اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 20


Recommended Posts

قال تعالى: {وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ}
شعار المسلم الصبر على الحق ولو تعرض في سبيل تمسكه بالحق للإيذاء.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أردوغان يدعي أن القدس (خط أحمر)، ويبدو أنه يقصد أنه يحب كتابة كلمة القدس بقلم لونه أحمر، اما الحقيقة فهي ان العلاقات مع يهود لم تتوقف وآخرها طائرات الشحن الإسرائيلية التي هبطت في المطارات التركية، وليس ذلك فقط بل تم تصوير الأمر ونشره على الإعلام بدون أي خجل.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#خاطرة_رمضانية (٢٨)
قالوا: رمضان انتهى.
قلت لهم: رمضان لم ينتهي.
رمضان موسم خير أرسله الله اليكم استغله من استغله في الخير وقصر فيه من قصر.
وهو عائد إلينا السنة القادمة ويا تعاسة من قصر ويا قلة حظ من مات قبل أن يدركه رمضان آخر ليعوض ما قصر فيه في هذا الموسم.
أعجب من مسلم يفرح لذهاب الخير، ولو كان فرحه لأنه بذل كل جهوده في الطاعة وينتظر يوم العيد يوم الجائزة لقلنا سنة الحياة أن ينتهي موسم الخير.
ولكن من يفرح بانقضاء رمضان وهو في العبادة مقصر ويفرح لأنه ضجر من الصوم، فهذا هو الذي رغم انفه وأضاع عنه الخير الكثير.
رمضان موسم يرسله الله لنا في السنة مرة واحدة لنحط عن كاهلنا ذنوب كثيرة ولنتقرب لله ولنخفف من سطوة الدنيا علينا ولنخفف من آثار الغفلة القاتلة التي أهلكتنا، وأعطانا الله في هذا الشهر ليلة خير من عبادة ٨٣ سنة، خير كثير أعطانا الله إياه.
فهل بعد هذا الخير الكبير يكون هم الشخص وفرحه أن رمضان انقضى كي نرتاح من الصوم والتعب؟
حسن عطية
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ترامب حث حكام الولايات على السماح بإعادة فتح دور العبادة في الولايات المتحدة مثل الكنائس والمعابد والمساجد واعتبرها أماكن تقدم خدمات أساسية ومن ثم يتعين فتحها بأسرع ما يمكن.
وقال "إذا لم يفعلوا ذلك فسوف أتجاوز الحكام. في أمريكا نحتاج مزيدا من الصلاة وليس الإقلال منها".
التعليق:
ترامب الكافر يحتاج الصلاة من أجل بلاده، وحكامنا العبيد الأنذال يعلنون حربا على المساجد، فلا يرون الكورونا والخطر الا من المساجد، فيستمرون في اغلاقها ولا يريدون فتحها ولو باحتياطات صحية، فالخطر الحقيقي عليهم من المساجد أنها أماكن يعبد فيها الله ويدعى فيها لله ويتقرب المسلمون فيها من الها ويؤمر فيها بالمعروف وينهى فيها عن المنكر، وهذا هو الخطر الذي لا يريده حكام المسلمين الأنذال.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

رجعة قليلة للوراء
#إيران كانت تقول أنها تستطيع تدمير كيان يهود في سبع دقائق.
السؤال هو:
#نتنياهو و #ترامب وغيرهم أكيد ناموا وغفلوا عن إيران أكثر من ربع ساعة.
فلِمَ لَمْ تقم إيران خلال تلك الفترة البسيطة بتدمير كيان يهود؟
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الأحمر والأخضر
#أردوغان يصرح أن #القدس خط احمر، فان كان يقصد الكتابة باللون الأحمر فتصريحاته صحيحة، وان يقصد انه لن يسمح بالتعدي على القدس فهو كاذب، لان يهود يعتدون على #فلسطين والقدس مرارا ولم يفعل شيئا، حتى من قتلهم يهود على #سفينة_مرمرة من الأتراك لم يرد عليه، وطائراته ذهبت ليهود لتطفئ لهم الحرائق ولكنها ذهبت لسوريا لتزيد النار فيها، وسمح للطائرات اليهودية أن تهبط في أراضيه والعلاقات مع يهود قوية وموجودة، والخلاصة أن تصريحه الدفاع عن القدس كان مجرد تصريح للجعجعة الإعلامية ليس إلا.

