اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 9


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

اليوم نفق زعيم آخر من زعماء المنطقة العربية، أتكلم عن قابوس الإمارات.
قال تعالى: {كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (25) وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ (26) وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ (27) كَذَٰلِكَ ۖ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ (28) فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ}
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

كذب إيران لا يتوقف فهي تستحق أن تسجل كأكبر حكومة تحترف الكذب، كذبوا قالوا سنرد وتتطاير الجثث وتتناثر ولم يردوا على أمريكا إلا بمسرحية هزلية، وقالوا قتلنا جنود أمريكان في القصف ثم قالوا بعدها نحن لا نريد أن يقتل أي أمريكي في قصفنا، وقالوا لم نسقط الطائرة الأوكرانية ولكن تبين أنهم هم من أسقطها، وقالوا نستطيع تدمير كيان يهود في سبع دقائق ونصف وفي ليلة كاملة لم يستطيعوا أي يقتلوا جندي أمريكي واحد، وأكبر كذبة لليوم يمارسوها وهي عداؤهم لأمريكا وهم عملاء مخلصون لأمريكا، ولولا حكام إيران لما استطاعت أمريكا احتلال العراق وأفغانستان ولما استطاعت تدمير سوريا واليمن.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لو أتيت بمكعب من فولاذ صلب وأردت وضعه داخل وعاء ليملأه بالكامل، فانك بحاجة لصندوق على شكل مكعب وله نفس الحجم، وإلا فلا، وهكذا شريعتنا الإسلامية لا تقبل إلا بما انبثق عنها أو ما بني عليها، ولا تقبل أمرا آخر.
علماء السوء جعلوا الشريعة كمجسم من عجين يشكلوه كما يريد السلطان، فان أراده اسطوانيا جعلوه وان أراده كرويا جعلوه، ويشكلون الدين على الشكل الذي يريده الحاكم.
وكل ما على مشايخ السوء أن يضغطوا على الدين من ناحية معينة ليجعلوه كما يشتهي السلطان، فطبقوا أحاديث ولي الأمر على الحكام الحاليين، وساووا بين البرلمانات الحالية التي تشرع الكفر مع الشورى، وساووا بين الانتخابات لرئيس يحكم بالنظم الحالية مع منصب خليفة المسلمين، ودمروا الولاء والبراء من الكفر والمجرمين، واحلوا السلام مع الكافرين، وحول اسم الربا لفائدة، وملؤوا البلاد بمؤسسات ربوية، وجعلوا المجرمين القتلة شهداء، وأحلوا دماء إخوتهم المسلمين، ورفعوا الدياثة والفجور والعري إلى مرتبة الفن، وغيره.
كل ما يحتاجه الحاكم اليوم شيخ محترف يعرف كي يضغط على الدين ليحوله بالشكل الذي يريد السلطان وبشكل يخفى على عوام الناس، فإن أراده على شكل هرم والواقع شكل آخر جعله، كي يبقى الحاكم في النهاية على رأس هرم الدولة.

 

https://www.facebook.com/225500671139291/photos/a.231726000516758/1075729946116355/?type=3&theater

رابط هذا التعليق
شارك

6 ساعات مضت, الخلافة خلاصنا said:

اليوم نفق زعيم آخر من زعماء المنطقة العربية، أتكلم عن قابوس الإمارات.
قال تعالى: {كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (25) وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ (26) وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ (27) كَذَٰلِكَ ۖ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ (28) فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ}
#الحقيقة

أرجو تعديل لامشاركة لتصبح 

 

اليوم نفق زعيم آخر من زعماء المنطقة العربية، أتكلم عن السلطان قابوس.
قال تعالى: {كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (25) وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ (26) وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ (27) كَذَٰلِكَ ۖ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ (28) فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ}
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الكل يعرف #العدس، حبة العدس الواحدة لا يمكنك تمييز أيهما الوجه الأمامي وأيهما الخلفي، أي لها وجهين، العبرة هنا ليست طبخ العدس في هذا الجو البارد.

