اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

تحرير فلسطين يكون بتحرك الجيوش


Recommended Posts

ما لم تنصب جهود المسلمين على التخلص من حراس يهود الحقيقيون وأقصد هنا حكام المسلمين ومنظومات حكمهم فستبقى فلسطين محتلة ويهود يعربدون فيها بمباركة من تلك الأنظمة.
المشكلة ليست سفارة صهيونية ولا بيانات تنديد وشجب ولا طلب حماية دولية، المشكلة هي التخلص من هؤلاء الحراس وتحريك الجيوش نحو فلسطين لتحريرها عندها ينتهي احتلال فلسطين في بضع ساعات.
هذا هو الحل الحقيقي وما عداه عمليات تخدير وتضليل.
منقول
رابط هذا التعليق
شارك

من النكات المبكيات التي تضحكنا كثيرا
ان الجامعة العربية عندما ترى عدوانا على اهل فلسطين فانها تدعوا لاجتماع ((((طارئ)))) بعد أسبوعين ((((لبحث)))) الاوضاع.
رابط هذا التعليق
شارك

من النكات المبكيات التي تضحكنا كثيرا
ان الجامعة العربية عندما ترى عدوانا على اهل فلسطين فانها تدعوا لاجتماع ((((طارئ)))) بعد أسبوعين ((((لبحث)))) الاوضاع.
رابط هذا التعليق
شارك

#القوات_الدولية يعني قوات غربية وهي غالبا ستكون بقيادة الناتو الحامي الاول ليه.و.د هذا اذا قبل ي.هو.د بذلك وهذا يعني تثبيت الاحتلال الصهيوني والمزيد من الحماية للاحتلال.
مؤامرة خبيثة على أهل فلسطين من دجال العصر أردوغان.
كنا نتمنى أن ترسل جيشك لتحرير فلسطين لا أن تشارك في التآمر على أهل فلسطين.
رابط هذا التعليق
شارك

وتثبت الأحداث
وتتوالى الرسائل
ويقطع الشك باليقين
أن حكام المسلمين الحاليين هم السرطان الخبيث الذي ينخر في جسد الأمة الإسلامية
ولا تعايش مع السرطان إلا بالاستئصال
فهم أولا لا يحكمون بشرع الله وهذه الرسالة لها أكثر من ١٠٠ عام تقرع رؤوسنا وآذاننا ولكن للأسف يلوي الملايين من المسلمين رؤوسهم عنها وهي الأس لفسادهم وظلمهم وعمالتهم للكفار وهي السبب الرئيس لكل المشاكل، والقران يقرع رؤوسنا بها باستمرار ولكن للأسف لا مجيب إلا من رحم الله.
وثانيا هم عملاء رويبضات للكفار يخدمون الكفار ويسهلون لهم نهب ثروات المسلمين
وثالثا يقتلون شعوبهم وينكلون بهم ويستخدمون القوات العسكرية في ذلك وعند الكفار لا يحركون ساكنا بل يتركوهم يقتلون المسلمين
ورابعا يسالمون يه..ود ويطبعون معهم واحسنهم حالا اي في موضوع يه..ود من يعادي يه..ود ظاهريا ويسالمهم في الحقيقة، ويقابلون جرائم يه..ود بالشجب والاستنكار ونفض الأيدي والحوقلة
ولو كتبت لكتبت خامسا وسادسا وسابعا عن جرائمهم
الأخوة الكرام:
حزب التحرير وعى على هذا الأمر منذ أكثر من ستين عاما وحذر المسلمين منهم ومن جرائمهم .. استجاب له من استجاب وأعرض عنه من أعرض......
والأمر ليس للسرد التاريخي ومن يتحمل المسؤولية....
الأمر هو: من هو مستعد أن يعمل من اليوم مع حزب التحرير لخلعهم وإقامة الخلافة على أنقاض عروشهم؟
فنحن نراهم يكررون نفس الجرائم وها هم اليوم يسكتون سكوت الأموات عن جرائم يه..ود لا فرق بين أردوغان أو السيسي أو ملك الأردن أو ملك السعودية أو حكام إيران أو حكام باكستان وغيرهم، فكلهم لا يحكمون بالإسلام وكلهم أتباع للكفار، ويتآمر معهم على أهل فلسطين سلطة أوسلو التي تحولت لجهاز أمني يحمي يهود وينكل بأهل فلسطين.
الصورة أصبحت واضحة وضوح الشمس حكامنا هم المنكر الأكبر الذي تجب إزالته وهم السبب الرئيس لمشاكلنا وهم يضعون على الجيوش قادة مجرمين كي تبقى الجيوش تحت إمرتهم .
ألا إن الحل واضح بين لا لبس فيه والإعراض عنه سيورثنا المزيد المزيد من الضنك هذا الحل هو:
خلع الحكام الحاليين عن كراسيهم وعروشهم هم وكل حاشيتهم الفاسدة وحتى قادة الجيش المجرمين، وإقامة #الخلافة مكانهم ووضع قادة جدد للجيش وإعادة تأهيل الجيوش للجهاد في سبيل الله، عندها سيتم تحرير فلسطين بالقوة العسكرية في زمن قصير جدا ويحكم بشرع الله ويتغير الحال فورا، وليس فقط ذلك بل تعد الجيوش لفتح كل دول الكفر وكل كوكب الأرض ليحكم بنظام الإسلام وفتح كل بلاد الكفر أمام عدل الإسلام ورحمته.
لا يقولون قائل لي: أنت تحلم!!!!!!!!!!!!
بل أنا أطرح الحل الحقيقي أمامكم، لأن كل الحلول غير ما أطرح والتي فيها كلها يطرح التعايش مع هذه الأنظمة هي حلول عقيمة سقيمة خاطئة لن تحل المشاكل وسنرى باستمرار أحداث غزة وفلسطين وسوريا والبوسنة والهرسك وبورما وتركستان وغيرها تتكرر ما لم نقوم بالحل الصحيح.
........
 
منقول
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

بين الحقيقة والإعلام
صواريخ المقا.و.مة في #غزة بدائية تصنع في الورش العادية وآثارها التدميرية بسيطة، ولذلك يمكن فهم العدد القليل من الاصابات عند يه..ود.
سلاح يه..ود متطور جدا تكلفة صاروخ واحد أو قذيفة واحدة تعادل مئات القذائف عند المقا.و.مة وآثارها التدميرية قوية وهي تصنع في مصانع أسلحة في امريكا وكيان يه..ود، وكيان يه..ود يتلقى ملايين الدولارات سنويا من الغرب دون أي مقابل، والأنظمة في العالم الإسلامي تحرس يه..ود.
لذلك أن يركز #الإعلام الخبيث ومنه الإعلام العربي على أن ما يجري معركة متكافئة في إطلاق الصواريخ هو تضليل يظهر للعالم حربا متكافئة بين طرفين متكافئين، مع أن #الحقيقة أن ما يجري هي عمليات قتل إرهابية إجرامية يقوم بها كيان يه..ود لأهل غزة وأهل #غزة فقط يدافعون عن أنفسهم أمام آلة قتل يهو..دية إجرامية
هذا ما يجب أن يبث على الإعلام ولو كنت صائغا لهم الاخبار لكتبت:
كيان يه..ود يقوم بقتل المسلمين في غزة بدم بارد، وأهالي غزة بما لديهم من سلاح بسيط يدافعون عن أنفسهم في صورة بطولية نادرة، ويجب على الجيوش في العالم الإسلامي الثورة على حكامهم وأن يقتلوهم ويدوسوهم بالأقدام وأن تتحرك الجيوش نحو فلسطين لسحق كيان يه..ود الإجرامي وتحرير فلسطين.
منقول
رابط هذا التعليق
شارك

