اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

غابت الخلافة فتجرأت الشياطين على المرأة المسلمة


Recommended Posts

غابت الخلافة فتجرأت الشياطين على المرأة المسلمة
في #يوم_المرأة_العالمي والذي يحتفل به العالم الغربي بسبب التقصير الشديد بحق المرأة وظلم المرأة بسبب نظامهم الاجتماعي السيئ أقول:
لم يكرم أحد المرأة مثل الإسلام، فالمرأة أم وربة بيت وعرض يجب أن يصان، وهي منذ صغرها في حماية أبويها وإخوتها، ثم تنتقل إلى بيت الزوجية حيث تصبح أما وربة بين وهي في حماية زوجها وأولادها، وعندما تكبر يزداد تكريمها كجدة.
المرأة في ديننا ليست سلعة للعرض تقدر قيمتها بجمالها وأنوثتها،
المرأة في الإسلام لا تخرج لتزاحم الرجال في العمل فهي لا تستطيع ذلك، فإن خرجت فهي عرضة للخطر بسبب مزاحمتها الرجال.
النفقة في الإسلام على الرجل للمرأة ولو كانت غنية وهو فقير.
المرأة عِرض للرجل يجب عليه بذل الغالي والنفيس في سبيل حمايتها.
دور العجزة في الإسلام ظاهرة غريبة صدّرها لنا الغربيون.
عَرض المرأة للدعارة كسلعة رخيصة هي نتاج للحضارة الغربية وهي ظاهرة غريبة في العالم الإسلامي.
مساواة المرأة بالرجال والطلب منها أن تكون كالرجل في العمل والنفقة وتحمل ضغوطات الحياة ظلم لها وهي قوانين غربية دخيلة على ديننا.
#الجمعيات_النسوية ومطالبها بقوانين #سيداو هذه الجمعيات هي أوكار شيطانية تريد إخراج المرأة من عفتها وطهارتها لتصبح سلعة رخيصة، يفعلون ذلك تنفيذا لأجندات غربية خبيثة تهدف للقضاء على المرأة المسلمة، وطهارتها وعفتها لتصبح رخيصة جدا مثل المرأة الغربية.
تدعي الجمعيات النسوية أنها لحماية حقوق المرأة ولكنها كاذبة فهي فقط تريد إخراج المرأة من التزامها الشرعي وترميها في أحضان الشيطان، فملايين النساء الأسيرات والفقيرات والعجائز لم تلتفت لهن جمعيات المرأة، ولكنها فقط تبرز رأسها الشيطاني فقط عند تمرد المرأة على أحكام الشرع.
المرأة الغربية ليست أفضل حالا من المرأة في العالم الإسلامي، فهي سلعة رخيصة، قيمتها بجمالها إن تم استغلال ذلك، ودور العجزة كثيرة جدا، والمرأة التي لا تعمل ترمى في الشارع إن لم يكن لها معيل، ونسب الزنا عالية حتى أن أكثر من نصف الأبناء هناك أبناء زنا، وحوادث الاعتداء على النساء أكثر من أن تحصى، وحوادث التحرش بالمرأة في البلاد الغربية أكثر من أن تحصى، وفي المحصلة المجتمع الغربي مجتمع بهيمي ولكن الإعلام يخفي حقيقة هذا المجتمعات الساقطة خلقيا، ويظهر لك أن المرأة مظلومة فقط في العالم الإسلامي، ... ولأن كانت المرأة مظلومة في مجتمعاتنا -والظلم موجود لا ينكر- فهو بسبب عدم تطبيق الإسلام في دولة الخلافة.
المرأة مكرمة فقط في الإسلام، ولكن الوحوش الغربية وبالذات الجمعيات النسوية تنشط بقوة في ظل هذه الأنظمة العميلة للغرب الخبيثة في عملها، وتعمل جاهدة لتدمير المرأة المسلمة، وإخراجها من لباسها الشرعي ومن حماية أهلها، ولن يحمي المرأة إلا أن يكون لنا دولة هي دولة الخلافة.
نعم فقط بعودة دولة الخلافة تقطع أيادي كل الشياطين، وتدمر الجمعيات النسوية، ويغير منهاج التعليم لتخريج أجيال تم تربيتها على العقيدة الإسلامية، فتعود للمرأة المسلمة سيرتها الأولى أنها أم وربة بيت وعرض يجب أن يصان، وتعود لها أهم وظيفة وهي تربية الأبناء لتخرج لنا الرجال الرجال ......
الرجال المجاهدون الفاتحون الأبطال الذين يحمون المرأة ويهتمون بها ويضعوها فوق رؤوسهم.
فاللهم عجل لنا بإقامة دولة الخلافة يا رب العالمين.
منقول
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...