Jump to content
Sign in to follow this  
الخلافة خلاصنا

مختارات 44

Recommended Posts

ما كان لـ #نوال_السعداوي أن تظهر لولا النظام المصري، وما كان لبيوت الدعارة ان توجد في تركيا لولا النظام التركي، وما كان للمطبعين القذرين ان يظهروا من الامارات مثلا ولو النظام الاماراتي، وهكذا نقيس على كل الانظمة.
الانظمة في بلادنا هي السبب الرئيس لكل الفجور والفساد والظلم.

Share this post


Link to post
Share on other sites
الإخوان المسلمين لا يتعلمون أبدا وعندهم القابلية لاكل الخوازيق طيلة حياتهم
النظام التركي لجأت اليه المعارضة السورية فدمر الثورة السورية وساعد النظام السوري بطريقة غير مباشرة لاستعادة الاراضي السورية، وهو حليف قوي للنظام الروسي اكبر جزار لاهل سوريا، ودافع اردوغان عن بوتين عندما وصفته امريكا بالقاتل.
واليوم النظام التركي يتقارب مع نظام السيسي والنظام التركي ضيق على الاخوان المسلمين وعلى المحطات الإعلامية التي أعطاهم اياها، واليوم يصرح احد قادة الاخوان عن انهم لا يرفضون المصالحة مع نظام السيسي، ومعروف ان اي جهة يدعمها النظام التركي تتدمر اكثر واكثر، وما حصل في سوريا فيه العبرة لمن ركن للنظام التركي.
فهل الاخوان المسلمون مستعدون لاكل المزيد من الخوازيق من خلف النظام التركي أو المصالحة مع نظام السيسي المجرم؟؟؟؟؟

Share this post


Link to post
Share on other sites
حركة الإخوان تعلن انفتاحها على #التفاوض
قال القائم بأعمال المرشد العام لجماعة ‎#الإخوان_المسلمين، إبراهيم منير، في تصريح أدلاه لقناة الجزيرة القطرية أمس، إنه "إذا عرض على المعارضة المصرية - ونحن جزء منها - حوار مع النظام، بما ييسر أوضاع المعتقلين ويحسن أحوال الشعب، فلن نرفض". ويأتي التصريح في ظل سياسات التقارب بين القاهرة وأنقرة التي كان آخرها التعليمات التركية التي صدرت للقنوات المعارضة للسياسات المصرية بالتوقف عن مهاجمة النظام المصري. وأضاف منير أن تركيا "تحترم #اللاجئين السياسيين ولن تسلم أحدا منهم، كما أنها لا تنوي إغلاق القنوات المصرية التي تبث من أراضيها"، مضيفا "لهم الحق في مطالبتنا بتعديل بعض السياسات"، على حد قوله. ورأى المتخصص في شؤون الحركات الإسلامية خالد الأصور أن مصر دولة كبيرة، وتركيا أخطأت كثيرا بتجاهل تطبيع العلاقات معها.
يذكر أن الحكومة التركية طالبت، في توجه رسمي من قنوات الإخوان الموجودة في تركيا، الشرق ومكملين ووطن، بتخفيف لهجتها تجاه النظام في #مصر ووقف أي حديث متعلق بنقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ووقف مهاجمة السلطات المصرية وتخفيف اللهجة، ضمن بوادر التودد التركي الأخير لمصر ومحاولة إعادة العلاقات بين البلدين. الإخوان لا يأخذون العبر من تجاربهم! يجب أن يعلم الإخوان جيداً أنه لا مساومة أو تفاوض مع نظام الكفر الذي يطبق #الرأسمالية، في حين لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين. وفي هذا درس بليغ لمن ألقى السمع وهو شهيد، بأن الولاء لا يجوز أن يكون إلا لله، وأن لا يتوسل بالفاسد والباطل إلى الخير والحق، فأردوغان عدو للأمة وموالٍ لأمريكا حتى وإن بدا على غير ذلك بشعارات رنانة وخطب زائفة، فهو يمارس خداع الأمة بمكر ودهاء، فتحرم موالاته أو الركون إليه، بل يجب الحذر منه والعمل على خلعه كباقي حكام المسلمين.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
قال بعض #الحكماء: عجبت ممن يحزن على نقصان ماله ولا يحزن على فناء عمره، وعجبت ممن الدنيا مولية عنه والآخرة مقبلة إليه، فينشغل بالمدبرة، ويُعرض عن المقبلة.
قال عبد الله الرازي: إن سرّك أن تجد حلاوة العبادة وتبلغ ذروة سنامها، فاجعل بينك وبين شهوات الدنيا حائطا من حديد.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
كذوب يا أردوغان
قال الرئيس التركي أردوغان، خلال اجتماع لرابطة الشباب في حزب العدالة والتنمية،: "لا يوجد مجتمع في التاريخ يفقد دينه ولغته وثقافته وقيمه ثم يتمكن من الاستمرار في البقاء. المهم هو أن تختار ما تبحث عنه في الحياة". وشدد أردوغان على أن النبي محمداً ﷺ هو أعظم وأكمل نموذج.
التعليق:
كذبت يا أردوغان.... فرسول الله صلى الله عليه وسلم أقام دولة اسلامية واسس للخلافة ودعا للمحافظة عليها وهذا لا يماري فيه إلا جاهل أو كذاب، أما أنت يا أردوغان فتطبق العلمانية وتحارب العاملين للخلافة على أرضك، فانت بفعالك عدو للإسلام والمسلمين وكذاب بادعائك ان رسول الله صلى الله عليه وسلم نموذج لك.