المحل السياسي المخضرم ( ايهود يعاري ) يقول أخطر نتائج لهذه الحرب هو أن المواطن العربي في الدول العربية اكتشف أن قوتنا العسكرية مجرد كذبة.
منقول
رابط هذا التعليق
شارك

شعوب المنطقة متعطشة للقاء يهود نصرة للأقصى وغزة وفلسطين وما يمنعها إلا الحكام العملاء
تظاهر آلاف الأردنيين نصرة لقطاع غزة وأهالي القدس والمسجد الأقصى اليوم الجمعة قرب الحدود مع كيان يهود والضفة الغربية المحتلة، كما تظاهر لبنانيون عند الحدود وتجاوز بعضهم السياج، حيث أطلق جنود الاحتلال النار عليهم. وهتف المحتجون "افتح افتح الحدود، خلينا نربي اليهود"، و"الشعب يريد فتح الحدود"، إضافة إلى "على القدس رايحين شهداء بالملايين". ومن الجانب الأردني تصدت قوات مكافحة الشغب للمتظاهرين ومنعتهم من اجتياز الحدود.
وقد لخص الشاعر الأردني عبد الله السالم في تغريدة له عبر تويتر المشهد فقال "قاتل الله حكومات سايكس بيكو، الشعوب متعطشة منذ زمن للذهاب لنجدة فلسطين، انظر إليهم هنا يركضون بشغف على رائحة الفكرة النبيلة، باتجاه القدس، كأنهم ظمايا ترد الماء بعد طول ظمأ".
نعم، إن الأمة الإسلامية كلها متعطشة للقاء يهود وما يمنعها من ذلك إلا الحكام المجرمون الذين يحرسون كيان يهود ويكبلون جيوش الأمة عن التحرك نصرة للأقصى وغزة وفلسطين. وما من سبيل لحسم الصراع مع كيان يهود إلا بتحرك جيوش الأمة وضباطه وإعلانهم الجهاد لتحرير فلسطين.
المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين
 
رابط هذا التعليق
شارك

يا #جيوش_المسلمين، أليس منكم رجل رشيد؟!
#غزة و #القدس وكل #فلسطين تحترق بنيران يهود وأنتم صامتون!
=========
كيان يهود المسخ يوزع عدوانه الوحشي على كل جنبات فلسطين، وخاصة مسرى الرسول ﷺ وغزة البطولة، فيحرق الحجر والشجر ويسفك الدماء ويُراكم الجرحى من #أهل_فلسطين، والحكام في بلاد المسلمين في أمثلهم طريقة يعدّون الشهداء والجرحى! ويدينون ويستنكرون بألفاظ يصنعونها على استحياء حتى لا تخرج عن دائرة الإزعاج غير المحسوب لكيان يهود...
وكل هذا والجيوش صامتة طاعة لكبرائها ونسوا أو تناسوا قوله تعالى: ﴿وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا﴾ وقوله تعالى: ﴿إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الْأَسْبَابُ﴾.
يا جيوش المسلمين: أليس منكم رجل رشيد؟ ألا تغلي الدماء في عروقكم وأنتم تشاهدون وتسمعون عدوان يهود الوحشي على #الأرض_المباركة؟ كيف تركنون إلى الطغاة الظلمة من الحكام؟ أفلا تتحركون؟ ألستم تقرأون القرآن الكريم فتدركون أن الركون إلى الظلمة أمر كبير العذاب كبير؟ ﴿وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ﴾.
يا جيوش المسلمين: أين أنتم من إخوانكم في فلسطين الذين يتعرضون لعدوان يهود صباح مساء؟ أين أنتم؟! لماذا لا تقودون القتال في فلسطين وتشدون على أيدي أهل فلسطين لإزالة الكيان المغتصب لفلسطين أس الداء ومبعث البلاء؟ كيف يستطيع هذا الكيان أن يقف على قدميه أمامكم فهم ليسوا أهل قتال ﴿لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنْصَرُونَ﴾... إن لكم دروساً في ما كان عليه أسلافكم المؤمنون الذين كانوا لا يقيمون وزناً لشراذم يهود إذا اعتدوا على #أرض_الإسلام وحرماتهم، فهم أهون على الله وعلى عباد الله من أن يستقروا في أولى القبلتين... إنهم أهون على الله وعلى عباد الله من أن تستمر لهم دولة في الأرض المباركة وأنتم تقيمون قواعدكم حول فلسطين ترقبون ولا تتحركون!
يا جيوش المسلمين: أليس منكم رجل رشيد يعلم أن إزالة كيان يهود المغتصب لفلسطين لا يكون إلا بمعركة تكونون فرسانها لا أن تكتفوا من حكامكم بتنديد على استحياء بعدوان يهود وأنتم قعود لا تتحركون طاعة لحكام أحرص على بقاء كيان #يهود من اليهود أنفسهم! استمعوا إلى أقوالهم وطائرات يهود وقاذفاته تضرب غزة يمنة ويسرة، وقواته وجنوده يحاصرون بيوت المسلمين في الشيخ جراح، وعصاباته تقتحم الأقصى بحراسة من أولئك الجنود... استمعوا إلى أقوالهم خلال ذلك لتعرفوا من هم وما هم: الرئيس التركي والعاهل الأردني يشددان على أهمية التعاون لإيقاف هجمات (إسرائيل)... الرئيس التركي قام بتحركات دبلوماسية مكثفة من أجل الضغط على (إسرائيل)... السعودية تدين بأشد العبارات العدوان على #المسجد_الأقصى... ولي عهد أبو ظبي يؤكد إدانته لجميع أشكال العنف والكراهية في القدس... #مصر تدين بأشد العبارات اقتحام الأقصى مخالفة القانون الدولي... مصر تتصل بحماس واليهود لوقف إطلاق النار... #باكستان تستنكر الاعتداءات (الإسرائيلية)... الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يشيد بصمود المرابطين في الأقصى والقدس... جواد ظريف وزير خارجية إيران يصرح أن الحل الوحيد العادل للقضية الفلسطينية هو إحالتها لإرادة أبناء هذه الأرض والاحتكام إلى استفتاء شعبي... أمير #الكويت يعرب عن استنكاره... وزير الخارجية الأردني تواصلنا دولياً بما في ذلك واشنطن لعدم تهجير سكان الشيخ جراح... الأردن ندين إعلان (إسرائيل) عن عملية عسكرية في غزة وننسق مع أشقائنا لبلورة تحرك دولي... اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية... اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي...إلخ
هذه مواقفهم، فهل هناك عاقل لا يدرك أن الرد على جرائم يهود يكون فقط بتحرك الجيوش لإزالة كيان يهود وإعادة فلسطين كاملة إلى ديار الإسلام؟ هل هناك ذو بصر وبصيرة لا يدرك أن إنهاء عدوان يهود لا يكون بالإدانات الجوفاء أو بمناشدة المجتمع الدولي الذي كان من وراء إنشاء تلك الدولة المسخ؟ هل #قضية_فلسطين مجهولة وحلها بحاجة إلى احتكام لاستفتاء شعبي؟ أليس هذا الذل والهوان وعدم تحرك الجيوش من ثكناتها هو مبعث الخزي في الدنيا والعذاب الأليم في الآخرة؟
أيها المسلمون: إن الجند هم أبناؤكم وإخوانكم، وجيرانكم وأصحابكم، ويعيشون بينكم، ولكم تأثير عليهم... فكيف يقعدون عن نصرة الأرض المباركة؟ كيف يقعدون عن نصرة مسرى رسول الله ﷺ؟ إن بأيدي الجند أن يزيلوا خزي الدنيا وعذاب الآخرة عنكم وعنهم وذلك الفوز العظيم... فمُروهم أن يسارعوا لنصرة إخوانهم في فلسطين فيرضوا ربهم ويعيدوا عزهم... وليتوجوا نصرهم بإزالة طواغيت الحكام وإقامة حكم الإسلام، الخلافة الراشدة التي تعيد للأمة خيريتها كما قال الله سبحانه: ﴿كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ﴾، ومن ثم لا يكون أعداء الله أمامنا إلا أذلة صاغرين، ليس يهود فحسب فهم قد ضربت عليهم الذلة والمسكنة، بل كذلك كل طواغيت الأرض الذين يسعون في الأرض #الفساد، فيعز الإسلام والمسلمون وينتشر الخير في بقاع الأرض، وإنه لكائن بإذن الله.
أخرج أحمد في مسنده عن سُلَيْمِ بْنِ عَامِرٍ قَالَ: سَمِعْتُ الْمِقْدَادَ بْنَ الْأَسْوَدِ يَقُولُ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ يَقُولُ: «لَا يَبْقَى عَلَى ظَهْرِ الْأَرْضِ بَيْتُ مَدَرٍ وَلَا وَبَرٍ إِلَّا أَدْخَلَهُ اللَّهُ كَلِمَةَ الْإِسْلَامِ بِعِزِّ عَزِيزٍ أَوْ ذُلِّ ذَلِيلٍ إِمَّا يُعِزُّهُمْ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فَيَجْعَلُهُمْ مِنْ أَهْلِهَا أَوْ يُذِلُّهُمْ فَيَدِينُونَ لَهَا».
حزب التحرير
في التاسع والعشرين من رمضان 1442هـ
2021/05/11م
رابط هذا التعليق
شارك

