اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مختارات 24


Recommended Posts

سلطة أوسلو لا تعرف إلا التنازلات
بدأت منظمة التحرير وقامت لتحرير فلسطين كاملة، ثم تنازلت عن 78% مرة واحدة ليهود، ثم قالوا اللاجئين وتنازلوا عن حقهم بالعودة، ثم قالوا الأسرى وتنازلوا عن إطلاق سراحهم لا بل ساعدوا يهود في الاعتقالات، وقال القدس كاملة فقسمها يهود قسمين شرقية وغريبة، فقبلوا بالشرقية ثم قال لهم اليهود: سنأخذ كل القدس فسكتوا، وقالوا لا مستوطنات وهي تتوسع والسلطة تعتقل من يفكر بإيذاء المستوطنين، وأخيرا قالوا صفقة القرن فاعترضت السلطة ولكن عادت فقبلت، واليوم تصدع رؤوسنا بموضوع ضم بعض أجزاء من الضفة رسميا ليهود وأنها لن تقبل ... وكعادتها ستتنازل وتعود للمفاوضات وستسهل الأمر ليهود.
كل مرة تهدد بوقف المفاوضات والتنسيق الأمني ولكن هذه الأمور كالأكسجين للسلطة لا تتركها فهي مدمنة إدمان الموت عليها.
وللتأكيد:
الضفة الغربية وكل مناطق السلطة تحت سيطرة يهود عمليا وان تشدقت السلطة أنها تعارض الضم، فكل كلامها للاستهلاك الإعلامي ليس إلا.
والملاحظة الثانية أن السلطة مدمنة مفاوضات فقادتها يشمون المفاوضات صباح مساء مثل المدمن يشم المخدرات.
ولو قطعت المفاوضات عن السلطة لأصيبت بمرض مميت.
والسبب واضح وبسيط في تصرفها المنحط وهو أن هذه السلطة إنتاج أمريكي أوروبي صهيوني فلا يتوقع 1% خير يخرج منها.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

استغرب من الفرحة باعادة بعض الجـماجم لبعض الشهداء، مع أن الفرحة الحقيقية هي بعمل كومة من جـماجم الجنود الفرنسيين في وسط #الجزائر.

#الحقيقة
#جماجم

رابط هذا التعليق
شارك

لا يوجد أي تبرير للانتحار

يجب مهاجمة #الانتحار ومن ينتحر وأقصد هنا مهاجمة تبرير المنتحر لا الدعاء عليه، فهو شخص قد أفضى لربه والله يتولى أمره

محاولة تفهم دوافع الانتحار هي نوع من التشجيع للمحبطين واليائسين على الاقدام على الانتحار

الإسلام حرم الانتحار اشد التحريم، والمطلوب من المسلم الصبر والتحمل والعمل قدر الإمكان لتغير الحال لا الانتحار

الظروف مهما قست لا تبرر الانتحار، ولو نظرت يا من تفكر بهذا الأمر البشع لوجدت في المسلمين من أوضاعهم أشد من وضعك سوءا عشرات المرات وهم صابرون محتسبون فرحون بما قسمه الله لهم

وفي نفس الوقت فإن الأوضاع البائسة التي نحياها سببها الرئيس غياب الحكم بما أنزل الله من حياتنا اي غياب الخلافة

فإن البشرية اليوم تعاني الضنك الشديد، غير المسلمين يعانون لعدم اسلامهم، والمسلمون يعانون لسكوت الملايين فيهم عن غياب الخلافة (الحكم بما أنزل الله) .

فاللهم عجل بالفرج وإقامة حكمك في الأرض خلافة راشدة على منهاج النبوة.

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

مثل قديم:
لدغت أفعى سامة جدا رجلا ولم يرها، فقال له أحد الحاضرين: لقد قرصتك نملة، فاطمأن الرجل وعالج لدغته بكل هدوء.

