اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق: العلاقة بين قطر وأمريكا تحالف أم خنوع وخضوع؟!


Recommended Posts

العلاقة بين قطر وأمريكا تحالف أم خنوع وخضوع؟!

بسم الله الرحمن الرحيم 

العلاقة بين قطر وأمريكا تحالف أم خنوع وخضوع؟!

https://www.hizb-ut-tahrir.info/ar/index.php/radio-broadcast/news-comment/80044.html

 

 

 

الخبر:

 

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: سأبلغ الكونغرس بأنني سأصنف دولة قطر كحليف رئيسي للولايات المتحدة خارج حلف شمال الأطلسي. (التلفزيون العربي)

 

التعليق:

 

تحتفي قطر وأذرعها الإعلامية بهذا التصنيف المضلل الذي يصور العلاقة بين أمريكا وقطر وكأنها علاقة بين ندّين نشأ بينهما تحالف استراتيجي!

 

إن حقيقة أن هذا التحالف هو تعبير دبلوماسي مضلل وتصنيف سياسي زائف يخفي حقيقة استعمار أمريكا لقطر، لا تغيب إلا عن سياسي فاسد أو إعلامي مرتزق للأنظمة العميلة للغرب.

 

فتصنيف قطر كحليف استراتيجي لأمريكا لا يعبر إلا عن حقيقة ارتهان السياسة القطرية بل ارتهان قطر ومقدراتها لأمريكا وخططها حتى تصبح أداة تنفيذية لما تخطط له أمريكا لبلادنا الإسلامية بل وللعالم من مكائد.

 

فهل يتصور أن تقوم قطر مثلا بالطلب من حليفتها أمريكا أن تساعدها في تحرير الأرض المباركة؟! أو أن تطلب منها إنشاء قاعدة عسكرية لها في أمريكا؟!

 

لا يتصور عاقل أن تكون العلاقة بين هذين (الحليفين الاستراتيجيين) بهذه الصورة. فالعلاقة على الحقيقة لا المجاز علاقة استعمار واستكمال للنفوذ الأمريكي في قطر لتستمر في كونها أداة من أدوات المستعمرين الغربيين في بلادنا، فقطر ستتعامل مع قضية الأرض المباركة من منظور الحل الأمريكي المتمثل في حل الدولتين الخياني الذي يعطي جُلَّ الأرض المباركة لكيان يهود مقابل كيان أمني هزيل يسمى دولة مهمته حفظ أمن كيان يهود، وهكذا في بقية قضايا الأمة بل والعالم؛ ستكون قطر أداة لأمريكا وبيدقاً من بيادقها تحركه كيفما تشاء لخدمة مصالحها وخططها على حساب الأمة الإسلامية وثرواتها!

 

إن خروج الأمة من ربقة الاستعمار الغربي وحلقة فقدان الإرادة والسيادة السياسية وعمالة الحكام للغرب لا يكون إلا بإقامة الخلافة على منهاج النبوة التي تستعيد سلطان الأمة المسلوب وسيادتها السياسية فتطرد الاستعمار وأذنابه من بلادنا وتحرر المحتل منها وتحمل الإسلام رسالة نور ورحمة للعالم.

 

آن لجيوش الأمة وأهل القوة والمنعة وكل القوى الحية فيها أن ينتفضوا من فورهم فيقتلعوا هذه الأنظمة الزائفة الهزيلة ويحطموا تلك العروش المرتهنة لأعداء الأمة ويقيموا الخلافة على منهاج النبوة لننهي هذه الحقبة من الذل والتبعية للغرب ونستأنف حياة العز والمجد في ظل خليفة مبايع من الأمة بدل هذه الطغمة من الحكام العبيد المستعمرين.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

الدكتور مصعب أبو عرقوب

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة (فلسطين)

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...