اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 13


الخلافة خلاصنا

Recommended Posts

من بدل دينه فاقتلوه
ومن بدل شريعة الرحمن في الحكم فاخلعوه
والحاكم الذي لا يحكم بشريعة الرحمن فلا تركنوا إليه أو تحبوه
والكافر مهما بدا ودودا فلا توالوه
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

النظام السوري والروس والإيرانيون يقتلون أهل سوريا بشكل مباشر، أما النظام التركي فيطعنهم يوميا في ظهورهم، وللأسف ما زال البعض يركن له، وما زال أردوغان يطعنهم يوميا في ظهورهم.
لن يتوقف ذلك الأمر حتى يفيقوا ويدركوا أن النظام التركي عدو لدود لهم ويتركوا الركون لهذا النظام المجرم عندها فقط يمكن أن يحدثوا تغييرا حقيقيا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

نرى كثيرا من الفيديوهات عن أشخاص مسلمين باقون في الصين بمحض إرادتهم ولا يكترثون بانتشار وباء كورونا (كم يدعون على الإعلام).
الأصل لو كان لنا دولة خلافة لأرسلت في إحضارهم فورا ووضعهم في الحجر الصحي حتى التأكد من خلوهم من الأمراض، فالمسلم غالي جدا.
أما اليوم في الدول التي تدعي أن المواطن أغلى ما تملك، تراها كلها أي الدول الحالية من أسهل الأمور عليها تقديم المواطنين لها قرابين لعيون الغرب والكفار بشكل عام، فالرعاية عند حكام اليوم شبه معدومة للمواطنين في الداخل والخارج.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#كورونا أو #الجراد أو أي مصيبة تصيب البشر.
لماذا؟ وما السبب؟ والى متى؟ وهل هي عذاب أم لا؟
هذا لا نعرفه ولا نستطيع التأكد منه!!!!!!
ولكن الذين أنا متأكد منه أن الله يرسل هذه الأمور لكي نسرع بالعودة لديننا وإقامة الخلافة وتطبيق الإسلام في الأرض ونشره في دول العالم.
أما بالنسبة لكفار فهي لتنبيههم للإيمان بالله وترك أديانهم وعقائدهم الباطلة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

البطولات في غير موقعها
برلماني كويتي يشن هجوما على كيان يهود وبرلماني أردني يشن هجوما على كيان يهود
طيب....
والنظام الذي تجلسون تحت قبة برلمانه؟؟؟؟
أليس نظاما إجراميا يشن حربا على المسلمين؟
أليس الأولى أن تشتغلوا بإزالة النظام الإجرامي في بلدكم بل أن تشنوا هجوما على يهود فقط لكسب التأييد وتنسون سبب بقاء يهود وهو الأنظمة في بلدكم
كلامي هذا ليس دفاعا عن يهود ولكن لو هاجمتم مثلا النظام عندكم لتقاعسه عن إرسال الجيوش لحرب يهود لكان لكلامكم أثر فعال وهاجمتم خيانته وعلاقاته مع المجرمين في كل العالم
طبعا الكلام ليس للبرلمانيين الكويتيين أو الأردنيين فقط بل هو لكل البرلمانيين في العالم الإسلامي
ولكل شخص تظهر بطولاته وعنترياته ولا تمس الحاكم الظالم عندهم أول الحماة للإجرام ولكيان يهود.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حملات ودعوات لإغاثة النازحين السوريين عن طريق جمع الأموال وبناء الخيم وتوفير التعليم والعلاج لهم
التعليق
لو صدرت تلك الدعوات من الناس العزل لقبلناها لان هذا ما يمتلكونه، أما أن تصدر من دول لها جيوش تستطيع إبادة نظام الأسد في أيام قليلة فهذا والله هو الخذلان والخيانة والتآمر مجتمعين معا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الهدف من إيجاد منظمة التحرير الفلسطينية أو السلطة الفلسطينية هو:
• العمل على الاعتراف باحتلال فلسطين وجعل كيان يهود كيان شرعي.
• العمل على إعفاء المسلمين وجيوشهم من مسؤولية تحرير فلسطين بالزعم أن المنظمة ستفعل ذلك.
• إزالة أعباء رعاية أهل فلسطين عن يهود كونها تقع في الأعراف الدولية على المحتل، فأخذتها السلطة ورعت أهل فلسطين أسوأ رعاية.
• العمل على ملاحقة من يفكر بالعمل ضد يهود بما يسمى التنسيق الأمني.
• التسويف والمماطلة في إيهام الناس العمل على حل قضية فلسطين ريثما يتمكن كيان يهود من قضم أراضي فلسطين قطعة قطعة.
• العمل على نشر السفور والفجور والدياثة بين أهل فلسطين كي تخلق جيلا مائعا لا يهتم إلا بشهواته.
• التضييق الشديد على أهل فلسطين كي يصبح من أمانيهم ترك فلسطين لبؤس العيش فيها وإخلائها ليهود.

