Jump to content
Sign in to follow this  
الخلافة خلاصنا

مختارات 37

Recommended Posts

يا من يرجو الثواب بغير عمل، ويرجئ التوبة بطول #الأمل، أتقول في الدنيا قول الزاهدين، وتعمل فيها عمل الراغبين، لا بقليل منها تقنع ولا بكثير منها تشبع، لا تثق من الرزق بما ضُمِنَ لك، ولا تعمل من #العمل ما فرض عليك، تستكثر من معصية غيرك ما تحقره من نفسك، أما تعلم أن الدنيا كالحية لين لمسها والسم الناقع في جوفها، يهوى إليها الصبي الجاهل ويحذرها ذو اللب العاقل، كيف تقر بالدنيا عين من عرفها وما أبعد أن يفطم عنها من ألفها.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

الديكتاتورية الروسية
وكالات/ وقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، قانونا يمنح رؤساء البلاد السابقين وعائلاتهم حصانة مدى الحياة من الملاحقة القضائية على جرائم ارتكبوها. بمجرد مغادرتهم منصبهم. التشريع الجديد يمنح الرؤساء السابقين أيضا مقعدا مدى الحياة في مجلس الاتحاد أو مجلس الشيوخ، وهو منصب يضمن الحصانة من الملاحقة القضائية عند ترك الرئاسة.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

الغطرسة الأمريكية
الجزيرة/ أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عفوا بالكامل عن 4 حراس أمن سابقين في شركة "بلاك ووتر" أدينوا بارتكاب مجزرة خلّفت 14 قتيلا بين المدنيين في بغداد عام 2007، وحكم عليهم بالسجن لفترات طويلة. وأدرج البيت الأبيض أسماء كل من نيكولاس سلاتن وبول سلاو وإيفان ليبرتي وداستن هيرد على قائمة الإعفاءات التي نشرها، وهي تنص أصلا على العفو عن 15 مدانا بالكامل وتخفيف عقوبة 5 آخرين. وذكر بيان البيت الأبيض أن قرار الإعفاء يحظى بـ"دعم واسع من قِبَل الرأي العام ومسؤولين منتخبين"، مضيفا أن لدى من وصفهم بالمحاربين الأربعة "تاريخا طويلا لخدمة وطنهم". ويأتي قرار ترامب قبل أسابيع من انتهاء ولايته الرئاسية.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

النهر يتكون من النقط فلا تستهين بالعمل الصغير، بل أتبع العمل بالعمل ولا يحبطنك تأخر النتائج فأنت مطلوب منك العمل بطريق صحيحة، واياك واليأس والتوقف لأن التوقف احباط أكيد للعمل بينما الاستمرارية تعني أنك تساهم في التغيير ولو لم يتحقق على يدك شخصيا أي هدف.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

خمس يعرفن بخمس
1- الشجرة تعرف من ثمارها
2- والمرأة عند إفتقار زوجها
3- والصديق عند الشدة
4- والمؤمن عند الإبتلاء
5- والكريم عند الحاجة
وخمس يطبن بخمس
1- الصحة برغد العيش
2- والسفر بحسن الصحبة
3- والجمال بحسن الخلق
4- والنوم براحة البال
5- والليل بذكر الله
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال رسول الله ﷺ: ((لتنقضن عرى الإسلام عروة عروة، فكلما انتقضت عروة تشبث الناس بالتي تليها، فأولهن نقضا الحكم، وآخرهن الصلاة))
التعدي على المساجد بيّن ظاهر في العالم الاسلامي من قبل حكام المسلمين
فيلاحظ التركيز على اغلاق المساجد وقمع من يصلي الجمعة والجماعة بحجة الكورونا بينما يسمح للنصارى الكفار باقامة اعيادهم حتى يرضي الحكام سادة الغرب عنهم (ملاحظة: المشكلة ليست مع النصارى عندنا، المشكلة مع حكامنا الموالون للكفار)
المساجد تهدم علنا في مصر وترمم أتعس الكنائس المهجورة
في فلسطين يشن الامن الفلسطيني الهجوم على المساجد ويحرس الكنائس لاقامة اعيادهم
اعتقال المدرسين والخطباء الذين يخالفون أمر الحكام بإقامة الصلاة واعتقال كل من يدعوا لإعمار المساجد.
الحل في مثل هكذا أمور هو:
العمل الجاد لخلع الحكام كلهم وذلك لثبوت حربهم على الإسلام بما لا يدع مجالا للشك والا فلتنتظر الامة غضب أكثر من الله ومزيد من الذل والهوان.
وخلع الحكام ليس فقط لحربهم على المساحد بل لعدم حكمهم بالاسلام اساسا.
وخلعهم ليس الهدف منه تبديلهم فقط، بل اقامة الخلافة على انقاض عروشهم.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

