اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

المشاكل الرئيسية والفرعية


Recommended Posts

المشاكل الرئيسية والفرعية
 

إياكم أن تنشغلوا بالمشاكل الفرعية عن الأسباب الرئيسية للمشاكل:
• فمثلا مشكلة فلسطين هي وجود الاحتلال الإسرائيلي، والحل هو قلع يهود من جذورهم، وليست مشكلتنا مع يهود الاستيطان أو الأسرى أو المسرى أو اعتداءات يهود أو الدولة الفلسطينية
• ومثلا مشكلة أهل مصر هي النظام الجمهوري العلماني الديمقراطي وتغلغل النفوذ الغربي (الأمريكي) في مصر، وليست مشكلة مصر هي مبارك أو مرسي أو السيسي، أو تعيين قاض وعزله أو قادة عسكريين أو حكم العسكر أم حكم المدنيين.
• ومشكلة سوريا هو النظام السوري العلماني الديمقراطي الأمريكي وليس شخص بشار الأسد أو الطائفة العلوية أو الدعم الإيراني له، أو عقد هدن أو مفاوضات معه، فالتغيير يجب أن يقتلع النظام الديمقراطي العلماني العميل من جذوره وأي معارضة تريد أن تأتي سوريا على نفس النظام فإنما هي تابعة للغرب الذي يدير النظام السوري.
• ومشكلتنا مع النظام الإيراني ليس كونه شيعيا أو يدعم الشيعة كما يحلوا للبعض أن يصفه، بل مشكلتنا معه كونه تابع للاستعمار الغربي الأمريكي ، وينفذ الخطط الأمريكية في المنطقة مستغلا الشيعية في ذلك، وقس على ذلك النظام السعودي القائم على خدمة المصالح الغربية ويستغل ظهوره كحامي للسنة بينما هو عميل أصيل للغرب، ويغذي هو والنظام الإيراني العداوة بين السنة والشيعة خدمة للغرب الكافر.
• مشكلتنا مع أمريكا ودول الاستعمار العالمي كونها دول كفر تحارب الإسلام وتدمر بلاد المسلمين وتنهب خيراتهم وتمنع المسلمين من تطبيق الشريعة الإسلامية وإقامة الخلافة، وليس كونهم يدعمون يهود مثلا.
• مشكلتنا مع حكام اليوم في العالم الإسلامي كونهم عملاء للاستعمار ويحكمون بالكفر، وليس لأنهم سارقين أو يسجنون الناس أو يعذبونهم أو أنهم من الظالمين.
• مشكلتنا مع المؤسسات الدولية كالأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان أنها اذرع للدول الغربية وليس كونها منصفة أو تظلمنا، فهي امتداد للدول الصليبية الكافرة.
• المشكلة الرئيسية في العالم الإسلامي هي غياب نظام الخلافة، فغياب الخلافة هو الذي سبب كل هذه المشاكل للعالم الإسلامي، ومن الجهل أن ننصرف بتفكيرنا عن السبب الرئيس للمشاكل إلى أسباب فرعية للمشاكل.
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...