 

بل العبرة أن هناك أناس مثل حبة العدس لهم وجهين فاحذرهم فهم المتلونون أصحاب الوجهين أو يمكنك تسميتهم العدسيين.
#الحقيقة

تم تعديل بواسطه الخلافة خلاصنا
رابط هذا التعليق
شارك

انتصارات إيران تذكرني بانتصارات حركة حماس في غزة، القتل في الجانب الإيراني وفي جانب أهل غزة وعدم إصابة أي شخص من العدو الأمريكي أو اليهودي إلا حالات خوف ربما ومن ثم تعلن الانتصارات على العدو!!!!
كيف!!!
أنا ما بعرف!!!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الأصل في الحركة الإسلامية على مختلف التسميات أن تكون غاية عملها تطبيق الإسلام، لكن اليوم "إسلامية" أصبح مجرد اسم عند البعض للحركة مع إطلاق اللحية، والباقي علماني خالص، فتراهم يفعلون ما تفعله الحركة العلمانية في الحكم والتشريع والعلاقات مع الكفار وكأنهم جزء رئيسي من الأنظمة الحالية تماما، مثل حركة النهضة وحركة حماس في غزة وحركة الإخوان في مصر وغيرها.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ديكتاتورية النظام الكوري الشمالي يجب ابادتها من الوجود، هي والانظمة الراسمالية المتوحشة، ولا حل للمسلمين وللبشر جميعا إلا بنظام الخلافة العادل الرحيم بكل البشر.
------------------------------
أم كورية في السجن لأنها أنقذت أبناءها من حريق وتركت صور 'كيم' !
>>>
تخضع أم في كوريا الشمالية للتحقيق من جانب السلطات الأمنية، بعد أن علمت سلطات الأمنية أنها أنقذت أطفالها من حريق نشب في منزلها، لكنها لم تتمكّن من إنقاذ صور صور الزعيم كيم يونغ أون وباقي الزعماء السابقين المعلقين على الحائط.
وحسب موقع سكاي نيوز نقلا عن صحيفة ''ديلي ميل" البريطانية أنّ السلطات تحتجز الأم المذكورة في إنتظار إنهاء التحقيقات، ومنعها من زيارة أطفالها الذي تعرضوا لحروق بالغة أو حتى معالجتهم.
وأفاد المصدر ذاته، أنّ بعض الجيران رغبوا في مساعدة الأم ومعالجة أبنائها إلا أنّهم خائفون من تقديم أي نوع من المساعدة أو حتى إبداء أي قدر من التعاطف مع الأم المتهمة، لتلافي غضب السلطات والتعرض للعقوبة.
وفي حالة ثبوت تقاعس الأم المتهمة عن إنقاذ صور الزعماء، فإنها ستواجه عقوبة سجن طويلة مع الأشغال الشاقة. وتنص القوانين الرسمية في كوريا الشمالية على وجوب تعليق صور الزعيم الحالي والزعماء السابقين على أكثر حائط مميز في المنزل، والذي يكون غالبا في غرفة المعيشة، كما يمنع تعليق أي صور أو أشياء أخرى بجانبها، إلا لو كانت شهادات تقدير أو جوائز من الزعماء أو صورا معهم.
وترسل قوات الأمن الداخلي مفتشين لزيارة المنازل بطريقة فجائية للتأكد من التزام الجميع بهذا القانون الصارم، وللتأكد كذلك من أن جميع الصور تعامل بالاحترام والتبجيل اللائق بها، ويتم الإبلاغ عن أي تقصير في العناية بالصور، حتى لو كان وجود بعض الغبار على عليها، حسب الموقع ذاته
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الترحم على الظالمين
===================
الذين يترحمون على الظالمين عندما يهلكوا نوعين لا ثالث لهما:
• نوع جاهل في السياسة لا يتابع الأخبار، ولا يعرف ما يدور حوله، وابسط ما يعرفه أنه يعيش ويأكل ويتنفس وينجب، معلوماته السياسية تؤول للصفر، ولذلك عندما يرى وسائل الإعلام تضح بخبر وفاة حاكم معين أو مجرم كبير وهو لا يعرف حتى رئيس أي دولة وأين تقع دولته وليس لديه معلومات عنها، فيبادر بكل بساطة ليترحم عليه، لأنه في نظره رأى شخص مسلم قد مات.
• النوع الثاني هم المنتفعون وهم من أصاب دولار هذا الزعيم جيوبهم ونفخ كروشهم وعلا مناصبهم، فهؤلاء سيترحمون عليه حتى لو كان سفاحا مثل سليماني، المهم انه دعمهم وليس مهما انه أباد بلادا أخرى وأعلن حربا على المسلمين.