Share this post


Link to post
Share on other sites
لا يشترط بالغرب ان يعلن الحرب على المسلمين ليقتلهم بها عن اخرهم !!
يكفيه ان ينصب عليهم حكام عملاء مثل حكامنا فيقومون بالدور من غير حرب ولا قتال ، بإهمالهم وتضييعهم للأمانة التي وكلت اليهم
*أحداث مصر حتى اللحظة*
إغلاق قناة السويس وخسائر بالمليارات.
تصادم قطارين ووفاة العشرات كذلك جرحى.
 سقوط عمارة سكنية وعشرات الوفيات والجرحى.
 سقوط كبري على السيارات والمارة وإصابات كثيرة.
 حريق كبير بفندق في الإسكندرية.
 حريق ضخم بمحطة قطار الزقازيق.
اشتعال مصنع في مدينه العاشر من رمضان
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
أمسى من البأسِ الشديد ثباتُنا
ومن التحدِّي أنْ نقول خلافَةْ
والدينُ يحمـله الدعاةُ مُجَسَّداً
في فكرةٍ وطريقة ٍ وثقافَةْ
وسبيلنا بالصـخرِ عـزَّ سـلوكُه
والشوكُ صار مُسَيِّجاً أطرافَهْ
لمَّا رأى الناسُ العذاب َ بدربنا
قالوا لنا إن َّ الثباتَ خرافَةْ
من هولِ ما كان العذابُ ينالنا
بسـياطـه ودمـاؤنا نـزَّافَةْ
قـلنا لـهـم إنَّا نـطـيـعُ إلَـهَنَا
وقلوبُنا حول الهدى طـوافَةْ
وقطافُ مبدئنا الخـلـود ُ بجنةٍ
والثابتون سيجمعون قطافَهْ
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
تعليق صحفي
النظام الأردني يتسول المياه من كيان يهود بعد أن سلم له البلاد ووقع معه الاتفاقيات!!
نقلت وكالة "عمون" الإخبارية الأردنية عن مصدر مطلع قوله إن محادثات فنية تجرى بين الأردن و(إسرائيل) حول حصول عمان على كميات إضافية من المياه علاوة على المتفق عليها في معاهدة السلام، ولفت المصدر إلى أن الجهات المعنية أبلغت (إسرائيل) طلب الحصول على 8 ملايين متر مكعب إضافية من المياه بعد اجتماع فني بين اللجان المشتركة عقد في 18 الشهر الجاري.
وكانت صحيفة "هآرتس" العبرية، أوردت يوم الجمعة أن رئيس وزراء (إسرائيل) بنيامين نتنياهو لم يستجب لطلب أردني بشأن إمدادات المياه من (إسرائيل) إلى المملكة وأنه امتنع عن الاستجابة للطلب الأردني.
لم يكن النظام الأردني ليصل إلى هذه الدرجة من الذل والاستجداء في أمر حيوي وهو المياه لولا خيانة القائمين على النظام وهم الذين مكنوا كيان يهود في فلسطين بعد تسليمهم له ما تبقى من البلاد عام 1967، ومن ثم اتفاقية وادي عربة التي خدمت كيان يهود على جميع الصعد ومنها صعيد المياه فتنازلت له عن مياه نهر الأردن واليرموك وقبلت بالفتات حتى أطلق وزير أردني على نهر الأردن لقب النهر المسروق! وأصبح كيان يهود بفعل تلك الاتفاقية يمن عليهم بكميات محددة من المياه تم الاتفاق عليها أو يعطيهم مياه ملوثة كما حصل عام 1988 أو يبيعهم كميات إضافية إن أراد كما حصل عام 2010!
إن الواجب على أهل الأردن أن ينهوا هذه المآسي التي أصابتهم وأصابت اخوانهم في فلسطين وأن يسقطوا نظامهم الذي أوردهم المهالك -فلا أكسجين ولا مياه- وطعن قضية فلسطين في ظهرها وأن يجعلوا القواعد العسكرية البرية والجوية منطلقاً لتحرير فلسطين لا أن تكون منطلقاً للجيش الأمريكي ليعيث في الأردن والمنطقة الفساد بما يحمي أمن كيان يهود المحتل!
28-3-2021
المكتب الإعلامي لحزب التحرير - فلسطين

