اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: إن كان هذا عقلك يا أبا الغيط فقد استرحت


Recommended Posts

May be an image of ‎text that says "‎وتعليق www.hizb-ut-tahrir.info إن كان هذا عقلك یا أبا الغيط فقد استرحت الأردن د عبد الله ناصر‎"‎

بسم الله الرحمن الرحيم

إن كان هذا عقلك يا أبا الغيط فقد استرحت

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/74795.html

 

 

الخبر:

 

رحب أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بتصريحات رئيس أمريكا بايدن التي تضمنت تأكيدا على الالتزام بحل الدولتين كأساس لحل الصراع بين الفلسطينيين وكيان يهود. (عمان جو، 2021/4/8)

 

التعليق:

 

هذا ديدن رويبضات هذا الزمان المنفصلين عن أمتهم وقضاياها، فهمهم هو إرضاء أسيادهم في دول الغرب بعد أن قطعوا حبالهم مع الله أولا، ثم مع شعوبهم.

 

ألا يعلم هذا أن تصريحات الغرب والقرارات الدولية ما هي إلا لإلهاء الشعوب وإسكاتهم، ثم لا ينفذ منها إلا ما كان في صالح أعداء الإسلام؟! ولولا مواقف قادة السلطة وحكام المسلمين المخزية الخانعة المتخاذلة ما تجرأ بايدن وغيره على هذا التصريح.

 

إن قضية فلسطين هي قضية إسلامية وليست وطنية أو قومية أو فصائلية، وطريق تحريرها واحد هو استنصار الجيوش لإقامة الخلافة التي ستحرر مسرى رسول الله ﷺ، وكل من ينادي بغير ذلك كأمثالك يا أبا الغيط خائن لله ورسوله.

 

إن إسلامية فلسطين وترابها الطاهر لن تنجسه أيادي العابثين أو المجرمين، فالمسلمون يعلمون يقينا بأن هذه الأرض المباركة خالصة لهم دون غيرهم، وهي الأرض التي باركها الله تعالى: ﴿سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ﴾، وترابها طهرته دماء آلاف الشهداء عبر تاريخ الأمة، منذ أن فتحها الفاروق عمر، وحتى آخر جندي مسلم خرج منها قبل أن يُسلمها حكام الخزي والعار إلى عصابات يهود.

 

ألا فلتعلم أنت وأمثالك والغرب من ورائك أن جيوش المسلمين ستدخل بإذن الله بيت المقدس تهتف بهتاف رسول الله ﷺ عندما دخل خيبر «اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ، خَرِبَتْ خَيْبَرُ، إِنَّا إِذَا نَزَلْنَا بِسَاحَةِ قَوْمٍ ﴿فَسَاءَ صَبَاحُ المُنْذَرِينَ» رواه البخاري.

 

فيا جيوش المسلمين في مصر والأردن وتركيا وباكستان والجزائر والحجاز وباقي بلاد المسلمين، إن مسرى نبيكم يناديكم أنكم القادرون بإذن الله على تحريره، فضعوا أيديكم بأيدي إخوانكم من حملة دعوة الحق شباب حزب التحرير ليعلنها خلافة على منهاج النبوة تحرر البلاد والعباد، وما ذلك على الله بعزيز.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

د. عبد الله ناصر – ولاية الأردن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...