والخلاصة أن المنظمة أو السلطة الفلسطينية هي ممثل لكيان يهود ناطق بالعربية يخدم يهود أمنيا وسياسيا مقابل دولارات تغدق على قيادة السلطة التي لا هم لها إلا طاعة يهود وحمايتهم.

#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

جاك سترو لـ"التلفزيون العربي": إيران وإسرائيل تعاونتا عسكرياً واستخباراتياً لتدمير العراق
لندن ــ العربي الجديد
21 فبراير 2020
كشف وزير الخارجية البريطاني السابق جاك سترو، عن أنّ إيران وإسرائيل نسقتا وتعاونتا مباشرة في المجالات العسكرية والاستخباراتية لتدمير العراق خلال الحرب العراقية - الإيرانية في الثمانينيات، حيث بلغت الصادرات الإسرائيلية من السلاح لإيران حينها ما قيمته ملياري دولار.
سترو، وفي حديث لبرنامج "وفي رواية أخرى" على شاشة "التلفزيون العربي"، قال إنّ إسرائيل منحت إيران معلومات عن مواقع عسكرية في غربي العراق، وقامت إيران بقصفها، وإيران بدورها قدمت لإسرائيل الكثير من الصور لمفاعل تموز النووي العراقي، فقامت تل أبيب بتدميره.
وقال سترو إنّه "من الجيد للعرب ألا يصدقوا كل ما يقال عن المؤامرات، وأن يثقوا بأنفسهم عوضاً عن الاكتفاء بإلقاء اللوم على الأميركيين والبريطانيين". واعتبر أنّ المنطقة العربية "ملعونة" بالنفط الذي سينضب في النهاية، وإذا أراد العرب الخروج من هذه اللعنة، فعليهم تقليل الاعتماد على النفط.
الوزير البريطاني السابق قال، خلال حديثه لبرنامج "وفي رواية أخرى"، إنّ إقالة رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير له من منصبه كانت مفاجئة، معتبراً أن دعمه لدولة إسرائيل لا يعميه عن خلافه مع الحكومة الإسرائيلية حول العديد من الملفات المتعلقة بكيفية تعاملها مع الفلسطينيين، كاشفاً عن أنه دعا الحكومة الإسرائيلية للحوار مع حركة "حماس" الفلسطينية بعد فوزها بالانتخابات عام 2006.
وكان سترو قد رفض، في حلقة سابقة من البرنامج، الاعتذار المباشر عن دوره في حرب العراق عام 2003 ونتائجها، قائلاً إنّه اتخذ القرار بناء على المعلومات المتوفرة لديه حينها، والتي كانت تؤكد أنّ نظام صدام حسين كان يشكل خطراً على أمن المنطقة والعالم؛ لكن الوزير السابق عبّر عن أسفه للوضع الذي آل إليه العراق، وللضحايا الذين سقطوا جراء الحرب.
وقال الوزير السابق: "لو قال هانز بليكس أو باقي المفتشين في أي مرحلة لمجلس الأمن، إنّ صدام متعاون ومتجاوب لقضي الأمر، ولتجنبنا الحرب"، موضحاً "أنهم لم يعلموا أنّ صدام تخلص من أسلحة الدمار الشامل، بل بالعكس، كل الأدلة كانت تشير إلى أنه كان يمتلكها حتى آخر يوم من الاجتماع النهائي لمجلس الأمن الدولي في السابع من مارس/آذار 2003، وسبب ذلك ربما يكون أنه كان يخشى أن يقرّ أمام شعبه وأمام الإيرانيين بأنه تخلص من كل هذه الأسلحة"، معتبراً أنّ "صدام وعبر الكذب مجدداً على شعبه وعلى المجتمع الدولي، حدّد مصيره بنفسه".

