Jump to content
Sign in to follow this  
الخلافة خلاصنا

مختارات 14

Recommended Posts

أردوغان الذي قال أنه كبد النظام السوري خسائر فادحة في ساعات قليلة، يمكنه إبادة النظام السوري في أيام قليلة، ولكن أردوغان عميل رخيص لأمريكا، لا يضرب الأسد ليبيده، بل ليقول له: "يجب أن نسير نحن وإياك على اتفاقية سوتشي لتنفيذ المخططات الأمريكية، نحن وإياك والروس".
لذلك من يعولون على أردوغان ليطهر لهم سوريا من بشار وعصاباته فهم واهمون حالمون.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

مدينة ووهان في الصين فيها 11 مليون يخضعون للحجر الصحي، السؤال هو:
أيعقل أن يوضع 11 مليون في الحجر الصحي وفقط 3000 شخص ماتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليس هذا هو المهم عندي، بل المهم هو:
أن الصين تعمل على عدم إثارة الرعب والذعر بين مواطنيها كي تستطيع التغلب على الفيروس
إنها تدرك اثر الحرب النفسية
فنشر الذعر والهلع يدمر البلاد وربما يؤدي لثورة على النظام الصيني
أما نحن للأسف فإعلامنا ونحن على الفيس بوك لا نتوقف عن نشر كل ما يدمر النفسيات ويحطبها ويدمرها عندما ننشر الأشلاء والأطراف المبتورة وكيف نذبح كالخراف ونغتصب ونقول:
انظروا إلى المسلمين ماتوا ... تدمروا ... هلكوا ... ابيدوا...
أما لغة التحريض فلا نعرفها؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
واقصد بلغة التحريض هي أن تأتي بخبر بسيط عما يحصل دون صور وأشلاء وبث الهلع للمسلمين تعقبه بتحريض المسلمين والجيوش للثورة على الحكام لخلعهم، فهكذا أكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد:
• بث أخبار المسلمين بطريقة لا تدمر النفسيات
• استغلال ذلك الخبر بالتحريض على الحكام (حراس الاستعمار)

صدقوني أن منبر الفيس بوك أو أي وسيلة تواصل اجتماعي مهمة جدا فلا تجعلها وسيلة لبث روح الهزيمة والانكسار بين المسلمين، بل اجعلها وسيلة لبث روح التحريض والقوة والثورة على الحكام الخونة.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

إسماعيل هنية وأعضاء من المكتب السياسي لحــمـــــاس يجتمعون مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في موسكو لبحث "صفقة القرن" والمصالحة والعلاقات الثنائية.
التعليق:
حماس تنحدر يوميا في مستنقع المجرمين، ووضع اليد في يد قتلة المسلمين يشبه تماما وضع اليد في يد نتنياهو ولا يختلف نهائيا، وهي خيانة إضافية من قادة حماس لدماء المسلمين واصطفاف في جانب اعداء الاسلام.
والناحية الثانية ان من يرجو من الروس خيرا للمسلمين فهو كمن يرجو خيرا من الشيطان.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

حدث غير مسبوق في القصر الملكي السعودي

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان يوم الخميس 20 شباط وفداً من مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي للحوار بين الأديان والثقافات الذي ضم الحاخام الصهيوني ديفيد روزن. ويعد الإعلان عن وجود حاخام صهيوني في القصر الملكي السعودي حدثاً غير مسبوق في تاريخ المملكة. وعلى الرغم من أن الحدث قد غطته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إلا أنه لم يتم سرد أسماء المشاركين، بل تم فقط نشر الصور. واحتفل حساب تويتر "إسرائيل باللغة العربية" التابع لجيش يهود بهذه الخطوة، قائلاً إنها تأتي في إطار "الجهود الجيدة لبناء جسور التسامح بين الأديان المختلفة". وقال وزير داخلية كيان يهود أرييه درعي الشهر الماضي إنه يحق ليهود الآن السفر إلى السعودية لأغراض تجارية أو دينية. وأعطى البيان الضوء الأخضر ليهود للذهاب إلى السعودية علناً لأول مرة. لقد حافظت السعودية على علاقات طويلة مع كيان يهود، وهي تحاول الآن تحقيق ذلك في العلن، وشهدت الأشهر القليلة الماضية عدداً من الإجراءات لتطبيع ذلك.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

أحداث في الميزان: أوروبا تتبرأ من مجرميها وحكام تركيا يفتخرون بهادم عزهم

الحدث:

أدان عمر جليك، المتحدث باسم حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا بشدة قيام قناة "ARD" الألمانية ببث مشاهد لمؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، تتضمن "تشبيهه بالزعيم النازي أدولف هتلر. وخلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة في أنقرة، قال جليك: "ندين بشدّة التصرف البشع تجاه المناضل مصطفى كمال، من خلال تشبيهه بهتلر، ونؤكّد أنه لا يمكن قبول ذلك على الإطلاق" (وكالة الأناضول).