(أنا عبد مأمور)
رسالة لكل جندي وضابط في الجيوش في العالم الإسلامي
رسالة لأبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية
أخي الكريم:
أنت تردد هذه العبارة لتبرير طاعتك لأوامر قادتك المخالفة للشرع، فإن أمروك بالسكوت وقت الحاجة لك سكت، وإن أمروك بالقمع قمعت، وإن أمروك بحماية عروش المجرمين نفذت، وحجتك أنك لا تستطيع المخالفة وإلا عاقبوك...
أقول لك أخي الكريم:
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، وأنت مسؤول يوم القيامة عن تصرفاتك قال تعالى{ولا تزر وازرة وزر أخرى} ويوم القيامة سيتبرأ منك الأسياد {إذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب} وغيرها من الآيات التي تبين تبرأ الأسياد من أتباعهم يوم القيامة لأنهم اطاعوهم على ضلالهم
وإن الله قرن عذاب جنود فرعون مع عذاب فرعون لأنهم السند الحامي له ولظلمه قال تعالى{إن فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين} وقال {فأخذناه وجنوده فنبذناهم في اليم}.
أخي الكريم:
اعلم أن موت في طاعة خير من حياة في معصية، ولو كان ثمن معصيتك لهم الموت فهو خير لك ألف مرة من طاعتهم في إجرامهم وحشرك معهم يوم القيامة في اسفل سافلين في نار جهنم.
وللعلم فإن أقصى ما سيقع عليك هو الموت، ولو حصل تمرد لكنت أنت الأقوى وهم الضعفاء
ولذلك ماذا لو خططت أنت ورفقائك في الجيش وبالذات وانا اتكلم عن جيوش المسلمين ماذا لو خططتم للانقلاب على الحاكم المجرم وأطحتم به وانتم أقوياء لذلك وسلمتم الحكم لمن يحكم بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، فعندها ستنالوا اجرا لن يستطيع عوام الناس أن يصلوا له، لان أسماءكم حينها ستكتب في صحائف أنصار الدين وهذا شرف كبير لكم لا يستطيع أن يصله إلا من ملك القوة وانتم فقط من تملكون القوة
أما الأجهزة الأمنية الفلسطينية فأقول لهم أن لا تخدموا السلطة في تنسيقها الأمني وتعاونها مع يه..ود وإن استطعتم القتال ليه..ود فافعلوا، فالشهادة خير لكم ألف مرة من هذه الرتب والمناصب المغمسة بالذل والهوان والانقياد والطاعة ليه..ود.
أخي الكريم
أنت لست عبدا مامورا، انت عبد لله ووجب عليك طاعة الله قبل طاعة قادتك، واعلم أن لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، فلا تفسد آخرتك لتصلح دنيا الزعماء المجرمين، فلا تعلم أخي متى تاتيك منيتك كي تتوب، فبادر اليوم قبل الغد لأنك إن مت فلن ينفعك الندم حينها وأنت على ما أنت عليه اليوم من طاعة للمجرمين بحجة أنك عبد مأمور.
........
منقول
رابط هذا التعليق
شارك

فلسطين غريقة بالاحتلال
عندما ترى غريقا يستغيث فإن أول فعل تقوم به هو إنقاذه وإخراجه من الماء ثم تذهب لإحضار بطانية ودواء وتذهب بعدها للمستشفى وربما تزور المريض وتهديه زهورا وعلبة شوكولاته وأنت حينها ستوصف بالبطل.
ولكن لو عكست الأمور أي ذهبت لإحضار بطانية ودواء أو ذهبت لإحضار زهور أو علبة شوكلاته قبل إخراجه من الماء فأنت حينها ستوصف بالنذل والجبان والمتآمر لقتل هذا الإنسان، لأنك تركت أهم أمر وهو إخراجه من الماء.
وفلسطين اليوم نفس الأمر أول أمر تحريك الجيوش وتدمير كيان يـ.هـ.ود، ثم اجتهد في كيفية تقديم المساعدات الغذائية والمساعدة في البناء وتقديم الصدقات لهم والمواد التموينية وإرسال فرق الأطباء وغيرها من الأمور، وأي دولة ((وركز على كلمة دولة تملك جيشا)) ترسل المساعدات قبل تحرير فلسطين فقادتها خون مجرمون متآمرون متعاونون مع يـ.هـ.ود، لان الأصل تحرير فلسطين أولا من قبل أي دولة عندها جيش.
أما من الأفراد فالأمر مختلف حتى لا نفهم بشكل خاطئ.
.....
منقول
رابط هذا التعليق
شارك