وفي قصة أخرى قرصت حشرة صغيرة رجلا ولم يرها، فقال له احد الحاضرين مهولا: لقد لدغتك أفعى كبيرة سامة فتغير حاله وشحب لونه وتوقف قلبه ومات.
(منقول)
.....
الدول في العالم الإسلامي تفعل عكس ما هو مطلوب في الطب النفسي، فكل الدول تقريبا تراعي الحالية النفسية للمواطن كنوع من العلاج، فتهون الأمور العظيمة كي يعيش الناس في طمأنينة، إلا في العالم الاسلامي يركزون على بث الرعب وتحطيم الحالة النفسية للناس من أجل السيطرة عليهم.
#الحقيقة

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

فصناعة الإعلام كصناعة الأفلام، أخباره قائمة على حرف الحقائق وصناعة الأبطال المزيفين والخونة، والفارق بينهما أن أحداث الأفلام خيالية وضحاياها وهمية، أما صناعة الإعلام فإن أحداثها واقعية ومآسيها حقيقية.
الوعي 405
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

تحويل #آيا_صوفيا لمسجد هو الأصل لأنها في الأصل مسجد، والاصل ان لا تاخذ كل هذا الوقت ولا أن تستغل لمآرب سياسية عند #أردوغان.
والغريب أن يتصدر #الأزهر للتصدي لهذا الأمر، وهذا ليس غريبا عليه بعد عمليات التدجين التي حصلت له.
والسؤال هو:
ماذا عن تاريخ المسلمين في #الأندلس وتدمير المساجد وتحويلها لمتاحف وهدم الكثير منها، وماذا عن منع بناء مساجد في دول غربية كثيرة؟ وماذا؟ وماذا؟
هل نطق منافقو الأزهر بأي تصريح حيال ذلك.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

خير #الكلام
----------

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ، حَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيٍّ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ سَعِيدٍ، حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ نُسَيْرِ بْنِ ذُعْلُوقٍ، عَنْ بَكْرِ بْنِ مَاعِزٍ قَالَ: كَانَ الرَّبِيعُ يَقُولُ: «لَا خَيْرَ فِي كَلَامٍ إِلَّا فِي تَهْلِيلِ اللَّهِ وَتَحْمِيدِ اللَّهِ وَتَكْبِيرِ اللَّهِ وَتَسْبِيحِ اللَّهِ وَسُؤَالِكَ مِنَ الْخَيْرِ وَتُعَوُّذِكَ مِنَ الشَّرِّ وَأَمْرِكَ بِالْمَعْرُوفِ وَنَهْيِكَ عَنِ الْمُنْكَرِ وقِرَاءَتِكَ الْقُرْآنَ».

الزهد/ لأحمد بن حنبل
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#الصين و #الإيغور في #تركستان_الشرقية المحتلة
----------

تشهد وثائق شينجيانغ للحكم الذاتي الإيغوري أن السلطات الصينية تعتزم تعقيم آلاف النساء الإيغور. ووصفت مجلة فورين بوليسي الأمريكية مثل هذا النوع من الإبادة الجماعية من الصين. في المقال، هناك أجزاء مستشهد بها من ميزانية تنظيم الأسرة في عام 2019 في مدينة خوتان في شينجيانغ ومقاطعة غوما المجاورة - كلا المنطقتين يسكنهما الإيغور بشكل رئيسي. ووفقاً لهذه البيانات التي استخرجها الصحفيون من الوثيقة، خصصت الدولة أموالاً لتعقيم 14.8 ألف امرأة في المدينة وأكثر بقليل من 8 آلاف في المقاطعة، فضلاً عن تركيب 5.9 ألف لولب لمنع الحمل.
ويذكر أيضا أن عدد عمليات التعقيم المقدمة لسنة واحدة أكبر من حيث نصيب الفرد من العشرين سنة الماضية في المجموع. تلاحظ فورين بوليسي أن هذه السياسة تنطبق على وجه التحديد على المناطق التي يسود فيها الإيغور. 80 في المائة من جميع اللوالب التي تم تركيبها في الصين في 2018 كانت في شينجيانغ، على الرغم من حقيقة أن سكان المنطقة يمثلون 1.8 في المائة فقط من إجمالي سكان الصين. وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو متحدثا حول هذا الأمر: "نحث الحزب الشيوعي الصيني على إنهاء هذه الممارسة الرهيبة على الفور، ونناشد جميع الدول للانضمام إلى الولايات المتحدة لوقف هذه الانتهاكات غير الإنسانية".

..............................

