Jump to content
Sign in to follow this  
الخلافة خلاصنا

مختارات 15

Recommended Posts

من كثرة الكلام عن احتواء الصين للفيروس ورؤيتي لصور القمع الشديد جدا في الصين أدركت أن الإنسان في الصين هو عندهم مجرد سن في دولاب وليس له أي قيمة إلا بمقدار ما يخدم النظام، وفي النظام الرأسمالي بعدما تطوروا كثيرا استطاعوا تدريب كلاب لقيادة الأعمى مثلا، ولكنه الأعمى الذي يملك النقود فقط، أما الفقير فمكانه التشرد ومكبات النفايات.
أما في الإسلام في دولة الخلافة فورد أنها وظفت رجلا لا كلبا لقيادة الأعمى، ورود أنها عالجت الناس كلهم فقيرهم وغنيهم على السواء، وورد أن عدد الممرضين في المستشفيات في دولة الخلافة ضعف عدد المرضى، ومن كان يشفى منهم كان يبقى في فترة نقاهة، ثم يعطى مبلغا من المال كي يعيل نفسه.
لذلك مهما رأينا من صور كاذبة من الدول الحالية عن رعاية المرضى فان الصور المشرقة التي ستبهركم فقط عندما تقام الخلافة، فاعملوا لهذا الفرض العظيم فرض إقامة الخلافة، والذي أظن انه بسبب التقصير فيه نالنا ما نالنا من الضنك والشقاء.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

فرعون عندما طغى وتجبر أرسل الله على قومه تسع آيات بينات كي يعتبر ويرجع للحق، ومن هذه الآيات الطوفان والجراد والقمل والضفادع وغيره، ولكنه في كل مرة يصر على باطله، واليوم فيروس كورونا مثلا يعصف بحكام إيران الذين باعوا أنفسهم للشيطان، ونسمع يوميا عن موت بعض المسؤولين في إيران من هذا الفيروس، ولكنهم لليوم أي حكام إيران مصرون على خدمة أمريكا وتقديم كل الخدمات لها.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

لا تهزؤوا بموضوع انتشار فيروس كورونا
فمهما كانت حقيقته والسبب وراءه فهو ابتلاء وجب الصبر عليه والطلب من الله العافية
والأصل أن لا يكون ابتلاء الله موضع تندر وفكاهة
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

سنة 2020م لا علاقة لها بما يحصل بين المسلمين فهي مثلها مثل باقي السنين ونحن المسلمين لا نسير عليها شرعا، ولكن لو دققنا لوجدنا أن السنة الآن شرعا 1441هـ أي أن حكم الإسلام غائب منذ 1342هـ ، أي مدة 99 سنة أو ما يقارب الـ(100) سنة، وما يحصل في تلك السنة من أمور وبلايا نسأل الله أن يكون تهيئة ربانية لتغيير الأمور في العالم الإسلام، لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال: ((إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا))، فنسأل الله أن تكون هذه الفترة فترة تغيير لإعادة الحكم بالإسلام (الخلافة) كما فقدناها قبل 100 سنة.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

الخطة الرأسمالية عند الايطاليين لمواجهة فيروس #كورونا هي عدم علاج كبار السن من الفيروس وتركهم يموتون وإعطاء العلاج لصغار السن.
هذه هي الإنسانية عند الرأسماليين.
------
تابع الرابط التالي:

https://24.ae/article/555774/أطباء-في-إيطاليا-للأسف-سنتوقف-عن-معالجة-كبار-السن-من-كورونا?fbclid=IwAR2_XEcAfMhG24CWsI2vgLgaPMfbpc2VVf0DLvkYfPwhmnrbJs3BgvITm7E


#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

حركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينيتان بعد بيع أنفسهم لإيران قاتلة المسلمين، لا يستبعد عنهم أن يتنقلوا من حضن المخابرات المصرية لحضن المخابرات الروسية آملين من هؤلاء القتلة حراس اليهود أن يساندوهم ضد يهود.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

الصين تتهم أمريكا بشكل غير مباشر بالمسؤولية عن انتشار فيروس #كورونا فيها،
وإيران تقول أنها تعرضت لهجوم بيولوجي.