#مقال: كيان يهود الغاصب يكثف جهوده لإجلاء الفلسطينيين من #القدس
و #العالم يتفرج (مترجم)
كتبته: د. نسرين نواز
مديرة القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
==========
في آذار/مارس الماضي، أمرت محكمة قضائية تابعة لكيان يهود الغاصب 6 عائلات فلسطينية بمغادرة منازلها في #حي_الشيخ_جراح بالقدس في 2 أيار/مايو 2021 لإفساح المجال للمستوطنين اليهود، ومعظمهم من المنظمات الاستيطانية الخاصة التي تمولها #الولايات_المتحدة. وتواجه هذه العائلات الآن الإخلاء القسري الوشيك من منازلهم التي عاشوا فيها لأكثر من ستة عقود. وقضت المحكمة نفسها بضرورة مغادرة سبع عائلات فلسطينية أخرى في الحي منازلها بحلول الأول من آب/أغسطس لتحل محلها مستوطَنة يهودية. في المجموع، فإن حوالي 58 شخصاً، من بينهم 17 طفلاً، مجبرون على النزوح قسراً. لكن هناك 38 عائلة فلسطينية في الشيخ جراح تعيش تحت تهديد الإخلاء. وقد أمرت المحكمة العائلات التي تواجه الإخلاء بدفع 70 ألف شيكل (20 ألف دولار) كرسوم لتغطية النفقات القانونية للمستوطنين. وأجلت المحكمة العليا في كيان يهود يوم الأحد 2 أيار حكمها بشأن العائلات المهددة بالتهجير من منازلهم، وأعطت العائلات حتى يوم الخميس لعقد اتفاق مع المستوطنين يهدف إلى إذلال الفلسطينيين في الحي أكثر. وتتطلب هذه الصفقة المضحكة من عائلات الشيخ جراح دفع إيجار المستوطنين والاعتراف بهم كملاك لمنازلهم، وبالتالي قبول أن أولئك الذين سرقوا ممتلكاتهم يمتلكون أراضيهم. ويُظهر مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً على وسائل التواصل امرأة فلسطينية تواجه مستوطناً يهودياً يسعى لسرقة منزلها، فيرد عليها المستوطن بغطرسة مطلقة: "إذا لم أسرق منزلك، فسيسرقه شخص آخر". اقتحم العشرات من قوات يهود، يوم الاثنين 3/5 الحالي، الحي واعتدوا على السكان الفلسطينيين بالضرب وإطلاق الغاز المسيل للدموع والأعيرة الصوتية، مما أدى إلى إصابة 20 شخصاً. كما اعتقلوا عددا من الناس بينهم فتاة فلسطينية. إنه تكتيك مألوف يستخدمه الكيان المحتل لإرهاب الفلسطينيين ودفعهم إلى مغادرة منازلهم. وقد وصف الكثيرون الأحداث الأخيرة بأنها استمرار للتطهير العرقي للفلسطينيين من الأرض المباركة الذي بدأ مع #النكبة عام 1948.
يعيش في #الشيخ_جراح حوالي 3000 فلسطيني، بعد أن هجّر كيان يهود عائلاتهم من مدينتي يافا وحيفا خلال نكبة عام 1948. وانتقلت عائلات اللاجئين هذه إلى الشيخ جراح في عام 1956 بعد اتفاق بين الأمم المتحدة والأردن (الذي كان له تفويض على الجزء الشرقي من القدس في ذلك الوقت) والذي نص على أنهم سيحصلون على سكن في الحي مقابل التنازل عن وضعهم كلاجئين، مع وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة التي رشتهم فعلياً لقبول الاستيلاء غير القانوني ليهود على منازلهم السابقة والتخلي عن حقهم في ملكية أراضيهم. ونص الاتفاق على أنه بعد ثلاث سنوات، ستنقل الحكومة الأردنية سندات ملكية منازلهم الجديدة في الشيخ جراح إلى العائلات. كان هذا وعداً لم يتحقق أبداً، وبحلول عام 1967، وسع كيان يهود من احتلاله للجزء الشرقي من القدس. ومن ثم، فإن هذه العائلات الفلسطينية تواجه الآن احتمالية أن تصبح بلا مأوى مرتين بسبب هذا #الاحتلال الوحشي.
الشيخ جراح هو مجرد مثال واحد على #التهجير القسري للفلسطينيين في أحياء القدس الذي اشتد خلال هذا الوباء العالمي. وبحسب زكريا عودة منسق التحالف المدني لحقوق الفلسطينيين في القدس، فإن منطقة البستان في سلوان جنوب القدس تضم 119 عائلة في 88 بناية مهددة بالهدم لإفساح المجال أمام حديقة أثرية ليهود؛ وفي وادي ياصول، هناك 84 منزلاً مهددا بالهدم لإفساح المجال لتوسيع حديقة وطنية ليهود؛ وفي بطن الهوى، يواجه 700 شخص احتمال التهجير للسماح لمجموعة عطيرت كوهانيم الاستيطانية بالعيش هناك. ويشير عودة أيضاً إلى أن العام الماضي كان أعلى معدل للتوسع الاستيطاني في شرقي القدس على الإطلاق، حيث تم بناء حوالي 4500 وحدة سكنية. وفقاً لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون #الإنسانية، تم هدم 689 مبنى في جميع أنحاء #الضفة_الغربية المحتلة، بما في ذلك القدس، في عام 2020 وحده، أكثر من أي عام كامل منذ عام 2016، مما أدى إلى تشريد 869 فلسطينياً. كما أفادت المنظمة أن هناك زيادة تقارب أربعة أضعاف في عدد النازحين من كانون الثاني/يناير إلى آب/أغسطس 2020، وزيادة بنسبة 55٪ في المباني المستهدفة بالهدم أو المصادرة مقارنة بالعام السابق.
هذه #السياسة الإجرامية للاستيلاء على الأراضي هي بالطبع جزء من "خطة القدس الكبرى" لكيان يهود لتوطيد وتوسيع سيطرته على المدينة، والتي تشمل تغيير تكوينها الديموغرافي مع اليهود الذين يشكلون أغلبية ساحقة تبلغ 70٪ أو أكثر، كما وصفها العديد من المعلقين السياسيين في المنطقة. هذه السياسة الهادفة إلى "تهويد" القدس والقضاء على وجود الفلسطينيين في هذه المدينة المقدسة مستمرة بلا هوادة ودون معارضة من القوى والدول في العالم. في الواقع، اليوم، عززت أنظمة البلاد الإسلامية قبضة الاحتلال الإجرامي من خلال تطبيعها العلني لعلاقتها معه واليوم يحكم الأمة الإسلامية حكام رويبضات تآمروا مع كيان يهود الإرهابي في جرائمه ضد الإسلام والمسلمين، وعملوا كحماة في الخطوط الأمامية من خلال اتفاقياتهم وسياساتهم. لقد تخلوا عن الأقصى والقدس والمسلمين الشرفاء في فلسطين. وبدلاً من توجيه جيوشهم لتحرير هذه الأرض المباركة من براثن محتليها الأشرار، اختاروا توجيه أسلحتهم ضد إخوانهم وأخواتهم المسلمين كما هو الحال في #سوريا و #اليمن و #أفغانستان و #باكستان وغيرها بأمر من أسيادهم الغربيين.
هذه #الأمة في حاجة ماسة إلى القيادة الإسلامية للخلافة على منهاج النبوة راعية الإسلام والمسلمين ودرعهم وحاميهم التي ستحشد جيشها تحت قيادة صلاح الدين الأيوبي هذا الزمان، لاقتلاع هذا الكيان المسخ وتحرير ليس #فلسطين فحسب بل كل بلادنا الإسلامية من محتليها وحكامها المستبدين. نسأل الله ألا يطول الوقت إن شاء الله قبل أن نشهد ولادة هذه #الدولة المجيدة التي ستحقق للأمة من جديد انتصارات عظيمة وتكون عاصمتها القدس. قال النبي ﷺ: «إِنَّمَا الْإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ».
رابط هذا التعليق
شارك

