اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي: حزب التحرير/ ولاية باكستان يقود حملة لحشد الجيش الباكستاني إلى المسجد الأقصى


صوت الخلافة

Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
ولاية باكستان

التاريخ الهجري    14 من ربيع الثاني 1445هـ رقم الإصدار: 1445 / 17
التاريخ الميلادي     الأحد, 29 تشرين الأول/أكتوبر 2023 م  

 

 

بيان صحفي

 

حزب التحرير/ ولاية باكستان يقود حملة لحشد الجيش الباكستاني إلى المسجد الأقصى

 

(مترجم)

 

يُواصل حزب التحرير في ولاية باكستان حملته من أجل التعبئة الفورية لسادس أكبر جيش في العالم، ذي القدرة النووية؛ الجيش الباكستاني، للقضاء على كيان يهود. متجاهلين تهديدات النظام عديم الرحمة والضعيف، خاطب الشبابُ المسلمين في باكستان في الأماكن العامة في جميع أنحاء البلاد. ودعوا العلماء خاصةً والمسلمين عامةً إلى دعم حملة الحزب دون خوف من الحكّام المجرمين الآثمين. يقول الله سبحانه وتعالى: ﴿‌فَاللهُ ‌أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾. لقد تنبهت الأمّة على غاية وجودها في الدنيا ولن تعود إلى النوم بإذن الله سبحانه وتعالى. فلتتقدم الآن من أجل رضوان الله سبحانه وتعالى، لتقود البشرية جمعاء إلى الخير، كما فعلت منذ قرون مضت.

 

إن حزب التحرير/ ولاية باكستان يُدين استغاثة الحكّام بما يُسمى "المجتمع الدولي" الذي تُهيمن عليه القوى الغربية. فالدول الاستعمارية الغربية هي التي أنشأت كيان يهود المحتل ابتداء. ويقوم المستعمرون الغربيون الآن بتزويد الإرهابيين الصهاينة بالسلاح والتمويل، كما يقومون بدفن أطفال غزة أحياء تحت منازلهم. كما يدعو الحزب إلى إنهاء كافة التحالفات مع القوى الغربية، ورفض نظامها العالمي الظالم. قال الله تعالى: ﴿إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ﴾.

 

إن حزب التحرير/ ولاية باكستان يستنكر كل حكام المسلمين الذين أكدوا بكبحهم جماح جيوش المسلمين أنهم حراس لكيان يهود. ومع ذلك فإن هؤلاء الحكام يرسلون الجيوش إلى جميع أنحاء العالم، كلما أمرهم أسيادهم الغربيون بذلك. وهذا آخر غدر لهم قبل أن تأخذهم الأمة وتطبق الإسلام إن شاء الله. فقد بشر النبي ﷺ بعودة الخلافة على منهاج النبوة بعد الحكم الجائر. قال النبي ﷺ: «ثُمَّ تَكُونُ مُلْكاً جَبْرِيَّةً فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللهُ أَنْ تَكُونَ ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ» رواه أحمد

 

إن حزب التحرير/ ولاية باكستان يدعو ضباط الجيش إلى التعبئة لتحرير المسجد الأقصى. قال الله تعالى: ﴿وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ﴾. ويذكر كل الضّابط بأنهم ليسوا وحدهم، فإن الله سبحانه وتعالى معهم وناصرهم، والأمة الإسلامية كلها ستنصرهم. كما يدعوهم الحزب أن ينالوا شرف كونهم أول من يدخل المعركة، ويزيلوا أي عقبة تعترض طريقهم. قال الله تعالى: ﴿إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللهُ ‌فَلَا ‌غَالِبَ ‌لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ﴾.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحريرفي ولاية باكستان

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...