دافع الاخوان المسلمين يوما ما عن علماء السلطان يوم كان بينهم اتفاق، وهاجموا من يدعوا للخلافة بحجة التطرف والوهم ومخالفة نهجهم الانبطاحي عند الحكام.
واليوم العلماء الذين دافع الاخوان عنهم يفتون بقتل الاخوان المسلمين وتكفيرهم وبوجوب التخلص منهم.
فهل عرفوا وايقنوا ان الركون للحكام والجلوس معهم جريمة؟، أم أن المصالح ما زالت الدين الذي يتبعونه؟، حتى وصل بعضهم في المغرب للتوقيع على التطبيع مع يهود!!!.
هل لو رمى لهم السيسي حبلا سيمسكونه من جديد في مصر؟.
الاخوان سيبقون يتلقون الخوازيق تلو الخوازيق حتى يغيروا منهجم كاملا وهو منهج المصلحة والمنفعة ويعودوا للشرع كما أمر رب العالمين لا كما تهوى أنفسهم.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

منقول
تعليق صحفي
العلاقات بين النظام التركي العلماني وكيان يهود في أحسن أحوالها، وخطابات أردوغان النارية هي مجرد دغدغة لعواطف البسطاء!
قال الرئيس التركي: إن بلاده ترغب في إقامة علاقات أفضل مع "إسرائيل"، وأضاف أردوغان: علاقاتنا مع "إسرائيل" على المستوى الاستخباراتي مستمرة ولم تتوقف، ونواجه بعض الصعوبات مع القادة السياسيين، ولا يمكن أن نقبل بسياسة إسرائيل تجاه فلسطين وهذه نقطة خلافنا معها، وما عدا ذلك نأمل أن ننقل علاقتنا معها للأفضل!
لم تصل العلاقات التاريخية المقامة بين النظام التركي العلماني وكيان يهود الغاصب، المقامة منذ عام 1949، كما وصلت إليه في عصر أردوغان! أما الجمود السياسي الشكلي بين الطرفين منذ خطاب أردوغان الناري على مسرح دافوس في سويسرا، فهو ليس سوى ستارا لحجب الرؤية عن نمو العلاقات التجارية والاستخباراتية والعسكرية والعلمية والسياحية التي قد نمت بشكل لافت في الأعوام الأخيرة، ويطمح أردوغان لتطوير هذه العلاقات للأفضل على المدى القريب!
وسبق أن عبر رئيس حكومة كيان يهود نتنياهو عن سعادته وارتياحه الشديد لازدهار العلاقات بين الطرفين في عصر أردوغان حيث صرح لصحيفة جيروزاليم بوست في وقت سابق بالقول: إنه رغم الخطاب العلني للحكومة التركية، وتسميته له في السابق بأنه "هتلر" إلا أن العلاقات مُزدهرة بين الدولتين.
إن توقيت تصريحات أردوغان الجديدة في ظل موجة التطبيع التي تجتاح المنطقة، تؤكد بأنه لا يؤمن بحق يهود في الوجود فحسب، بل هو في طليعة المطبعين! وأن مشكلته ونقطة خلافه ليست في وجود كيانهم الغاصب، بل خلافه معهم محصورا في بعض قادتهم ممن يفرطون في ذبح أهل فلسطين!!
إن الواجب على المسلمين بعامة وأهل تركيا بخاصة أن يتبرأوا من سياسة أردوغان الخيانية، وأن يطيحوا بهذا النظام العلماني الموالي ليهود وأمريكا وأن يعيدوا سيرة أجدادهم الأخيار كالسلطان محمد الفاتح وعبد الحميد الذين حكموا العالم بالإسلام وزلزلوا كيانات الكفار، وإنه بمقدور فرقة واحدة من جيش تركيا اليوم إنجاز مهمة تحرير فلسطين لو وجدت قيادة إسلامية تحكم بالإسلام، وهم أهل لذلك.
2020/12/25
المكتب الإعلامي لحزب التحرير - فلسطين
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