الميزان:

رغم أن هتلر نقل ألمانيا نقلة نوعية وجعلها الدولة الأولى عالميا في عهده، وجعل أوروبا كلها تحت سلطة ألمانيا، ومع هذا تقوم ألمانيا اليوم بالتبرؤ منه بسبب ما جلبته سياسته عليها من دمار بعد الحرب العالمية الثانية. بينما من زعموا أنهم أحفاد العثمانيين نجدهم يفتخرون بمن دمر أمجاد العثمانيين، وألغى الخلافة، وقضى على أمجاد المسلمين، ومسح كل بطولات آل عثمان، وطردهم من البلاد.

وبالمقاييس القومية التي يؤمنون بها ونحن لا نقرها، فإن مصطفى كمال (أتاتورك) هو عمليا نقل تركيا من دولة عالمية شاسعة الأطراف، إلى دولة مساحتها أقل من عشر ما كانت عليه، ومن دولة لها كلمتها على الساحة الدولية إلى دولة إقليمية بالكاد تؤثر فيما حولها.

هذا الأمر يدل على أن الفكر القومي هو الفكر الأساسي الذي يقوم عليه الحزب الحاكم في تركيا، وليس الإسلام، ولا أدل على ذلك من أصنام المجرم مصطفى كمال في المدارس والدوائر الحكومية.

للمكتب الإعلامي لحزب التحرير- ولاية سوريا
معاوية عبد الوهاب
10 كانون1/ديسمبر 2019
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

الرد على همجية الروس تكون بحرق حميميم والأستانة وسوتشي، وليس بحرق بعض مرتزقتهم!

الضربة التي قتلت عشرات الجنود الأتراك تمت بطائرات روسيا، والذي أحرق الأخضر واليابس ولاحق المستشفيات والأسواق وشرد المدنيين هو "الضامن الروسي" الذي سيلتقي به أردوغان بالخامس من هذا الشهر!

جيش بشار إنهار منذ بداية الثورة، والذي يتولى مواجهة الثورة هي روسيا، وما المليشيات الطائفية والعصابات النصيرية سوى أدوات بيد الروس.

لم يجرؤ أردوغان بعد اهانة جيشه أن يرد على روسيا، فتوصل مع بوتين إلى تفاهم بأن يوجه ضرباته لتلك العصابات الطائفية تعويضا عن الضربة الروسية.
فغض الروس نظرهم عن طائراته المسيرة لتتولى ملاحقة عصابات بشار وايران لعلها تعيد لأردوغان بعض ماء وجهه الساقط.

وبعد أن كانت اتفاقات استانة وسوتشي لعنة ومؤامرة على الثورة، ها هو أردوغان يتحول إلى بطل عند الساقطين لكونه يقاتل لاعادة رسم حدودها وشروطها كونها هي خارطة الطريق الأميركية لتصفية الثورة سياسيا، ولاعادة تعويم نظام دمشق العميل بغض النظر عن بقاء المجرم بشار أو استبداله بعميل آخر.

#منذر_عبدالله
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

3 آذار 1924م هدمت الخلافة
اليوم 96 سنة ميلادية بلا خلافة
الذل والضنك حال المسلمين
حاولوا رفع الذل عنهم دون العمل للخلافة ولكن دون جدوى
مع أن المسلين يحرم أن يبيتوا 3 أيام بلا خلافة
فكيف بـ 96 سنة؟؟؟
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

كيف لحكومة ورئيس أن يقدسوا هادم الخلافة ونشر العلمانية ومحارب الإسلام الأول في العالم الإسلامي، ثم يظن بهم خيرا أنهم يريدون إعادة الخير للإسلام وأهله.
عن أردوغان وحكومته الذين يقدسون الصنم مصطفى كمال أتاتورك.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