أما تبعية أردوغان لأمريكا فهي تكاد تخفى على البعض مثلما تخفى عمالة حكام #إيران لأمريكا عند الكثيرين، فتدميره للثورة السورية كان بأمر أمريكي وشراؤه ذمم الثوار بأمر أمريكي، وسيره على الحلول الاستسلامية لثورة #سوريا كان بأمر أمريكي، وإرساله قوات لليبيا بأمر أمريكي،هذا غير خدمته ودعمه للناتو ووجود القواعد الأمريكية في #تركيا، لذلك فالعمالة لأمريكا مفعلة ولا يجوز إيقافها وهي خط أخضر مسموح بها عند أردوغان، لأن نظام حكمه مدعوم أمريكيا.

وأعود لأكرر معلومة قديمة وهي أن نظام أردوغان علماني أمريكي قام بالقضاء على النظام العلماني الأتاتوركي القديم التابع لبريطانيا ليحل محله، واستغل في ذلك بعض المسح الإسلامية الكاذبة التي خدعت ملايين الأغبياء فظنوه إسلاميا مع أنه علماني تابع لأمريكا وهذا هو الاخضرار الخادع الذي خدع بها أردوغان ملايين المسلمين.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لأن حكامنا عبيد أنذال يقدسون الكافر المستعمر، لذلك تراهم ينفذون تعليمات #منظمة_الصحة_العالمية ومنها #إغلاق_المساجد، أما النظر في عندهم من أطباء وخبراء وعلماء في الدين مخلصين لله فلا يلتفتون إليها لأنهم لا يعرفون إلا تقديس الغرب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في #الأردن يلقى القبض على شيخ أم الناس في #صلاة_العيد، وفي #مصر يطارد شيخ يلبس اللبس الأزهري لأنه أم الناس في صلاة العيد، بينما #التجمعات في الأردن لإعلان استقلالهم المزعوم الذي لا وجود له على الأرض يسمح بها، والتجمع لأي فاحشة في مصر مسموح بها.
لا غرابة من أنظمة وجدت فقط لتحارب دين الله.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#السيسي يأمر بهدم 35 مسجدا بعد إغلاق الأخرى بذريعة #كورونا

أعلن السيسي حاكم مصر يوم الخميس 21/5/2020 عن عزمه هدم 35 مسجدا في ترعة المحمودية بالإسكندرية بحجة وجود مخالفات لشروط البناء وأنها مبنية على أراض غير مرخص للبناء عليها من الدولة حيث لا يرخص إلا للمشروعات القومية فقط للبناء على حد قوله، فأثارت تصريحاته الناس مستنكرين قوله وفعله. فكتب البعض ينتقد خطواته بهدم المساجد على اعتبار أنها تبنى على أرض ليست ملك الذين يبنون المساجد! متسائلين باستنكار: "كيف للجيش أن يستولي على أراض ليست له؟ وأن يستولي على محاجر ليست له؟ وأن يستولي على اقتصاد ليس له؟ وكيف تأخذون أراضي مصر كلها وتبنون عليها قصورا ومدنا ونوادي وفنادق للجيش؟ فهناك مدينة الجيش داخل العاصمة الإدارية والفيلات والقصور التي في الساحل وكلها أراضي الشعب التي لا يستفيد منها ولا يستطيع حتى الدخول إليها؟ فهل هذا يرضي ربنا يا ظلمة؟" قال تعالى: ﴿وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ﴾‏ وهكذا الناس تثور مشاعرهم وغيرتهم الإسلامية كما ثارت على إغلاق المساجد بحجة مرض كورونا ومنع أن يذكر فيه اسمه والسعي في خرابها، فأصبح حكام مصر من أظلم الناس في إغلاق المساجد ومنع اسم الله أن يذكر فيها. ولكن هذا الظلم جاء من ظلم أعظم وهو عدم الحكم بما أنزل وتعطيل العمل بشريعة الإسلام واستبدال شريعة الكفر بها في ظل نظام الجمهورية والديمقراطية المستوردة من الغرب المستعمر والتبعية له.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لماذا استطاع أهل فلسطين فتح المساجد والثورة على السلطة ولم يستطع المسلمون الآخرون؟
السبب الأول: قوة النظام القمعي، فالأنظمة في العالم الإسلامي كلها أنظمة قمعية مجرمة تحارب الدين، ولكن ميزة السلطة الفلسطينية ضعفها عن بقية الأنظمة في العالم الإسلامي، ولذلك فتح الناس المساجد وثاروا لضعف السلطة.
ومع أن السلطة تقدم خدمات جليلة للاحتلال اليهودي لفلسطين إلا أن يهود لا يحبون السلطة أن تصبح قوية بسبب طبيعة يهود.

