اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جامعةُ الدول العربية ... وفلسطين ثلاثُ محطاتٍ خيانيَّةٍ كبرى ...


Recommended Posts

جامعةُ الدول العربية ... وفلسطين
ثلاثُ محطاتٍ خيانيَّةٍ كبرى ...

المحطةُ الأولى :
بعد ثلاثِ سنواتٍ من إنشاءِ الإنجليز لجامعةِ الدولِ العربية عام ١٩٤٥ ، قامت جيوش الجامعةِ العربية بالدخولِ في حربٍ صوريَّةٍ مع عصاباتِ يهود ، وذلك لوقف إنتصارات المجاهدين على عصابات يهود ، وكانت نتيجةُ تلك الحرب الخيانية والصورية ، تسليمُ جزءٍ كبيرٍ من فلسطين ليهود ، وإجبارُ أهلِ فلسطين على تركِ بلادهم بحجةِ حمايتهم من أيِّ أذى قد يلحقُ بهم عندما تشنُّ الجيوش العربية حرباً شاملة على يهود لتحرير فلسطين .
المحطة الثانية :
بعدَ أن مكَّنتْ الأنظمةُ العربيّة كيان يهود ووفَّرت له الحماية ، قررت الجامعةُ العربيّةُ أن تتخلّى عن أية مسؤولية تجاه قضيّة فلسطين ، وتحميلِ أهل فلسطين وحدهم عبء القضيّة الثقيل ، لتبرير التنازلاتِ المستقبلية والإعتراف بكيان يهود ، وذلك كلّه عبر إنشاء الجامعةِ العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية عام ١٩٦٤ وخدعة الممثل الشرعي والوحيد في السبعينات .
المحطة الثالثة :
الإنفصال التام والعلني والوقح من قبل الجامعة العربيةِ ودولها عن قضية فلسطين وعقد الإتفاقيات الثنائية مع كيان يهود والإعتراف به والتطبيع معه .
رحم اللهُ الشهيد عبدالقادر الحسيني ، فقد وعى على دوْرِ الجامعةِ الخيانيِّ ذلك باكراً ، وقال كلمتَهُ بعد أن رفضوا تسليح المجاهدين من أهل فلسطين ، لقد باعوا فلسطين ، ومضى مجاهدا شهيداً .
هذا الثلاثي النجس ، الغرب الصليبي ، وشذّاذ الآفاق من عصاباتِ يهود ، ومنظومةِ الحكام في المنطقة ، كانوا ولا زالوا متحالفين ...
لكن ...
سترى دول الجامعةِ العربيةِ ، أن فلسطين وقضيتها هي اكبر من تلك الدول متفرّقةً أو مجتمعةً ... وستتحطّمُ عروشُهم بإذن الله على صخرةِ القدسِ ومسجدِها ... وسورة الإسراء .
المهندس اسماعيل الوحواح
منقول
#الحقيقة

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...