أما حكام إيران فقد تعودنا أنهم يكذبون بشكل مقزز، وربما يحاولون التغطية على تقصيرهم في الرعاية.
لكن ماذا عن الصين؟
إن كانت أمريكا فعلا وراء هذا الأمر؟
فأين الرد الصيني؟
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

في حالة انتشار الأوبئة يمكن بل ويجب أحيانا منع كل التجمعات ومنها صلاة الجمعة.
لذلك من الخطأ القيام بكيل الاتهامات للحكومات بأنها بهذه الخطوة تريد محاربة الدين.
ليس دفاعا عنهم، فهم اشد الناس محاربة للدين.
ولكن منع صلاة الجمعة أحيانا في المساجد قد يكون علاجا وقائيا ممتازا هو وكل تجمع مثله لمنع انتشار الأوبئة.
#الحقيقة
#كورونا

Share this post


Link to post
Share on other sites

للأسف الكثير من المسلمين بالنسبة لفيروس #كورونا يغوصون في النواحي التحليلية ويهملون النواحي العملية، ومن النواحي العملية التي أتكلم عنها:
• كيفية الوقاية من المرض.
• بيان أن سبب هذه الأمور هو البعد عن الله وكيف يكون الرجوع الحقيقي لله.
• كيفية تغيير الأنظمة لتقصيرها في الرعاية ومنها الناحية الصحية وإيجاد النظام الصحيح نظام الخلافة الذي يرعى الناس الرعاية الحقيقية.
لا أقول ذلك لكي لا نحلل الخبر، والأخبار عن الحقيقة في سبب المرض ما زالت ظنية وغير مؤكدة، ولكن يمكن التطرق أيضا إلى المعالجات الرأسمالية الوحشية في الرعاية مثل عدم اهتمام الدول الأوروبية في كبار السن وتركهم يموتون وكأنها فرصة جاءتهم ليتخلصوا من هذه الفئة، ويبقى هذا الأمر ظنيا، وكذلك يمكن الحديث عن تصنيع الدواء وكيف يستغلونه للربح وأن حياة الإنسان آخر ما يفكرون به، ويمكن مهاجمة أيضا موضوع ملكية الدواء واحتكار تصنيعه، وغيره من الأمور في الحياة الرأسمالية التي أشقت الأرض، وكيف أن الربح والمنافع مقدمة على حياة البشر.
أما الأسباب والدوافع فما زالت ظنية لليوم، فمن الخطأ أن تكون هي محور الحديث وننسى الحديث في النواحي العملية.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

أيها المسلمون
إياكم أن تكون قلوبكم قاسية كقلوب قوم فرعون أرسل الله عليهم تسع آيات: ((الطوفان والجراد والقمل والضفادع والدم والسنين والعصا واليد وانفلاق البحر)) فجحدوا بها فاستحقوا العقاب بالإغراق وفي الآخرة عذاب عظيم.
واليوم يرسل الله على أمة محمد صلى الله عليه وسلم فتن وابتلاءات من حكام ظلمة وفرقة وفقر وجوع وقتل ودمار وتسلط الأعداء والأمراض والزلازل والبراكين والأعاصير والفياضانات وغيرها، وكل هذا ليعودوا لدينهم ويقيموا دولة الإسلام، فهل وصلت الرسالة الربانية لكم أيها المسلمون بضرورة إعادة حكم الإسلام إلى الأرض في دولة الخلافة والعودة للدين كي يرفع الله عنا الفتن التي تنزل علينا تترى كقطع الليل المظلم؟.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

حياة الإنسان والفيروسات
اليوم الكلام الطاغي هو فيروس #كورونا، ولكن بالتدقيق نجد أن غياب الإسلام عن الحياة أو غياب الخلافة اوجد فيروسات قاتلة كثيرة جدا، فهذا فيروس الاشتراكية عندما انتشر قتل الملايين من المسلمين، وفيروس الهندوس قتل الملايين من المسلمين في الهند، وفيروس الإلحاد في الصين قتل خلقا كثيرا من المسلين، واليوم فيروس السيسي وبشار الأسد وبوتين وفيروس أمريكا يفتك بالمسلمين، والجوع الناتج عن تطبيق الرأسمالية قتل الكثير من البشر، وفيروس الإيدز الناتج عن الزنا والحياة الاجتماعية الغربية في النظام الرأسمالي قتل الكثير من البشر، وفيروس النهب والسلب والاستعمار قتل ملايين من البشر بسبب الفقر والجوع، ويبقى المسبب الرئيس لكثير من الفيروسات هو تطبيق النظام الرأسمالي في الحياة والذي يولد يوما ملايين الفيروسات التي تفتك بالبشر في كافة الأصعدة.

