اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: ما انفك بوتين روسيا يحارب الله وحملة دعوته


Recommended Posts

May be an image of text

بسم الله الرحمن الرحيم

ما انفك بوتين روسيا يحارب الله وحملة دعوته

http://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/77272.html

 

 

 

الخبر:

 

قال مصدر قضائي في القرم، إن محكمة الدائرة العسكرية الجنوبية، حكمت على أربعة منظمين وأعضاء في تنظيم حزب التحرير الإسلامي في القرم بالسجن لفترات طويلة.

 

وأضاف المصدر: "أدانت المحكمة هؤلاء المتهمين وحكمت عليهم بالتالي:

 

مسعودوف وخليلوف - 18 عاما، وكانتيميروف - 12 عاما، وناجيف - 13 عاما في مركز إصلاح شديد النظام، مع قضاء أول عامين في زنزانة السجن".

 

في الفترة من حزيران/يونيو 2018 إلى حزيران/يونيو 2019، نظم لينور خليلوف ورسلان مسعودوف وأشرفا على نشاط خلية لحزب التحرير في مدينة في الوشتا بالقرم. وضمت هذه الخلية ضمن عناصرها، رسلان ناجايف وإلدار كانتيميروف. ونشط أعضاء الخلية، في تجنيد عناصر جديدة للمنظمة الإرهابية وجمعوا التبرعات المالية لها، حتى لحظة القبض عليهم في 10 حزيران/يونيو عام 2019. (نوفوستي)

 

وفي خبر آخر، قال جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، إن عناصره تمكنوا في جمهورية القرم، من القضاء على نشاط خلية تابعة لتنظيم حزب التحرير الإسلامي الإرهابي.

 

وذكرت المخابرات، أن رجالها اعتقلوا خلال العملية، اثنين من القياديين وثلاثة من المشاركين النشطين.

 

وأشارت المخابرات الروسية، إلى أن هؤلاء الأشخاص قاموا "بأنشطة مناهضة للدستور، تستند إلى عقيدة إقامة نظام خلافة عالمية، وتهدف إلى الإطاحة بالسلطات الحالية وتخريب المؤسسات العلمانية في البلاد".

 

وتم اتهام المعتقلين المذكورين، بنشر أيديولوجية إرهابية ومحاولات تجنيد المسلمين من السكان المحليين. وتمكن رجال الأمن، خلال العملية من مصادرة مطبوعات دعائية إرهابية.

 

بقرار صدر في عام 2003 من المحكمة العليا في روسيا تم اعتبار تنظيم حزب التحرير الإسلامي، كمنظمة إرهابية وحظر نشاطها داخل البلاد. وهذا التنظيم يعتبر إرهابيا كذلك في العديد من دول العالم. (نوفوستي)

 

التعليق:

 

تستمر حملة بوتين وجلاوزته الوحشيين على أبناء هذه الأمة الكريمة التي تأبى الذل والهوان وتحمل دعوة ربها بكل جدارة واقتدار، ويذهب من هذه الأمة المعطاءة كل يوم أبطال جدد على أيدي الظلمة المجرمين في جميع أنحاء المعمورة وخاصة على أيدي سفاح روسيا ابن الكافرة بوتين الذي تجاوز كل الحدود والمعقول في ملاحقة شباب الخير والدعوة إلى الله، شباب تعرفهم بمستواهم العلمي العالي وبأخلاقهم وأدبهم الجم وأنهم آباء وأزواج وأبناء صالحون يدافعون عن العفة وحسن الخلق وينهون عن الرذيلة وسوء الخلق.

 

أيها المسلمون: إن العالم اليوم ينقسم إلى فسطاطين؛ فسطاط إيمان لا كفر ولا نفاق فيه وفسطاط كفر لا إيمان فيه فكونوا مع المؤمنين وفسطاطهم ودافعوا عن أهل الخير والصلاح الذين في جنباتكم ولا تسلموهم لعدو الله وعدوكم.

 

إن الكفار ومنهم الروس ما كانوا ليجرأوا على الدعاة إلى الله لولا حفنة من الحكام العملاء الذين يجثمون على صدر هذه الأمة الإسلامية. وإن الهمجية والتعسفية التي يقوم بها الأمن الروسي لهي خير دليل على الإفلاس الفكري والحضاري للكفر وأعوانه.

 

اللهم عليك بروسيا وكل من وقف معها وأعانها على المسلمين، اللهم كن مع إخوتنا وصبرهم وثبت أقدامهم ودافع عنهم، اللهم عجل بفرجك الذي وعدت؛ دولة الإسلام لتذيق ابن الكافرة بوتين وجلاوزته شر العذاب في الدنيا قبل الآخرة... اللهم آمين.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

د. محمد الطميزي

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...