اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 11


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

كيان يهود قاعدة متقدمة للصليبيين في أرضنا.
حقيقة
كيان يهود يسيطر على زعماء الدول الغربية عن طريق اللوبيات الصهيونية.
تضليل
كيان يهود قوي يستطيع مواجهة الدول العربية بما عنده من أسلحة.
خيال
..................
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الذي يركن إلى أن الفلسطينيين سيحررون فلسطين وسيفشلون صفقة القرن وحدهم وسيتصدون لمكر الاحتلال وحدهم هو إنسان غبي أو متآمر.
أهل فلسطين في حكم الأسرى لا طاقة لهم بيهود ومن ورائهم دول الكفر.
تحرير فلسطين مسؤولية جيش الأردن ومصر وتركيا والسعودية وغيرها من الجيوش.... والذي يمنع الجيوش من التحرير هو الحكام.
إذن إزالتهم وتحريك الجيوش لتحرير فلسطين هو الحل لقضية فلسطين.
فان خرجت تلك الدعوات المريضة من داخل فلسطين فهي ربما تكون جهلا أو يأسا من المحيط الإسلامي بفلسطين أو ربما تآمر لمن ارتبط بالخارج لأنه لا يريد إحراج أسياده حكام المسلمين الخونة، فالأكيد أن فلسطين لن تحرر من داخلها.
وان كانت تلك الدعوات من الخارج لفلسطين فهي إما جهل، أو خوف من مواجهة الحكام بسبب تآمرهم على فلسطين، أو تآمر على قضية فلسطين بصرف الأنظار عن الحل الحقيقي لفلسطين وصرف الأنظار عن خيانة الحكام.
فلسطين لن تتحرر إلا بعد تحرر الأردن ومصر وسوريا وتركيا والسعودية وغيرها من الأنظمة العميلة فيها وتحريك الجيوش لإبادة كيان يهود، وهذا هو الحل الحقيقي الوحيد لتحرير فلسطين، وغيره من الأطروحات هو وهم في وهم في وهم في مكر في خداع في تضليل يغلفه ستار الجهل عند الكثيرين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

بئس الزاد إلى المعاد العدوان على العباد
--------------------
قال الإمام الشافعي رحمه الله: بئس الزاد إلى المعاد العدوان على العباد. فالظالم خاسر مغبون؛ لأن الله هو الذي يقتص منه، فمهما أوتي الظالم من قوة وجبروت، فهذا كله لا يمنعه من عقاب الله جل وعلا قال تعالى: (وَلاَ تَحْسَبَنّ اللّهَ غَافِلاً عَمّا يَعْمَلُ الظّالِمُونَ إِنّمَا يُؤَخّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَآءٌ) [إبراهيم:42، 43]
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ترامب الحاقد على الإسلام قال: أنه قضى على الخلافة، ويقصد تنظيم داعش.
والحقيقة يا ترامب لو كانت الخلافة الحقيقية موجودة لما كان هناك كيان ليهود لأنه سيكون رمادا، ولما كانت هناك قوات أمريكية في العالم الإسلامي، ولكنت مشغولا بتحصين الولايات المتحدة من جند الخلافة.
ولكنك تتغنى ببطولات وهمية على صنم بنيته وهدمته.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

وعد ترامب يهود بفلسطين كل فلسطين ووعده إلى بوار.
.....
أما الله فقد وعدنا ونحن نثق ونصدق بوعد الله، فقد وعدنا بتحرير فلسطين وتدمير كيان يهود، فقد قال عليه الصلاة والسلام: ((لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ، فَيَقْتُلُهُمْ الْمُسْلِمُونَ حَتَّى يَخْتَبِئَ الْيَهُودِيُّ مِنْ وَرَاءِ الْحَجَرِ وَالشَّجَرِ فَيَقُولُ الْحَجَرُ أَوْ الشَّجَرُ: يَا مُسْلِمُ يَا عَبْدَ اللَّهِ! هَذَا يَهُودِيٌّ خَلْفِي فَتَعَالَ فَاقْتُلْهُ، إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ)) [رواه مسلم]

وهذا لا يكون الا بتحرير البلاد المجاورة لفلسطين من حكامها وتسيير الجيوش لتحرير فلسطين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