https://www.alaraby.co.uk/politics/2020/2/21/جاك-سترو-إيران-وإسرائيل-تعاونتا-عسكريا-واستخباراتيا-لتدمير-العراق?fbclid=IwAR0PYiT8Wvs2mC-mf4wT3PY58NpXFmXDKJxLCBL93pgenWRgJYhQaxjQwW8

رابط هذا التعليق
شارك

غفل المسلمون عن الأساسيات في الدين وتمسكوا بالفرعيات ثم تساءلوا عن سبب عيشهم الضنك الذي لا يتغير؟!
الأساسيات في الدين هي الحكم بما أنزل الله في كيان ودولة تسمى دولة الخلافة وهذا الأمر تاج الفروض، والسكوت عن الحكام الحاليين الذين يحكمون بغير ما أنزل الله رأس المنكر.
غفل المسلمون أو أكثريتهم عن ذلك... ثم تساءلوا لِمَ حالنا سيء؟
الجواب واضح بيّن وهو:
إذا أردتم أن تغيروا حالكم فأقيموا الخلافة بعد أن تزيلوا العروش الحالية للحكام الخونة يتغير حالكم.
بغير ذلك سيبقى الضنك يلازمكم لا بل ويزداد.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

القرني شيخ السلاطين خرج ليهاجم أردوغان والمعتمرين الأتراك الذي هتفوا للأقصى، أما المعتمرين فقد قالوا ما يجيش في صدورهم من حب الأقصى، وأما أنت يا قرني فقلت ما يجيش في صدرك من النفاق، وأما بالنسبة للزعيمين سلمان وأردوغان فكلاهما عميل للغرب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

سبحان الله....
البشر بكل ما يمتلكون من تكنولوجيا يعلنون النفير بسبب فيروس كورونا الذي لا يرى بالعين المجردة
كل قوى البشر وما يملكون من تكنولوجيا وعلم لم يحمهم من فيروس جعلهم يعلنون النفير لفيروس لا يرى بالعين المجردة.
قال تعالى: { وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ}
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لماذا أردوغان محبوب كثيرا؟؟؟
• يحكم بالعلمانية وصرح انه لن يطبق الإسلام ومع ذلك الكثير من أبناء الحركات الإسلامية التي تدعي العمل لتطبيق الإسلام يحبونه.
• لم يصرح يوما انه يعمل للخلافة لا بل هاجم فكرة الخلافة ومع ذلك أتباعه يحبونه أو يؤيدونه لأنه يعمل لإقامة الخلافة.
• يفتتح بيوت الدعارة ويرخصها وترى بعض المسلمين العفيفين يحبونه لأنه يحارب الرذيلة ويسمح بالحجاب.
• يقيم علاقات قوية مع يهود ومع ذلك ترى دعاة مقاطعة كيان يهود يحبونه لأنه ضد يهود.
• دمر الثورة السورية وسلم المناطق المنطقة تلو الأخرى لبشار الأسد ومع ذلك ترى بعض الثوار يهتفون بحياة أردوغان.
• يفتتح قواعد عسكرية غربية في بلاده قُتل منها مسلمون، وقوات تركية في حلف الناتو الصليبي، ومع ذلك يوصف أردوغان لأنه أكثر شخص يتصدى للمشاريع الغربية.

