اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق - الإعلام البريطاني يسعى لتقويض دعوة حزب التحرير


Recommended Posts

الإعلام البريطاني يسعى لتقويض دعوة حزب التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

 

الإعلام البريطاني يسعى لتقويض دعوة حزب التحرير

 

الخبر:

 

نشرت صحف بريطانية عدة على مواقعها، دعوة حزب التحرير وموقفه مما يحدث في فلسطين، وأنه حزب متطرف يدعو للجهاد وإزالة دولة (إسرائيل). وقد تحدثت الصحف عن الوقفات التي نظمها الحزب أمام السفارتين المصرية والتركية والتي دعا فيها جيوش المسلمين للتحرك لإنقاذ أهل غزة وتحرير فلسطين. وادعت الصحف أن الدعوة للجهاد هي دعوة للعنف يجرمها القانون البريطاني.

 

التعليق:

 

منذ أحداث السابع من تشرين الأول/أكتوبر والإعلام البريطاني والغربي بشكل عام يركز ويروج أن ما حدث من دفع للمحتل اليهودي في أرض الإسراء والمعراج هو إرهاب يجب وقفه والتخلص منه. وقد أنشأوا منابر لهم كل من يظهر عليها لا بد إلا وأن يدين هجمات المجاهدين ويعترف بأنها هجمات إرهابية، قاتلهم الله أنى يؤفكون! لقد اغتاظ الكفار من هذه الهزيمة المدوية لصنيعتهم دويلة يهود المسخ، فهبوا لنجدتها بالمال والسلاح وفي إعلامهم وسياساتهم، فعاثت دولة المسخ الفساد وقتلوا وشردوا الآلاف في غزة العزة ولم يبقوا شجرا ولا حجرا إلا ودمروه، ولكن رغمت أنوفهم وما زالوا يتلقون الضربات الموجعة من المجاهدين، وانقلب الرأي العام في كل دول العالم ضدهم، وما عادوا لا هم ولا أسيادهم يعلمون ما يصنعون، ﴿وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللهُ وَاللهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ﴾.

 

إن دعوة حزب التحرير أغاظتهم وأقضت مضجعهم، فدعوة الجيوش للتحرك لنصرة فلسطين وتوحيد المسلمين تحت راية الدين فيها نهاية هيمنتهم على بلاد المسلمين وانحسارهم عن قيادة العالم. فأطلقوا أبواقهم ليشوهوا دعوة الحزب ويهاجموا أعضاءه، ظنا منهم أن هذا يثني شباب الحزب عن دعوته التي رسخت جذورها وانتشرت بين المسلمين، فما زادت هجماتهم إلا في زيادة انتشار دعوة الحزب والتفاف الجالية المسلمة حولها، فدعوة الحق ظاهرة ودعوة الباطل زاهقة لا محالة.

 

يتحدثون عن العنف وقد تناسوا الحروب العالمية التي قتلوا فيها الملايين، وتناسوا عشرات البلاد التي احتلوها وقتلوا أهلها واستغلوا ثرواتها إلى يومنا هذا، وما أفغانستان والعراق عنا ببعيد. وهم اليوم يقفون بجانب يهود في مجازرهم ضد أهل فلسطين، ولا يجدون حرجا في إعلان ذلك، فدماء المسلمين بالنسبة لهم لا قيمة لها، بل إنهم يعملون على محاربة كل شيء يمت للإسلام بصلة، ولكن خابوا وخسروا، فالله ناصر دينه حيث قال سبحانه: ﴿كَتَبَ اللهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ﴾.

 

وإنا نشد على أيادي خير أمة أخرجت للناس، نشد على أيادي أحفاد صلاح الدين والمعتصم، نشد على أياديكم أيها المسلمون، لا تفتروا عن نصرة إخوتكم في فلسطين، ادعوا جيوش المسلمين لنصرة هذا الدين وخلع العملاء المتخاذلين، فإنما النصر صبر ساعة، ومن الصبر العمل على تغيير المنكر، وهل من منكر أعظم من عدم وجود دولة للمسلمين تطبق دينهم وتذود عن دمائهم وأعراضهم؟!

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

عبد الرحمن الأيوبي

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...