اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

بيان صحفي - فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم تعتقل أحد شباب حزب التحرير لمطالبته بتحريك الجيوش نصرة لأهل غزة!


صوت الخلافة

Recommended Posts

بيان صحفي فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم تعتقل أحد شباب حزب التحرير لمطالبته بتحريك الجيوش نصرة لأهل غزة!

 

قامت فرقة الشرطة العدلية بمنزل تميم يوم السبت 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2023، باعتقال الشاب محمد أمين الدبيبي، وذلك على خلفيّة الكلمة التي ألقاها يوم الجمعة أمام المسرح البلدي بالعاصمة، والتي وجه فيها رسالة إلى جيوش المسلمين متسائلا: "يا جيوش المسلمين أين أنتم من المجازر التي يرتكبها كيان يهود المسخ في حق أهل غزة العزّل؟! أين أنتم من التقتيل اليومي للنساء والأطفال والشيوخ؟! ففي الوقت الذي تحتشد فيه جيوش الكفر أمريكا وبريطانيا وفرنسا وغيرها من دول الغرب الحاقد على الإسلام والمسلمين، لا زالت أنظمة الخيانة والعمالة في بلاد المسلمين تحتجز جيوشنا وأهل قوتنا، وتمنعهم من الذود عن الحرمات والأعراض، والقيام بواجبهم في نصرة أهل غزة".

 

واختتم الكلمة بخطابه: "أيها الضباط المخلصون، يا إخوتنا.. يا أحبتنا، كونوا أبطال هذه الأمة بالعمل الآن الآن.. على تحرير مسرى رسول الله ﷺ وكامل الأرض المباركة".

وأمام هذا الاعتقال الظالم يهمّنا في المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس أن نبيّن ما يلي:

 

1- هل أصبحت هذه الدعوة والتذكير بكلام الله وبيان الواجب الذي يمليه الشرع بقتال يهود ونصرة المسلمين الذين يبادون أمام مرأى وسمع العالم، ناهيك عن حكام المسلمين المتخاذلين، هل أصبحت تستدعي من النظام اعتقال الشباب المؤمن الذي لم يسعه القعود عن مخاطبة أهل القوة بخطاب الإسلام؟! فالسلطة في تونس تدّعي الوقوف مع أهل غزّة ولكنّها لا تتوقّف عن اعتقال شباب حزب التحرير الذين تعلو أصواتهم بالحقّ؛ تدعو الجيوش إلى التّحرّك لوقف نزيف الدّم في فلسطين.

 

2- إن النظام في تونس، عبر اعتقالاته المتكررة لشباب حزب التحرير، يسعى لإسكات دعوة استنصار الجيوش، وتعطيل فكرة نصرة المستضعفين من خلال أهل القوة، لعلمه أن هذه الدعوة ستؤول إلى تحرك الأمة تجاه الحل الحقيقي والشرعي لنصرة فلسطين.

 

3- إن هذه الاعتقالات الظالمة لن تثني حزب التحرير عن الصدع بالحق، ولن تفتّ في عضد حملة الدعوة ولن تزيدهم إلا عزماً وثقةً بالله سبحانه وتعالى، وثباتاً على طريق الحق.. ولن تزيدهم إلا يقيناً بنصر الله لعباده المؤمنين ولو بعد حين، ﴿أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللهِ قَرِيبٌ﴾.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية تونس

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...