Share this post


Link to post
Share on other sites
تقرير يميط اللثام عن الوجه الحقيقي لفرنسا الاستعمارية صاحبة أكذوبة الحريات
خلص تقرير رسمي إلى أن فرنسا تتحمل مسؤولية كبرى وجسيمة في جرائم الإبادة التي تعرضت لها أقلية التوتسي في رواندا عام 1994، وذلك من خلال تحالفها مع نظام الهوتو الحاكم في البلاد. ووفق التقرير الذي قدمته لجنة من المؤرخين للرئيس إيمانويل ماكرون، فإن فرنسا تعمدت تقديم دعم عسكري كبير ومتواصل لرئيس رواندا آنذاك جوفينال هابياريمانا، رغم سياسته العنصرية التي شجعت على ارتكاب جرائم بحق هذه الأقلية. واتهم التقرير السلطات الفرنسية بغض الطرف عن عمليات التحضير لارتكاب تلك الجرائم، التي أودت بحياة أكثر من 800 ألف شخص، وفقا لتقرير صادر عن الأمم المتحدة.
هذا تقرير يكشف عن النزر اليسير مما قامت به فرنسا الاستعمارية بحق البشرية، فجرائمها الحقيقية ممتدة عبر قرون طالت فيها المسلمين وغير المسلمين بجرائم وحشية لا دافع لها سوى الاستعمار ومص دماء الشعوب بلا أدنى رحمة أو أخلاق، ثم يخرج علينا قادة فرنسا والغرب لينظّر على المسلمين وعلى العالم حول الحريات وحقوق الإنسان!!
نعم، إن الإسلام ورحمته هو المخلص الوحيد للعالم وللمسلمين من شرور الرأسمالية وعفن الديمقراطية وجشع الاستعمار، وبدون الإسلام ودولته سيبقى العالم يرزح تحت ظلم الرأسمالية.
المكتب الإعلامي لحزب التحرير - فلسطين