اتهامات علنية وفيديوهات مصورة لنساء معارضات للنظام التركي في تركيا يتهمن الأمن التركي بتعريتهن أثناء التحقيق معهن، ونفي من أعضاء في الحزب الحاكم التركي لهذه الأمور.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

ارضاء النصارى والعالم الغربي أمر مقدس عند الحكام، فتراهم يمنعون صلاة الجمعة والجماعة بحجة الكورونا، بينما لا يجرؤون على منع احتفالات النصارى باعياهم، حتى حكومة حماس في غزة التي تدعي أنها اسلامية نهجت نهجهم.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

#محكمة_العدل الأوروبية تحافظ على حظر #الذبح_الحلال، مما يخلق سابقة لحظره في جميع أنحاء #أوروبا
=====
عادت #المنظمات_الإسلامية و(اليهودية) التي سعت إلى مكافحة القرار التمييزي الذي اتخذته الحكومة البلجيكية بحظر الذبح الشعائري في محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي، عادت خالية الوفاض بعد أن حكمت المحكمة لصالح الحكومة البلجيكية. وبالتالي ليس هذا هو فقط إضفاء للشرعية على إنفاذ قانون تمييزي في بلجيكا ولكن أيضاً وضع سابقة للدول الأوروبية الأخرى الأعضاء باتباع هذا المسار القمعي، إذا لم يكن هذا هو الحال بالفعل.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

أفضل حاكم من حكام المسلمين هو من يقول: "ندعم حق اهل فلسطين باقامة دولة فلسطينية بجانب دولة يهودية".
يعني افضل حاكم يمكن ان تتخيله لا يدعو لتحرير فلسطين من البحر للنهر.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

لا يُعْجِبنَّكُمْ إِسْلَامُ امْرِئٍ حَتَّى تَعْرِفُوا مَعْقُودَ عَقْلِهِ
------------------
- عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أَنَا الشَّاهِدُ عَلَى اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ أَنْ لَا يَعْثُرَ عَاقِلٌ إِلَّا رَفَعَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ، ثُمَّ لَا يَعْثُرَ إِلَّا رَفَعَهُ حَتَّى يَجْعَلَ مَصِيرَهُ إِلَى الْجَنَّةِ». شَكَّ مُحَمَّدُ بْنُ مُسْلِمٍ فِي الثَّالِثَةِ.
- عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «كَرَمُ الْمَرْءِ دِينُهُ، وَمُرُوءَتُهُ عَقْلُهُ، وَحَسَبُهُ خُلُقُهُ»
- عَنِ ابْنِ عُمَرَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «لَا يُعْجِبنَّكُمْ إِسْلَامُ امْرِئٍ حَتَّى تَعْرِفُوا مَعْقُودَ عَقْلِهِ»
- عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ إِذَا بَلَغَهُ عَنْ أَحَدٍ مِنْ أَصْحَابِهِ عِبَادَةٌ قَالَ: «كَيْفَ عَقْلُهُ؟» فَإِنْ قَالُوا: عَاقِلٌ قَالَ: «مَا أَخْلَقَ صَاحِبَكُمْ أَنْ يَبْلُغَ» وَإِنْ قَالُوا: لَيْسَ بِعَاقِلٍ قَالَ: «مَا أَخْلَقَهُ أَنْ لَا يَبْلُغَ».
- عَنْ أَنَسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «إِنَّمَا يَرْتَفِعُ النَّاسُ فِي الدَّرَجَاتِ وَيَنَالُونَ الزُّلْفَى مِنْ رَبِّهِمْ عَزَّ وَجَلَّ عَلَى قَدْرِ عُقُولِهِمْ».
- عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ أَبِي بَزَّةَ، أَنَّ رَجُلًا مِنْ بَنِي قُشَيْرٍ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ: إِنَّمَا كُنَّا نَعْبُدُ فِي الْجَاهِلِيَّةِ أَوْثَانًا وَكُنَّا نَرَى أَنَّهَا تَضُرُّ وَتَنْفَعُ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أَفْلَحَ مَنْ جَعَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُ عَقْلًا».
- عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَفَعَهُ، قَالَ: «إِنَّ الرَّجُلَ لَيَكُونُ مِنْ أَهْلِ الصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ وَالْجِهَادِ وَالْحَجِّ وَالْعُمْرَةِ حَتَّى ذَكَرَ سِهَامَ الْخَيْرِ وَمَا يُجْزَى يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِلَّا بِقَدْرِ عَقْلِهِ».
- عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «لَمَّا خَلَقَ اللَّهُ تَعَالَى الْعَقْلَ قَالَ لَهُ: قُمْ، فَقَامَ ثُمَّ قَالَ لَهُ: أَدْبِرْ فَأَدْبَرَ ثُمَّ قَالَ لَهُ: أَقْبِلْ فَأَقْبَلَ ثُمَّ قَالَ لَهُ: اقْعُدْ فَقَعَدَ فَقَالَ عَزَّ وَجَلَّ: مَا خَلَقْتُ خَلْقًا خَيْرًا مِنْكَ، وَلَا أَكْرَمَ مِنْكَ، وَلَا أَفْضَلَ مِنْكَ، وَلَا أَحْسَنَ مِنْكَ، بِكَ آخُذُ، وَبِكَ أُعْطِي، وَبِكَ أُعِزُّ، وَبِكَ أُعْرَفُ، وَإِيَّاكَ أُعَاتِبُ، بِكَ الثَّوَابُ، وَعَلَيْكَ الْعِقَابُ».
#مجلة_الوعي العدد 359
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