#مقال: كيان يهود الغاصب يكثف جهوده لإجلاء الفلسطينيين من #القدس
و #العالم يتفرج (مترجم)
كتبته: د. نسرين نواز
مديرة القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
==========
في آذار/مارس الماضي، أمرت محكمة قضائية تابعة لكيان يهود الغاصب 6 عائلات فلسطينية بمغادرة منازلها في #حي_الشيخ_جراح بالقدس في 2 أيار/مايو 2021 لإفساح المجال للمستوطنين اليهود، ومعظمهم من المنظمات الاستيطانية الخاصة التي تمولها #الولايات_المتحدة. وتواجه هذه العائلات الآن الإخلاء القسري الوشيك من منازلهم التي عاشوا فيها لأكثر من ستة عقود. وقضت المحكمة نفسها بضرورة مغادرة سبع عائلات فلسطينية أخرى في الحي منازلها بحلول الأول من آب/أغسطس لتحل محلها مستوطَنة يهودية. في المجموع، فإن حوالي 58 شخصاً، من بينهم 17 طفلاً، مجبرون على النزوح قسراً. لكن هناك 38 عائلة فلسطينية في الشيخ جراح تعيش تحت تهديد الإخلاء. وقد أمرت المحكمة العائلات التي تواجه الإخلاء بدفع 70 ألف شيكل (20 ألف دولار) كرسوم لتغطية النفقات القانونية للمستوطنين. وأجلت المحكمة العليا في كيان يهود يوم الأحد 2 أيار حكمها بشأن العائلات المهددة بالتهجير من منازلهم، وأعطت العائلات حتى يوم الخميس لعقد اتفاق مع المستوطنين يهدف إلى إذلال الفلسطينيين في الحي أكثر. وتتطلب هذه الصفقة المضحكة من عائلات الشيخ جراح دفع إيجار المستوطنين والاعتراف بهم كملاك لمنازلهم، وبالتالي قبول أن أولئك الذين سرقوا ممتلكاتهم يمتلكون أراضيهم. ويُظهر مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً على وسائل التواصل امرأة فلسطينية تواجه مستوطناً يهودياً يسعى لسرقة منزلها، فيرد عليها المستوطن بغطرسة مطلقة: "إذا لم أسرق منزلك، فسيسرقه شخص آخر". اقتحم العشرات من قوات يهود، يوم الاثنين 3/5 الحالي، الحي واعتدوا على السكان الفلسطينيين بالضرب وإطلاق الغاز المسيل للدموع والأعيرة الصوتية، مما أدى إلى إصابة 20 شخصاً. كما اعتقلوا عددا من الناس بينهم فتاة فلسطينية. إنه تكتيك مألوف يستخدمه الكيان المحتل لإرهاب الفلسطينيين ودفعهم إلى مغادرة منازلهم. وقد وصف الكثيرون الأحداث الأخيرة بأنها استمرار للتطهير العرقي للفلسطينيين من الأرض المباركة الذي بدأ مع #النكبة عام 1948.
يعيش في #الشيخ_جراح حوالي 3000 فلسطيني، بعد أن هجّر كيان يهود عائلاتهم من مدينتي يافا وحيفا خلال نكبة عام 1948. وانتقلت عائلات اللاجئين هذه إلى الشيخ جراح في عام 1956 بعد اتفاق بين الأمم المتحدة والأردن (الذي كان له تفويض على الجزء الشرقي من القدس في ذلك الوقت) والذي نص على أنهم سيحصلون على سكن في الحي مقابل التنازل عن وضعهم كلاجئين، مع وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة التي رشتهم فعلياً لقبول الاستيلاء غير القانوني ليهود على منازلهم السابقة والتخلي عن حقهم في ملكية أراضيهم. ونص الاتفاق على أنه بعد ثلاث سنوات، ستنقل الحكومة الأردنية سندات ملكية منازلهم الجديدة في الشيخ جراح إلى العائلات. كان هذا وعداً لم يتحقق أبداً، وبحلول عام 1967، وسع كيان يهود من احتلاله للجزء الشرقي من القدس. ومن ثم، فإن هذه العائلات الفلسطينية تواجه الآن احتمالية أن تصبح بلا مأوى مرتين بسبب هذا #الاحتلال الوحشي.
الشيخ جراح هو مجرد مثال واحد على #التهجير القسري للفلسطينيين في أحياء القدس الذي اشتد خلال هذا الوباء العالمي. وبحسب زكريا عودة منسق التحالف المدني لحقوق الفلسطينيين في القدس، فإن منطقة البستان في سلوان جنوب القدس تضم 119 عائلة في 88 بناية مهددة بالهدم لإفساح المجال أمام حديقة أثرية ليهود؛ وفي وادي ياصول، هناك 84 منزلاً مهددا بالهدم لإفساح المجال لتوسيع حديقة وطنية ليهود؛ وفي بطن الهوى، يواجه 700 شخص احتمال التهجير للسماح لمجموعة عطيرت كوهانيم الاستيطانية بالعيش هناك. ويشير عودة أيضاً إلى أن العام الماضي كان أعلى معدل للتوسع الاستيطاني في شرقي القدس على الإطلاق، حيث تم بناء حوالي 4500 وحدة سكنية. وفقاً لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون #الإنسانية، تم هدم 689 مبنى في جميع أنحاء #الضفة_الغربية المحتلة، بما في ذلك القدس، في عام 2020 وحده، أكثر من أي عام كامل منذ عام 2016، مما أدى إلى تشريد 869 فلسطينياً. كما أفادت المنظمة أن هناك زيادة تقارب أربعة أضعاف في عدد النازحين من كانون الثاني/يناير إلى آب/أغسطس 2020، وزيادة بنسبة 55٪ في المباني المستهدفة بالهدم أو المصادرة مقارنة بالعام السابق.
هذه #السياسة الإجرامية للاستيلاء على الأراضي هي بالطبع جزء من "خطة القدس الكبرى" لكيان يهود لتوطيد وتوسيع سيطرته على المدينة، والتي تشمل تغيير تكوينها الديموغرافي مع اليهود الذين يشكلون أغلبية ساحقة تبلغ 70٪ أو أكثر، كما وصفها العديد من المعلقين السياسيين في المنطقة. هذه السياسة الهادفة إلى "تهويد" القدس والقضاء على وجود الفلسطينيين في هذه المدينة المقدسة مستمرة بلا هوادة ودون معارضة من القوى والدول في العالم. في الواقع، اليوم، عززت أنظمة البلاد الإسلامية قبضة الاحتلال الإجرامي من خلال تطبيعها العلني لعلاقتها معه واليوم يحكم الأمة الإسلامية حكام رويبضات تآمروا مع كيان يهود الإرهابي في جرائمه ضد الإسلام والمسلمين، وعملوا كحماة في الخطوط الأمامية من خلال اتفاقياتهم وسياساتهم. لقد تخلوا عن الأقصى والقدس والمسلمين الشرفاء في فلسطين. وبدلاً من توجيه جيوشهم لتحرير هذه الأرض المباركة من براثن محتليها الأشرار، اختاروا توجيه أسلحتهم ضد إخوانهم وأخواتهم المسلمين كما هو الحال في #سوريا و #اليمن و #أفغانستان و #باكستان وغيرها بأمر من أسيادهم الغربيين.
هذه #الأمة في حاجة ماسة إلى القيادة الإسلامية للخلافة على منهاج النبوة راعية الإسلام والمسلمين ودرعهم وحاميهم التي ستحشد جيشها تحت قيادة صلاح الدين الأيوبي هذا الزمان، لاقتلاع هذا الكيان المسخ وتحرير ليس #فلسطين فحسب بل كل بلادنا الإسلامية من محتليها وحكامها المستبدين. نسأل الله ألا يطول الوقت إن شاء الله قبل أن نشهد ولادة هذه #الدولة المجيدة التي ستحقق للأمة من جديد انتصارات عظيمة وتكون عاصمتها القدس. قال النبي ﷺ: «إِنَّمَا الْإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ».
رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم
#خبر_وتعليق: خدعة إدانات #الرويبضات ما عادت تنطلي على #الأمة_الإسلامية
- كتبه: الأستاذ علي القاضي
_________________
[رابط المصدر والاستماع في التعليق الأول]
الخارجية اليمنية: ندين اقتحام الأقصى ونطالب #المجتمع_الدولي بالتدخل الفوري لإيقاف تلك الاعتداءات. (#الجزيرة_مباشر 08/05/2021م).
تأتي هذه الإدانة من وزير الخارجية في حكومة هادي مترافقة مع سيل من الإدانات لرويبضات المسلمين وذلك رداً على اعتداءات شرطة كيان يهود مساء الجمعة على المصلين داخل المسجد الأقصى والشيخ جراح وباب العامود في #القدس، والذي خلف حوالي 205 مصابين، ولا شيء جديد فيما يخص تخاذل أولئك الحكام عن واحدة من أهم قضايا المسلمين، لا شيء جديد؛ فقد أجمعوا أمرهم على الشكوى للمجتمع الدولي الذي اعترف بكيان يهود، للتدخل والقيام بدوره في وقف تلك الاعتداءات.
كيف تطالب حكومة هادي ومعها الرويبضات حكام المسلمين من المجتمع الدولي أن يحرك ساكناً وهو من سلم أرض الإسراء والمعراج لكيان يهود؟! إن ما يحصل في الأقصى يشكل صفعة على وجوهكم البالية أيها الواهمون المخادعون الراكضون وراء السراب والسلام المزعوم.
والناظر في واقع هذه الأنظمة يجد أن أسيادها ألبسوها دوريْن؛ دور المسالم ودور المقاوم، وهم في الحقيقة والواقع سواء، فقد تركوا كيان يهود من الأفعال وحاربوه بالأقوال، بينما يمتلكون السلاح والقدرة على تحرير كل شبر من البلاد المحتلة، بل إنهم في الوقت نفسه وجهوا السلاح إلى صدر الأمة تنفيذاً لمخططات من وضعوهم على كراسي الحكم.
إن حكام المسلمين عربا وعجما هم المسئولون عن الاعتداءات على #المسجد_الأقصى بل واحتلال #فلسطين كلها، وما توجيه النداءات إلى المجتمع الدولي إلا خداع فاضح، وهذه النداءات والإدانات كسابقاتها طوال العقود الماضية لن تجدي نفعاً ولن تحرك ساكناً.
إن قضية فلسطين ليست حكراً على أهل فلسطين الذين يواجهون الاحتلال بصدورهم العارية، وإن تركهم وحدهم لوقف الاعتداءات وحماية الأقصى هو خذلان وتضليل للمسلمين وتضييع للقضية وإشعار للاحتلال بأنه يستطيع ممارسة القتل والتهويد بدون حساب ولا رادع.
