات الاسلام ولا داعي لتضيفوا اليه وزر تشويه العلم بنسبكم انفسكم اليه.

كان العالم من علماء الامة الاخيار يؤثر السجن بل والموت على ان يستعين بالتورية والمعاريض على جوازها للافلات من بطش السلطان الجائر خشية ان يطمع السلطان ويظن نفسه على حق وخشية ان يضل الناس ويزري بالعلم

اما هؤلاء فيخالفون ضروريات الاسلام ويرتكبون الكبائر والموبقات نفاقا وجزعا من سلطان حقير واخلادا الى الدنيا ويبررونها ويقدموها للناس على انها دين وعلم وشجاعة..!!!!!!

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...