بعد التفهيم والتوضيح لمن ترحموا على الظالمين ينقسم الناس إلى قسمين:
• قسم مُصِر على الترحم على الظالمين، فنظريته عوجاء شوهاء وهي أنه يترحم والله يحاسبه، وهو ليس له إلا الترحم، والسبب أنه مات "مسلما"، مع أن هذا الشخص لو ضربته يوما لظل يدعو عليك ليل نهار لأنك ضربته أي لأنك مسسته شخصيا، إذن هو إصرار عن غباء وعناد ليس إلا، وإصرار من لا يريد أن يفهم.
• النوع الثاني وبالذات من كان يجهله، فانه إن حسنت سريرته فإنه يعود عن ترحمه ودعائه لهذا المجرم.
......
ملاحظة مهمة وهي أن الشخص الذي بينك وبينه مظالم إن مات ففي أحسن الحالات لا تترحم عليه، لا أقول تلعنه، ولكن تترك الترحم عليه، فقد ورد أن الرسول ترك الصلاة على رجل لأن عليه دين لم يسده، وقال لأهله صلوا على صاحبكم، وورد أن الرسول دعا على من حارب المسلمين، ونُهي عن الصلاة على المنافقين، فكيف بمن يحاربون الدين علنا، فإن كنت حساسا جدا اتجاه لعن المجرمين، يا أخي أقلها لا تترحم عليه، ولا تذهب لتعزيه وتصفه بأوصاف ... إبليس لا يجرؤ أن يصفه بها لشدة وقاحتها.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

القران يقول:
{ وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}
عقوبات صعبة جدا لمن يقتل مسلما عمدا:
1) الخلود في جهنم
2) غضب الله عليه
3) لعنة الله عليه
4) عذاب عظيم ينتظره يوم القيامة
واختلف العلماء في قبول توبته إن:
1) تاب عن القتل
2) ولم يعد للقتل

فما بال أناس اليوم يترحمون على قاتل عمد، لم يقتل مسلما واحدا ويتوب، بل قتل آلاف وقتل من عارض حكمه، ومات وهو على إصرار في القتل والإجرام وإرضاء الكفار، فإذا كان هذا حال الشخص الفرد، فمال بالنا اليوم نختلف فيمن أعلن حربا على الله ورسوله والمؤمنين ولم يخل سجله من سفك دماء الأبرياء إرضاء للكفار وفي سبيل الوصول للكرسي!!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

من المصائب الطامة العامة التي يجهلها الناس أن هناك جريمة إن ارتكبها الحاكم استحق القتل والسحل وسفك دمه وإعلان الحرب عليه، ولو بنى لكل مواطن بيتا من ذهب وكفاه مؤونة العمل وحرر فلسطين ووحد البلاد، لكن ارتكابه لهذا الأمر يجعله يستحق كل تلك الأمور، هذه الجريمة هي:
((..الحكم بغير ما أنزل الله..))
البعض لن يعجبه ذلك الأمر، ويعتبر أن الحاكم إن حسن الوضع المعيشي ولم يعتقل الناس فهو حاكم جيد.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

العجل بنشر؟؟؟؟؟
افحص؟؟؟؟؟
طلع الرب تبع البوذيين ملزق بالعجل؟؟؟؟
.
.
.
.
تذكرني بقصة سيدنا إبراهيم الخليل عليه السلام عندما حطم الأصنام، وسأله قومه عمن فعل ذلك؟ فقال لهم: اسألوا الأصنام؟ فقالوا له: إنها حجارة لا تضر ولا تنفع!!! فقل لهم كيف تعبدوها إذن؟؟؟؟
ومع ذلك أصروا على حرق سيدنا إبراهيم عليه السلام.
واليوم اللهُ يثبت للمشركين والكافرين عموما ومنهم النصارى واليهود بطلان أديانهم يوميا ومع ذلك يصرون على أديانهم، ويصرون على محاربة المسلمين.
#الحقيقة

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

تجارة الدين مع الله رابحة، والثمن حسنات، ومع البشر تجارة الدين خاسرة والثمن دولارات، فإياك وتجارة الدين مع البشر لأن هذا معناه شيئا واحدًا فقط "النفاق" وبيع الدين بثمن بخس، واليوم أكثر من يبرزهم الإعلام يبيعون الدين ليقبضوا مالا من البشر، فبئس القوم هم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

كن يهوديا وتاجر بالمخدرات في الأردن.... فإن تم إلقاء القبض عليك وعرف الإعلام يقوم النظام الأردني مضطرا بحبسك 4 أشهر، ولكن إن لم يعلم أحد فقد يتم تكريمك.
كن مسلما وقل لا اله إلا الله محمد رسول الله ونريد تطبيق الشرع يتم سجنك ثلاث سنوات هذا إن لم يكن أكثر في ظروف مهينة لأنك تريد شرع الله.
ثم يخرج السحيجة ليقولوا: "الأردن بلد الأمن والأمان"، ويبدو مع الزمن أنهم يقصدون الأمن والأمان لليهود.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

