اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 8


Recommended Posts

بالأمس احتفل مسلمون جهلة بأعياد النصارى
واليوم يحتفل النصارى في #إسبانيا بهزيمة المسلمين وسقوط #الأندلس!
في مثل هذا اليوم 2 - 1- 1492م سقطت غرناطة آخر معاقل المسلمين في الأندلس.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حالنا المزري بلا خلافة
تسلط علينا حكام لا يحكمون بشريعة الإسلام، وينشرون كل ضرب للفساد بيننا، لا يغيثون المستضعفين بل يتآمرون مع الكفار عليهم، فقر وجوع وجهل ومرض منتشر بيننا، المسلمون الإيغور يستغيثون ولا مغيث، والمسلمون البورميين يستغيثون ولا مغيث، والمسلمون الهنود يستغيثون ولا مغيث، وأهل سوريا يستغيثون ولا مغيث، وأهل فلسطين واليمن وليبيا ومصر وأفريقيا وفي كل بقاع الأرض يستغيثون ولا مغيث، إن اجتمع الحكام في قمة عربية تآمروا علينا، وان اجتمعوا في قمة إسلامية تآمروا علينا، وان جلسوا مع الكفار تآمروا علينا، وخرج لنا مشايخ يثبتون الحكام على كراسيهم بدل الدعوة للثورة عليهم، وأصبح حالنا لا يسر صديقا ولا عدوا.
ولا حل للمسلمين في هذا الواقع الأليم إلا العمل بجد واجتهاد لإعادة نظام الخلافة كي يبدأ التغيير الصحيح في العالم الإسلامي وفي العالم كله.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أردوغان مع إيران وروسيا في سوريا مثل مصر وروسيا مع أردوغان في ليبيا
---------------------
في سوريا إيران وروسيا قامت بعمل عسكري مباشر بجانب الأسد وأردوغان اشترى ذمم الثوار وحيدهم عن قتال الأسد، أي أنهم في النهاية حافظوا على نظام الأسد، ويبدو أن هذه الخطة راقت لأمريكا فأرسلت أمريكا أردوغان يقوم بنفس الدور في ليبيا، فمصر وروسيا وغيرها يقومون بعمل مباشر إلى جانب حفتر، وأردوغان سيجعل كل الثوار في النهاية يعترفون بحفتر حاكما لليبيا.
فهل يعي أهل ليبيا على هذا الدجال ويطردوه لأنه لا خير فيه أبدا!!!
والعامل المشترك لأردوغان وصديقه الحميم بوتين في سوريا وليبيا هو طرد النفوذ الأوروبي لصالح أمريكا، أردوغان يخدم أمريكا بشكل مباشر، وروسيا تطمع أن تنال شيئا في سوريا أو ليبيا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في نظر أتباع حـ.ماس والجـ.هاد الإسلامي وكل من تدعمه إيران ممن يدعون المقاومة:
"أعطني رصاصة لأقاوم الاحتلال الصهيوني واذهب بعدها ودمر سوريا والعراق ولبنان واليمن وأفغانستان، فأنت في نظري بطل ولو لم تبق مسجدا إلا هدمته وعِرض مسلمة إلا وهتكته، فما دمت تدعم المقاومة فافعل ما تشاء فأنت في نظري بطل مجاهد، وإن قتلك البشر فأنت شهيد شهيد شهيد، وليخسأ المزاودون".
مواقف مخزية جدا وتفضح أتباع إيران في فلسطين وتبين حقيقتهم، وتبين أنهم يعبدون الداعم ولو كان شيطانا.
#الحقيقة
#قاسم_سليماني

رابط هذا التعليق
شارك

الكل ينتظر الرد الإيراني المزلزل على مقتل #قاسم_سليماني كما يقولون وأنه سيكون ردا كبيرا والجثث الأمريكية ستتناثر في كل مكان.
حتى لو فجرتم باصا أو سيارة أو مقرا صغيرا فهذا ليس برد مؤلم يجعل الجثث الأمريكية تتناثر في كل مكان، إن كنتم تريدون الرد الحقيقي مع أني لا أثق بالشياطين الصغار أبدا، ومع ذلك إن أردتم أن تتوبوا وتعملوا لصالح الإسلام مرة واحدة في التاريخ فهذه مواقع سرية جدا أخبركم بها لتردوا عليها، ولا تقولوا أني أخبرتكم بها:
قاعدة العديد الأمريكية في قطر
القواعد الأمريكية في العراق
القواعد الأمريكية في البحرين
قاعدة إنجرليك في تركيا
وإسرائيل يمكنكم تدميرها في سبع دقائق وثلاث أيام بسبب العزاء
ويمكنكم إرسال استشهاديين إلى وسط أمريكا، فيكفي الشرق الأوسط دمارا فلا نريد لردكم أن يحرق الشرق الأوسط
بالمختصر الناس تنتظر شيء يعبي الراس، وليس باص صغير فاضي أو سيارة صغيرة أو مقر فارغ، الناس بدها شيء يعبي الراس، ويجعلنا نرى جثث الأمريكيين في كل مكان.
وهناك أمل صغير عند المسلمين وهو أن يكون الرد في غير المسلمين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#الجولاني وعصابته المسماة هيئة تحرير الشام ينكلون بأهل سوريا من أجل عيون أردوغان، ولا يعلم هؤلاء السفهاء الحمقى أن من ينتهي دوره يتم تصفيته، وما #قاسم_سليماني عنهم ببعيد.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