وبعد كل ذلك ترى حبا كبيرا له!!!!!
لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الإيمان بالقدر والرعاية الصحيحة
المسلم يؤمن بالقضاء خيره وشره من الله تعالى، ولكنه لا يستسلم للقدرية الغيبية، وهي الجلوس والقول أن الله لو شاء له لمرض ولو شاء له لم يمسه المرض، كلا هذا ليس من سمات المسلم، فالمسلم يتخذ كامل الإجراءات لمحاربة تفشي مرض أو وباء معين:
• حجر صحي على المرضى او المشتبه بهم في أماكن معزولة، يكون الدافع عند من عُزل طاعة الله في عدم إمراض غيرهم، ويكون طاعة لله عند الأصحاء أن لا ينقلوا المرض منهم.
• المريض يجلس صابرا محتسبا أن هذا المرض لن يميته أو يحييه، بل الأجل بيد الله وحده، وهذا المرض يحط عنه خطاياه.
• الدولة تقوم بالرعاية للمرضى بوضعهم في أفضل الأماكن مع الرعاية الطبية الكاملة لهم والتجهيزات المناسبة لهكذا أوبئة.
• الإنفاق الكبير على العلاج ومحاولة إيجاد الدواء والأمصال المناسبة لهكذا أمراض.
• الإقبال على الله تعالى بالدعاء والقربات حتى يرفع الله هذا المرض عن المسلمين.
---------------
وبما أن أنظمتنا سيئة جدا لا تهتم بالناس فقد وجب أيضا تغييرهم وإيجاد الحاكم المسلم (خليفة المسلمين) الذي يرعى الناس الرعاية الصحيحة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

علماء آل سلول يصفون الخلافة العثمانية بالاحتلال العثماني للبلاد العربية، لا عجب وقد كان كبيرهم الأول محمد عبد الوهاب زعيم الوهابيين أو ما يسمى السلفيون يقف مع أجداد آل سلول الحاليين ويشرعن حكمهم في وجه الخلافة العثمانية، فهم أول خوارج في العصر الحديث ضد الخلافة العثمانية وولي الأمر الرسمي للمسلمين (الخليفة العثماني) في ذلك الزمان.
واليوم ترى الصور معكوسة عندهم فهم يصفون كل حاكم طاغوت عميل للغرب يصفونه بولي الأمر ويقولون أن طاعته واجبة، حتى لو زنى وسكر ونشر الزنا والخمور والرقص والدياثة كما يفعل محمد بن سلمان، فهم يقولون عن زعيمهم الذي ينفق عليهم الأموال ولي الأمر ولو كان زنديقا ينشر الزندقة، مع أنهم أول خوارج على الخلافة العثمانية التي يصفونها اليوم بالاحتلال العثماني للبلاد العربية.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

علماء آل سلول يصفون الخلافة العثمانية بالاحتلال العثماني للبلاد العربية، لا عجب وقد كان كبيرهم الأول محمد عبد الوهاب زعيم الوهابيين أو ما يسمى السلفيون يقف مع أجداد آل سلول الحاليين ويشرعن حكمهم في وجه الخلافة العثمانية، فهم أول خوارج في العصر الحديث ضد الخلافة العثمانية وولي الأمر الرسمي للمسلمين (الخليفة العثماني) في ذلك الزمان.
واليوم ترى الصور معكوسة عندهم فهم يصفون كل حاكم طاغوت عميل للغرب يصفونه بولي الأمر ويقولون أن طاعته واجبة، حتى لو زنى وسكر ونشر الزنا والخمور والرقص والدياثة كما يفعل محمد بن سلمان، فهم يقولون عن زعيمهم الذي ينفق عليهم الأموال ولي الأمر ولو كان زنديقا ينشر الزندقة، مع أنهم أول خوارج على الخلافة العثمانية التي يصفونها اليوم بالاحتلال العثماني للبلاد العربية.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الدعاء والأخذ بالأسباب
اعتاد الناس اليوم أن يلجؤوا فقط للدعاء على عدوهم، "...اللهم أهلك يهود والصينيين والأمريكان وغيرهم...."
ولكن هؤلاء الأعداء لم يهلكوا، ولم يبقوا كما هم لا بل ازدادوا بطشا وقوة والسبب بسيط.
الخلل ليس في الدعاء ففي الأمة آلاف الصالحين، ولكن الخلل هو أن الأمور لم تعالج بطريقتها، فلم يؤت الدعاء أكله ليس لعدم وجود الصالحين بل لمخالفة السنن الإلهية.
فالسنن الإلهية تقول للمسلمين اعدوا للكفار قوة وحاربوهم وأرفقوا إعدادكم توكلا على الله ودعاء عندها فقط تنتصرون.
لذلك لن يهلك عدونا ولو كان المسلمين قلوبهم شديدة التقوى، بل يجب إعداد العدة المناسبة للحرب وقتال العدو مع معية التوكل والدعاء عندها يتغير الحال.
لذلك عدم استجابة الدعاء ليس سببه انه لا يوجد تقوى، بل سببه الرئيسي عدم إعداد العدة لقتال الأعداء ومعالجة الأمور بغير طريقتها، فالوعي الوعي أيها المسلمون يرحمكم الله.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أقول لقادة حماس بالفم الملآن
لقاؤكم بالروس وحكام إيران قتلة المسلمين خيانة كبرى
يهود قتلة وكذلك الأمر حكام إيران والروس
علاقاتكم مع حكام إيران والروس خيانة وكذلك العلاقات مع يهود خيانة
حكام إيران والروس فعلوا ما لم يفعله يهود طيلة احتلالهم
الروس يكرهون كل شيء يسمى مسلم
حتى انتم في حماس تكيلون بمكيالين في العلاقات مع يهود، فتعتبرون علاقات البعض مع يهود خيانة كبرى، بينما حكام قطر وتركيا الذين لهم علاقات مع يهود تأخذونهم بالأحضان
حتى لو خضتم حربا طاحنة مع يهود فهذا لا يبرر لكم العلاقات مع حكام إيران والروس
كما انه لا يوجد مبرر لأي جهة أن تقيم علاقات مع يهود
يهود والروس وحكام إيران قتلة والعلاقات معهم خيانة كبرى
ضججتم البارحة ونحن معكم بمشهد رفع جثمان شهيد بالجرافة في غزة، ولم تضجوا انتم في حماس على آلاف الجثث التي مزقهم نظام بشار بدعم إيراني روسي، وهذا والله إن دل فإنما يدل على أن آراءكم تعتمد على من يدفع لكم المال ولا يوجد عندكم مواقف مبدئية.
اهل فلسطين ليسوا معكم في آرائكم، وحتى كثير من افرادكم وأتباعكم ليسوا معكم، فاتقوا الله وعودوا لحضن امتكم بدل الارتماء في احضان الظالمين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

