اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

مقال: دعاء لنصرة المسلمين في الأرض المباركة فلسطين


صوت الخلافة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

دعاء لنصرة المسلمين في الأرض المباركة فلسطين

 

اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، اللـهم اهـدِنا فيمَن هـديت، وعافـِنا فيمـَن عافـيت، وتولّنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِـنا شـر ما قضيت، إنك تقضي ولا يـُقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعـِـزُ من عاديت. تباركت ربنا وتعـاليت. لك الحمد على ما قـضيت، ولك الشكر على ما أعـطيت، نستغـفـُرك اللـهم من جميع الذنوب والخطـايا ونتوب اٍليك.

 

اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس، يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين وأنت ربنا، إلى من تكلنا؟ إلى بعيد يتجهمنا، أم إلى عدو ملكته أمرنا؟ اللهم إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي، غير أن عافيتك هي أوسع لنا. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحل علينا غضبك، أو ينزل بنا سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.

 

اللهم اجعـل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا، ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا اٍلى النار مصيرنا، واجعـل الجنة هي دارنا، ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لا يخافـُـك فينا ولا يرحمـنا.

 

اللهم عليك بيهود ومن والاهم، اللهم عليك بأمريكا ومن والاها، اللهم عليك بدول الكفر التي تكالبت علينا في الأرض المباركة فلسطين، اللهم إنهم لا يعجزونك. اللهم احصهم عدداً واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً. اللهم إنهم طغوا في البلاد ونشروا فيها الفساد، فصبّ عليهم سوط عذاب.

 

اللهم عليك بحكام الضرار العملاء. اللهم إنهم قد خذلوا المسلمين وناصروا أعداءهم وأعداءك، وطبّعوا معهم، وسكتوا عن طغيانهم وظلمهم للمسلمين. اللهم مكّنا منهم وخلصنا منهم ومن شرورهم.

 

اللهم انصر من نصر المسلمين واخذل من خذلهم. اللهم برداً وسلاماً على أهل فلسطين، اللهم انصرهم على يهود، وحرّر الأقصى الشريف من دنسهم. اللهم ارحم موتاهم وشهداءهم، وشاف جرحاهم، وعافهم واعف عنهم، برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

اللهم افتح على قلوب ضباط المسلمين وجنودهم، اللهم ألهمهم نصرة المستضعفين ونصرة أهل غزة وأهل الأرض المباركة فلسطين، اللهم ألهمهم نصرة دينك ونصرة العاملين لإعلاء كلمتك، اللهم مكّنا بنصرتهم من إقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

اللـهم إنـّا عـبيدُك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصِـينا بيدك، ماضٍ فـينا حُكمك، عـدلٌ فينا قضاؤك... نسألك بكلِ اسم هـو لك، سمّيتَ به نفـسَـك، أو أنزلتـَهُ في كتابك، أو عـلّمته أحـداً من خلقـِك، أو استأثرت به في عـِلم الغـيبِ عندك، أن تنصر الإسلام وتعزّ المسلمين في غزة هاشم، وفي عموم الأرض المباركة فلسطين، اللهم انصرنا وإياهم على يهود الذين غضبت عليهم، اللهم حقق على أيدينا وأيديهم قول رسولك الكريم ﷺ: «لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ فَيَقْتُلُهُمْ الْمُسْلِمُونَ»، اللهم اجعل ذلك اليوم عاجلا غير آجلا.

 

اللهم أعـزّ الإسلام والمسلمين، ودمّـر أعـداء الدين، واخذل مَن خـذل المسلمين.

 

ربنا أفرغ علينا صبراً وتوفّنا مسلمين، اللهم ثبّتنا بأمرك وأيّدنا بنصرك، لا إله إلا الله ربّ العرش العظيم، لا إله إلا الله ربّ السّموات، وربّ الأرض، وربّ العرش الكريم، وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

بلال المهاجر – ولاية باكستان

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...