عن أبي هريرة أنه قال: قيل يا رسول الله من أسعد الناس بشفاعتك يوم القيامة؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لقد ظننت يا أبا هريرة أن لا يسألني عن هذا الحديث أحد أول منك لما رأيت من حرصك على الحديث، أسعد الناس بشفاعتي يوم القيامة من قال لا إله إلا الله خالصا من قلبه أو نفسه".
صحيح البخاري

رابط هذا التعليق
شارك

دين الغرب المصلحة ثم المصلحة
في استراليا قرروا إعدام 10000 جمل لأنها تساهم في الاحتباس الحراري كما يزعمون، ولو أن هذا الأمر حصل مثلا في دولة الإسلام ورأت أن تلك الجمال على سبيل ما يدعون تؤدي للاحتباس الحراري إن صدقت نظريتهم وإن كان في إعدامها حل، لقامت بإمساكها وذبحها وتوزيع لحومها على الفقراء أو تصنيعها على شكل معلبات وبيعها في الأسواق بثمن زهيد.
لكن عند الغربيين رصاصة واحدة أوفر من الذبح والتعليب والنقل والتوزيع على الفقراء الذين لا فائدة اقتصادية من إطعامهم، لان المصلحة تقول ذلك، فيقومون بإعدامها وتركها كي تتحلل في العراء، هذه هي المصلحة، أما حقوق الإنسان والحيوان فلا أعرف إن كان هناك غبي لليوم يصدق الغرب في هذه الدعاوى.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

كل الذين تغنوا بالقدس أنهم يحبوها سقطوا الواحد تلو الآخر وظهر دجلهم، فالقدس تكذبهم واحدا واحدا، فوالله الذي لا إله إلا هو، لن تضع القدس يدها إلا في يد سلطان يسير جيوشا فيحررها من دنس يهود.
أما المتسترين بحب القدس فها هم يسقطون، من مؤتمر القدس لفيلق القدس لجيش القدس لمن يخطبون الخطابات في حب القدس، يتلون دجلهم ليل نهار والقدس تلعنهم، وهي تنتظر أن تضع يدها فقط في يد حاكم يسير جيشا لتحريرها، فمن يكون؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لا يغلبن جهلَ غيرك علمُك بنفسك
---------------------
عن محمد بن عبد الرحمن القرشي، قال: قرأت في بعض الكتب، عجبا لمن قيل فيه الخيرُ وليس فيه خيرٌ، كيف يفرح، وعجبا لمن قيل فيه الشر وهو فيه، كيف يغضب، وأعجب من ذلك، من أحبَّ نفسه على اليقين وأبغض الناس على الظنون، وكان يقال: لا يغلبن جهلَ غيرك علمُك بنفسك.

جوامع الكلم ونفائس الحكم من كتاب المجالسة وجواهر العلم
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

"أحسن من غيره" جملة خطيرة كل الخطر عندما يطلقها البعض على أردوغان ومن هو مثله.
هذه الجملة تعني انه استطاع أن يخدع الكثيرين رغم عدم اختلافه عن باقي الزعماء، فهذه الجملة تدل على أمر واحد أن هذا الزعيم أكثر خطورة من غيره بسبب قدرته على الخداع والدجل.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ما أكثر المعالجين بالقرآن
وما أكثر الحافظين للقرآن
وما أكثر من أصواتهم جميلة بالقرآن
وما أكثر المصاحف في بيوتنا
ولكن.....
ما أقل من يعملون ليكون القران دستورا للحكم ومنهاجا للمفاصلة مع المجرمين وطريقا لتغير الأوضاع في بلاد المسلمين ودرعا لمواجهة الحكام الظلمة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الكثيرون يقولون: أين عمر بن الخطاب ليحكمنا؟
أقول لهم: لو جاء عمر على نفس النُظم الحالية لذاب عمر!
ولكن لو وجد نظام الخلافة فستجدون ألف عمر بينكم!
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لو شكل الحكام الحاليين ألف لجنة لمكافحة الفساد وعينوا كل يوم شخصا لمحاربة الفساد، فسيبقى الفساد متغلغلا بيننا لأن حكامنا الحاليين ونظام حكمهم هو منبع الفساد.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...