اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: حزب إيران في لبنان، والحوثي في اليمن يتخذون كيان يهود درعا لفسادهم وإفسادهم أمام أتباعهم


Recommended Posts

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎حزب إيران في لبنان تعليق خبر والحوثي في اليمن يتخذون كیان يھود درعا لفسادهِم وإفسادهم أمام أتباعهم أ. سليمان المهاجري - ولاية اليمن‎'‎‎

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب إيران في لبنان، والحوثي في اليمن
يتخذون كيان يهود درعا لفسادهم وإفسادهم أمام أتباعهم

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/77127.html

 


الخبر:


قصف حزب الله اللبناني - اليوم الجمعة - أراضي مفتوحة في محيط مزارع شبعا التي تحتلها (إسرائيل)، وقد ردت الأخيرة بقصف مدفعي على أراض مفتوحة بمحيط قرى في جنوب لبنان. (الجزيرة نت، 2021/8/6م)

 

التعليق:


نظرا لتطبيق النظام الاقتصادي الرأسمالي المنهار في لبنان الشام، وغياب رِبوتات السلطة بكل مسمياتها الرئاسة والحكومة والبرلمان، تفاقمت الأزمات واشتدت الأحوال في لبنان الشام، وبات أكثر من نصف أهله تحت خط الفقر، وفقدت العملة أكثر من 90 في المئة من قيمتها أمام الدولار، فيما ارتفعت أسعار مواد أساسية بأكثر من 700 في المئة. وأشارت صحيفة جورنال ستريت "إلى أن هذا الاقتصاد ربما لن يعود إلى ما كان عليه من قبل".


ونظرا للمظاهرات التي خرجت في لبنان بسبب الأزمات المتلاحقة وتفاقم الأوضاع، والتي صوحبت بمواجهات عنيفة يوم 2021/8/5م مع رجال الأمن، وخوفا من انفجار الوضع على النظام ورموزه، قام حزب إيران في لبنان بإطلاق صواريخ على أراض مفتوحة في مزارع شبعا التي يحتلها كيان يهود، ليقول لأهل لبنان إننا في حرب مع يهود كما يزعمون.


إن حزب إيران في لبنان، والحوثي في اليمن هذا ديدنهم عندما تتفاقم الأزمات وتضطرب الأوضاع، يذرّون الرماد في عيون أتباعهم بأنهم في حرب مع أمريكا وكيان يهود.


يا أهلنا في الشام: إن الخير لهذه الأمة معقود عليكم، عن أبي الدرداء قال: قال رسول الله ﷺ: «بَيْنَا أَنَا نَائِمٌ إِذْ رَأَيْتُ عَمُودَ الْكِتَابِ احْتُمِلَ مِنْ تَحْتِ رَأْسِي، فَظَنَنْتُ أَنَّهُ مَذْهُوبٌ بِهِ، فَأَتْبَعْتُهُ بَصَرِي، فَعُمِدَ بِهِ إِلَى الشَّامِ. أَلَا وَإِنَّ الْإِيمَانَ حِينَ تَقَعُ الْفِتَنُ بِالشَّامِ». رواه أحمد والطبراني وقال الهيثمي ورجال أحمد رجال الصحيح. ولن تنالوا هذا الخير إلا بأن يتكئ عليكم كتاب الله وتطبقوه في جميع شؤون الحياة وتحملوه رسالة للعالم في دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
سليمان المهاجري – ولاية اليمن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...