لا يفهم قولي أن دولة الخلافة إن قامت فلن يوجد حينها أوبئة، ولكن المعالجة الصحيحة لها ستكون كفيلة بالقضاء عليها سريعا، وإحسان تطبيق الإسلام بإذن الله سيرفع البلاء عن المسلمين، فكلما أحسن تطبيق الإسلام في دولة الخلافة فسيخف البلاء على المسلمين، ومهما حصل من أمور في دولة الخلافة فلن تجد ملايين البشر تموت سنويا مثل ما يحصل في ظل تطبيق النظام الرأسمالي.

إن ما يحصل اليوم لهو رسائل ربانية أن عودوا لدينكم وأقيموا دولة الإسلام وطبقوا شرع الله في الحياة يرفع الله عنكم البلاء، فكثرة البلاء سببها كثرة الذنوب، وهذه في دولة الخلافة ستكون بمشيئة الله وبإحسان تطبيق الإسلام شحيحة.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

يلاحظ أنه في ذروة انشغال الناس بفيروس #كورونا فإن الغرب يوعز وبقوة للجمعيات النسوية لنشر شريعة #سيداو بين المسلمين والعمل على تقنينها، أي إقرار شريعة تدمر المسلمين أخلاقيا، فالغرب رغم ما يعانيه هو الآخر إلا انه لا يغفل عن تدمير المسلمين أخلاقيا.
الحل هو أنه في ظل ذروة انشغال المسلمين بأي طامة يجب أن لا يشغلهم ذلك عن محاربة المجرمين وعن العمل الجاد والدؤوب لإقامة الخلافة.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

إغلاق المساجد والكورونا
يحتج الكثيرون على إغلاق المساجد في بعض البلدان في العالم الإسلامي بسبب #كورونا، وحُقَ للمسلمين أن يحتجوا على غلق بيوت الله، ولكن......
المسألة فيها وجهة نظر شرعية كعمل وقائي لمنع انتشار الوباء، واعرف أن البعض يقول لي ولكنهم يبقون تجمعات أخرى...
إذن واجبكم في تلك الحالة مساءلة الحكومة بقوة على ذلك، ولكن منع الصلوات والتجمعات لمنع انتشار الاوبئة فيه ناحية فقهية ولا أريد الآن طرح أي الآراء الشرعية أقوى في تلك الحالة، ولكن لو قال أهل الاختصاص أي الأطباء ومن هم مختصون في ذلك المجال فيؤخذ منهم ويبنى على قولهم.
ثانيا نتمنى أن يكون هناك احتجاج على أمور أخرى
مثلا خطبة المنافقين الذين يصفقون ويسحجون للحكام على منابر المساجد، كم شخصا احتج عليهم؟؟؟؟
قيام الحكام بالحكم بغير شريعة الإسلام، فهذه والله أعظم حتى من دمائكم المقدمة حرمتها على حرمة المساجد، كم شخصا حاسب الحاكم على عدم حكمه بالإسلام؟
كم شخصا احتج وهاج وماج على نشر كل الفسق والفجور في البلاد؟
لا أقول ذلك لأمنعكم من الاحتجاج على الحكام، ولكن أريد أن أبين أمورا أخرى لم نحتج عليها وربما (والله تعالى اعلم) هي السبب فيما نحن فيه من بلاء!!!.
الأصل قبل لاحتجاج أيها الإخوة النظر في المسألة من ناحية شرعية جيدا
لا أقول ذلك لأبرئ الحكام
فدعوتي دائما هي التخلص منهم مهما كلف الأمر وإقامة الخلافة (تاج الفروض) مكانهم!!!
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