إنّ جيوش الأمة هي المُطالبة بالتحرك لنصرة لفلسطين وإنقاذ المسجد الأقصى والمسلمين من غطرسة الاحتلال، وأي توجه غير هذا لن يحل المشكلة بل سيطيل من عمرها ويمعن في تعقيدها وتقزيمها.
وإن الواجب على المسلمين هو التحرك والعمل مع إخوانهم في حزب التحرير لخلع هذه الأنظمة العميلة الواهنة التي تحول بين المسلمين وقضاياهم، وإقامة دولة الإسلام دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، ففلسطين والخلافة متلازمتان فبهدم الخلافة فقدنا فلسطين وفقدنا معها العزة والكرامة والسؤدد، ورحم الله الخليفة عبد الحميد الثاني القائل: (وإذا مزقت الخلافة يوماً فإنهم يستطيعون آنذاك أن يأخذوا فلسطين بلا ثمن...)! فدولة الخلافة القائمة عما قريب بإذن الله هي من ستحرك الجيوش لتحرير فلسطين وإنقاذ أهلها من براثن الاحتلال المجرم.
رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم
#خبر_وتعليق: لا يحرَّر الأقصى إلا بالخلافة والجهاد (مترجم)
- كتبه: الأستاذ حميد بن أحمد
_________________
[رابط المصدر والاستماع في التعليق الأول]
اقتحمت قوات كيان يهود باحات المسجد الأقصى صباح يوم الاثنين، وأطلقت الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية على المصلين الفلسطينيين، مما أسفر عن إصابة المئات. (#الجزيرة، 10/05/2021)
أصيب أكثر من 170 فلسطينيا بجراح بعد أن اقتحمت شرطة كيان يهود المسجد الأقصى وفرقت المصلين فى أماكن أخرى في شرقي القدس المحتلة حيث تصاعدت التوترات المستمرة منذ أسابيع بين يهود والفلسطينيين حول #القدس مرة أخرى. وفي وقت سابق من الجمعة الأخيرة من رمضان احتشد عشرات الآلاف من المصلين الفلسطينيين في المسجد وبقي الكثيرون احتجاجا على تأييد الفلسطينيين الذين يواجهون الطرد من منازلهم على الأراضي التي يحتلها يهود والتي يطالب بها المستوطنون اليهود. وعلى الرغم من الرصاص وقنابل الصوت والغاز والاعتقالات، تجمع أكثر من 90 ألف مصل ليلة 27 من رمضان في المسجد الأقصى. وهذا يجعلنا نفهم أننا حقا خير أمة أخرجت للبشرية، يا لها من أمة عظيمة وشجاعة! نحن المسلمين يجب أن نفهم ونعمل من أجل الحل الإسلامي الحقيقي لهذه القضية، بدلا من أن يتم تعميمنا في حلقة مفرغة من خلال الاعتماد على الأمم المتحدة، والاعتماد على حكام المسلمين العملاء وغيرهم. لقد اعتمدنا على هذه المؤسسات الغربية المزيفة وحكام المسلمين العملاء على مدى العقود الماضية، ولكن لم يتغير شيء. لذا نحن المسلمين بحاجة إلى الاستيقاظ وفهم ما هو الحل الحقيقي.
إن الاعتداءات على #المسجد_الأقصى هي انتهاك صارخ للإسلام، وانتهاك ضد ملياري مسلم في جميع أنحاء العالم، وضد أول قبلة لنا، وضد مسرى ومعراج رسولنا الكريم ﷺ. وكما أن هذه القضية قضية إسلامية، فإن حلها يجب أن يكون أيضا إسلاميا. لا مزيد من الانتظار لحكام المسلمين العملاء للتحرك، فهم فقط خط الدفاع الأول لكيان يهود وكانوا مشغولين بتعزيز العلاقات وتمهيد الطريق لمثل هذه الانتهاكات لتحدث علنا! لا مزيد من الدعوة إلى التدخل الاستعماري الدولي ولا مزيد من الدعوة إلى إعادة انعقاد مجلس الأمن الاستعماري. لا مزيد من القبول بحل الدولتين. لا مزيد من الإدانات الفارغة من السياسيين. لا مزيد من الضغط على السياسيين الغربيين ورثة الذين أنشأوا كيان يهود! لأننا نرى كمية إهدار هذه الجهود التي لا تؤدي إلا للمزيد من الانتهاكات، والمزيد من قضم يهود للأراضي، والمزيد من القهر والإذلال لهذه الأمة المباركة. قال رسول الله ﷺ: «لاَ يُلْدَغُ الْمُؤْمِنُ مِنْ جُحْرٍ وَاحِدٍ مَرَّتَيْنِ».
ويتعين على كل مسلم أن يعمل للإطاحة بالحكام الغادرين العملاء. علينا دعوة الجيوش لتحرير #فلسطين وجميع الأراضي الإسلامية، وإلى إقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. إن الحل الإسلامي واضح، يجب على المخلصين في جيوش المسلمين أن يحتشدوا ويحرروا الأقصى من أغلاله الاستعمارية! يتعين على أحفاد صلاح الدين الأيوبي رحمه الله، اقتلاع الأنظمة الغادرة التي حمت كيان يهود لعقود، وتحرير الأقصى تحت راية الخلافة مرة أخرى. ﴿وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيراً﴾.
أيتها الجيوش في البلاد الإسلامية: انصروا حزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، التي لن تحرر فلسطين فحسب، بل ستحرر أيضا جميع البلاد الإسلامية المحتلة، وتطبق الإسلام وتحمله إلى العالم.
رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم
المكتب الإعــلامي ولاية #تركيا
#بيان_صحفي: من سيضع حداً لطغيان كيان يهود الغاصب؟ (مترجم)
============
لقد عمل كيان يهود الغاصب، منذ بداية #شهر_رمضان على نشر الموت في #القدس، وتطاولت يده النجسة إلى #المسجد_الأقصى المبارك، وأقام الحواجز على أبوابه، وشتت موائد الإفطار، وعرقل عبادات المسلمين. وكيان يهود الذي زاد من حدة طغيانه في ليلة الجمعة 7 أيار، حشد آلاف الجنود المسلحين في ساحة المسجد الأقصى، وحولها إلى ساحة حرب، فاستشهد في هذا الهجوم 24 مسلماً من إخواننا، وجرح ما يزيد عن 500 منهم، ولم تجد أصوات الاستغاثة المتصاعدة من المسجد الأقصى والتي يهتز لها عرش الرحمن صدى. فالمسلمون في هذه الأيام الأخيرة من #رمضان، ورغم ظروف الوباء قاموا على أقدامهم وملأوا الساحات، ووجهوا نداءاتهم للحكام وعبروا عن حزنهم وذرفوا دموعهم من أجل المسجد الأقصى، لكن حكام المسلمين لم يستجيبوا لمطالب #الأمة، وعملوا على تمرير القضية برسائل باهتة، وعملوا من جديد على تهدئة المسلمين بردود أفعالهم المزيفة، وأُسْلِم المسجد الأقصى والمسلمون المظلومون لوحدتهم مرة أخرى.
إننا في #حزب_التحرير/ ولاية تركيا قمنا يوم الاثنين 10 أيار بتنظيم مؤتمر صحفي في 10 مدن مختلفة، ووجهنا دعوات للتحرك الجماعي. فتم تنظيم مؤتمرات صحفية ووقفات احتجاجية أمام قنصلية كيان يهود في #إسطنبول، والقنصلية الأمريكية في #أضنة، وساحات المساجد الكبرى في مراكز مدن #أنقرة وبورصة وغازي عنتاب وشانلي أورفة وقهرمان مرعش وهتاي ومرسين ووان.
وقلنا في هذه البيانات: "إننا لا نلوم كيان يهود الغاصب، بل نندد بالصامتين برعب أمام هذه الاعتداءات! ونشجب الذين يقومون بالتطبيع مع اليهود، وهم قتلة الأنبياء، وأشد الناس عداوة للمسلمين". ووجهنا الرسالة التالية: "إن قضية القدس لن تجد حلها في محافل #الأمم_المتحدة ولا قاعات جامعة الدول العربية أو منظمة التعاون الإسلامي. بل الحل الجذري لهذه القضية يكمن في إزالة الأسباب التي أدت إلى وجودها، والحل الجذري لقضية فلسطين يكمن في اقتلاع كيان يهود وطرده من أرض الأقصى المبارك، وبغير ذلك ستكون مشاريع الحلول الأخرى عبثية عقيمة لا يمكن قبولها. ولا يمكن دفع #الاحتلال بمجرد تلاوة التكبيرات والصلوات من المآذن ولا الاكتفاء بالأدعية في المساجد".
وتوجهنا إلى الحكام في بلاد المسلمين، وقلنا لهم: "إلى متى تنتظرون وجيوشكم حاشدة بالجنود الذين يتوقون للشهادة، وثكناتكم متخمة بالسلاح المعطل، وثرواتكم زاخرة؟ والطائرات المسيرة للمراقبة #İHA والقتال #SİHA التي أرسلتموها إلى #ليبيا من أجل مصالح #أمريكا، متى سترسلونها إلى تل أبيب؟ فإن لم تكن هذه الطائرات المسيرة في سبيل تحرير القدس؛ فلماذا ولمن تصنعونها؟
وقلنا لكيان يهود الغاصب وقادته: "إننا نعلم أنكم أجبن الناس في الأرض، وأرذل الناس في العالم! وصمت الحكام المتسلطين على المسلمين هو الذي يمدكم بهذه الجرأة! ولكن لا يخدعنكم هذا! فكما أن حفنة من شبان فلسطين اخترقوا حواجزكم وفتحوا باب المسجد الأقصى المغلق؛ فإننا سنسير إلى الأقصى بعد إقامة دولة #الخلافة بعون الله، وسنفتح للأمة جميع أبواب القدس. أما أنتم! فستبحثون عن بلد تفرون إليه".
نتوجه بالشكر لجميع المسلمين الذين شاركوا في مؤتمراتنا الصحفية، ونسأل الله لهم الرضا. وإن القدس سوف من أيدي اليهود وأنصارهم كما تحررت من الصليبيين، وإن غداً لناظره لقريب، وسيتحقق ذلك بالتأكيد عندما يأذن الله، فالله سبحانه وتعالى يقول: ﴿وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ﴾ [ص: 88]
المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا
التاريخ الهجري 29 من رمــضان المبارك 1442هـ
التاريخ الميلادي الثلاثاء, 11 أيار/مايو 2021م
رابط هذا التعليق
شارك

