اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

خبر وتعليق - الثورة تنفي خبثها


Recommended Posts

الثورة تنفي خبثها

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الثورة تنفي خبثها

 

 

 

الخبر:

 

مظاهرة حاشدة في بلدة دير حسان نادت بإطلاق سراح شباب حزب التحرير المختطفين لدى هيئة تحرير الشام وطالبت باستعادة قرار الثورة. (شبكة أخبار الثورة)

 

التعليق:

 

لم يكن يوم السابع من شهر أيار يوماً عادياً، ليس على شباب حزب التحرير أبداً؛ فهم يعلمون علم اليقين أن السير في هذا الطريق يستوجب الامتحان من الله تعالى، فكثير منهم خاض تجربة السجن عند نظام أسد المجرم وانتقل من فرع الجوية إلى الأمن العسكري إلى السياسية، ولاقوا من التعذيب أنواعاً مختلفة، فصبروا على قضاء الله واحتسبوا، وعادوا بعد الخروج لإكمال الطريق. إذاً مِنْ جهة مَنْ كان حدثاً غير عادي؟ لقد كان من جهة من قام بانتهاك الحرمات، والذي يعمل ليل نهار عراباً للمصالحات، فكيف سيكون حدثاً عادياً بالنسبة له وهو يغالب الله ومن يغالب الله يُغلب؟!

 

أشهر مضت والحراك الذي يقوم به أهل المحرَّر من ثبات لثبات ومن قَبول لقبول، بل أكرمه الله ببشارات كان منها ترهل من قام بالفعل الشنيع، وكيف لا يتقهقر وقد قام بفعل مهما وُصف فهو كفعل رجالات النظام المجرم عندما كانوا يقتحمون البيوت على النساء والأطفال كما قطعان الضباع؟! كيف لا يتقهقر وهو يحارب دعوة الله التي تسير ليل نهار لتكون كلمة الله هي العليا؟ كيف لا يتقهقر وقد أفسد الثورة بتبعيته وارتباطه وتنفيذه لمشاريع المتآمرين؟! سيتقهقر، نعم، سيتقهقر لأن الله لا يصلح عمل المفسدين.

 

وستظل حرمة أعراض المسلمين التي انتهكت تلاحق كل من شارك بهذا الفعل، وسيظل الفعل القذر بالعمل لمصالحة المجرم السفاح يحوم حول فاعله حتى يوقعه في الدنيا والآخرة حساباً عسيراً.

 

فعلى أهل المحرر اليوم وبعد ما شاهدوه من ثبات الناس التي تحركت ضد من يريد التطبيع مع النظام، أن يبادروا بالالتحاق والمشاركة قبل أن تأتي ساعة لا ينفع فيها الندم؛ فهذه المنظومة أوهن من بيت العنكبوت، وإن ساعة استعادة القرار قد حانت، وتصحيح المسار قد صار واجباً.

 

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

عبدو الدَّلّي (أبو المنذر)

عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...