سُنّةُ الابتلاء
الابتلاء هو أحد سنن الله عزّ وجلّ في عباده المؤمنين في الحياة الدنيا، وهو سنة الله في العقائد والدعوات، فطريق الدعوة إلى الله طريق شاق وطويل،محفوف بالمكاره، مليء بالأشواك، حافل بالعقبات،مفروش بالدماء والأشلاء،محكوم عليه بالابتلاء والإيذاء. يقول الله تعالى: {ألم * أحَسِبَ النَّاسُ أن يُتركُوا أن يقُولوا آمنَّا وهم لا يُفتنون* ولقد فتنَّا الذين من قَبلهم فَليَعلمَنَّ اللهُ الذين صَدقوا وليعلمَنَّ الكاذبين}[العنكبوت 1 ـ 3].
يقول الشهيد سيد قطب في ” الظلال”:“إنّ الإيمان ليس كلمة تُقال،إنّما هو حقيقة ذات تكاليف،وأمانة ذات أعباء،وجهاد يحتاج إلى صبر، وجهد يحتاج إلى احتمال،فلا يكفي أن يقول الناس: آمنا، وهم لا يتركون لهذه الدعوة حتى يتعرّضوا للفتنة، فيثبتوا عليها، ويخرجوا منها صافية عناصرهم، خالصة قلوبهم،كما تفتن النار الذهب لتفصل بينه وبين العناصر الرخيصة العالقة به، وهذا هو أصل الكلمة اللغوي، وله دلالته وظله وإيحاؤه،وكذلك تصنع الفتنة بالقلوب”.
هذه الفتنة على الإيمان أصل ثابت، وسُنّة جارية في ميزان الله سبحانه: {ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين}. العنكبوت 1 ـ 3]
وأنواع الابتلاء متعدّدة، وطرق الإيذاء متنوعة، ولا بدّ من الصبر على تلك وهذه، فطريق الجنّة محفوفة بالمكاره وطريق النار قد حُفّت بالشهوات. يقول الله تعالى: {لَتُبلَوُنَّ في أموالِكُم وأنفُسِكُم ولَتَسمَعُنَّ من الذين أُوتُوا الكتابَ من قَبلِكُم ومن الذينَ أشرَكُوا أذىً كثيراً} [آل عمران 186]، ويقول تعالى: {وَلَنَبلُوَنَّكُم بشئٍ من الخوفِ والجُوعِ ونقصٍ من الأموالِ والأنفُسِ والثَّمراتِ وبَشِّرِ الصابرين} [البقرة 155] فالابتلاء هو سنة ربانيّة نابعة من طبيعة الدعوة من جهة، ومن طبيعة الجاهلية من جهة أخرى.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

من يفوز بالانتخابات "الإسرائيلية"؟
قضية تهم البعض، ولكن الاهتمام بها فيه نوع من الخداع، فلو أن هناك فرقا بين حاكم وآخر ليهود لربما قلنا حاكم أخف من حاكم، ولكن دائما حكام يهود أعداء مجرمين لكل مسلم، وللعلم أكثر حكام يهود إجراما في حق أهل فلسطين هم الذين يدعون ليل نهار للسلام.
كيان يجب استئصاله من الجذور حتى لو وجد حكام منهم يقبلون إعطاء نصف فلسطين للمسلمين، فان الواجب تدمير كيانهم لان فلسطين حق خالص للمسلمين.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

لقاء قادة حماس بالروس جريمة كبرى تشبه اللقاءات مع قادة يهود التي تقوم بها السلطة، وفي هدية قدمت للروس أهدوهم صورة يظهر فيها الأقصى وفي الصورة صليب!!!
فان كان فوق الأقصى فهي جريمة أخرى، وان كان فوق كنيسة فهم قدموا الكنسية على الأقصى لإرضاء الروس وهذا أيضا جريمة، وهي جريمة إضافية فوق لقاءاتهم بالروس الصليبيين القتلة.
أي حقارة وصل لها قادة حماس بوضع صليب في صورة يهدوها للروس القتلة أعداء الدين؟؟!!
إن أول الركون للحكام الظلمة جعل قادة حماس في النهاية جزء من الحكام الظلمة لا يهمهم إلا مصالحهم وإلا خدمة الكفار!!
#الحقيقة

انظر الصورة في الرابط التالي:

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

راشد الغنوشي العلماني الملتحي زعيم حركة النهضة التونسية العلمانية:
صلي أم اترك الصلاة
تحجبي أيتها المرأة أم اخرجي سافرة متبرجة
اسكر واشرب الخمر أم لا
انت حر افعل ما تشاء.
هذا لا شأن للدولة فيه
العلمانية بأجلى صورة.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

تغطية قناة الجزيرة القطرية للانتخابات "الإسرائيلية" بشكل مكثف جدا، وإرسال مراسلين ليقوموا بتلك التغطية، يدل على عمق العلاقة القوية بين النظام القطري والنظام الصهيوني.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

الأنظمة في العالم الإسلامي تهتم 110% بملاحقة من يعترض عليها لان هذا يعني ضياع كرسيهم.
أما فيروس كورونا وتفشيه بين الناس فهذا لا يهم كثيرا لا الذي سيحصل أن الشعب سيموت!
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites
منذ ساعه, الخلافة خلاصنا said:

الأنظمة في العالم الإسلامي تهتم 110% بملاحقة من يعترض عليها لان هذا يعني ضياع كرسيهم.
أما فيروس كورونا وتفشيه بين الناس فهذا لأن يهم كثيرا لا الذي سيحصل أن الشعب سيموت!
#الحقيقة

