اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر صحفي - وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان يلتقي بعض قيادات ولاية النيل الأبيض ووجهائها


صوت الخلافة

Recommended Posts

خبر صحفي 

وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان يلتقي بعض قيادات ولاية النيل الأبيض ووجهائها

 

التقى وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان، بإمارة الأستاذ ناصر رضا، رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية السودان، يرافقه الأستاذ عبد الله حسين، منسق اللجنة، والأستاذ عبد الله راجي الله، عضو الحزب، يرافقهم الأستاذ صالح بخيت الأنصاري، سكرتير قبيلة تاما ومسؤول هيئة شؤون الأنصار بالجزيرة أبا، وهو من المناصرين للدعوة، التقى الوفد كلاً من:

 

1- الأستاذ إبراهيم سليمان، عضو البرلمان الأسبق، وممثل الجزيرة أبا، وأمير قبيلة الزيادية، يوم الاثنين 6/11/2023 وتناول اللقاء الوضع السياسي الراهن، والحرب الدائرة في السودان، كما عرّف الوفد بالحزب ومشروع الأمة؛ الخلافة على منهاج النبوة. وقد تفاعل الأستاذ مع حديث الوفد قائلا: "هذا ما نريده؛ حكم بالإسلام وتوحيد المسلمين".

 

2- وفي اليوم نفسه، التقى الوفد بالدكتور علي الشين، الأستاذ بجامعة الإمام المهدي، ورئيس كرسي السيرة النبوية. وناقش الوفد المواضيع نفسها التي تمت مناقشتها مع الأستاذ إبراهيم سليمان، فكان موقفه إيجابيا وقال: "هذا ما يجب أن يعمل له الناس".

 

3- كما التقى الوفد بالأستاذ عبد الماجد عبد الحميد، الكاتب الصحفي المشهور، ووزير الثقافة والإعلام الأسبق بولاية النيل الأبيض بحضور شقيقه الشيخ سليمان، وكان لقاء طيبا جرت فيه مناقشة مواضيع الساعة؛ حرب السودان، وعدوان يهود على غزة. فتحدث الأستاذ عبد الماجد بإسهاب عن نشاط حزب التحرير ورأيه السديد في كل القضايا وتواصله مع الفعاليات والإعلام، ثم قام بإهداء مصحف لأمير الوفد.

 

4- وفي يوم الثلاثاء 7/11/2023 التقى الوفد بالأستاذ آدم السليك، عضو المجلس التشريعي بولاية النيل الأبيض، وتناول اللقاء الوضع السياسي الراهن، والحرب الدائرة في السودان، كما عرّف الوفد بالحزب ومشروع الأمة؛ الخلافة على منهاج النبوة.

 

إبراهيم عثمان (أبو خليل)

الناطق الرسمي لحزب التحرير

في ولاية السودان

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...