اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: ما زال التآمر على الثورة السورية مستمرا


Recommended Posts

May be an image of ‎text that says '‎وتعليق www.hizb-ut-tahrir.info ما زال التأمر على الثورة السورية مستمرا الأستاذ جابر أبو خاطر‎'‎

بسم الله الرحمن الرحيم

ما زال التآمر على الثورة السورية مستمرا

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/74765.html


الخبر:


ذكرت بعض وسائل الإعلام أن السلطات الدنماركية قررت سحب تصاريح الإقامة من لاجئين سوريين، تمهيدا لإعادتهم إلى بلادهم، مبررة ذلك بـ"تحسن الوضع الأمني" في دمشق. وقال وزير الهجرة الدنماركي ماتياس تسفاي إن بلاده أبلغت سابقاً اللاجئين السوريين أن تصاريح إقامتهم "مؤقتة"، و"يمكن سحبها إذا لم تعد هناك حاجة إلى الحماية". وبهذا تصبح الدنمارك أول دولة أوروبية تجرد اللاجئين السوريين من تصاريح إقامتهم، وتطالبهم بالعودة إلى ديارهم. ويُقدر عدد اللاجئين السوريين في الدنمارك بحوالي 19 ألفاً إلى 44 ألفاً، وفقاً لتقارير إعلامية. وذكرت بعض وسائل الإعلام وفاة اللاجئ السوري أكرم بطحيش المقيم في بلدية فارده في الدنمارك، إثر تعرضه لأزمةٍ قلبيةٍ مفاجئة، بعد استلامه قرار الهجرة بسحب إقامته. كما تعرض لاجئٌ سوري آخر لأزمةٍ قلبية، نتيجة استلامه رسالة سحب إقامته من الهجرة ولكن تم إسعافه وعلاجه في المشفى.

 

 

التعليق:


ما زال التآمر ضد الثورة السورية مستمرا... فبعض الدول كان تآمرها على الثورة السورية مباشرا كإيران وتركيا وروسيا، والبعض الآخر كان تآمرها غير مباشر كالدول الأوروبية. فهل زال بشار أو نظامه المجرم ليقال إن الوضع الأمني قد تحسن؟!


إن هذا الخبر يؤكد ما كان يقوله شباب حزب التحرير أن الحرب في سوريا أشبه ما تكون بالحرب العالمية. فالعالم كله، بشكل مباشر أو غير مباشر، قد أجمع على وأد الثورة السورية ومشروع الخلافة فيها، فحرك حزب إيران ومن ثم إيران ومن ثم روسيا، فضلا عن دور تركيا والسعودية والمال السياسي وغير ذلك، والآن جاء دور الدنمارك وغيرها، إلا أن الله تعالى يقول: ﴿يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ﴾.

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
جابر أبو خاطر

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...