تبرير الخيانة
الأناضول/ أكد حزب "العدالة والتنمية" المغربي، عقب اجتماع استثنائي، في بيان الخميس، دعمه أمينه العام ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، عقب توقيعه "إعلان التطبيع مع كيان يهود". وقال البيان: "ان ذلك يأتي في إطار مسؤولياته السياسية والحكومية وما يقتضيه من دعم وإسناد للملك المغربي محمد السادس".
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: قال الله تبارك وتعالى: "يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان فيك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة"، رواه الترمذي وصححه ابن القيم
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

لمن عندهم شيء في حكم تحريم تهنئة النصارى بأعيادهم، أقول له اقرأ هذه الآيات بتدبر وتمعن:
{وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً* لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً* تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً* أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً* وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَداً* إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً}
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

سلطة من باكورة أعمالها تأسيس كازينو
وآخر اعمالها إغلاق المساجد في وجه المصلين واعتقال من يصلي بحجة الكورونا وفتح أحد المساجد (#مسجد_النبي_موسى) للرقص والديسكو وشرب الخمور والعري والدعارة......
ماذا تتوقعون أن تكون أو ماذا تتأملون منها؟
عن #السلطة_الفلسطينية أتحدث!!!
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

عقوبة الخوف من الظالم
عن عبد الله بن عمرو بن العاص، رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال: "إذا رأيت أمتي تهاب فلا تقول للظالم يا ظالم فقد تودع منهم". قال الحاكم: صحيح الإسناد، ووافقه الذهبي.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Aramme/ شاركت مئات النساء بمظاهرة غاضبة ضد "هيئة تحرير الشام"، للإفراج عن مئات المساجين، في مدينة إدلب شمال غربي سوريا. وذكرت وسائل إعلام محلية، الجمعة، أن مئات النساء تجمعن وسط المدينة وهن يحملن صور ذويهن المعتقلين في سجون "هيئة تحرير الشام". ولفتت إلى أن المتظاهرات طالبن بكشف مصير المعتقلين ووقف ممارسة عناصر الهيئة من قتل واعتقال في محافظة إدلب. ورفعت النساء لافتات كتب عليها "لن نقبل بالفدية لن نقبل إلا بالقصاص، لن نبيع دماء أبنائنا، إدلب حرة حرة والهيئة تطلع برا".
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

علاقة قوية بالمجرمين
الأناضول/ في تصريحات صحفية عقب أدائه صلاة الجمعة في إسطنبول. أعرب الرئيس التركي أردوغان عن تطلع بلاده لاستمرار العلاقات القوية مع روسيا خلال الفترة القادمة. وأشار إلى أن روسيا من الدول النادرة التي لها علاقات ثنائية قوية بتركيا مقارنة بالعلاقات مع الدول الأخرى.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