بناء مستشفى ضخم في الصين في ستة أيام لمعالجة مرضى فيروس كورونا يدل على قوة الدولة.
في بلادنا بسبب فيروس "فسادونا" يستمر إصلاح شارع طوله 200م ستة أشهر.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الله يستر القدس وأهل فلسطين من أردوغان
قال حلب خط أحمر فضاعت حلب
ثم قال حماة خط احمر فضاعت حماة
ثم قال ادلب خط احمر وضاعت إدلب
ثم تغني بحفظ أهل سوريا واعتبرهم خط احمر فضاعت كل سوريا
ثم قال ليبيا خط احمر وها هو حفتر يزداد قوة والله يستر من القادم
واليوم يصرح أن القدس خط احمر والله يستر فلسطين وأهلها من أبو الخطوط الحمر
صاحب أكثر جعجعات وخطوط حمر في الزعماء لحاليين
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

صلاح الدين الأيوبي تصدى في عهده لـ #صفقة_القرن بعد أن وحد الشام ومصر وحرر فلسطين من أيدي الصليبيين بجيش عرمرم، وللعلم كان يحكم بالإسلام في ظل الخلافة، واليوم يمكننا التصدي لصفقة القرن بنفس الطريقة وهي خلع حكام مصر والأردن وسوريا وغيرهم عن كراسيهم وإقامة حكم إسلامي مكانهم خلافة راشدة على منهاج النبوة والتحرك بجيش عرمرم لتحرير فلسطين يفني يهود ودولتهم وينهي عبيدهم التابعين لهم.
أما السلطة في الضفة وغزة فهم أضعف من التصدي لصفقة القرن، فهم أدوات شاؤوا أم أبوا يستخدمها الكفار لتنفيذ مخططاتهم، وأنصحهم مرة أخرى أن يحلوا أنفسهم وان يتخلوا عن كراسيهم، عندها سيفقد الغرب أهم أداة لتنفيذ خططه وهي السلطة.
ويجب إعادة القضية لأصلها وهي أن تحرير فلسطين مسؤولية الأمة الإسلامية جمعاء وليس أهل فلسطين الأسرى تحت حكم الاحتلال الصهيوني.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

يركز قادة حماس وفتح أنهم إن اتحدوا استطاعوا أن يبطلوا صفقة القرن
وأنا أقول لهم:
اتحدتم أم لا.... أنتم جزء من المشروع الغربي لتضييع قضية فلسطين
أفضل عمل يمكن القيام به من جانبكم هو التنحي وحل السلطة نهائيا حتى يفقد الكفار أهم أداة لتنفيذ مشاريعهم في منطقة فلسطين
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لا يوجد مانع أن كل جهة في العالم الإسلامي طلعت ريحتها وعفونتها أن تخرج في هذه الأيام بمسيرة مؤيدة لفلسطين رافضة لصفقة القرن.
ولكن للعلم هذه الوسيلة والأسلوب للتنظيف لا يؤتي أكله كما في السابق.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

اعتراض ملك الأردن على صفقة القرن حقيقي، ولكنه قرار نابع من إرادة بريطانية، وذلك خوفا من هجرة فلسطينية للأردن فيتهدد عرشه الذي يحمي يهود منذ 72 سنة.
لذلك لو تأكد أن يهود إن هجروا فلسطينيين هجروهم لسيناء أو قتلوهم مثلا، فإن هذا لن يزعجه، المهم أن لا يتهدد عرشه الذي يملك أطول حدود مع كيان يهود وهي حدود آمنة ليهود منذ سنين طويلة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الزلازل والبراكين والأعاصير والحرائق والأوبئة والأمراض وغيرها كلها كما ورد سببها في الآية الكريمة، قال تعالى: { ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ}
وكل هذا الذي يحصل في الدنيا جزء من آلاف الأجزاء الأخرى من العذاب المؤخر يوم القيامة.
أما الحل فهو نفس الآية لعلم يرجعون.
أما المسلمون فيجب عنهم التوقف عن اللهاث خلف الدنيا والعمل لإقامة حكم الله في الأرض واستئناف الجهاد في سبيل الله.
أما الكفار فهو لأمر واحد لكي يعرفوا حقيقة الدنيا ويعرفوا حقيقة فساد عقائدهم وتشريعاتهم وليتركوا دينهم الباطل ويؤمنوا بدين الإسلام.
هذا والله تعالى أعلى وأعلم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

السعودية ترد على انتقادات أردوغان لأنها لم تفعل شيء حيال صفقة القرن حيث ردت: "متى ستترك الكلام.. ماذا ستفعل لنصرة فلسطين والقدس ؟"
التعليق:
صحيح أنهم خونة، لكن فضحوا أردوغان!!
وعلى كلٍ حكام السعودية وتركيا كلهم خونة وتابعين لأمريكا سواء كانوا صريحين بالعداء للإسلام أم متخفين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