ورد على صفحة سي إن إن، تقرير حول قيام إدارة الحدود والجمارك الأمريكية باحتجاز شحنة من 13 طنا من الشعر الطبيعي، جاءت من الصين من إقليم شينجيانغ، والذي يعاني فيه مسلمو الإيغور من السياسات القمعية ضدهم؛ حيث أنشأت السلطات الصينية مخيمات احتجاز ضخمة. وقد وردت تقارير حول احتجاز ما يزيد عن مليون مسلم ومسلمة من الإيغور فيها، عانوا من التعذيب والمعاملة القاسية واللاإنسانية، كالإساءة الجسدية والجنسية، والإجبار على العمل، وحتى الموت. كما أخبر العديد من المحتجزين السابقين عن تعرضهم للحرمان من النوم، وسوء التغذية، والحقن القسري.

حيث اشتبهت إدارة الحدود والجمارك الأمريكية، بأن الشعر كان قد أُخذ قسرا من نساء الإيغور المسلمات المحتجزات في مثل تلك المخيمات. وهذه ثاني شحنة يتم احتجازها لما فيها، حسب ادعاء إدارة الحدود والجمارك الأمريكية، من خرق لحقوق الإنسان.

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

أزمات #أمريكا.. ظلمات بعضها فوق بعض
----------
الخبر:

كتب ديفيد بروكس مقالا في نيويورك تايمز منذ أيام بعنوان "أزمات أمريكا الخمس"، الأولى: مرض كورونا، والثانية: أزمة العنصرية ضد السود،
والثالثة: رفض الجمهور الأمريكي للحزب الجمهوري وعلى رأسه دونالد ترامب، والرابعة: أن هناك "شبه ديانة" تسعى للتحكم في المؤسسات الثقافية
الأمريكية، والخامسة: أننا ربما نكون على حافة كساد اقتصادي طويل الأمد.

التعليق:

إن تقهقر أمريكا أصبح حقيقة مدركة، والشواهد على ذلك لا تعد ولا تحصى، وإنه لمن سنن الله تعالى في خلقه ألا يسود الظلم، وأن الأيام دول؛ فقبل أكثر من عقدين من الزمن، كان المسلمون عامة وأهل القوة خاصة، يهابون أمريكا ولا يتصورون أن تقوم للمسلمين قائمة دون رضاها، فكانت مشيئة الله تعالى أن تسقط هيبة أمريكا عسكريا في أفغانستان والعراق، وأن تسقط هيبة أمريكا اقتصاديا في أزمة 2008 وما بعدها، وأن تسقط سياسيا وقيميا...إلخ.

إن من يقرأ التاريخ لا يعرف اليأس، ومن يؤمن بالقرآن الكريم يدرك بأن العاقبة للمتقين، وأن النصر سيكون للمؤمنين، وأن الباطل زاهق ولو بعد حين.

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
جابر أبو خاطر

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

السلطات السعودية تسمح بتصوير لقطات خادشة للحياء لعارضات أزياء في محيط المدينة المنورة

أثار قرار السعودية بالسماح لمجلة “فوغ” بتصوير لقطات صاخبة لعارضات أزياء عالميات داخل منطقة المدينة المنورة الانتقادات والكثير من الجدل.
ونشرت الطبعة العربية من مجلة الأزياء الشهيرة “فوغ”، ومقرها الولايات المتحدة، لقطات للحملة الدعائية للعلامة التجارية “مونوت”، ومقرها نيويورك، والتي ظهرت فيها عارضات أزياء مثل كيت موس ومارياكارلا بوسكونو وكانديس سوانيبويل وجودان دان وآمبر فاليتا وأليك ويك، حسب ما أفاد موقع “ميديل إيست مونيتور”.
وشوهدت العارضات يرتدين فساتين ضيقة مع شقوق في جلسات التصوير، التي تدعى “24 ساعة في العلا” وهي منطقة معروفة بأنها أكبر متحف في الهواء الطلق، وهي تتكون من هياكل صخرية منحوتة مماثلة لمدينة البتراء الأردنية، وقد صنفتها منظمة اليونسكو كموقع للتراث العالمي.
وقال المصمم اللبناني إيلي مزراحي، الذي نظم وأخرج التصوير: “لقد اقتنعت هذه المواهب -عارضات الأزياء- بأنهم سينظرون إلى الوراء في هذه اللحظة كشيء مميز”، وأضاف حسب ما ذكر موقع “ميدل إيست مونيتور” أن “كيت موس كانت أول من حضر في الساعة الخامسة صباحاً وآخر من غادر”.
ولم تكن طبيعة التصوير وفساتين العارضات مناسبة لقدسية المنطقة، حيث أن موقع التصوير لا يبعد سوى 300 كيلو متر عن المدينة المنورة، ويقع الموقع ضمن نفس المنطقة التي تنتمي لها المدينة المنورة.
وأشار الموقع إلى أن جلسات التصوير الصاخبة جاءت في إطار الإصلاحات المزعومة التي بدأتها السعودية في محاولة بائسة لجلب السياحة الدولية، وهي أيضاً امتداد لخطوات مثيرة للجدل مثل تقليص سلطة الشرطة الدينية ورفع القيود عن الاختلاط بين الجنسين.


