Jump to content
منتدى العقاب

خبر صحفي - القسم النسائي لحزب التحرير/ ولاية السودان يقيم ندوة سياسية بمدينة القضارف


Recommended Posts

خبر صحفي

القسم النسائي لحزب التحرير/ ولاية السودان

يقيم ندوة سياسية بمدينة القضارف

 

أقام القسم النسائي لحزب التحرير في ولاية السودان ندوة سياسية صباح السبت 23/12/2023م بمكتب حزب التحرير/ ولاية السودان، بمدينة القضارف بعنوان: (جرحنا من غزة إلى السودان.. نساء السودان يستصرخن جيوش المسلمين).

 

الورقة الأولى للأستاذة غادة عبد الجبار (أم أواب)، عضو حزب التحرير، كانت بعنوان: (الجراح من غزة إلى السودان السبب واحد والعلاج واحد لأن الجسد واحد)، حيث بينت ما ألم بالأمة من حروب ونزاعات، بسبب غياب دولة المسلمين، وضربت السودان مثالاً، ثم حمّلت قادة الجيش، وقوات الدعم السريع مسؤولية ما يجري في السودان.

 

وفي الورقة الثانية التي كانت بعنوان: (نصرة غزة فرض ضيعه تخاذل الحكام وقادة الجيش)، تناولت الأستاذة سلمى بلة، عضو حزب التحرير، واقع ما يحدث من إبادة وتنكيل بأهل غزة، وتخاذل الحكام عن نصرتهم، مكتفين بإحصاء الشهداء، والجرحى، والإدانة بصوت خافت، وبعبارات جوفاء.

 

ثم كانت الورقة الأخيرة بعنوان: (واجب المسلمة تجاه قضايا الأمة)، حيث أوضحت الأستاذة إسلام حسن (أم عابد)، عضو حزب التحرير، فرضية العمل لاستئناف الحياة الإسلامية؛ بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة على الرجال والنساء على حد سواء، مستشهدة بنماذج لصحابيات قمن بالعمل السياسي نصرة للإسلام. وفي ختام ورقتها حضت الأخوات الحاضرات على القيام بهذا الفرض العظيم.

 

ضبطت الندوة الأخت تقوى دفع الله، وكان الحضور جيدا، وكذلك التفاعل، وبخاصة عقب الندوة، حيث كانت الآراء إيجابية عن كيفية الاستفادة مما قُدّم في الندوة.

 

الناطقة الرسمية لحزب التحرير في ولاية السودان – القسم النسائي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...