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

بعض النظر عن السبب...
أهو فعلا بسبب الكورونا يُخلا البيت الحرام من زواره
أم هو بسبب حقد محمد بن سلمان على المسجد واستطاعته إفراغ المسجد ولو لساعات رغم أنه مستمر بنشر الفجور لليوم في السعودية
أم لأي سبب آخر
لكن الأكيد أن رب البيت قدر وشاء أن يخرج الزوار من بيته
وهذا يعني أن غضبه غضب شديد على أمة ساكتة يحركها الظالمون كيفما يشاؤون
فاللهم لطفك اللهم لطفك اللهم لطفك
إن الخطب عظيم وجلل ويحتاج منا رجوعا قويا لدين الله
ويحتاج منا عملا دؤوبا ومستمرا لإقامة الخلافة وتخليص البيت من سدانة السفهاء وإعادته تحت راية الخلافة
الأمر جلل
والله يلطف بعباده
منقول
#الحقيقة

 

الصورة:

https://www.facebook.com/221152868700918/photos/a.351892112293659/654721635344037/?type=3&theater

Share this post


Link to post
Share on other sites
موضوع انتشار الأوبئة لا يجوز أن يقابل بالسخرية إخوتي الكرام، فالأوبئة بغض النظر عن أمر لا نعلمه وهو سبب إنزال الله لها؛ أهو عقاب أم ابتلاء أم غيره، فالأصل أن نعرف كيف نتعامل معه:
• فنحن مثلا ندرك أن ما نزل على البشر من أوبئة أو زلازل أو براكين أو أي مصيبة أو طامة كله سببه كثرة الذنوب بين العباد.
• الناس عندما تعمهم الطامة يختلف حالهم عند الله، فالكافر إن هلك فقد عذب في الدنيا والآخرة، والمسلم العاصي إن صبر ورجع ثم هلك يكون الأمر كفارة له، والمسلم الصالح إن هلك يكون الأمر رفعا لدرجته عند الله، مع العلم أنهم كلهم يهلكون من نفس الأمر، وأما عند الله فلا احد يعلم الحال.
• الأصل بتلك الأمور أن تكون حافزا لنا للرجوع إلى الله، وذلك يكون بالإقبال على الله بالطاعات والعبادات والقربات، والأمر بالمعرف والنهي عن المنكر، ونحن نعلم أن ما أصابنا لم يكن ليخطئنا وما أخطأنا لم يكن ليصيبنا.
• عملية الحجر الصحي وكل أمر يمنع انتشار المرض إخوتي الكرام جائزة وأحيانا تكون واجبة، وهنا لا يجوز إلقاء كل حدث على عامل المؤامرة، فقد تكون مؤامرة مثلا أن تغلق المساجد إن كان الوباء غير حقيقي، أما إن كان حقيقيا فشيء طبيعي أن يمنع أي تجمع.
• أهل الطب والاختصاص في الأوبئة لهم كلمة ومشورة في تلك الأمور، ويجب عدم الاستهتار بما يوجهون الناس له.
• ما يفتقده المسلمون اليوم هو الدولة الحقيقية دولة الخلافة التي ترعى رعاياها رعاية حقيقية وتوفر لهم كل سبل العلاج، فنحن نرى تقصيرا كبيرا من قبل الدول الحالية في رعاية شؤون الناس، ولذلك يجب أن تترافق مكافحة أي طامة أو جائحة مع الذي ذكرناه في الأعلى أن يترافق مع الدعوة للعمل لإقامة الخلافة سبيل الخلاص لنا من كل مشاكلنا.
• وفي الأخير أكثروا اللجوء إلى الله والدعاء والاستغفار الحقيقي لعل الله ينجينا من هذا الوباء.
---------------
الاستغفار الحقيقي هو الاستغفار الذي يكون بتغيير الأفعال والتوبة والعودة لله، وليس الاستغفار باللسان فقط وعمل الجوارح لم يتغير.
منقول
#الحقيقة
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

#كورونا الفيروس إن دخل الجسد بانت عليه أعراض مثل الألم والسعال والالتهابات الحادة وقد يموت الجسد بعد فترة.
أما كورونا الذي غزا عالمنا الإسلامي منذ من طويل فمن أعراضه تحويل المسلم الذي يعمل مع الحكام إلى جسد منسلخ عن أمته (كما يأتي في الأفلام عن الزومبي) هذا المسخ الجديد يخدم الحاكم ولو أمره بقتال أمه وأبيه، وهو ميت بالشعور والتفكير وإن مشى على الأرض.
وخلق مسوخا أخرى تسحج للحاكم ولو زنا وشرب الخمور وأعلن الحرب على الإسلام.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

بعد عنجهية أردوغان اجتمع أردوغان مع بوتين وعاد ليؤكد انه يسعى مع روسيا صديقته لتطبيق اتفاق سوتشي.
لا تغيير في سياسة هذا المجرم.
فما زال عميلا مخلصا لأمريكا.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...