Share this post


Link to post
Share on other sites
إن ثار الناس على الظالمين (بوعي وهدى وبصيرة) ربما يموت منهم ألف أو ربما 10 آلاف لكم في النهاية سيتخلصون من الظلم
لكن ان سكت الناس عن الظالمين مؤثرين الأمن والسلامة مات منهم يوميا ألف أو ربما أكثر من سوء الرعاية بالمرض والحوادث والاهمال الطبي وسوء التغذية وغيره هذا فوق قتل كرامتهم يوميا
حسن عطية
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
قيل ليحيى بن معاذ: من آمن الخلق غداً؟ قال: أشدهم خوفاً اليوم
وقال له رجل: إنك لتحب #الدنيا، فقال: أين السائل عن الآخرة؟ قال: هأنا، قال: أخبرني أيها السائل عنها، أبالطاعة تنال أم بالمعصية؟ قال: لا، بل بالطاعة، قال: فأخبرني عن الطاعة، أبالحياة تنال أم بالممات؟ قال: لا، بل بالحياة، قال: فأخبرني عن الحياة، أبالقوت تنال أم بغيره؟ قال: لا، بل بالقوت، قال: فأخبرني عن القوت، أمن الدنيا هو أم من الآخرة؟ قال: لا، بل من الدنيا، قال: فكيف لا أحب دنيا قُدِّر لي فيها قوت أكتسب به حياة أُدرك بها طاعة أنال بها الآخرة؟!، فقال الرجل: أشهد أن ذلك معنى قول النبي صلى الله عليه وسلم: ( إنّ من البيان لسحراً )
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
لمبة البنزين لما تولع احمر
يروي د. ابراهيم الفقي (رحمه الله) قصة حصلت له فيقول :-
كنت مسافراً بسيارتي الى العين السخنة ومعي أسرتي.
كانت الساعة قد تجاوزت الثانية بعد منتصف الليل... وقبل انطلاقي وضعت في بالي أن انتبه على
(ضوء مؤشر البنزين)
كون المؤشر كان يؤشر على قرب انتهاء الخزان.
توجهت لشراء بعض اللوازم وبعدها انطلقتُ ونسيت أمر البنزين. تذكرت أن الخزان سيفرغ من البنزين وأنا في الطريق.
وما هي إلا فترة قصيرة حتى أضاء مؤشر البزين معلناً أن وقودي سينفذ نهائيا بعد فترة .....
لم أقلق في البداية ظناً مني أنني سأجد الكثير من محطات الوقود في الطريق، ولكن. ومع مرور الوقت والظلام الحالك والطريق الموحش بدأ القلق يتسرب
اتصلتُ بصديق مستعلماً منه عن أول محطة بنزين فأنبأني بأنها بعد مسافة طويلة جدا
تحول القلق إلى رعب. وتراجعت كل الاهتمامات والمشاغل والمشاكل. وانحصرت الآمال والأحلام والهموم كلها في أمر واحد فقط وهو
ا....... محطة الوقود .......ا
ولم أعد أتمنى من الدنيا إلا محطة وقود إذ تضاءلت وتصاغرت كل المشاكل التي كانت تشغلني منذ دقائق.
لاح لي ضوء من بعيد فدب في قلبي أملٌ واهنٌ وفرحٌ مُعلق
اقتربتُ من الضوء. لم تكن محطة وقود بل استراحة فقيرة جدا
شعرت بالإحباط. وسألت الرجل عن أقرب محطة وقود
كياني كله تعلّق بـ فم ذلك الرجل في انتظار إجابة
قال الرجل: [ المحطة بعد مسافة 3 كيلومتر]
كدتُ احتضنه. لكني خشيت أن تكون إجابتة غير دقيقة. أو أن محطة الوقود ليس بها وقود الليلة
انطلقتُ بعدها مكملاً طريقي وعيناي لا تفارق (ضوء مؤشر البنزين).ومرت الثواني كالدهر...
وأخيرا.. لمحت من بعيد محطة الوقود. وحين وصلت لم يكن هناك أحد. وجعلت أبحث عمن أكلمه
ظهر رجلٌ أخيراً فسألته متلهّفاً: [عندك بنزين]
قال لي:............[[ نعم ]]
كانت أجمل (نعم ) سمعتها في حياتي
سجدت لله فورا. بعدها انطلقتُ لاستكمال الرحلة وأنا أشعر إني قد كُتب لي عمرٌ جديد
يكمل د. ابراهيم الفقي (رحمه الله) فيقول جاء في بالي معنى يأتيني كل رمضان فرمضان أصلاً هو محطة وقود... يتزود منها أحدنا لباقي العام كيف نضيعه ؟
كيف تجازف بالموت عطشا ؟...
كيف نمر بمحطة الوقود الوحيدة فلا نتزود ؟
وقد يكون رمضان هذا هو الأخير في حياة احدنا !!!! أي أنه
آخر محطة للتزود بالوقود قبل القدوم على الله
آخر محطة للتوبة والاستقامة ورد المظالم وبر الوالدين وصلة الرحم والعودة للقرآن
يقول الله تعالى في سورة الذاريات:
{ فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ... }
اللهم اجعلنا من المتزوّدين في محطة رمضان هذا...
ولا تجعلنا من الساهين...
ولا تجعلنا من المقصرين...
ولا تجعلنا من الغافلين...
ولا تجعلنا من المحرومين...
اللهم آمين
اسعد الله أوقاتكم جميعا
منقول
 

