اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: يهود في المغرب بشكل رسمي!


Recommended Posts

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تعلیق يهود في المغرب بشكل رسمي أ خليفة محمد ولاية- الأردن‎'‎‎

بسم الله الرحمن الرحيم

يهود في المغرب بشكل رسمي!

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/76859.html

 


الخبر:


وصلت أول بعثة سياح قادمة من كيان يهود إلى مدينة مراكش المغربية، الأحد 25 تموز/يوليو 2021، في أول رحلة تجارية مباشرة من تل أبيب، حسب ما ذكرته وكالة فرانس برس، وذلك بعد أشهر من إعلان الرباط تطبيع علاقاتها معه، بوساطة من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.


وتداول نشطاء مغاربة وسياح يهود، العديد من المقاطع على مواقع التواصل، والتي تظهر لحظة استقبال الطائرة التابعة لكيان يهود التي حطت بعاصمة السياحة المغربية، في طقوس خاصة برقص واحتفالات. (عربي بوست، بتصرف).

 

التعليق:


ما كان لطائرة تنتمي لكيان يهود أن تحلّق في سماء بلاد المسلمين؛ وما كان ليهودي يتبع ذلك الكيان أن تطأ قدمه أرض المسلمين؛ لو كان للمسلمين خليفة تهتز الأرض بكلمة أو تصريح منه، ولكنّ هذا لم يحصل إلا بعد زوال دولة الخلافة، حيث تمكن شرذمة من شذاذ الآفاق من يهود، وبتآمر من الدول الكبرى، وخيانة من حكام المسلمين من إقامة كيان ليهود في الأرض المباركة فلسطين. حين مُزّقت بلاد المسلمين إلى كيانات هزيلة وسُلّمت تلك الكيانات لرويبضات المسلمين، اعترفوا بكيان يهود، ليجعلوا منه كياناً شرعياً في بلادهم.


وقام عدد من أولئك الحكام الرويبضات بإقامة علاقات دبلوماسية مع كيان يهود المسخ، ثم ساروا في خطوات للتطبيع معه، وها هي المغرب بعد عدد من الدول العربية تلتحق بركب التطبيع.


إنْ ظنّ أولئك الحكام الرويبضات أنهم بأعمالهم هذه يقنعون المسلمين بشرعية كيان يهود فهم واهمون، وليس الظن بهم كذلك، فهم يدركون حقيقة الأمة الإسلامية، ويعرفون حرص المسلمين على دينهم، ويوقنون أن المسلمين لن يرضَوا بكيان يهود، ومهما فعلوا في سبيل التطبيع مع ذلك الكيان فلن يجعلوا منه جسماً طبيعياً داخل جسم الأمة الإسلامية.


قريباً ستلفظ الأمة هؤلاء الحكام الرويبضات، وتلقي بهم في صفحات التاريخ السوداء، وتجعل من كيان يهود أثراً بعد عين، حين تسترد سلطانها المسلوب، وتقيم دولة الإسلام، الخلافة على منهاج النبوة التي يعمل حزب التحرير لإقامتها، وإن ذلك لكائن قريباً بإذن الله.

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
خليفة محمد – ولاية الأردن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...