قيل للإمامِ أحمدَ بنِ حَنْبَل -رحمه الله- أيامَ محنةِ خلْقِ القرآن:
يا أبا عبدِ الله، ألَا تَرَى الحقَّ كيفَ ظَهرَ عليه الباطلُ؟!
فأجابَ: كَلَّا، إنَّ ظُهُورَ الباطلِ على الحقِّ: أنْ تَنتقلَ القلوبُ من
الهُدَى إلى الضَّلالةِ، وقُلوبُنا بَعْدُ (أي لا تزال) لازمةٌ للحقّ.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

طاعون عمواس
لقد وضح الشرع مسألة التعامل مع انتشار الأمراض الخطيرة ووصف بعض الأسباب المادية التي يمكن استخدامها للحد من الانتشار.
ومن ذلك ما جاء في الأحاديث الصحيحة من نهي النبي صلى الله عليه وسلم المسلم عن الدخول إلى أرض وقع بها الطاعون ، ونهيه أيضا عن الخروج من أرض وقع بها الطاعون .
روى البخاري ، ومسلم عن عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه أنه قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِذَا سَمِعْتُمْ بِهِ [يعني : الطاعون] بِأَرْضٍ فَلَا تَقْدَمُوا عَلَيْهِ ، وَإِذَا وَقَعَ بِأَرْضٍ وَأَنْتُمْ بِهَا فَلَا تَخْرُجُوا فِرَارًا مِنْه) .
وروى البخاري ومسلم عن أُسَامَةَ بْن زَيْدٍ رضي الله عنهما قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( الطَّاعُونُ رِجْزٌ أَوْ عَذَابٌ أُرْسِلَ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَوْ عَلَى مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ ، فَإِذَا سَمِعْتُمْ بِهِ بِأَرْضٍ فَلَا تَقْدَمُوا عَلَيْهِ ، وَإِذَا وَقَعَ بِأَرْضٍ وَأَنْتُمْ بِهَا فَلَا تَخْرُجُوا فِرَارًا مِنْهُ) .
عمر بن الخطاب و طاعون عمواس
والطاعون هو كل مرض عام (وباء) ، يؤدي إلى وفاة كثيرين من الناس .
ولقد وقعت في عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنه حادثة طاعون عمواس، وهو وباء وقع في الشام سنة 18 هجرية بعد فتح بيت المقدس ، سمي بذلك ” طاعون عمواس ” نسبة إلى بلدة صغيرة في فلسطين بين الرملة و بيت المقدس ، و ذلك لأن الطاعون نشأ بها أولا ثم انتشر في بلاد الشام فنسب إليها.
وذكر د. علي الصلابي أن ” تعامل عمر بن الخطاب رضي الله عنه مع هذا البلاء في منتهى الحذر حيث لم يدخل هو ومن معه إلى الشام، كما حاول إخراج المعافين من أرض الوباء، كما قام بتحمل المسؤولية كاملة بعد انجلاء هذا الوباء فرحل إلى الشام وأشرف على حل المشكلات وتصريف تبعات هذه الأزمة”.
وعمواس موضع في سنة سبع عشرة من الهجرة وخمس من خلافة عمر وقع الطاعون قد اشتعل بالشام وخرج عمر لقتال الروم حتى بلغ سرغ فقيل أن الطاعون قد اشتعل بالشام فرجع عمر فقال له أبو عبيدة أفراراً من قدر الله قال نعم أفر من قدر الله إلى قدره ومات في ذلك الطاعون من المسلمين بضع وعشرين ألفاً منهم أبو عبيدة بن الجراح ومعاذ بن جبل وشرحبيل بن حسنة ويزيد بن أبي سفيان
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