▪️أي هوان هذا؟!▪️
▪️⁩خاطب رسول الله صلى الله عليه وسلم #آل_ياسر قائلا: "صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة" فقالوا: يا رسول الله ادع الله أن نكون رفقاءك في الجنة، فدعا لهم.
▪️⁩أثر عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال: لو عثرت بغلة في طريق العراق لسألني الله عنها لِمَ لَم تصلح لها الطريق يا عمر.
وفي رواية: لو أن جملا أو قال شاة أو قال حملا هلك بشط الفرات لخشيت أن يسألني الله عنه.
▪️⁩أنحن أهون عند حكامنا من بغلة أو شاة عند عمر؟
▪️⁩أنحن أقل شأنا من #سمية التي أمرها رسول الله بالصبر، ونحن معذورون في قعودنا وسكوتنا عن هؤلاء الطغاة؟
▪️⁩أنزهد في صحبة رسول الله؟
▪️⁩لقد علّمنا الإسلام أن نقبل الأعذار، وأن نقبل أي إيجابية من المسلمين، وأقلها، ولكن ماذا يقبل الله من الذين آثروا القعود عن حمل دعوة الإسلام ومكافحة الطغاة.
▪️⁩أي عذر لنا ونحن نرى ما يجري في المسلمين؟
▪️⁩أيها المسلمون: إن ما ترونه من هوان ومآسي تحط على رؤوس المسلمين لهو أمر طبيعي نتيجة الإعراض عن دين الله وغياب شرع الله، وغياب دولة الخلافة حارسة الدين وحافظة أعراض المسلمين.
▪️⁩أيها المسلمون: أرأيتم لو مر بنا رسول الله كما مر بسمية، أيعذرنا ويقول لنا أنتم أقل من سمية، أنتم أقل من امرأة أمة؟
▪️⁩أي عار وأي دثار نتدثر، وبأي عذر نلقى الله؟
▪️⁩أيها المسلمون: حطموا قيود العجز والذل والصغار، وهبوا هبة الأسود ولا تبخلوا على دينكم بالتضحيات، وأقيموا دولة #الخلافة، عز الدنيا وكرامة الآخرة.
قوموا إلى جنة عرضها السموات والأرض، فيها نلقى الأحبة محمدا وصحبه.
#أي_هوان_هذا؟!
الأستاذ سعيد رضوان القيسي ــ أبو عماد
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

أردوغان يدعو روسيا للتشارك في نفط سوريا
دعا الرئيس التركي أردوغان نظيره الروسي بوتين يوم 10/3/2020 إلى التشارك في إدارة حقول النفط في محافظة دير الزور بشرق سوريا فقال: "عرضت على السيد بوتين أنه إذا قدم الدعم الاقتصادي فبإمكاننا عمل البنية ومن خلال النفط المستخرج هنا، يمكننا مساعدة سوريا المدمرة في الوقوف على قدميها". (رويترز 10/3/2020) علما أن الرئيس الأمريكي كان قد صرح في نهاية السنة الماضية يوم 3/12/2019 بالقول "لقد حاول تنظيم الدولة الإسلامية حفظ سيطرته على النفط، أما الآن فأصبحنا نحن الذين نسيطر عليه بشكل كامل.. لم يبق في هذه الأراضي من عسكريينا سوى من يحمون النفط. إن النفط في أيدينا ويمكننا أن نفعل به ما نشاء" (وكالة تاس الروسية 3/12/2019) وكان قد ذكر قبلها قائلا: "إنه لا مبرر لوجود القوات الأمريكية سوى النفط، وإنها تريد أن تسيطر عليه لجعل حلفائها من قوات سوريا الديمقراطية تستفيد منه لتغطية نفقاتها في محاربتها لتنظيم الدولة الإسلامية". فالذي يسيطر على النفط هو أمريكا. ولكن أردوغان يدعو روسيا للمشاركة في إدارة حقول النفط، فكأنه يغري روسيا بالنفط حتى تبقى تنفذ المشاريع الأمريكية في سوريا لحماية النظام العلماني ومنع عودة الإسلام إلى الحكم! فلا تخرج من هناك حتى تطلب أمريكا منها ذلك. فلا يتكلم أردوغان إلا بأوامر أمريكية، وهو لا يملك النفط ولا السيطرة على حقول النفط! فيغري الأعداء بسرقة نفط المسلمين، فلا يستحي من ارتكاب الخيانة تلو الأخرى، والسذج المضللون يعتبرون ذلك دهاء!
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

تقرير: انتزاع أعضاء بالإكراه من أقلية #الإيغور ومنحها لصينيين مصابين بكورونا
التعليق:
لمن قالوا ان #الصين تاثرت بفيروس #كورونا واصبحت انسانية، الصين كما هي بل تزداد وحشية، وكورونا لن يشفي غليل المسلمين، بل دولة الخلافة يقيمها المسلمون وتسير جيشا لتؤدب الصين شر تأديب

انظر الرابط التالي:

https://www.akhbaralaan.net/news/world/2020/03/12/تقرير-انتزاع-أعضاء-بالإكراه-من-أقلية-الإيغور-ومنحها-لصينيين-مصابين-بكورونا?fbclid=IwAR1tQeJpwC-1TjSsFgdcOvmoGcnLhK0knvZYi9QSbtAaAeU2OAZ91wZ_YwY

