Jump to content
Sign in to follow this  
الخلافة خلاصنا

هل الأصل في أزمة كورونا أن نقف مع الحكام أم ضدهم؟

Recommended Posts

هل الأصل في أزمة كورونا أن نقف مع الحكام أم ضدهم؟


• الحكام الحاليين لا يحكمون بالشرع، وهذه في نظر الشرع اكبر منكر وجريمة، وهم سبب كل فساد وشر، والشرع لا يطلب موافقة أهل المعاصي والشرور والفساد على منكرهم لذلك يجب أن يكون العمل الآن وغدا منصب على خلع هؤلاء الحكام الرويبضات.
• الحكام قصروا تقصيرا شديدا في الرعاية الطبية، فقبل كورونا مستشفيات قليلة وأطباء قليلون وإنفاق على القطاع الصحي شحيح جدا مما أدى لوجود قطاع صحي مشلول شللا شبه تام، مما اضطر كل الكفاءات الطبية للهجرة للخارج، لذلك إذا نظرنا لتاريخهم فهذا يوجب خلعهم وما حصل من تقصير اليوم مرده إلى طبيعتهم.
• حتى في زمن الكورونا يستغلون كل الظروف لمحاربة الدين، فالاعتقالات لأهل الحق مستمرة، ولا ينفقون قرشا من جيوبهم على الناس لأنهم لا يكرهون شعوبهم وبالذات المسلمين، ولكن يطلبون من الناس التبرع ويسرقون الكثير من التبرع، وينفقون القليل على الناس، فهم حتى في هذه الأزمة سارقون مجرمون، وإجرامهم في دعم الكفار وتنفيذ خططهم مستمر لليوم.
• لم يعالجوا أزمة كورونا من البداية بالشكل الصحيح، فإجراءاتهم التعيسة والتي كلها تقليد للغرب وانتظارا للأوامر من الغرب جعلت كورونا يتفشى.
• وجد هؤلاء المجرمون ضالتهم في إغلاق المساجد مع انه كان يمكن عدم إغلاق المساجد، ولذلك ارتاحت نفوسهم لإغلاق المساجد منذ البداية، وأما بيوت الدعارة والخمارات والمراقص فأغلقوها مضطرين وبعد أن استفحل الأمر وبعد القرار بإغلاق المساجد.
• عندما نلتزم بالحجر الصحي فإننا نلتزم به طاعة لله الذي أمرنا بالحجر ونهانا عن الضرر، فنحن ملتزمون بذلك شرعا، أما طاعتهم فلا طاعة لهم، بل يجب التخلص منهم، فهم سبب الشرور والفساد.
• من سذاجة البعض وشدة جهلهم شكر الحكام على إجراءاتهم ضد كورونا، مع أنها أقل من المطلوب، ولو قاموا بها فلا يجب أن يشكروا لأن هذا واجبهم، بل يجب خلعهم لأنهم سبب كل شر في العالم الإسلامي، فهم حرب على الله ورسوله.
• الحكام الخونة يستغلون الأزمة لإظهار أنفسهم أبطال يواجهون الكورونا، وتقوم حاشيتهم من المنافقين والسحيجة بالتطبيل لهم ليل نهار، مع أن الناس خبرتهم في كثير من الأزمات لا يفعلون شيئا بل يزيدون الطين بلة، ولا يعلمون أن لطف الله أولا وأخيرا ووعي الناس هو السبب بمنع تفشي الوباء، ونسأل الله أولا وأخيرا اللطف وعدم انتشار الوباء.
• عدم حكمهم بالإسلام اكبر معصية وهذه المعصية تستجلب غضب الله علينا، هذا من ناحية عقدية، ومن ناحية رعوية شلل القطاع الصحي سبب من أسباب ما نراه من تفشي وباء كورونا، وأنا لا أحب المقارنة مع الدول الغربية لأنها هي الأخرى رأسمالية تخدم أصحاب رأس المال ولا يهمها الناس، فالنظام الرأسمالي يجب التخلص منه هو الآخر بعد أن كشفت كورونا عن سوأته القبيحة.
• الواجب ليس خلع الحكام فقط، بل إقامة النظام الشرعي الذي أمر الله بإيجاده وهو نظام الخلافة نظام الإسلام أو الدولة الإسلامية مكان هذه الأنظمة التي تحكم بغير ما أنزل الله.
#الحقيقة
#كورونا

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...