جيش كيان يهود دفاعاً عن السعودية
آر تي، 26/12/2020 - اعتبر جيش كيان يهود الغاصب أن السعودية تعرضت عام 2019 لهجوم من #اليمن والعراق وإيران، وقال إن قواته تراقب كل التحركات الإيرانية، وأن غواصاته تبحر إلى "أماكن مختلفة بعيدة وقريبة". وكأن جيش يهود سيدافع عن عرش ابن سلمان في السعودية.
ومن باب تهديد إيران ومنع أي هجوم محتمل رداً على اغتيالها للعالم النووي الإيراني يقول جيش الكيان الغاصب، إن "إيران قد تهاجم (إسرائيل) من العراق أو من اليمن"، مضيفا: "لدينا معلومات أن إيران تطور هناك طائرات مسيرة وصواريخ ذكية تستطيع الوصول إلى (إسرائيل)".
وأشار إلى أن #إيران كانت قد هاجمت منشآت "أرامكو" السعودية في أيلول/سبتمبر 2019 من اليمن والعراق والأراضي الإيرانية مستخدمة عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ الموجهة عن بعد بدون أن يكشفها أحد، قائلا إن "هذا يدل على قدرة إيرانية كبيرة في هذا المجال". وأكد أن الأمر قد يعاد فعله انطلاقا من تلك المواقع ضد كيان يهود، لذلك عينها على العراق واليمن مؤخرا. وبذلك فإن كيان يهود يضع نفسه في صف حكام الخيانة في السعودية، ومن جانب آخر فإن إيران تقف عاجزةً عن القيام بأي عمل ضد كيان يهود بعد اغتياله للعالم النووي الإيراني فيما تنشط المليشيات الإيرانية ضد المسلمين في #سوريا وغير سوريا.
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال رسول الله ﷺ لصحابته: «هَذَا جِبْرِيلُ أَتَاكُمْ يُعَلِّمُكُمْ دِينَكُمْ».
واليوم يقول الحاكم لحاشيته هذا المبعوث الأمريكي جاءكم ليعلمكم كيف تكونوا عبيدا له.
شتان بين حكام الأمس واليوم.
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

مساعدة أخيك المسلم
عن أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: «مَنْ كَسَا مُؤْمِنًا عَلَى عُرْيٍ كَسَاهُ اللَّهُ مِنْ إِسْتَبْرَقِ الْجَنَّةِ، وَمَنْ سَقَاهُ عَلَى ظَمَأٍ سَقَاهُ اللَّهُ مِنَ الرَّحِيقِ الْمَخْتُومِ، وَمَنْ أَطْعَمَهُ مِنْ جُوعٍ أَطْعَمَهُ اللَّهُ مِنْ ثِمَارِ الْجَنَّةِ». رواه الترمذي
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ: كُنْتُ أُوَضِّئُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ذَاتَ يَوْمٍ فَرَفَعَ رَأْسَهُ فَنَظَرَ إِلَيَّ فَقَالَ: «يَا أَنَسُ، أَمَا عَلِمْتَ أَنَّ مِنْ مُوجِبَاتِ الْمَغْفِرَةِ إِدْخَالُكَ السُّرُورَ عَلَى أَخِيكَ الْمُسْلِمِ؛ تُنَفِّسُ عَنْهُ كُرْبَةً، أَوْ تُفَرِّجُ عَنْهُ غَمًّا، أَوْ تُزْجِي لَهُ صَنْعَةً، أَوْ تَقْضِي عَنْهُ دَيْنًا، أَوْ تَخْلُفُهُ فِي أَهْلِهِ». قضاء الحوائج لابن أبي الدنيا
عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: «مَنْ مَشَى مَعَ أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي حَاجَةٍ فَنَاصَحَهُ فِيهَا جَعَلَ اللَّهُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ النَّارِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ سَبْعَ خَنَادِقَ، بَيْنَ الْخَنْدَقِ وَالْخَنْدَقِ كَمَا بين السماء والأرض». حلية الأولياء لأبي نعيم، وقضاء الحوائج لابن أبي الدنيا
منقول
#الحقيقة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...