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

الإخوان المسلمون فرع سوريا يدعمون خيانات أردوغان
--------
على أبواب السنة العاشرة للثورة السورية ثمن بيان رسمي الذي أصدرته ما تسمى بجماعة الإخوان المسلمين في سورية ما اسماه وقوف تركيا المشرف إلى جانب الشعب السوري وأداء الواجب الذي قصر المجتمع الدولي عن القيام به، و اعتبر البيان ان دخول القوات التركية رادع لنظام أسد الذي يهدد الأمن القومي التركي ويلعب باستقرار المنطقة. وحض البيان الشباب السوري في تركيا و المهجر على الالتحاق بجيش درع الفرات الوطني. مؤكدا على سراب وأدبيات جنيف الامريكية, من أن: المنطقة لن تستقر إلا بانتقال سياسي في سورية.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites
روسيا دولة ديكتاتورية
-----
الأناضول وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مشروع تعديل دستوري يتيح له البقاء في الحكم حتى عام 2036. وتتضمن التعديلات، التي وافق عليها مجلس النواب ومجلس الاتحاد الروسيان، تصفير "عداد" الولايات الرئاسية لبوتين البالغ (67 عاما)؛ ما يتيح له الترشح لولايتين إضافيتين مدة كل واحدة 6 سنوات بعد انتهاء ولايته الحالية في 2024. كما وقع النواب "إقرارا بإيمان الروس بالرب وحظر التخلي عن أي أراض روسية".
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

ستيب نيوز:/
نشر موقع “فرات بوست” المحلي، في تقرير انتشار وباء “السل” بين معتقلي تنظيم الدولة في سجون ميليشيا قوات الديمقراطية الأمريكية بمحافظة الحسكة شمال شرق سوريا. وبحسب الموقع المحلي، فإن وباء “السل” بات منتشراً بين عناصر المعتقلين لدى وحدات حماية الشعب الكردية “YPG” المنضوية في صفوف قوات الديمقراطية الأمريكية في الحسكة، بسبب نقص الرعاية الصحية والاكتظاظ الشديد في السجون. ونقل عن مصدر طبي داخل أحد السجون، قوله: “يوجد 65 إصابة مؤكدة بالسل، ثمانية منهم بحالة حرجة وتمّ عزلهم عن بقية السجناء نظراً لحالتهم الحرجة”. ووفقاً للمصدر الطبي، فإن “400 معتقل فارقوا الحياة داخل سجون الميليشيات منذ شهر أيار الماضي بسبب إصابتهم السابقة وأمراض أخرى -لم يتطرق لذكرها- بينها مرض السل”. وكانت قد صدرت تقارير إعلامية كثيرة، تؤكد تفشي الأمراض الجلدية والمزمنة بين عناصر تنظيم الدولة المحتجزين في سجون قوات الديمقراطية الأمريكية .
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

يتعجبون من كثرة المصائب التي تنزل على الرؤوس.
ولا يتعجبون من أنفسهم وهم ينسون شرع الله ودولة الخلافة الغائبة منذ 99 سنة.
نسوا حديث رسول الله الذي يصف الحكم بلا خلافة بالملك الجبري أي القهر والظلم والبطش واغتصاب السلطة ونسوا تكملته أيضا التي تبين الحل بالخلافة الراشدة.
قال رسول الله صلى لله علية وسلم: ((تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكًا عاضًا فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت)) رواه أحمد
قال تعالى: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى}[طه:124-126]
نسينا الكثير الكثير من الآيات القطعية الدلالة التي توجب الحكم بالإسلام وبشرع الله
نسينا أن الصحابة قدموا الخلافة على دفن جثمان خير الورى محمد صلى الله عليه وسلم وهم أكثر من يحبه لأهمية الخلافة ونحن اليوم نتغنى بحب محمد صلى الله عليه وسلم ونحن لا نعمل لإقامة دولته
نسينا ديننا فنسينا الله وتركنا لجهودنا وقوتنا الذاتية وحنكتنا فضعنا أيما ضياع
نسينا أو أهملنا غياب الخلافة وكأنه أمر ثانوي مع أنها تاج الفروض فسلط الله علينا المصائب وستستمر في النزول حتى نعيد الخلافة.
فان لم نقمها الآن فالمزيد من الضنك والشقاء حتى نعيدها مرغمين.
فلا حل لنا إلا بإعادة #الخلافة
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...