السبب الثاني: الإرادة والقوة والجرأة في تحدي الظالمين، وهذا موجود في العالم الإسلامي والدليل إسقاط مبارك وبعض الطغاة، ولكن في قضية فتح المساجد لم يكن الأمر (للأسف) مهما، بينما في فلسطين نظمت الحملات تلو الحملات لذلك فانفجر الناس.

هذا لا يعني انه لا يوجد خير في بقية العالم الإسلامي وأيضا أهل فلسطين واجهوا نظام قمعي ضعيف، مع ذلك المسلمون كلهم إن عقدوا النية فلن يبقى نظام قمعي واحد واقف على رجليه في العالم الإسلامي، فأعود لأقول أن النقطة الأساسية هي القوة والجرأة والإرادة ومعرفة ماذا نريد والخروج على هذه الأنظمة، وسوف ترون أنها أوهى من بيت العنكبوت.
#الحقيقة
#افتحوا_المساجد

رابط هذا التعليق
شارك

عندما كان لنا خلفاء فانهم قد نطقوا فصدقوا
أبو بكر الصديق رضي الله عنه قال: (إن أقواكم عندي الضعيف حتى آخذ له بحقه، وإن أضعفكم عندي القويّ حتى آخذ منه الحق).
عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: (ألا وإني أنزلت نفسي من مال الله بمنزلة وليّ اليتيم؛ إن استغنيت عففت، وإن افتقرت أكلت بالمعروف).
عثمان بن عفان رضي الله عنه قال: (إنما أنا متّبع ولست بمبتدع).
علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال: (اتقوا الله في عباده وبلاده، إنكم مسؤولون حتى عن البقاع والبهائم)
عمر بن عبد العزيز رحمه الله قال: (والله إني لا أعطي أحدًا باطلاً، ولا أمنع أحدًا حقًا. من أطاع الله وجبت طاعته، ومن عصى الله فلا طاعة له).
هارون الرشيد: (من هارون الرشيد إلى نكفور كلب الروم الجواب ما تراه لا ما تسمعه)
المعتصم قال لصرخة امرأة : (لبيك أمة الله)
السلطان سليم الأول قال: (الشجاعة تأخذ بالإنسان إلى النصر أما التردد فيأخذه إلى الخطر وأما الجبن فيأخذه إلى الموت اليومي).
السلطان سليمان القانوني: (لا يوجد أي كيان مُعتبر ومُقدر بين الشعب بقدر الدولة وكيانها، وذلك لأن الشعب يعلم بأن الدولة هي من تحمي نفسه وصحته وأمنه وبغيرها لا يكون لهذه العناصر وجود).
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#الكورونا مرض عادي تم استغلاله بأبشع الصور من قبل الوحوش البشرية فنهبت وسرقت واستغلت حاجات الاخرين ودمرت وقمعت وسجنت وبنت على الكورونا ظلما وبطشا وكذبا لا علاقة للكورونا فيه.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

شرطي أبيض يخنق رجلا أسودا في الولايات المتحدة حتى الموت أمام الإعلام والناس تنظر.
الولايات المتحدة وأوروبا وروسيا أو العرق الأبيض يظنون أنفسم خير البشر.
استعبدوا السود وأبادوا الهنود ويعاملون غيرهم من البشر بدونية.
ربما لأن دولهم الرأسمالية قوية؟
ولو كان للمسلمين خلافة لعرفت كيف تقضي على هذه النعرة القذرة جدا، وهذه دولة لا فضل فيها لأحد على آخر إلا بالتقوى.
واما والعقيدة نصرانية أو يهودية أو غير الإسلام مع عرق أبيض فتوقع الإجرام والفوقية من أناس يظنون أنفسهم خير البشر.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حكومة حماس التي يفترض أنها إسلامية تستجيب لمطالب منظمة الصحة العالمية اكثر مما تنظر للشرع، فهي لليوم تمنع صلوات الجماعة في المساجد ولكنها سمحت لصلاة الجمعة مع التباعد بين المصلين.
للعلم قطاع غزة أغلب إصاباته محصورة في العائدين للقطاع، أي أن الاصابات محصورة فلا داعي أصلا لإغلاق أي ناحية في القطاع لأن كل الاصابات مسيطر عليها على معبر رفح.
على المعبر الكل مع تشديد الاجراءات لكن داخل القطاع لا داعي.
فلماذا الاصرار على غلق المساجد فوق ما به من اثم عظيم؟
إخوتهم في الضفة الغربية فتحوا المساجد رغم أنف السلطة، وأنا ادعو أهل غزة أيضا وكل المسلمين في العالم للتمرد على غلق المساجد.
هل قرارت منظمة الصحة العالمية مقدسة يا حكومة حماس؟
أم تريدون استغلال ذلك كعادتكم للتسول والشحدة وجني الاموال؟
اقول لهم:
اتقوا غضب الجبار باستمرار اغلاق المساجد، فقرارات الصحة العالمية لا تؤخذ، ولو سؤل أي خبير مسلم يتقي الله لقال لكم لا داعي، والأهم أن الاكتظاظ في الاسواق وفي كل النواحي موجود، فهل الكورونا فقط في المساجد؟
قال تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}
#الحقيقة
#افتحوا_المساجد