المحزن كثيرا في مقتل #قاسم_سليماني بغض النظر عن إجرامه هو استباحة أمريكا لبلاد المسلمين، فهي تقتل من تريد وقتما تريد وبالكيفية التي تريد، وحكام المسلمين لا يجرؤون على التعليق عليها أو وصف أعمالها بأنها أعمال إجرامية وان أعمالها تثير الفتن، فكلهم أي حكام المسلمين صم بكم عمي مطيعون لا يجرؤون على الكلام.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ما دام الحكام يحكمونا من حكام إيران لحكام تركيا ومصر والأردن وكل حكام المسلمين من ذكرتهم ومن لم أذكرهم، ما دام هؤلاء يحكمونا فسنبقى نرى أمريكا وأوروبا وروسيا والكفار بشكل عام ينفذون مؤامراتهم في بلادنا ونحن ننظر ولا نلوي على شيء، ولن يبدأ التغيير حتى نزيل الحكام الخونة كلهم بلا استثناء ونقيم الخلافة عندها نبدأ نحن نغير الوضع الدولي كله.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

كتب اسماعيل الوحواح
نقاطٌ على حروفٍ .
١. أمريكا هي من شنَّ حرباً دمويَّةً على العراق ، قُتِل وجُرِحَ وشُرِّدَ فيها الملايين من أهل العراق .
٢. الطبقة السياسية الحاكمة اليوم في العراق بأحزابها وميليشياتها ، جاؤوا على ظهر الدبابة الأمريكية ، وترعرعوا وتسلّحوا تحت سمع وبصر الاحتلال الأمريكي ، هذا الاحتلال القائم حتى اليوم ، وفي ظلِّ هذا الاحتلال ترعرع وتوسّع النفوذ الإيراني في العراق .
٣. حكام العراق اليوم هم من علّقَ صدّام حسين على المشنقة يوم العيد بعد أن طلبت أمريكا منهم ذلك .
٤. لما احتلت أمريكا العراق وأعدمت صدّام حسين ، احتفل جماعةُ إيران بذلك ووزعوا الحلوى .
٥. أمريكا هي من اتخذ القرار بالحفاظ على نظام بشار في سوريا ، وعدم السماح بإسقاطه .
٦. جماعةُ إيران كانوا إحدى الأدوات التي استخدمتها أمريكا للحفاظ على النظام السوري ، بذبح الشعب السوري وتهجيره .
٧. سليماني وغيره ولسنواتٍ ظلّوا يسرحون ويمرحون ويحاربون في سوريا والعراق وأفغانستان ، تحت سمع وبصر الأمريكيين وبغطاء جوي لقوات التحالف وتعاون معهم على الأرض.
٨. عندما قتلت أمريكا البغدادي وبن لادن وصدام وطالبان ، ومع أنّهم كانوا في العلن في حربٍ مع أمريكا ، احتفل جماعةُ إيران بذلك.
في المحصلّةِ ...
أمريكا تستخدمهم وتفتح لهم الأبواب ما دام ذلك يخدمُ مصالحها .
أمريكا تقتُلُهم إذا انتهت مهماتهم أو تغيّرت خططها أو إستراتيجياتها ، أو إذا تخطوا ما هو مسموح لهم به .
اللعنةُ على أمريكا دائماً وأبداً وفي كلِّ حين ، وهي العدوّ الحقيقي والأكبر ....
واللعنةُ على من رضيَ أن يكون أداةً لأمريكا في تحقيق مصالحها ... حيّاً كان أو ميتاً .

