اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق - الجيشُ الأكثرُ أخلاقيةً في العالم!!


Recommended Posts

الجيشُ الأكثرُ أخلاقيةً في العالم!!

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الجيشُ الأكثرُ أخلاقيةً في العالم!!

 

 

 

الخبر:

 

هاجم رئيس الوزراء (الإسرائيلي) بنيامين نتنياهو، جنوب أفريقيا التي رفعت الدعوى على (إسرائيل) أمام محكمة العدل الدولية. وقال نتنياهو إن صراخ جنوب أفريقيا بالنفاق يصل إلى السماء، لافتاً إلى أن الجيش (الإسرائيلي) هو الجيش الأكثر أخلاقية في العالم، وفق زعمه. (تلفزيون العربي).

 

التعليق:

 

لا أظنّ أنني وحدي ضحكت حين شاهدت هذا الخبر على شاشة التلفاز، ولعلّ الكثيرين أضحكهم هذا الخبر، وشرّ البليّة ما يُضحِك!

 

وقبل التعليق على هذه الأضحوكة أشير إلى أنّه لولا النذالة والخيانة في حكام العرب والمسلمين لَمَا تجرّأ هذا الفاجر المغرور أنْ يرفع عَقِيرَتَه بما قال!!

 

عن أيّ أخلاق يتحدّث هذا الفاجر؟ أعن قتل الأطفال والنساء والشيوخ؟ أو عن تدمير البيوت والمدارس والمستشفيات؟ أو عن تجويع الأطفال حتى يموتوا جوعاً؟ أم عن حرمانهم من الدواء والماء والحليب واللباس والمأوى؟ ولو استطاع حرمانهم من الهواء لفعل!

 

أم يتحدّث عن الجبن والخوف والرعب الذي يسكن قلبه وقلوب جنوده الذين مات بعضهم من شدة الخوف؟ أو الذين يقتل بعضُهم بعضاً بعد أنْ أعمى الرعب أبصارهم وبصائرهم؟

 

لقد غَرَّهُ بعضُ القوة المادية التي امتلكها في فترة غفلة من الأمة الإسلامية، وخيانةٍ من حكامها، فظنّ أن تلك القوة تعطيه حق وضعِ مقاييس للأخلاق.. وإنْ نسيَ ذكرناه بأنهم الشعب المنبوذ من كل العالم لسوء أخلاقهم، وذكرناه بالجيتوهات وقانون (كم نيميس آبسوردوم)، وقبل ذلك اللعنة التي حلّت عليهم بأنّهم كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه، وهم قَتَلَة الأنبياء، وناقِضو العهود والمواثيق.. حتى وصل بهم الحدّ إلى الإساءة إلى الله تعالى... ثم يتحدثون عن الأخلاق!!

 

﴿قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللهِ مَن لَّعَنَهُ اللهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوت أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

خليفة محمد – ولاية الأردن

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...