تعليق صحفي
"رمزا المقاومة والصداقة" يظهران كل ما عندهما لأجل فلسطين! إدانات وخطابات وتآمر
طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الدول والمؤسسات الدولية إلى التحرك بأسرع وقت لوقف الهجمات "الإسرائيلية" على الفلسطينيين، مشددا على ضرورة قيام منظمة التعاون الإسلامي بالتحرك العاجل لوقف الهجمات "الإسرائيلية". وأشار أردوغان إلى أن بلاده عبرت بأقوى شكل عن ردة فعلها على الهجمات "الإسرائيلية" المتهورة ضد قطاع غزة والمسجد الأقصى والفلسطينيين وشدد على "ضرورة أن يلقن المجتمع الدولي إسرائيل درسا قويا ورادعا"، كما دعا أردوغان إلى العمل من أجل إرسال قوات حفظ سلام دولية إلى المنطقة لحماية الفلسطينيين، وهو اقتراح تطرحه تركيا منذ 2018. وأشار الرئيس التركي مجددا إلى ضرورة دراسة الفكرة وأعرب أردوغان عن اعتقاده بأن تركيا وروسيا ستتعاونان بشكل وثيق في الأمم المتحدة بشأن جميع هذه القضايا.
وفي طهران، أدان الرئيس الإيراني حسن روحاني بشدة "الاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني"، كما أكد روحاني أن "واجبنا الإسلامي والإنساني هو الدفاع عن كل المظلومين خاصة الشعب الفلسطيني"، مضيفا أنه "ليس أمام هذا الشعب إلا الصمود والجهاد".
وسط كل ما يتعرض له أهل فلسطين، من قصف وقتل في غزة الصمود، وتهجير وتدنيس في القدس المباركة، واعتداءات واعتقالات وهمجية في الداخل المحتل، يخرج علينا أردوغان وروحاني كالعادة بالخطابات الجوفاء الممزوجة بالتآمر على فلسطين وأهلها، في حين أنهما يتغنيان ليل نهار بفلسطين والأقصى وغزة، ليضيفا عارا جديدا إلى سجلهما المفعم بالتخاذل والخوار.
فإيران "رمز المقاومة " وصاحبة مقولة "محو إسرائيل"، تكتفي وسط كل ما يحدث بالإدانة والشجب، وبدلا من أن ترسل الصواريخ والدبابات وفيلق القدس لتنصر فلسطين وغزة والأقصى يطالب روحاني أهل فلسطين الأسرى والمحاصرين بالصمود والجهاد ويكتفي نظامه بالمشاهدة ومتابعة الأخبار! فيا له من موقف هزيل مخز سيلحق به في الدنيا والآخرة.
وأما أردوغان "رمز الصداقة" لأهل فلسطين، وصاحب مقولة أن الاعتداء على القدس اعتداء على شرف وكرامة كل مسلم، فيكتفي مرة أخرى بالشجب والاستنكار وبأشد العبارات! وبدلا من أن يحرك الجيش التركي المسلم، أقوى جيش في الشرق الأوسط وثاني أقوى جيش في حلف شمال الأطلسي، يدعو إلى استقدام قوات دولية لتضيف احتلالا جديدا لفلسطين وغزة والأقصى، ويريد أن يتعاون مع روسيا المجرمة في تحقيق ذلك كما فعل في الشام وليبيا. فأي إجرام هذا الذي يمارسه أردوغان بحق فلسطين وأهلها؟!
لقد بان لكل ذي بصر وبصيرة بأن كل حكام المسلمين أعداء للأمة ولقضاياها لا فرق بين رمز المقاومة أو الصداقة أو التطبيع، فكلهم خدم للاستعمار وعملاء له، وما من سبيل لنصرة فلسطين والأقصى إلا بخلع الحكام وعروشهم وتحريك الجيوش للتحرير، وهو ما يجب أن تتعالى الأصوات مناديه به، وتتكاثف الجهود عاملة له.
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ }
14/5/2021
رابط هذا التعليق
شارك