#الحقيقة

 

https://shehabnews.com/post/66408/السلطات-السعودية-تسمح-بتصوير-لقطات-جريئة-لعارضات-أزياء-في-محيط-المدينة-المنورة?fbclid=IwAR3ubJ_6GBQNTsvpk5cnmw2BespjuYLP9CF4GVu-UVa3RcsZu02z8VmUrJ4

رابط هذا التعليق
شارك

أيا صوفيا مسجد

كمسلم أفرح لهذه الخطوة وأدعو لأكثر منها.
اما علمانية النظام فلا يجب إغفالها وهي علمانية يجب العمل لإزالتها.
أما الدوافع السياسية لأردوعان فلا أريد الحديث عنها الأن وهي السبب الحقيقي لهذه الخطوة ولا علاقة للقضاء ولا للدين بهذه الخطوة.
#الحقيقة
#آيا_صوفيا
#الخلافة
#آيا_صوفيا_مسجد

#AyasofyaCamidir

رابط هذا التعليق
شارك

#فرنسا تحذر من عودة #الخلافة
التعليق:
صحيح أنهم أثناء الكلام يحاولون تشويه فكرة الخلافة، ولكن ذكرهم للخلافة يدل على خوف حقيقي من عودة الخلافة الحقيقية التي ستغير وجه كوكب الأرض وتضع لهؤلاء المجرمين حدا ينسيهم وساوس الشيطان.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

إقناع من يملك شهادة شريعة إسلامية أو شخص من الإخوان المسلمين ... إقناعه أصعب مليون مرة من عوام الناس بحقيقة النظام التركي العلماني.

#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

من اغرب المعارك في التأريخ !
المعركة التي انهاها الخمر قبل ان تبدأ :
في عام ١٧٨٨م حصلت معركة تدعى (( معركة كارانسيبيس)) بين الدولة العثمانية والامبراطورية النمساوية .
وبسبب شرب الخمر قام الجيش النمساوي بالهجوم على نفسه بالخطأ وقتل عشرة الاف جندي من نفسه!!
انتهت المعركة بفرار الجيش النمساوي دون ان يشتبك اساساً مع عدوه !
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ليس دفاعا عن أردوغان، فما زال أردوعان حاكم علماني تابع لأمريكا، ولكن كمية الأصوات التي خرجت ضد تحويل #أيا_صوفيا لمسجد من مشايخ وكتاب ومسؤولين تبين مدى حقدهم ومدى تجرئهم على القيام بأي فعل ... المهم أن يرضى عنهم سيدهم الغربي أو الحاكم العميل في بلدهم.
شاهدوا الاف الانتهاكات بحق المسلمين وهدم الكثير من المساجد وإغلاقها فلم يتكلموا إلا عند تحول أيا صوفيا لمسجد.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

تحذير لكيان يهود من ضم أراض فلسطينية لم يتم التنازل عنها

حذرت مصر والأردن وفرنسا وألمانيا يوم 7/7/2020م كيان يهود من ضم أجزاء من الأراضي الفلسطينية وقالت هذه الدول في بيان وزعته وزارة الخارجية الألمانية "إن وزراء خارجيتها بحثوا كيفية استئناف المحادثات بين كيان يهود والسلطة الفلسطينية. وإنها لن تعترف بأي تغييرات في حدود 1967 لا يوافق عليها طرفا الصراع". أي أن هذه الدول تؤكد حق بقاء كيان يهود المغتصب لنحو 80% من فلسطين عام 1948، وتدعو السلطة الفلسطينية لاستئناف المحادثات لتقديم المزيد من التنازلات. ومصر والأردن تتصرفان كأنهما دول أجنبية كفرنسا وألمانيا، فلا تعتبران فلسطين مسألة داخلية لهما فتقومان وتتحركان للقضاء على كيان يهود، بل إنهما اعترفتا بكيان يهود وأقامتا معه علاقات دبلوماسية.