هلك الطاغية حسني مبارك وبقي النظام العلماني مفرخ الطغاة، فوالله ان فرحنا بهلاك احدهم انها لفرحة قليلة أمام موت النظام العلماني واقامة الخلافة على أنقاضه وهي الفرحة الكبيرة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حاسبني بما لدي وبما أستطيع
عندما تقول أن أردوغان يجب أن يحارب يهود بجيشه، ينبري لك سفيه العقل ليقول لك: اذهب جاهد أنت!!!
أولا هذا القول لا يصدر إلا من سفهاء العقول، إذ أنهم لو أعملوا عقولهم قليلا لعلموا أن أردوغان حاكم يستطيع تحريك الجيوش، أما (أنا: أي شخص أعزل) لا املك غير الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والخروج مع أناس بمسيرة أو وقفة احتجاج أو منشور على الفيس بوك أو درس في مسجد، لأني شخص اعزل، أما أردوغان فحاكم له جيش، فلذلك أقول له وأحاسبه على ما يملك وهو تحريك جيشه لقتال الكفار.
عندما وقعت المرأة في الأسر في زمن المعتصم كان اللوم ليس على العزل بل على الخليفة المعتصم، فقالت: "وامعتصماه"، ولم يقل لها أتباع المعتصم حرري نفسك أو ليحررك اهلك أو من هو في منطقة تركيا وقتها.
نعم كل حاكم ينظم مسيرة أو يندد أو يخطب خطابا ناريا ولا يحرك جيشه لقتال الكفار هو خائن ولو خطب كل يوم ألف خطبة عن فلسطين، وهذا غير مقبول منه، أما أنا فهذا أقصى ما امتلكه، ويجب عليّ تحريض الناس على هؤلاء الخونة: لِمَ لا يحركون جيوشهم لقتال الكفار؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

سمعت كلاما جميلا بما معناه:
من ترحم على مبارك ليس بسبب انه شخص إنساني ورحيم ولا يحب إيذاء احد، بل هو إنسان أناني لم يشعر بمعاناة آلاف الأشخاص ممن آذاهم الطغاة وعذبوهم ونكلوا بهم، فهم أشخاص أنانيين لا يحبون إلا انسفهم ولا يكترثون بمعاناة إخوتهم المستضعفين.
ولي تعليق أيضا على هذا الكلام وهو: أن الجهل يمكن أن يضاف لوصف هؤلاء القوم، فهم أناس لا يرون إلا الأحداث التي يركز عليها الطغاة ويصدقوها ولا يكلفون أنفسهم البحث عن الحق والنظر في شؤون إخوتهم المسلمين في بلاد أخرى، وهم أناس لم تمسهم سياط ذلك الطاغية كي يسبوه ليلا ونهارا.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...