Share this post


Link to post
Share on other sites
العالم يتباهى بقوته الكبيرة والتكنولوجيا الحديثة التي عنده...
ولكن #سفينة علقت في #قناة_السويس أثبتت كم هو هذا العالم الذي نحياه ضعيف هش يمكن أن ينهار من جنوح سفينة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
بين كلمتي أقل وأكثر تتحدد عندك السعادة من عدمها
• انظر لمن هم أقل منك غنى تحمد الله على ما أنت فيه من الفضل والغنى، وانظر لمن هم أكثر منك غنى يمتلأ قلبك بالغيرة والحسد وعدم الرضا.
• انظر لمن هم أقل منك ابتلاء تظن نفسك أكثر الناس ابتلاء وقد تضجر وتضيع أجر الصبر وينالك إثم السخط على قضاء الله، وانظر لمن هم أكثر منك ابتلاء ترى عظيم فضل الله عليك وتفرح بما أنت فيه.
• انظر لمن هم أقل منك عبادة لله تستكثر عبادتك وتقل طاعتك ويسيطر عليك العجب، وانظر لمن هم أكثر منك عبادة لله ترى كم أنت مقصر وكم تحتاج من الجد والاجتهاد كي تدركهم.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
بين كلمتي أقل وأكثر تتحدد عندك السعادة من عدمها
• انظر لمن هم أقل منك غنى تحمد الله على ما أنت فيه من الفضل والغنى، وانظر لمن هم أكثر منك غنى يمتلأ قلبك بالغيرة والحسد وعدم الرضا.
• انظر لمن هم أقل منك ابتلاء تظن نفسك أكثر الناس ابتلاء وقد تضجر وتضيع أجر الصبر وينالك إثم السخط على قضاء الله، وانظر لمن هم أكثر منك ابتلاء ترى عظيم فضل الله عليك وتفرح بما أنت فيه.
• انظر لمن هم أقل منك عبادة لله تستكثر عبادتك وتقل طاعتك ويسيطر عليك العجب، وانظر لمن هم أكثر منك عبادة لله ترى كم أنت مقصر وكم تحتاج من الجد والاجتهاد كي تدركهم.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
فرنسا تتمادى في كرهها الأعمى للإسلام
الجزيرة نت، 27/3/2021 - لم يجد من يضعون أنفسهم ممثلين للجالية الإسلامية في فرنسا إلا استنكار طلب الحكومة الفرنسية من أئمة المساجد تزكية زواج الشواذ، معتبرين ذلك ازدواجية في المعايير ضد الإسلام.
وكذلك وجه أمين عام ما يسمى باتحاد علماء المسلمين علي محيي الدين القره داغي انتقاداً، في رسالة إلى وزيرة المواطنة الفرنسية مارلين شيابا، دعوتها أئمة المساجد للدفاع عن زواج الشواذ.
وفي 23 آذار/مارس الجاري، قالت شيابا - في تصريحات متلفزة - إنه "يتعين على أئمة المساجد بفرنسا الاعتراف في خطبهم بحق الأشخاص من نفس الجنس في الزواج".
هذا هو الإسلام الذي سمته فرنسا بالإسلام الفرنسي، وهي بحقدها الأعمى على الإسلام والمسلمين تظن بأن أحداً من المسلمين يمكن أن يسمع لقولها، وكأنها لا تدرك عظم هذه الجرائم في الإسلام وعظيم تناقض الإسلام مع حياة الفرنسيين التي يملؤها العهر والزنا والشذوذ الذي أفقد فرنسا تكاثرها السكاني الطبيعي وخرب عليها حياتها.
وهذا الطرح من وزيرة فرنسية إنما يدل على حقد عميق ودفين تكنه فرنسا لأحكام الإسلام في الأسرة، فهي تكره كل ما هو إسلامي، حتى الذبح الحلال لا تطيقه، وبسبب قلة حكمتها فقد ظنت أن اندفاعها لمحاربة كل ما هو إسلامي يعطيها الريادة في أوروبا متناسية رد فعل المسلمين الذين يمتلئون غيظاً ضد هذه الاستفزازات الكبيرة.
ومما يندى له الجبين أن أحداً من حكام المسلمين لا ينبري للرد على هذه الاستفزازات الفرنسية الوقحة والتي تزيد وتيرتها بضعف الرد من حكام المسلمين، وبالتأكيد لن يكون هناك رد يشفي الصدور إلا بعد أن يثب المسلمون إلى رقاب هؤلاء الحكام العملاء فيسقطوهم ويقيموا الخلافة على منهاج النبوة، وعندها سترى فرنسا حقيقة رد المسلمين.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