#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَمْرٍو عَنْ سَعِيدٍ الْمَقْبُرِيِّ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ "يَقُولُ اللَّهُ تَعَالَى مَا لِعَبْدِي الْمُؤْمِنِ عِنْدِي جَزَاءٌ إِذَا قَبَضْتُ صَفِيَّهُ مِنْ أَهْلِ الدُّنْيَا ثُمَّ احْتَسَبَهُ إِلَّا الْجَنَّةُ"
الصفي: الحبيب أو الصديق أو القريب المباشر المحبوب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

إذا رأيت مسلمين يُعذبون وكان حولك جيش، فسيكون خيانة من طرفك أن تدعو المسلمين للصبر ولا تتكلم عن الجيش حولك القادر على إنقاذهم.
كتبت ذلك توجيها للمسلمين الذين يتظاهرون في بلاد كثيرة نصرة للإيغور ولا يتحدثون نهائيا عن الجيوش عند زعيمهم ولا يطالبونها بالتحرك لقتال الصين، فمن الناس هذا جهل، ومن الشيخ أو المفتي هذا نفاق وجبن وخيانة، ومن الحاكم هذه خيانة عظمى توجب العمل على خلعه كونه خاذل للمسلمين وكونه يقوم بالمنكر الأكبر وهو عدم الحكم بالإسلام.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قد آن الأوان
---------------------
قد آن الأوان أن نستدرك ما فات بما بقي من الأيام قبل انصرام العمر ومرور الأيام، فَمَنْ كَانَ مِنَّا أَحْسَنَ فَعَلَيْهِ بالتَّمَامِ، وَمَنْ كَانَ مِنَّا أساء فَلْيَخْتِم بالْحُسْنَى فَالعَمَلُ بَالْخِتَامِ، واعلموا أن السعي للجنة لا يكون بالكلام، ولا بالأماني والأحلام، ولكن بالجِدِ والاهتمام.
فصل الخطاب في الزهد والرقائق والآداب – الجزء الثالث
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أثناء متابعتي لبعض منشورات الاخوان المسلمين وجدت لهم انتقادا لموقف حركة حماس من التعزية بقاسم سليماني، والغريب ان قضية "الاختلاف لا يفسد للود قضية" اختفت من عند اتباع حماس، فشنوا هجوما عنيفا عليهم حتى على من ناصروهم فترة، ويكأنهم يقولون: "نحن فوق النقد ونحن معصومون عن الخطأ لأن الدماء التي تجري في عروقنا إيرانية" أي بسبب المال الإيراني.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

مقتل #قاسم_سليماني قائد الإجرام الإيراني
ياسين بن علي
الحمد لله والصّلاة والسّلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
قتل قاسم السليماني غير مأسوف عليه بصاروخ أمريكي، وقد كان قائد فيلق القدس التّابع للحرس الثوري الإيراني، والمهندس المنفّذ للإجرام الإيراني في كثير من المناطق كالعراق وسوريا.
- استخدمته أمريكا لتحقيق مصالحها وتنفيذ خططها، ثمّ تخّلصت منه بكل وحشية وبلامبالاة بعد أن تغيّرت خطّتها.
- مقتله يحمل رسالة أمريكية إلى إيران بأنّها جادّة في سعيها لتحجيم دورها في العراق وسوريا ولبنان واليمن.
- مقتله يحمل رسالة أمريكية إلى حسن نصر الله وحزبه في لبنان بأن يعرف حجمه ويلزم مكانه، ويتجهّز لنزع السلاح وتبديل الأدوار.
- مقتله يحمل رسالة أمريكية إلى الدول الدائرة في فلكها، بأنها تابعة وليست قائدة، وبأنّها خادمة وليست سيدة، وبأنّ المصلحة نوعا وكما تحدّدها أمريكا.
- مقتله يحمل رسالة أمريكية إلى إيران بأنّها هي التي سمحت لها بدخول العراق وليس العكس، فعليها أن لا تتطاول على أسيادها.
وأما نتائج العملية:
- في العراق مسرح العملية: قد تدخل الآن في حالة صراع وحرب على أرضها تضيّع الحراك الشعبي وتصرف مطالب الشعب إلى زاوية أخرى.
- في أمريكا منفذة العملية: كلّما مرّ رئيس أمريكي بأزمة داخلية حرّك ملفات الشخصيات الإرهابية المطلوبة، وهكذا يرتفع سهمه ويصرف النظر عن الأزمة المتعلّقة به والعالق فيها. ولكن سليماني ليس البغدادي، فهل أصابت أمريكا تكتيكيا في هذا القرار؟
- ردّ فعل إيران: لن تسكت بسهولة، لأنّ المطلوب تحجيم دورها وتقزيم مكانتها التي عملت على بلوغها لسنوات طويلة وقدّمت من أجلها التّضحيات الجسام، ولأنّ بقاء النظام الإيراني واستقراره مرتبط بمصالحها في الخارج، وغالب الظنّ أنّ إيران ستمانع وستحاول الصمود وافتعال المشكلات في مناطق نفوذها واستعمال بعض الأوراق التي تمتلكها على أمل تعديل المطالب وتخفيف الضرر على الأقلّ.
- ولا ننسى أنّها فضحت بعض الجبناء والمصلحيين والمنتفعين الذين استنكروا الجريمة وقدموا واجب العزاء للدولة الفارسية الإيرانية.
03/01/2020م
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

