اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

قوات غربية "تتأهب" على الحدود الاردنية السورية للتدخل في حال


عبق الجنان

Recommended Posts

ملك الاردن خائن أبًا عن جد فهو من عائلة عريقة في خيانة الله ورسوله والمؤمنين، وتدعمه معارضة اسلامية "علمانية" –(خبرناها في مصر تونس والمغرب) _ تقول: "ان اسقاط عرش الملك خط احمر"

**************************************************

 

 

 

قوات غربية "تتأهب" على الحدود الاردنية السورية للتدخل في حال انهيار نظام الأسد

 

23-12-2012 08:44 P

 

زاد الاردن الاخباري -

ذكرت تقارير صحفية في ألمانيا أن قوات غربية خاصة تتجهز عند منطقة الحدود السورية الأردنية للتدخل في حال انهيار نظام الرئيس بشار الأسد.

 

وقالت مجلة (فوكوس) الألمانية الصادرة الاثنين استنادا إلى تصريحات لضابط في حلف شمال الأطلسي (ناتو) إن المهمة الموكلة إلى هذه القوات الخاصة التي تضم جنودا أمريكيين وفرنسيين هي تأمين مخازن الأسلحة الكيماوية السورية ضد عمليات النهب ومنع سقوطها في أيدي المتطرفين الإسلاميين في حال انهيار نظام دمشق.

 

وأضافت المجلة أن قوات مظلات تابعة للفيلق الأجنبي الفرنسي أرسلت خلال الأشهر الماضية دوريات عديدة من الأردن إلى داخل سورية وذكر ضابط برتبة ليفتنانت بالوحدة الثانية لسلاح المظلات الفرنسي للمجلة إن هذه العمليات تمت تحت ستار مستشفى ميداني لاستقبال اللاجئين السوريين أقيم في مخيم المفرق الأردني.

 

وقال ليفتنانت إن الفيلق الأجنبي الفرنسي يمكن أن يكون قد أرسل سرية كاملة مع عرب في هذه العمليات 'فشبابنا لا يلفتون النظر في أي مكان'.

 

وفي سياق متصل قالت المجلة إن جنودا من قوات 'دلتا فورس' و'رنجرز' الأمريكية الخاصة المدربة على القتال في الصحراء تتجهز أيضا لتأمين الأسلحة الكيماوية في سورية.

 

وقالت المجلة استنادا إلى مصادر عسكرية في القدس إنه تم إرسال الوحدة الإسرائيلية الخاصة 'سيريت ماتكال' إلى سورية منذ فترة طويلة.

 

وكانت كل من إسرائيل والقوى الغربية أعربت خلال الأسابيع الماضية عن تخوفها من إمكانية استخدام الأسلحة الكيماوية في الحرب الأهلية الدائرة في سورية أو من وقوع هذه الأسلحة في أيدي متطرفين إسلاميين الأمر الذي يمكن أن يمثل تهديدا لإسرائيل.

 

http://jordanzad.com/index.php?page=article&id=105735

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...