تركيا الآن/ وفقاً لما نشرته جريدة «سوزجو» التركية، صدرت رسائل إيجابية من تل أبيب إلى أنقرة حول عملية التطبيع بين الطرفين، عقب تصريح وزير الطاقة يوفال شتاينتس، بأن كيانه مستعد للتعاون مع تركيا. وفقًا لما ذكرته صحيفة «يسرائيل هيوم» العبرية، اليوم الثلاثاء، فإنه حسب تصريحات مسؤول تركي للصحيفة، فإن تركيا وجهت رسالة إلى تل أبيب بأنها مستعدة لإرسال سفيرها فور تعهد الأخيرة بإرسال سفير إلى أنقرة في الوقت نفسه. وأكدت الصحيفة أن تركيا غيرت مؤخراً سياستها الخارجية في الشرق الأوسط بشكل عام، ونحو تل أبيب بشكل خاص. بينما كشف رئيس وزراء كيان يهود بنيامين نتنياهو، في وقت سابق، أن بلاده تجري مفاوضات لتطبيع العلاقات مع تركيا أردوغان، واصفاً الأمر بـ«الجيد».
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
قال يحيى بن معاذ رحمه الله: على قدر خوفك من الله يهابك الخلق، وعلى قدر حبك لله يحبك الخلق، وعلى قدر شغلك بالله يشتغل الخلق بأمرك.
قال يحيى بن معاذ رحمه الله: ألا إن العاقل المصيب من عمل ثلاثاً: ترك الدنيا قبل أن تتركه، وبنى قبره قبل أن يدخله، وأرضى ربه قبل أن يلقاه.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
حرب النظام التركي على العاملين للخلافة
......................................................
الترجمة من التركية:
مرة اخرى في تركيا؛ يُفعّل القانون الجنائي الذي يعادي المسلمين.
المتحدثون في مؤتمر بعنوان "لماذا يحتاج العالم للخلافة" يحكمون بالسجن لمدد مختلفة.
.الحكم على محمود كار12,5 سنة وعلى كل من عبدالله إمام اغلوا وعثمان يلدز وموسى بايوغلو 6 سنوات و3 اشهر.
(قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ? وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)
Türkiye'de bir kez daha Müslümanlar için düşman ceza hukuku işletildi. Yapılamayan "Dünya Hilafet'e Neden Muhtaç" başlıklı konferansta konuşmacı Mahmut Kar'a 12,5 yıl, Abdullah İmamoğlu Osman Yıldız ve bana 6 sene 3 ay ceza verildi.
Muhakkak ki Allah'ın dediği olacak. Allah"ım hakkımızda hükmü başımıza gelecek. Rabbim ayaklarımızı sabit kılsın. İslami davetimiz elbet hakim olacak. Allah müminlerin yardımcısıdır.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
احتلال جاثم على الصدور
لا يوجد لا دولة ولا سيادة ولا أي مظهر للاستقلال
الاحتلال يستطيع اعتقال أي شخصية في السلطة ويستطيع خنق غزة
حتى رئيس السلطة يمكن للدوريات الصهيونية أن تعتلقه
وحتى #المجلس_التشريعي الذي يزمع إجراء #انتخابات له يمكن لجندي صهيوني أن يغلقه
حتى المرشحين للانتخابات يمكن اعتقالهم
وحتى #الاسرى في داخل السجون يريدون الترشح للانتخابات ولليوم يفقدون حريتهم في التنقل
فقط في فلسطين يتقاتل الفتحاويون والحمساويون على الترشح لانتخابات تحت بساطير الاحتلال
حتى الفتحاويون انفسهم يتقاتلون فيما بينهم على كراسي تحت #الاحتلال
والحمساويون ان خاطبتهم بقال الله وقال الرسول عن حرمة الانتخابات لووا رؤوسهم عنك
هكذا قال لهم بايدن عن الانتخابات وهم لأوامره منفذين
لو فتحت عقولهم ونظرت فيها لوجدت كرسيا مذهبا ومنصبا رفيعا ومعاشا مقطوعا ودولارات تتزين عندهم وطلب الرضا من الأسياد الغربيين وهذا هو الدافع لأفعالهم
ولذلك لا تستغرب أنهم لا يستمعون لأي نصح لهم لأن الكرسي اسمى امانيهم
هكذا وصل حال #الفصائل_الفلسطينية في ظل الاحتلال التنافس والتنازع على كراسي ومناصب تحت بساطير الاحتلال
فلا حول ولا قوة إلا بالله
 