يا أحفاد السلطان #قطز الذي رد شر #المغول عن فلسطين
يا ابطال حرب اكتوبر
انكم قادرون على تحرير فلسطين في بضع ساعات ولكم القدرة على ذلك
وان نظام #السيسي عقبة وضعها الكفار لكم وتجعلكم أداة قتل لأهل #مصر وحماة ليـ.ه.ود
فتجاوزوا هذا النظام ودوسوه بأقدامكم فهو ضعيف ضعيف لم يجلب لكم إلا الشقاء والضنك
ان الجنة تشتاق للمجاهدين الابطال
فكونوا انتم وانقذوا فلسطين كما انقذ السلطان قطز المسلمين من شر المغول
ولتكم #عين_جالوت الثانية تبيدون فيها كيان يـ.ه.ود الاجرامي
وانكم على ذلك لقادرون
فاروا الله من انفسكم ما يحبه الله ورسوله
......
رابط هذا التعليق
شارك

أنتم أقرب الناس ليـ.ه.ود ولكم أطول حدود معها وتستطيعون بسلاح المدفعية ان تدمروا هذا الكيان الهش الضعيف الذي لا يستطيع ان يواجه اهل فلسطين العزل، فكيف لو تحركت باقي القطاعات العسكرية
لا حل لكم الا بتجاوز النظام وتدميره
لانه وبأوامر من الغرب لن يسمح لكم بالتحرك لتحرير فلسطين
الا تحبون ان تنالوا شرف ان يناديكم الحجر والشجر لتحرير فلسطين وان يستقبلكم اهل فلسطين وكل المسلمين بالورود والرياحين
ان الجنة تشتاق للمجاهدين في سبيل الله
فكونوا انتم المجاهدين الابطال ولن يحرم الله من تمنى الشهادة ان يعطيها اياه ويا لها من مرتبة.
.....
رابط هذا التعليق
شارك

أنتم أقرب الناس ليـ.ه.ود ولكم أطول حدود معها وتستطيعون بسلاح المدفعية ان تدمروا هذا الكيان الهش الضعيف الذي لا يستطيع ان يواجه اهل فلسطين العزل، فكيف لو تحركت باقي القطاعات العسكرية
لا حل لكم الا بتجاوز النظام وتدميره
لانه وبأوامر من الغرب لن يسمح لكم بالتحرك لتحرير فلسطين
الا تحبون ان تنالوا شرف ان يناديكم الحجر والشجر لتحرير فلسطين وان يستقبلكم اهل فلسطين وكل المسلمين بالورود والرياحين
ان الجنة تشتاق للمجاهدين في سبيل الله
فكونوا انتم المجاهدين الابطال ولن يحرم الله من تمنى الشهادة ان يعطيها اياه ويا لها من مرتبة.
.....
رابط هذا التعليق
شارك

أنادي جيوش المسلمين وإنني ** أراقب من ذا يستجيب ندائي
ولستُ بتوجيه النداء بيائس ** وبالله ربي لن يخيب رجائي
#أنادي_جيوش_المسلمين_لينفروا ** وقد علموا أن الجهاد دوائي
فداووا جراحي بالجهاد وسابقوا ** لمغفرة والنصر خير رداءِ
ويا أمة الإسلام قومي لعزة ** فأنت بحقٍ أمة العظماءِ
رابط هذا التعليق
شارك

·      أردوغان يُدّعى أنه خليفة المؤمنين مع أنه لا علاقة له بالخلافة.

·      وحزب الله اللبناني اسمه معطوف على لفظ الجلالة (الله) مع أنه لا علاقة له بطاعة الله.

·      ومنظمة المؤتمر الإسلامي لا علاقة لها بخدمة الإسلام.

·      وجيش القدس الإيراني لا علاقة له بالقدس.

·      ومحور الممانعة والمقاومة لا يمانع كيان يهود أن يقصفه يوميا ولا يقاوم يهود نهائيا.

·      وملك الأردن يدعي أنه وصي على المسجد الأقصى مع أنه أكبر خادم ليهود وأمنهم.

·      ومنظمة التحرير الفلسطينية لا علاقة لها بتحرير فلسطين.

.....................
#غزة_تحت_القصف

#GazaUnderAttack

#Palestine_Calls_Armies

#تحريك_الجيوش_لتحرير_فلسطين

#الاقصى_مسؤولية_الأمة

#الأقصى_يستصرخ_الجيوش

 #Aqsa_calls_armies

 #AqsaCallsArmies

 #OrdularAksaya

 

رابط هذا التعليق
شارك

يا للعار!!
▪︎شعبة المخابرات التركية في #إعزاز تعتقل اثنين من شباب #حزب_التحرير بسبب توزيعهم لبيان يذكّر جيوش المسلمين بواجبهم لنصرة #القدس و #الأقصى وتحرير الأرض المباركة #فلسطين!!
▪︎علماً أنه لازال معتقلاً عندها شباب آخرون بسبب تذكيرهم بمرور 100 عام على هدم #الخلافة ووجوب إعادتها!!
▪︎وفي المقابل لا زال عدد من شباب الحزب معتقلين في زنازين فصيل "#تحرير_الشام" بتهمة العمل مع الله لإسقاط انظمة الكفر والجور وإقامة حكم الله في الأرض عبر دولة الخلافة!!
▪︎وختاماً، نقول لأنظمة الضرار وأذنابهم في ديارنا: "افعلوا ما شئتم فإنكم لن تطفئوا نور الله، فإنكم جميعا إلى زوال، ولستم اكثر من أدوات مرحلة..
▪︎ونذكّركم ايضاً أن الأمة ستدوس كل خائن، وأن فجر النصر قادم، ومعه حكم الإسلام ودولة الإسلام وانوف أعداء الله راغمة.
▪︎(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...