محمد بن العلقمي وزير الخليفة العباسي المستعصم، رتب مع هولاكو بمعاونة نصير الدين الطوسي قتل الخليفة واحتلال بغداد، على أمل أن يسلمه هولاكو إمارة المدينة، إلا أن هولاكو قام بقتله بعد تدمير بغداد.
ما رأيكم أن نترحم على ابن العلقمي لأن الذي قتله سيد الكفر آنذاك هولاكو؟
ثم إن خيانته الأخيرة يجب أن لا تجعلنا ننسى خدماته الكثيرة في حياته كوزير وفي خدمة المسلمين يوم كان وزيرا، وفي النهاية الذي قتله كافر!!!!!
أم أن هذا لا ينفع يا من ترحمتم على قاسم سليماني؟؟!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أمريكا قتلت البغدادي فلعنه الكثيرون لأنه قتل مسلمين، وقاسم سليماني ارتكب مجازر لم يرتكبها هولاكو ومع ذلك ترحم عليه البعض من أدعياء المقاومة لأن الدولارات تجيز الترحمات.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أحيانا تمكث سنين وأنت تكشف في منافق ولا يقتنع الناس بقولك، ولكن الله العليم الحكيم في حدث واحد يكشف ذلك المنافق بجعله يصرح عن مكنون صدره.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في الهند ترى عالم ذرة يجلس تحت بقرة لتبول عليه ويعتبر ذلك بركة، واليوم لا تستغرب من أشخاص أكاديميين يحملون شهادات وألقابا عندما تناقشهم في قضايا سياسة ترى أن الذي أمامك بهيم وليس إنسان فهيم، فالفهم السياسي لا علاقة له نهائيا بما تحمله من شهادات.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

فلسطين تحتاج جيوشا وليس وثائق
سلمت تركيا، السلطة الفلسطينية، أرشيفاً عثمانياً يثبت ملكية الفلسطينيين للأراضي التي تحتلها (إسرائيل)، لا سيما في القدس والضفة المحتلة. (قدس الإخبارية).
التعليق:
استخفاف تركي بأهل فلسطين ومحاولة الضحك على السذج، يعني لو أثبتنا أو لم نثبت... مع أن الكل يعرف أن فلسطين لأهلها وليست ليهود، لو أثبت أم لم تثبت واليهود موجودون محتلون ... فما الفائدة؟؟؟.
فلسطين تحتاج جيشك يا أردوغان ، فبدل أن ترسله إلى ليبيا ففلسطين أقرب لك حررها أولا، وبعد تحريرها نتباحث في تلك الوثائق، ولكن الكل يعلم ممن أنار الله بصريتهم انك مجرد أجير عند أمريكا ولن تفكر أبدا إلا بما تمليه عليك أمريكا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عندما تثير أمريكا قضية الإيغور فهذا ليس رحمة بالإيغور أو شفقة عليهم بل نكاية بالصين، فإذا ما تحسنت العلاقات مثلا انتهت قضية الإيغور عند أمريكا، لذلك من يعولون على الغرب لنصرة قضاياهم هم واهمون جدا، نصرة الإيغور والبورميين وأهل فلسطين وكل مسلم مستضعف تكون بان يقيم المسلمون الخلافة على أنقاض العروش الحالية، عندها تكون أمورهم بأيديهم وسيصبح يومها ظفر المسلم بكل كفار كوكب الأرض.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

من النكات التي خرجت على حركة حماس في ظل قصة مقتل سليماني:
ذهب قاتل 99 نفس ذهب ليسأل المشايخ: إن كان له توبة؟؟
فوجد شيخا من حركة حماس: فسأله هل لي من توبة؟
قال الشيخ: نعم، لك توبة!!!
قال له: كيف؟
قال: ادعم حركة حماس بألف دولار وسيغفر الله لك.
smile.gif smile.gif smile.gif smile.gif
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الدنيا مليئة بضجيج الجعجات الإيرانية بأنها ستنتقم من أمريكا وان الجثث الأمريكية لا يمكن عدها وستتناثر في كل مكان، والحرب قادمة ووووو
أرونا فعلا وكفاكم جعجعات كثيرة، صدقوني رغم أن كل المسلمين لا يحبوكم ولكنهم لن يعارضوا حربا مع أمريكا عدو المسلمين الأول.
افعلوها إن كنتم صادقين!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الذي يقول الشيعة فرحوا بمقتل أهل السنة والسنة فرحوا بمقتل الشيعة والرابح هو أمريكا هو إنسان جاهل بالسياسة، الموجود أدوات غربية تقوم بتنفيذ خطط أمريكية، ومن ينتهي دوره يقتل أو يعزل أو يحيد، أي الموضوع تبعية لأمريكا وليس شيعة وسنة، وأمريكا تتحكم بالطرفين حتى لو ادعوا عداء أمريكا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...