Share this post


Link to post
Share on other sites
عَنْ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ سَمُرَةَ قَالَ: قَالَ لِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: يَا عَبْدَ الرَّحْمَنِ لَا تَسْأَلِ الْإِمَارَةَ، فَإِنَّكَ إِنْ أُعْطِيتَهَا عَنْ مَسْأَلَةٍ أُكِلْتَ إِلَيْهَا وَإِنْ أُعْطِيتَهَا عَنْ غَيْرِ مَسْأَلَةٍ أُعِنْتَ عَلَيْهَا"

Share this post


Link to post
Share on other sites
السعودية أنفقت ما لا يقل عن 1.5 مليار دولار على "الغسيل الرياضي"
كشف تقرير جديد أن السعودية أنفقت ما لا يقل عن 1.5 مليار دولار على الأحداث الرياضية الدولية رفيعة المستوى في محاولة لتعزيز سمعتها. ويقول التقرير الصادر عن منظمة حقوق الإنسان جرانت ليبرتي إن الدولة الغنية بالنفط استثمرت الملايين في جميع أنحاء العالم الرياضي، من بطولات الشطرنج إلى الجولف والتنس، كما أنفقت 60 مليون دولار على كأس السعودية، أغنى حدث لسباق الخيل في العالم بجوائز مالية تقدر بـ20 مليون دولار. كما يعرض التقرير تفاصيل صفقة المملكة البالغة 650 مليون دولار لمدة عشر سنوات مع الفورميولا 1، التي تبدأ بطولاتها العالمية يوم الأحد وستتضمن لأول مرة سباقاً في مدينة جدة الساحلية. يوضح تحليل جرانت ليبرتي الحجم الهائل لاستثمارات المملكة فيما يسمونه "الغسيل الرياضي"، وهو ممارسة الاستثمار أو استضافة الأحداث الرياضية في محاولة لإخفاء سجل حقوق الإنسان السيئ للمملكة، والترويج لنفسها كموقع عالمي جديد رائد للسياحة والأحداث.
منقول

Share this post


Link to post
Share on other sites
عن الفضيل ابن عياض أن رجلاً سأله فقال: يا أبا علي متى يبلغ الرجل غايته من حب الله تعالى؟ فقال له الفضيل: إذا كان عطاؤه ومنعه إياك عندك سواء، فقد بلغت الغاية من حبه.

Share this post


Link to post
Share on other sites
العلاقات مع المجرمين قتلة المسلمين مستمرة
.....................
قام وزير خارجية الصين وانغ يي بزيارة ثلاثة بلاد إسلامية ما بين يومي 24 و27/3/2021 وهي #السعودية ومن ثم #تركيا وآخرها إلى #إيران. وأجرى محادثات مع ولي العهد السعودي ومع الرئيس التركي ومع الرئيس الإيراني ووقع اتفاقية مع إيران، وأعلن عن التزام تركيا بتطوير الشراكة الاستراتيجية مع الصين.
.....
في تركيا قام رجال الأمن باحتجاز رئيس جمعية تركستانية شرقية في منزله بدعوى أنه مصاب بفيروس #كورونا رغم عدم إصابته بالفيروس، بعدما دعا إلى الاحتجاجات ضد زيارة وزير صيني لتركيا.
منقول
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...