ويعنى بيان هذه الدول أنه إذا وافقت السلطة على التنازل عن أراض من حدود 1967 فإن ذلك يصبح مقبولا ومشروعا، وقد أصبحت حدود 1948 مقبولة بعدما تنازلت السلطة عن تلك الأراضي لكيان يهود. وقد أقاموا السلطة الفلسطينية من أجل هذا الغرض ولتقدم التنازلات تلو التنازلات حتى لا يبقى شيء تتنازل عنه. وما يهم القائمين على السلطة هو البقاء موظفين لدى الاحتلال حافظين أمنه وناهبين أموال المسلمين. وأهل فلسطين لا ينتظرون من هؤلاء خيرا فقد خبروهم ورأوا خطورة تنازلاتهم وخياناتهم ونذالاتهم، بل إنهم ينتظرون المخلصين من أبناء الأمة ليقيموا صرح الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي ستحقق بشرى رسول الله ﷺ بتحرير فلسطين.

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

جنرال بريطاني يطلب من راعي قتل كلبه الوفي!!
قصة فيها عبرة..
انصحكم بقرائتها!!
............
هذا الراعي في الثورة هو قادات الفصائل وشرعييها وأمنييها ومن لفّ لفيفهم.
قصة من كتاب"لمحات اجتماعية من التاريخ "
في عام ١٩١٧، دخل الجنرال الإنكليزي (ستانلي مود) إحدى المناطق في بلد من البلدان العربية فصادفه راعي أغنام. فتوجّه للراعي وطلب من المترجم أن يقول للراعي: "الجنرال سيعطيك جنيها إسترلينيا إذا ذبحت كلبك هذا الذي يجري ويدور حول الأغنام.."

ومعلوم أن الكلب المخلص والمتدرّب عند راعي الغنم كالقائد والحارس الأمين للقطيع ؛فهو يمثل حاجةً مهمة للراعي كونه يُسيّر القطيع؛ ويقوم بحماية الأغنام من العوادي والوحوش واللصوص؛ولا يُتقن هذه الوظيفة المهمة جدا جدا؛ إلا بعد طول تدريب؛ ورفقة طويلة للراعي وأغنامه.
ولكن الجنيه في ذلك الوقت تستطيع أن تشتري به نصف القطيع؛فسال لعاب الراعي وسُرّ وانفرجت أساريره و جلب الكلب وقال: تكرمون، وقام بذبحه تحت أقدام الجنرال!
حينها قال الجنرال مود له: "أعطيك جنيها إضافيا إذا سلخت جلده.."
بادر الراعي إلى أخذ الجنيه وسلخ جلد الكلب.
فقال له الجنرال مود: أعطيك جنيها ثالثا على أن تقطع الكلب الى قطع صغيرة.
ومباشرةً فعل الراعي ذلك. فأعطاه الجنرال الجنيه وانصرف.
ركض الراعي خلف الجنرال ومَن معه؛ فرِحا بما يظنه غباء من هذا الإنجليزي المحتل؛ وناداه سائلا بشغف: هل تعطيني جنيها آخر وآكل من لحم الكلب؟
فأجابه الجنرال: "كلا؛ يكفي ما فعلته؛ لا حاجة لنا بذلك، أنا رغبت فقط بالتعرف على طباعكم وفهم نفسياتكم، فأنت ذبحت وسلخت أغلى صديق ورفيق عندك؛ وقَطّعت إرباً أهم حماة قطيعك من أجل 3 جنيهات؛ وكنتَ مستعداً لأكله مقابل جنيه رابع، وهذا ما أحتاجه هنا.."
والتفت بعدها إلى جنوده وقال لهم: "ما دام هناك الكثير من هذه العقليات هنا فلا تخشوا شيئاً..."

هذا حال القادة عندنا؛ مستعدون لفعل أي شيء للداعم.