رابط هذا التعليق
شارك

نداء سوريا/ في إطار تفريغ الساحة السورية من حملة السلاح بوجه النظام, تمكنت روسيا من تجنيد مجموعة من عناصر التسويات في ريف دمشق ضمن القوات التابعة لها؛ تمهيداً لنقلهم إلى ليبيا للقتال إلى جانب ميليشيات "حفتر". وأكدت مصادر إعلامية أن ضباطاً روساً توصلوا لاتفاق مع "عزيز شودب" القيادي السابق في صفوف الفصائل وأحد عرّابي التسويات في ريف دمشق الغربي, ينص على تجنيد الشباب من مناطق المصالحات وإرسالهم إلى ليبيا.
ولا تزال الفصائل الموالية لتركيا تغرر بالنازحين واللاجئين السوريين وتستغل فقرهم ونزوحهم لإغوائهم للذهاب والقتال تحت العباءة التركية في ليبيا، حيث أصبح لرحلات المرتزقة إلى ليبيا سماسرة، ووفقا لمصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإنه يتواجد في محافظتي إدلب وحلب العشرات من هؤلاء السماسرة مهمتهم الترويج للقتال في ليبيا بإغراء النازحين بالمرتبات الشهرية تارة وإقناعهم بفتاوى الضلال التي تشرع الوقوف مع تركيا تارة أخرى. مصادر المرصد السوري أكدت أن السمسار يأخذ 100 دولار أمريكي من كل مقاتل، كما يأخذ عمولة من “مكاتب استقطاب المرتزقة” التابعة للفصائل الموالية لتركيا في شمال حلب. مدير "المرصد السوري" قال: إن ما يزيد عن 10 آلاف مرتزق من التابعية السورية وصلوا إلى ليبيا.. واختفى أكثر من 9 آلاف جهادي كانوا في منطقة إدلب تم نقلهم خلال الأشهر الفائتة إلى ليبيا.. بتمويل قطري.. وعملية نقل المقاتلين لا تزال مستمرة..
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

في #ليبيا أطراف الصراع كلهم تابعين للمستعمرين، ولكن الإعلام يركز ان طرف الحكومة شرعي و #حفتر غير شرعي، ولو دققت فيهم جديا لوجدت الطرفين تابعين للاستعمار فلا خير فيهم، ودخول روسيا وتركيا على الخط هو ايضا لخدمة المستعمرين وبالذات الطرف الامريكي ضد الطرف الاوروبي الداعم لـ #حكومة_السراج.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حقد المليشيات الإيرانية على الإسلام
Almohrarmedia/ تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر قيام ميليشيات طائفية إيرانية، بنبش ضريح الخليفة العادل "عمر بن عبد العزيز" في قرية الدير الشرقي، قرب مدينة معرة النعمان، بعد أن قامت سابقاً بحرق الضريح، إبان سيطرتها على المنطقة. كما ظهر في المقطعِ المصوّرِ عملياتِ التخريبِ والحرقِ في موقع الضريح، إضافةً إلى نبشِ قبر الخليفة عمر بن عبد العزيز وزوجته وخادمه، الذين يضمًهم المقام أيضاً، في مشهد بربري أشبه بأفعال التتار والمغول عند دخولهم بلاد المسلمين. ولا تعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها التي تقوم فيها الميليشيات الطائفية بنبش القبور وحرْق المراكز الدينية، فقد قامت تلك الميليشيات لحظة سيطرتها على مناطق جنوب إدلب بتكسير المقام وسرقة محتوى الضريح. عدا عن نبشها لقبور الشهداء وتكسير شهادات قبورهم، وذلك في القرى والبلدات التي احتلوها مؤخّراً، في دليل واضح على بربرية تلك الميليشيات وحقدها الدفين على المسلمين عامة، وعلى الأخص المناطق الثائرة ضدّهم في البلاد.
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