تعليق بسيط على خطاب العجوز الخائن لفلسطين محمود عباس
أول خلال خطابة بين عباس سلسلة خياناته لفلسطين، وبين ارتباطه بالغرب الكافر، وبين انه كان ينفذ ما يمليه عليه الغربيون، وان صفقة القرن الحالية بسبب وضوح الخيانات فيها "صرح" انه يرفضها، وربما (لو) وجد قبولا شعبيا لوافق على ما هو أفظع منها.
من المنظمة للسلطة الفلسطينية لأوسلو لكل الاتفاقيات الخيانية التي وقعتها السلطة مرور بالتنسيق الأمني والمفاوضات التي أوصلت أهل فلسطين لما هم فيه إضافة لإثقالهم بالضرائب والعمل الحثيث لإفساد أخلاقهم وآخر عمل لإفساد الأخلاق تطبيق اتفاقية سيداو كاملة، واليوم يقدم لهم ترامب ونتنياهو مكافأة بالطلب منهم المزيد المزيد من التنازلات، ويبدو أنه لشدة وضوح التنازلات هذه المرة صرخ العجوز الخائن بالرفض.
على كل موقفك لن يغني عنك شيئا، فقد سجلت في سجل الخائنين وما زلت، فما زلت موافقا على الاتفاقيات القديمة والتي كلها خيانة بخيانة، وأتعجب منه عندما صرح انه لا يريد أن يكتب أنه تنازل عن القدس، أما أن يكتب عنه أن باع 80% من فلسطين ونسق مع يهود ودمر أهل فلسطين فهذا بالنسبة له شرف، حتى القدس هو لا يريد إلا القسم الشرقي منه فقط، ومع ذلك يصرح هذا الخائن انه لا يريد أن يسجل مع الخائنين مع انه أكبر خائن لفلسطين بعد الهالك السابق ياسر عرفات.
نحن كمسلمين لا نعول عليكم في تحرير فلسطين، ففلسطين قضية إسلامية وليست خاصة بمنظمة التحرير الفلسطيني أو أهل فلسطين، فلسطين قضية إسلامية وعلى المسلمين اليوم أو غدا أن يحرروا أوطانهم من حكامهم المجرمين حراس الاستعمار حماة يهود، فهم لا يقلون إجراما عن عباس، ويجب التخلص منهم وتحضير الجيوش لتحرير فلسطين وإزالة كيان يهود، والله لا ينصر إلا من ينصر دينه، لذلك يجب أن يعقب إزالتهم إقامة حكم الله في الأرض خلافة راشدة على منهاج النبوة حتى ينصرنا الله، فتعود فلسطين ليست فلسطين التي يرسمها الإعلام قبل 48، بل فلسطين كمركز لدولة الخلافة في العالم أجمع، وإن ذلك لكائن بإذن الله تعالى.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