مصطفى سليمان

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

الحكومة الفاشلة في السودان.. تلغي حد الردة وتسمح بشرب الخمور

آر تي، 11/7/2020 - حكومة فاشلة بكل المقاييس في السودان، لا تتمكن من حل أي مشكلة في البلاد التي ترزح تحت المجاعات وسوء الأوضاع الاقتصادية لتشيح بوجهها عن حل المشاكل الحقيقية في السودان وتتجه صوب الحرب على الإسلام وما تبقى من أحكامه في البلاد، فقد صادق رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، على حزمة تعديلات قانونية ألغي بموجبها حد الردة وسمح لغير المسلمين بشرب الخمور وحيازتها وبيعها بجانب تجريم ختان النساء، كل هذا على أمل أن تقتنع الدول الكافرة بأن الحكومة السودانية "الجديدة" تحارب الإسلام فعلاً، فتغدق تلك الحكومات من أموالها على السودان لإنقاذه من أزماته المتلاحقة.

وفي رسالة واضحة للغرب فقد اعتبر رئيس الوزراء عبد الله حمدوك التعديلات الجديدة بمثابة خطوة مهمة في طريق إصلاح المنظومة العدلية. وأكد حمدوك في تغريدة على "تويتر" أن عملية مراجعة وتعديل القوانين ستستمر لإكمال كافة التشوهات في النظم القانونية السودانية. وبذلك فإن رئيس الوزراء الخبيث حمدوك وبعد أن أعلن إفلاسه عن حل مشاكل السودان وأن جعبته خالية من أية حلول، فقد توجه لحرب الإسلام وأحكامه أملاً منه أن يهب الغرب لإنقاذ حكومته التي أخذ شعب السودان يثور عليها من جديد.

فقد انخدع الشعب السوداني بهؤلاء الحكام الجدد، وسكت حين أوليت الأمور بالإضافة إلى العسكر إلى أفراد من الحزب الشيوعي بعد أن عاثت الشيوعية فساداً في كل البلاد التي حكمتها، وسقطت في أوروبا الشرقية وروسيا، وتبوّل الشباب على أنوف تماثيل لينين وماركس بداية التسعينات في موجة أعلنت سقوط الشيوعية وإلى الأبد، وأنها ما دخلت مجتمعاً إلا ودمرته. وكان الغريب أن يبقى الشيوعيون العرب دون انهيار على الرغم من أن ذلك كان مفهوماً كونهم صغاراً ولا يلتفت إليهم أحد.

وظل ذلك حتى التفتت القوى الرأسمالية الكبرى في أوروبا إلى استخدام هؤلاء الشيوعيين كما حصل في السودان والزج بهم لحرب الإسلام وأحكامه، ولكن الأمة في السودان ستلفظ هؤلاء عملاء أوروبا كما ستلفظ عملاء أمريكا في المجلس العسكري، فيأتي إلى الحكم أصحاب المشروع الحقيقي، مشروع الإسلام العظيم، الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، ليتقزم معه أتباع البشير وأتباع أوروبا وأمريكا.

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

لا خير في لذة من بعدها النار
----------

كم أكبَّت المعاصي رؤوساً على مناخرها في الجحيم، وأسلمتهم إلى مقاساة العذاب الأليم، وجرعتهم بين أطباق النار كؤوس الحميم، وكم أخرجت من شاء الله من العلم والدين كخروج الشعرة من العجين، وكم أزالت من نعمة، وأحلَّت من نقمة، وكم أنزلت من معْقل عزِّهِ عزيزاً فإذا هو في الأذلين، ووضعت من شريف رفيع القدر والمنصب فإذا هو في أسفل سافلين.

فيا من يريد دوام العيش على البقاء، دم على الإخلاص والنقاء وإياك والمعاصي فالعاصي في شقاء، والمعاصي تذل الإنسان وتخرس اللسان وتغير الحال المستقيم وتحل الاعوجاج مكان التقويم.

أورد الخرائطي رحمه الله تعالى في اعتلال القلوب أن سفيان الثوري كان كثيرا ما يتمثل بهذين البيتين:

تفنى اللذاذة ممن نال صفـوتها من الحرام ويبقى الوزر والعار

تبقى عواقب سـوء في مغبتها لا خير في لذة من بعدها النار
----------------------

فصل الخطاب في الزهد والرقائق والآداب/ الجزء الخامس

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

محمد بن عبد الوهاب أبو الوهابية أو ما يسمى السلفية دعم آل سعود في الخروج على الدولة العثمانية ولي الأمر الشرعي في ذلك الزمان وأباح لهم سفك دماء معارضيهم، واليوم اتباعه بين مطلق على كل طاغية ولي امر ومبرر لكل أعمالهم الشيطانية كما يحصل في السعودية، وبين من يؤسسون حركات قتالية يستحلون فيها دماء المسلمين، وما زال المسلمون يعانون من أتباع هذا الفكر.
علماء السعودية وتبريرهم لمحمد بن سلمان كل خطيئة وحزب النور السلفي في دعمهم اللامحدود للسيسي مثال على دعم الطغاة، وداعش وهيئة تحرير الشام في استحلالهم دماء من يعارضهم.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#القضاء_الأردني_النزيه !!