يقول بعض السذج:
" الأحزاب تفرق الأمة ولا تجمعها"
أقول لهذا الشخص:
* كلامك يشمل الحزب الحاكم أم أنك لا تجرؤ على ذكره، أم كلامك فقط موجه للأحزاب الإسلامية؟
* هل لو أزيلت الأحزاب الإسلامية ستتوحد الأمة الإسلامية، وسأرى جيوش السيسي تغزو يهود لتحرر فلسطين وجيوش بن سلمان توحد الجزيرة العربية وتنشر الخير فيها، والذي يمنع هذا الخير هو فقط الأحزاب الإسلامية؟.
* سؤال آخر: هل الأحزاب الإسلامية تدعو للفرقة، وهي من وضعت حدود سايكس بيكو وقسمت البلاد وتعاونت مع المستعمرين ونشرت الفتنة، أم أن هذا صنيعة الاستعمار والحكام، والأحزاب الإسلامية جاءت لتصلح ما أفسد الاستعمار؟
* إن أساءت بعض الأحزاب الإسلامية وليس كلها يسير بشكل صحيح، فهل الحل منعها أم إيجاد الحزب الصحيح الذي يعمل لتوحيد المسلمين؟.
* هل يوجد دولة في العالم لا تحكمها الأحزاب ولا تسيرها ولا تتولى أمرها الأحزاب، وإن كنت لا أدافع عن فكرة حكم الحزب.
* من يعمل لتوحيد المسلمين؟ هل هم عوام المسلمين الملتهين في بطونهم وشهواتهم وأعمالهم وكل شخص يخاف أن يبرز رأسه، هل هؤلاء سيوحدون الأمة؟.
..............
هي خاطرة خطرة على بالي، عن أشخاص يرون إجرام الحكام وتلاعبهم بالدين وسير الناس خلفهم كالنعاج عين الحكمة، ويرون النصيحة من حزب إسلامي للسير على أمر الهت فتنة وتفريق للبلاد، وللأسف الكثير من الحركات الإسلامية شوهت العمل الإسلامي مما سمح للجهلة والحاقدين والمنافقين أن يهاجموا فكرة الحزب الإسلامي ويدافعون عن الحزب الحاكم العلماني.

ولكن الحزب كالحاكم للبلد، إن فسد بعضهم أو كلهم فإن الحل لا يكون بالقضاء على الحكام وترك البلد فوضى، بل الحل إيجاد الحزب الصواب الذي يسير على الشرع، لأنه لا تغيير في العالم الإسلامي بدون تجمعات وتكتلات وأحزاب.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أحيانا توقف النقاش وتنسحب فيظن الكثيرون أنك استسلمت وحجتك ضعيفة، لكنك في الحقيقة حكيم لا تجاري السفهاء ولا تباري من يحبون الجدل ولا تنزل لمستوى الجهلاء، فانسحابك هنا خير من السير، فهذا والله عين الحكمة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

سؤال من شخص عادي وليس من خبير فلكي:
يقال أن أهل موريتانيا عندما رأوا هلال شوال فإنهم في الحقيقة رأوا كوكب عطارد أو الزهرة، فهل الكوكب البعيد جدا يرى على شكل نقطة أم على شكل قوس؟
وكيف حصل اللبس عندهم؟
أرجو ممن لديه إجابات علمية أن يفيدنا بها.
للعلم لا أتبنى الحسابات الفلكية في إثبات دخول الشهر وخروجه، وإنما أتبنى رؤية الهلال رؤية شرعية.
طرحت القضية فقط للمعلومات.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#اسماعيل_رضوان قيادي في #حركة_حماس يعلم كيف تسيرالامور
ويعلم انه يجب ان يكون منافقا عليم #النفاق حتى تغدق عليهم الأموال
يقول:
"#إيران على راس #محور_المقاومة
ولأجل #القدس استشهد الشهيد #قاسم_سليماني"
نفاق ما بعده نفاق ما هذ التابع ومن سيده #اسماعيل_هنية من قبل
لا يكفون عن النفاق لانهم يعلمون ان النفاق هو الذي ياتي لهم بالاموال.
بئس الناس أنتم وبئس المنافقين انتم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

حال المنافقين لاردغان:
طائرة إمارتية تهبط في مطار يهود......
التعليق: (تطبيع وخيانة وعمالة)
طائرة يهودية تهبط في مطار تركي:
التعليق: .................
صم بكم عمي فهم ينافقون.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...