((( قالوا من أشد منا قوة ؟! )))
منذ بضعة أشهر قال الرئيس الصيني في تصريح له :
" لا توجد قوة على وجه الأرض تستطيع إيقاف تطور الصين".
....
رجعت اليوم إلى هذا التصريح لأتأمله، وأشاهد عظمة الله الذي هزمهم بفيروس لا يُرى بالعين المجردة، وجعلهم يعيشون في رعب، بعد أن أذاقوا مسلمي الإيجور الويلات، وحبسوهم في معسكرات، فأذاقهم الله من نفس الكأس، وحبسهم في مدنهم .
..
وكأني بالآيات التي تحكي قصة قوم عاد :
(فَأَمَّا عَادࣱ فَٱسۡتَكۡبَرُوا۟ فِی ٱلۡأَرۡضِ بِغَیۡرِ ٱلۡحَقِّ وَ قَالُوا۟ مَنۡ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةًۖ أَوَلَمۡ یَرَوۡا۟ أَنَّ ٱللهَ ٱلَّذِي خَلَقَهُمۡ هُوَ أَشَدُّ مِنۡهُمۡ قُوَّةࣰۖ وَ كَانُوا۟ بِـَٔایَـٰتِنَا یَجۡحَدُونَ)
سبحان الملك!
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الجهاد شرع لحكم البشر بالإسلام وليس لقتل الكفار أجمعين
مشكلتنا كمسلمين أبدا ليست مع الشعوب وان كانت تدعم حكامها، ولكن الجهل والتضليل عند الشعوب كبير جدا، فلا يقال للشعوب من قبل حكامهم أننا نحارب الإسلام لأنه سيقضي على شرورنا، بل يوهم الشعب الغربي أو الشعب غير المسلم أن المسلمين وحوش يريدون القضاء عليهم والنيل منهم.
ولذلك لو سلط الله عليهم مصائب فهذا أمر الله، أما نحن كمسلمين فلا ندعو على شعب كامل بالهلاك، فالحل عند المسلمين منذ عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم هو قتال دول الكفر والسيطرة عليها وحكمها بالإسلام، فلم يرد أن المسلمين دعوا على شعوب دولة الكفر بالهلاك الجماعي لكل البشر.
ما أصاب أهل الصين من وباء علمه عند الله إن كان عذابا لهم بسبب قتل المسلمين أو بسبب مخالفتهم لشرع الله أو غيره، فنحن كمسلمين نفرح إن كف الله شر الكفار عنا بمصيبة معينة، ولكن وهذا هو الأهم:
يجب عدم نسيان دورنا المهم والحساس جدا في إقامة حكم الله في الأرض وإقامة الخلافة وفتح بلاد الكفر وحكمها بالإسلام كي يروا عدل الإسلام وخيره بشكل حقيقي وعملي، عندها نُعذر فيهم إن ماتوا على الكفر لأنا نكون قد بلغناهم ديننا بأوضح صورة وهي فقط عندما نحكمهم بالإسلام ونضمهم إلى جسم دولة الخلافة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

وضع ترامب خطته للسلام المعروفة بصفقة القرن، ورغم أن الصفقة في مهب الريح ويوجد لها معارضة قوية في أمريكا وفي كيان يهود نفسه وفي أوروبا وفي العالم، حتى ترامب لا يعرف إن كان سيطبقها أم لا، إلا أن زعماء مصر والسعودية وبعض عربان الخليج سارعوا للقبول بها ودراستها وطرح الأطروحات في حسناتها.
عبيد في مستويات جديدة لم يعرف التاريخ لها مثيلا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

من أحب أن يكون قنوعا
فلينظر بالبلاء لمن هم أشد منه بلاء فيحمد الله على نعمه، ولا ينظر لمن أنعم الله عليهم بزهرة الحياة الدنيا فيصيبه الحسد أكبر قاتل للقناعة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في الصين بسبب الإجراءات الصارمة من الحكومة في التضييق على المرضى لوحظ أن عددا منهم يتعمد العطس في وجه الناس كي يؤذيهم وينقل المرض لأكبر شريحة ممكنة، وبعضهم يهرب للأماكن غير الموبوءة، وفي مناطق أخرى من العالم كان المرضى يقدمون على الانتحار للتخلص من آلام المرض.
بينما الإسلام حث في مثل هكذا حالات من الأوبئة حث الشخص أن يجلس في منطقته لا يخرج منها ويصبر على ما أصابه أو ما سيصيبه، وهو يعلم أن ما أصابه لم يكن ليخطئه وما أخطأه لم يكن ليصيبه مع أخذ الاحتياطات طبعا.
فانظر لآثار عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر خيره وشره من الله تعالى.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الذين يرفضون صفقة القرن فقط هم في الحقيقة خونة مجرمون خبثاء، فالأصل رفض الأصل وهو وجود كيان يهود في فلسطين وحقه في دولة في فلسطين ورفض كل الاتفاقيات الخيانية السابقة، لان صفقة القرن مجرد ثمرة لما سبق، وبناء عليه كل من له علاقات مع يهود أي كانت ويعترف حتى بدور السلطة الفلسطينية الخياني هو متآمر على قضية فلسطين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الحاكم الذي يحيا ويموت وهو يتطلع أن تقوم أمريكا والدول الغربية برفع اسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب هو حاكم لا يستحق البقاء يوما واحدا على الكرسي، فالأصل أن نقيم خلافة ونسير الجيوش نهدد كل الدول الغربية أن دوركم قادم بفتح بلادكم وضمها إلى دولة الخلافة.
لا أن يهددونا اليوم ويمنون علينا بأنا ندرس رفع اسمكم من قائمة الدول الراعية للإرهاب، والكلام ينطبق أيضا على الحركات والجماعات.
فمن سعى لإرضاء الكافر فهو ساقط حتما لا محالة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...