الحكم على "صياد الأطفال" في #الأردن بالسجن سنتين ونصف أشغال مؤقتة !! ( يستدرج الأطفال ويلوط بهم )

وفي المقابل:

حكموني ثلاثاً عجافاً بتهم سياسية :
#الدعوة_للإسلام و #إطالة_اللسـان و

#التحريض_على_مناهضة_النظام_السياسي !!

ولم يكتفوا بذلك : #العزل_عن_الوظيفة والعزل يعني: عدم العودة للوظيفة مطلقاً، ومنع تقديم طلب لديوان الخدمة المدنية مجدداً !!
وكونه ليس على الظالم حرج : #مصادرة_جواز_السفر !!

لا ألومهم التهمة كبيرة، مفادها: ( إنّهم أُناسٌ يتطهّرون)

#مكارمهم_لا_تنتهي !!...والأيامُ دُوَل !

سالم الجرادات

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

#السعودية تدعم احتلال #الصين لتركستان الشرقية
----------

الخبر:
قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان: "إنّ #الدول_العربية تدعم الصين ووحدة أراضيها، ومبدأ الصين الواحدة، وإنّ المملكة والصين تجمعهما علاقات صداقة مُتنامية تتطوّر في المجالات كافّة وتُؤسّس لشراكة استراتيجية شاملة، وهي الشريك التجاري الأكبر للمملكة وتُمثّل 13% من مجموع الصادرات و15% من مجموع الواردات".

منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

اباحة الجنس مع الحيوانات
دول تبيح الجنس مع الحيوانات من بينها : فنلندا، اليابان، روسيا، المجر، رومانيا وغيرها......
في فنلندا يسمح لك بأن تمارس الجنس مع حيوانك الأليف ما لم تكرهه على ذلك أو تلحق به الضرر.
(منقول)
التعليق:
بهيمية متطورة في دول تدعي التقدم، والسؤال المضحك: كيف سيشتكي الحيوان المتضرر من الإعتداء عليه من البشر؟؟؟؟؟ أم ان الدولة ستراقب هذا الامر وتفحص الحيوانات بعد ممارسة الجنس معها؟؟؟

فعلا البشر لو أتيح لهم ان يضعوا قوانينهم بانفسهم سينحدرون في مستويات بهيمية غير مسبوقة.
فالحمد لله الذي خلقنا مسلمين ولم يسمح لنا بوضع القوانين بل أمرنا امرا جازما بالسير على شريعة الاسلام لانه هو وحده من يعلم الخير لنا.
وما شقاء المسلمين والبشرية الا بسبب البعد عن تطبيق شرع الله في دولة الخلافة.
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

ساعة وساعة
"كُنَّا عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَذَكَرْنَا الْجَنَّةَ وَالنَّارَ حَتَّى كَأَنَّا رَأْيَ الْعَيْنِ فَقُمْتُ إِلَى أَهْلِي وَوَلَدِي فَضَحِكْتُ وَلَعِبْتُ، قَالَ: فَذَكَرْتُ الَّذِي كُنَّا فِيهِ، فَخَرَجْتُ فَلَقِيتُ أَبَا بَكْرٍ فَقُلْتُ: نَافَقْتُ نَافَقْتُ، فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ: إِنَّا لَنَفْعَلُهُ فَذَهَبَ حَنْظَلَةُ فَذَكَرَهُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَقَالَ: يَا حَنْظَلَةُ لَوْ كُنْتُمْ كَمَا تَكُونُونَ عِنْدِي لَصَافَحَتْكُمْ الْمَلَائِكَةُ عَلَى فُرُشِكُمْ أَوْ عَلَى طُرُقِكُمْ، يَا حَنْظَلَةُ سَاعَةً وَسَاعَةً"
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...