اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

عملية تحويل المسار والكبسولة الذكية للتخسيس


دنيا علي

Recommended Posts

عملية تحويل المسار  هي نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تتضمن استخدام كاميرا صغيرة ، تسمى منظار البطن ، لفحص المعدة والأمعاء. ثم يستخدم الجراح أدوات خاصة لإنشاء كيس معدة صغير وإعادة توصيل الأمعاء الدقيقة بالجيب الجديد. تتم هذه الجراحة من خلال عدة شقوق صغيرة في البطن.

تتم عملية تحويل المسار عن طريق عمل عدة شقوق صغيرة في المعدة. يتم إدخال منظار البطن ، وهو أنبوب رفيع مزود بكاميرا ، من خلال أحد الشقوق. سيقوم الجراح بعد ذلك بفحص المعدة والأمعاء لمعرفة ما إذا كانت صحية بما يكفي لإجراء الجراحة. إذا كان الأمر كذلك ، فسيقوم الجراح بعد ذلك بعمل شق صغير آخر في الأمعاء وإدخال أنبوب الالتفافية المعدية. سيساعد هذا الأنبوب الطعام على تجاوز المعدة والذهاب مباشرة إلى الأمعاء الدقيقة ، مما يساعد في إنقاص الوزن.

عادة ما يتم إجراء عملية تحويل المسار في العيادة الخارجية ، مما يعني أن الشخص الذي يخضع للجراحة يمكنه العودة إلى المنزل في نفس اليوم. تستغرق الجراحة عادة حوالي ساعتين حتى تكتمل.

الكبسولة الذكية هي مكمل غذائي لفقدان الوزن يساعدك على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة. تحتوي الكبسولة على مكون طبيعي يساعد على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون. الكبسولة الذكية غنية أيضًا بمضادات الأكسدة والألياف ، مما يساعد على إزالة السموم من الجسم وتقليل الشهية.

كما تساعدك على إنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة. يقال إن العنصر النشط في الكبسولة الذكية هو caralluma fimbriata ، وهو نبات يشبه الصبار تم استخدامه لقرون في الهند لقمع الشهية والجوع. يقال إن Caralluma fimbriata يعمل عن طريق تثبيط إنزيم سيترات لياز ، وهو المسؤول عن تحويل الكربوهيدرات إلى دهون. من الناحية النظرية ، من خلال تثبيط هذا الإنزيم ، قد يساعد caralluma fimbriata في تقليل كمية الدهون التي يخزنها جسمك.

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...